أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام 2020

أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام 2020

شارك هذا المقال على :

أضحى انستقرام أبرز منصة إجتماعية لسنة 2020، فالكل تقريبا بدأ يطمح للحصول على متابعين على المنصة، و أصبح من الصعب على الحسابات الجديدة او المتوسطة الوصول لعدد جيد من المستخدمين بشكل سريع، مما يجبرهم البحث عن سبل جديدة من أجل زيادة متابعين انستقرام بشكل قانوني و فعال.
في منصة أكوا ويب، نحاول مساعدة الجميع بتوفير مجموعة من الطرق التي تساعد الجميع، في هذا المقال سنحاول توفير أفضل طريقة متاحة حاليا من أجل زيادة متابعين انستقرام 2020 بإحترافية، دقة و بالطبع بأمان و خصوصية عاليين. 

نود الإشارة إلى أنه يوجد الكثير من الطرق التي يمكنك فعلها لزيادة متابعين انستقرام لسنة 2020 من بينها الإعتماد على الهاشتاغات و التبادل و النشر، لكن ذلك يكلف الكثير من الوقت و الجهد. نود الإشارة أيضا الى ان ما سنستعرضه في هذا المقال يتيح لك كذلك شراء متابعين انستقرام في حالة كنت تفضل الحصول عليهم بسرعة أكبر، فتابع معنا. 

أفضل طريقة زيادة متابعين انستقرام 2020

زيادة متابعين انستقرام 2020 بإحترافية 

ما سنستعرضه عليك في هذا المقال هو واحدة من أفضل المنصات المتاحة حاليا التي تتيح لك إمكانية الحصول على متابعين انستقرام لسنة 2020 بأسهل طريقة. خدمة GetInsta هي منصة تتيح لك تسجيل حساب بسيط من خلالها ثم ربط الحساب المسجل بحسابك على انستقرام ( لا تقلق انت لا تدرج كلمة السر بل تتصل مباشرة عبر خدمة الطرف الثالث )، ثم بعدها تتيح لك المنصة خيارات عديدة من بينها جلب متابعين انستقرام مجانا، او جلب لايكات لحسابك بشكل مجاني كليا، يوجد الكثير من الخصائص الأخرى المفيدة في خدمة GetInsta التي تجعل إستخدامها مرغوبا فيه من طرف الجميع. 

مميزات خدمة GetInsta لجلب متابعين انستقرام 2020 بإحترافية : 

توفر لك خدمة GetInsta الكثير من الخصائص التي تتيح لك في النهاية زيادة متابعين انستقرام بشكل إحترافي و قانوني، إليك بعضاً من أهم هذه الخصائص : 

  • لا تحتاج لإدخال كلمة السر الخاصة بحسابك، إذ تتصل مباشرة بحسابك انستقرام من المنصة عبر خدمة طرف ثالث. 
  • يمكنك تجميع النقاط بسهولة عبر متابعة حسابات أخرى او وضع لايك لمنشورات المستخدمين. 
  • يمكنك بسهولة إنفاق النقاط التي قمت بتجميعها من أجل زيادة متابعين انستقرام.
  • ليس فقط المتابعين، يمكنك أيضا زيادة اللايكات لأي منشور دون الحاجة للإتصال بحساب فقط عبر نسخ رابطه. 
  • إن كنت تريد إستغلال الوقت، توفر لك الخدمة شراء متابعين انستقرام بشكل أسرع. 
  • يمكنك الحصول على 50 مشترك مجاني مباشرة بعد تسجيلك في الخدمة. 
  • إضافة نظام Energy و هو نظام يحدد لك عدد اللايكات و التفاعلات التي تقوم بها في مدة معينة حتى لا يتم قفل حسابك.
كل هذه الخصائص و أكثر أصبحت متاحة الآن في هذه الخدمة الشيقة، فهل أنت مستعد للحصول على عدد ضخم من متابعين انستقرام في وقت وجيز ؟ 


