شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
مجموعة تطبيقات مميزة مختارة لك لشهر فبراير

مجموعة تطبيقات مميزة مختارة لك لشهر فبراير

 مرحبا بك عزيزي القارئ على موقعنا التقني المتنوع أكوا ويب وفي قسم تطبيقات ، فكما جرت العادة نقترح عليك في كل شهر مجموعة من التطبيقات المتميزة، ليس بالضروري أن تكون تطبيقات حديثة، بل تطبيقات نرى أنها ستكون إضافة جيدة لقائمة التطبيقات في هاتفك، وأنها ستساعدك بشكل من الأشكال. إذ نهدف من خلال هذه التجميعات الشهرية إلى تجديد التطبيقات في هاتفك، وضخ دماء جديدة تعيد اهتمامك به، بعيدا عن قضاء وقت طويل في تصفح محتوى مكرر على اليوتيوب أو فيسبوك. وتجميعتنا لهذا الشهر مميزة، تطبيقات ستفيدك كثيرا، نحن نعلم كم أنت متحمس للإطلاع عليها، فدعونا نبدأ بدون المزيد من المقدمات. 

قائمة التطبيقات 

تطبيق PhotoRoom 

تطبيق Photoroom هو تطبيق يتيح للمستخدمين التلاعب بصورهم الخاصة عبر مجموعة من التقنيات المقترحة في التطبيق، قد يكون أفضلها هو إمكانية إزالة الخلفية من الصور وتحديد فقط جزء معين من الصورة ( كالأشخاص أو الـ Objects )، والتي يمكن حفظها في الأخير بصيغة png. 
مجموعة تطبيقات مميزة مختارة لك لشهر فبراير


كما يتيح لك التطبيق إمكانية استخدام تلك الصور على خلفيات مختلفة، وإضافة كتابة على الصور، وفلاتر أيضا، وستيكرز والمزيد. نقترح هذا التطبيق على كل شخص مهتم بمجال التعديل على الصور باستخدام هاتفه الذكي، خصوصا المهتمين بشكل كبير بتطوير حساباتهم على منصة التواصل الإجتماعي انستغرام
التطبيق متاح لنظام الأندرويد و الـ iOS، ويمكن الحصول عليه من الموقع الرسمي للتطبيق .

تطبيق Zen 

تطبيق Zen هو تطبيق مخصص ليساعدك على الإسترخاء وحل المشاكل النفسية التي تعاني منها، كيف ذلك؟ عبر مجموعة من التمارين الخاصة بتهدئة النفس، ومجموعة من التأثيرات الصوتية الهادئة جدا التي تساعدك على الإسترخاء والتأمل. 
مجموعة تطبيقات مميزة مختارة لك لشهر فبراير


حصل التطبيق على أفضل ترشيح من طرف جوجل كواحد من أفضل التطبيقات الخاصة بسنة 2020، حظي التطبيق بتقييم 4.6 في متجر تطبيقات جوجل بأكثر من 22 ألف تقييم.
يمتلك التطبيق واجهة بسيطة أيضا، تساعدك على استخدام التطبيق وخصائصه بشكل أفضل من خلاله، ونقترح عليك هذا التطبيق أخيراً إن كنت تعاني من يوم مرهق صعب المراس، فهذا التطبيق يزيح عنك هم يومك كله بالعديد من الطرق. 
التطبيق متاح لنظام الأندرويد 

تطبيق FilmoraGo 

هل تبحث عن برنامج للمونتاج والتعديل على الفيديوهات باستخدام هاتفك الذكي؟ إذن نقترح عليك في هذا العدد من تجميعة التطبيقات المختارة لك تطبيق FilmoraGo، الذي يمكن اعتباره نسخة مصغرة من تطبيق Filmora المخصص للحواسيب وسطح المكتب. 
مجموعة تطبيقات مميزة مختارة لك لشهر فبراير


في تطبيق FilmoraGo سيمكنك إدراج أي نوع من أنواع الفيديوهات في التطبيق، وإجراء عليه مختلف التعديلات التي يتيحها لك التطبيق، كقص الفيديو، إضافة تأثيرات عليه، إضافة موسيقى وكتابة على الفيديو، دمجه مع فيديوهات أخرى، ومزايا أخرى تهم كل شخص يريد تعلم المونتاج والتعديل على الفيديوهات باستخدام هاتفه الذكي فقط. 
تطبيق FilmoraGo متاح على الاندرويد والـ iOS أيضا، ويمكنك الحصول عليه من الموقع الرسمي للتطبيق

