شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
5 تطبيقات يحتاجها كل مستخدم لمنصة انستغرام (Instagram)

5 تطبيقات يحتاجها كل مستخدم لمنصة انستغرام (Instagram)

 يحتاج رواد الانستغرام في نشاطاتهم اليومية إلى مجموعة من الأدوات البسيطة والمهمة التي ستشكل فرقا في كيفية قضاء أوقاتهم على الانستغرام، بالإضافة إلى أنها ستساعدهم في العديد من الأمور كرفع ومشاركة صورهم على حساباتهم وغيرها.

لهذا وفي موضوع اليوم سنسلط الضوء على مجموعة من التطبيقات المفيدة لمستخدمي الانستغرام، وهي عبارة عن 5 تطبيقات تتميز كل واحدة منها بوظيفة معينة تسهل وتحسن من تجربة رواد الانستغرام. من وجهة نظرنا، فإن هذه التطبيقات تسحن استخدامك الإعتيادي لمنصة انستغرام، وتحسن مردوديتك في حالة كنت مؤثر على انستغرام و يتابعك الآلاف يوميا، فإن كنت تسعى لتحسين حسابك للأفضل، فهذها لتطبيقات من أجلك. 

5 تطبيقات يحتاجها كل مستخدم لمنصة انستغرام (Instagram)

تطبيق Insta Tools 

تطبيق Insta Tools هو عبارة عن أداة تفيد مستخدمي الانستغرام في العديد من الوظائف كتنزيل محتوى الانستغرام من صور ومقاطع فيديو قصيرة بجودة عالية، بالإضافة إلى إمكانية دمج عدة صور في صورة واحدة ونشرها في القصص (Story)، كما يتيح تطبيق Insta tools لمستخدميه إمكانية تسجيل الدخول المتعدد لعدة حساب في نفس الوقت والتنقل بينها بكل سهولة.

بالإضافة إلى العديد من المهام والوظائف المهمة له مثل ميزة إستخراج النصوص من الصور، البحث عن هاشتاغات متقاربة لكلمات مفتاحية تقوم بتحديدها، يمكنك أيضا من اختيار Captions او نصوص ملهمة في حالة لم تتوفر على أيِِ، حتى أنه يوفر لك خطوط مختلفة من أجل الكتابة بشكل مختلف على انستغرام و التميز على الآخرين. وكل ذلك في تطبيق صغير لا يتجاوز حجمه 26 ميغابايت وقد حصل على إجمالي عمليات تنزيل بلغت 50 ألف على متجر غوغل بلاي مما يعكس المستقبل المشرق لهذه الأداة الرهيبة والتي ننصحك بلا شك أن تقوم بتجربتها.

تطبيق Fast Save 

ثاني تطبيق لدينا اليوم في هذه القائمة هو تطبيق Fast Save، وإسمه يدل على وظيفته التي تقتصر على إجراء مختلف عمليات حفظ بيانات وموارد حساب الانستغرام  كالصور ومقاطع الفيديو، كما أنه يقدم لمستخدمه تجربة مميزة في تصفح صور الانستغرام  التي قام بحفظها سابقا من خلال لوحة عرض الصور التي تقدم سهولة وسلاسة في التنقل بين الصور. ما يميز تطبيق Fast Save حقا هو سهولة تحميل الصور و فيديوهات Reels أيضا، إذ يكفي نسخ الرابط، التوجه للتطبيق ومباشرة سيقوم التطبيق بتحميل المحتوى، وتعتبر هذه أسهل طريقة لتحميل أي محتوى انستغرام بشكل مباشر إلى جهازك.
حجم تطبيق Fast Save لا يتجاوز 10 ميغابايت وهو حجم جد صغير ومناسب ولا يحتاج لتوفر مساحة كبيرة فارغة على الهاتف، كما أنه حصل على 10 ملايين عملية تنزيل على متجر غوغل بلاي بتقييمات بلغت 4.2 ما يعطينا لمحة عن مدى إنتشار ونجاح هذا التطبيق.

تطبيق Hashtag Inspector 

 تطبيق Hashtag Inspecto  يساعدك في البحث عن الهاشتاغات التي تريدها وإظهار النتائج الملائمة لك، كما يعرض لك الهاشتاغات ذات الصلة بالذي تبحث عنها، يتيح لك التطبيق نسخ حتى 30 هاشتاغ ( وهو العدد الذي تسمح به انستغرام من الهشاتاغات في المنشور )، كما يتيح لك إمكانية حفظ علامات التجزئة المفضلة لديك للوصول إليها بشكل أسرع دون إعادة كتابة كلمات البحث. تساعدك الهاشتاغ بشكل عام في انستغرام لتقوية وتعزيز فرص ظهور منشوراتك لدى المستخدمين، خصوصا الأشخاص الذين يفضلون متابعة الهاشتاغات على الحسابات، فحاول إدماج الهاشتاغ دائما في منشوراتك، وإن كنت تجد صعوبة في كتابتها، فهذا التطبيق حل مثالي.
التطبيق متوفر على غوغل بلاي وقد حصل عبى عمليات تنزيل تجاوزت الـ 100 ألف مع تقييمات ممتازة بلغت 4.6 ما يدل على المصداقية والفائدة الكبيرة التي يقدمها التطبيق لمستخدمين..

تطبيق Threads 

تطبيق Threads هو عبارة عن أداة دردشة وتواصل بالمقام الأول حيث يمكنك أن تتواصل مع أصدقائك بشكل أسرع وأفضل من التواصل عبر الطريقة التقليدية على منصة انستغرام مع مميزات إضافية. التطبيق من تطوير انستغرام و أعلنت عنه قبيل أشهر لإتاحة المستخدمين إمكانية تعيين أصدقاء مقربين لمشاركة المحتوى معهم. فعلى سبيل المثال، نجد أن المشاهير بملايين المتابعين ينشرون أشياء قد يشاهدها الكل، لكن بتخصيص تطبيق Threads وصناعة قائمة أصدقاء مقربين، سيمكنك مشاركة صور، ستوري و رسائل معهم دون الحاجة لمشاركتها مع الملايين من المتابعين. كما يتيح تطبيق Threads لممستخدم الآخر إمكانية البقاء على إطلاع بأحدث المستجدات عن أصدقائه وجهات الإتصال لديه، بالإضافة إلى إرسال الصور ومقاطع الفيديو بشكل أسرع.

تطبيق Getinsta 

تطبيق Getinsta فكرته مختلفة كليا عن باقي التطبيقات المذكورة في القائمة فهو عبارة عن متجر ممتاز لشراء اللايكات والمتابعين الحقيقيين والآمنين لحسابات انستغرام .جميع المتابعين واللايكات التي ستحصل عليها من متجر تطبيق Getinsta حقيقية وآمنة مئة بالمئة على حسابك وكل ما تحتاج إليه لتزويد حسابك بالمتابعين واللايكات هو إسم المستخدم فقط لا أكثر ولا أقل. يمكنك من خلال Getinsta التسجيل وتجميع النقاط عبر متابعة الأشخاص الآخرين أو الإعجاب بمحتواهم، تحصل بدورك على بعض العملات في المنصة التي تخول لك تحويلها إلى متابعين أو إعجابات لمحتواك. وتعتبر منصة Getinsta أكثر منصة آمنة للحصول على متابعين انستغرام مجانيين. 


شاركه على :