منصة GetInsta متاحة الآن للـ Android و iOS و أيضا على الحاسوب 

في السابق، كانت منصة GetInsta تتيح لك إستخدام فقط هاتفك الذكي على النظامين أندرويد و iOS بإستخدام تطبيق متابعين انسقترام ، لكنها الآن أصبحت متاحة على الحاسوب من خلال البرنامج الرسمي للخدمة، و بات بإمكانك التعامل معها مباشرة من الحاسوب بعد تنصيبها في جهازك الخاص، إن كان لديك حساب واحد في الخدمة، فيمكنك العمل بها على أي جهاز الآن مع مزامنة المتابعات و النقاط معا. 
في البداية، الخدمة كانت متاحة فقط على الموبايل مما يجعل مسألة إستخدام التطبيق صعبة قليلا، خصوصا أنه على الحاسوب الأمر أسرع و أفضل و ذو أدوات أكثر، و الآن أصبح بإمكان الجميع تجربتها على الحاسوب دون توفرهم على هاتف ذكي.

كيف تقوم بإستخدام منصة GetInsta على الحاسوب

خدمة GetInsta لجلب متابعين انستقرام قد أصبحت متاحة على الحاسوب الآن، هذا يوفر لك إمكانية إستخدام هذه المنصة و جلب متابعين انستقرام دون الحاجة الى هاتفك ذكي، كما أن العمل على الهاتف الذكي يتطلب بعض الدقة و صعوبة أيضا. يوجد تلك الفئة من الناس التي ترتاح بشكل أكبر لإستخدام الحاسوب بدل الهاتف الذكي، و لهذه الفئة إليك الشرح التالي للمنصة على الحاسوب :


تبدأ أولا بتحميل البرمجية من الموقع الرسمي للمنصة الذي سنتركه لكم في أسفل المقال او في الروابط التي سبق و تم إدراجها سابقا، بعد تنصيب البرنامج و فتحه، سيطلب منك تسجيل الدخول او تسجيل حساب جديد، إن كان لديك حساب مسبقا في المنصة فقم بإستخدامه، إن لم يكن لديك حساب مسبقا أنقر على زر Sign Up في الأسفل، ثم قم بتسجيل حساب في المنصة و بعدها قم بالولوج الى  المنصة بحسابك الخاص.
بعدها، سيطلب منك البرنامج إدراج الـ Username الخاص بالحساب الذي تريد ان تجلب له متابعين او لايكات، لن يطلب منك الموقع سوى إدخال الـ Username كما في الصورة أعلاه، لن يطلب منك الباسوورد أو أي شيئ إطلاقا.
بعد إنهائك لهذين الخطوتين، ستجد أنه تم إضافة 800 عملة لحسابك من أجل بدئ جلب اللايكات و المتابعين لحسابك بشكل حصري.



يمكنك الآن البدئ في تجميع العملات الرقمية الخاصة بالمنصة عبر وضع لايك من حسابك لأشخاص آخرين، كما تلاحظ بمجرد وضع لايك واحدة سيمكنك تجميع 20 عملة، كما يمكنك ان تجمع حتى 50 عملة مقابل وضع Follow لحسابات مختلفة.
حين تجمع عددا جيدا من العملات الرقمية، يمكنك النقر على Get Followers لتنبثق لك قائمة الدفع، يمكنك إستغلال العملات التي قمت بتجميعها من أجل جلب متابعين و لايكات لحسابك الخاص بإحترافية و بشكل آمن.


الجديد : شراء متابعين انستقرام حقيقيين 2020

نعم، الجديد في المنصة هذه المرة أنه أصبح بإمكانك شراء متابعين انستقرام، او شراء لايكات انستقرام بشكل مباشر، إن وجدت أن عملية تجميع النقاط و العملات عبر متابعة الآخرين بطيئة او لا تليق بك، فيمكنك مباشرة إستخدام المنصة من أجل شراء المتابعين بكثافة او شراء لايكات لمنشورات بشكل إحترافي.


يمكنك الإطلاع على قائمة الأسعار عبر المخططين أعلاه، حتى أنه يمكنك جلب 500 متابع مباشرة لحسابك مقابل 39$، و حتى  1000 لايك لمنشور خاصك بك في منصة انستقرام مقابل 22$. أما طرق الدفع فتختلف و يبقى أبرزها خدمة PayPal.

رابط خدمة GetInsta 

شاركه على :