تطبيق Programming Hub

في العدد السابق الذي قمنا بنشره في الشهر الماضي، اقترحنا عليك تطبيق Acode لتعلم البرمجة، وفي هذا الشهر نقترح عليك واحداً من أقدم وأعرق التطبيقات المخصصة لتعلم البرمجة وهو تطبيق Programming Hub. 
مجموعة تطبيقات مميزة مختارة لك لشهر فبراير


على منحى شخصي، استخدمت هذا التطبيق في بداياته، وأعجبت كثيراً بالمحتوى الذي يقدمه، ولا يخفى عليك اني استفدت منه حق استفادة، لكن الآن التطبيق أضحى أكثر تطوراً، وواجهة أفضل وتحسينات أحسن و محتوى أكثر تنوعا واحترافية. 
تطبيق Programming Hub يأخذك في جولة في عوالم لغات البرمجة والتقنيات الحديثة، بشروحات متميزة بمقالاته، وأيضا تمارين مبسطة لتعلم واحتراف المسار الذي قمت باختيار. 
التطبيق متاح على الأندرويد و الـ iOS، ويمكنك الحصول عليه من الموقع الرسمي للتطبيق .

تطبيق AdGuard VPN 

يوجد الكثير من تطبيقات الـ VPN التي يمكنك استخدامها في هاتفك، ولأصدقائنا الذين سيسمعون لأول مرة بـ VPN، فهو اخصتار لعبارة Virtual Private Network، وهي عبارة عن تطبيق أو منصة تتيح لك تغيير اتصالاتك إلى خوادم أخرى من أجل منع تجسس الشركات عليك، او فتح المواقع المحجوبة، او التحميل بالتورنت مثلا، وغيرها من الخدمات الأخرى. 
مجموعة تطبيقات مميزة مختارة لك لشهر فبراير


تشتهر شركة AdGuard بكونها واحدة من أفضل الشركات التي تقدم برمجيات حماية للمستخدمين، فلديها مسبقا تطبيق AdGuard المانع للإعلانات والتجسس  للهواتف الذكية والذي حاز على تقييمات عالية واستخدام عالمي. 
وهاهي نفس الشركة توفر لنا تطبيق VPN يحمل اسم AdGuard VPN، يتيح لك تصفح الإنترنت بشكل مجهول، وفتح المنصات والتطبيقات والمواقع المحجوبة بكل سهولة، مع إمكانية اختيار السيرفر الذي تريده، إلى جانب إدراج مواقع لمنع الوصول إليها أيضا. 
التطبيق متاح للأندرويد و الـ iOS وإضافة لمتصفحات الويب، يمكنك الحصول عليه من الموقع الرسمي للتطبيق

تطبيق Aurora Store 

تطبيق Aurora Store هو عبارة عن تطبيق خارجي بديل لمتجر جوجل بلاي، يمكنك من خلاله تحميل العديد من التطبيقات بشكل آمن، معظمها تطبيقات غير موجودة في متجر جوجل بلاي، وألعاب مميزة يشاركها مع المطورون من كل أنحاء العالم. فمشاركة التطبيقات في متجر جوجل بلاي يخضع للكثير من الشروط وفتح حساب ماديا، مما قد يدفع المطورين إلى التخلي عن فكرة رفع تطبيقهم في متجر جوجل بلاي، واعتماد متاجر بديلة مثل Aurora Store. 

 

لكن السبب الذي دفعنا لاقتراح هذا التطبيق من أجلك في هذا المقال، هو أن التطبيق سيحصل على تحديث ضخم لواجهته، وسيتم تحسينها بشكل أفضل، وإضافة المزيد من التطبيقات والألعاب الجديدة، مما سيجعله الآن واحدٌ من أفضل المنصات المنافسة لمتجر جوجل بلاي عن حق. 
التطبيق متاح لنظام الأندرويد، ويمكنك الحصول عليه من الموقع الرسمي


شاركه على :