أفضل تطبيقات مشاهدة الإنمي

أفضل تطبيقات مشاهدة الإنمي

شارك هذا المقال على :

الإنمي، إذا لم تسمع بهذه الكلمة من قبل و لا تعرف ما تعنيه فقد فاتك الكثير من إبداعات كوكب اليابان، فالأنمي هي أعمال الرسوم المتحركة اليابانية، ولها شهرتها الواسعة حول العالم، و كلمة أنمي اليابانية مشتقة من الكلمة الإنجليزية أنميشن ‏Animation، والتي تشير لجميع الرسوم المتحركة ومنها الكرتون، وقد تم إنتاج أول أنمي تجاري سنة 1917 ومنذ ذلك الحين استمر إنتاج الأنمي وازدهرت صناعته وأصبح أحد الركائز الأساسية للإقتصاد الياباني.

وفي حال كنت أحد الأوتاكو الشغوفين بمتابعة كل ما يخص الأنمي فهذا المقال سيكون مقالا متميزاً بالنسبة لك، بحيث سنستعرض عليك قائمة لأفضل تطبيقات مشاهدة الإنمي بإحترافية و بخصائص جيدة تضمن لك مشاهدة أفضل الإنميات في العالم بإحترافية. فتابع معنا. 

تطبيق AnimeSlayer لمشاهدة الإنمي المترجم 

بما اننا نتكلم عن أفضل تطبيقات مشاهدة الأنمي فلا بد أن يتصدر تطبيق أنمي سلاير هذه القائمة، فهو أحد أفضل تطبيقات الأنمي الموجودة اليوم إذ يوفر تصميما رائعا بسيط و يقدم خدمات مميزة و خصائص عديدة، فبالإضافة إلى توفيره جديد أفلام وحلقات الأنمي المترجمة للعربية بأكثر من دقة للمشاهدة المباشرة من داخل التطبيق أو للتحميل على الجهاز، فهو يعرض كذلك على واجهة " لائحة الانمي " العديد من المعلومات حول الأنمي مثل تاريخ إنتاجه و التقييم الخاص به وهل لا يزال مستمر أم منتهي لمسلسلات الإنمي، كما يعرض تصنيفه (رعب – رومانسي – أكشن – دراما – خيال علمي – مغامرات – ساموراي .. إلخ)، و يمكن قراءة ملخص لقصة الأنمي من خلال زر القصة الموجود بجانب الصورة الخاصة ببوستر الأنمي.

يحتوي التطبيق على العديد من الأقسام الإضافية مثل آخر الحلقات المضافة و آخر الأنميات المضافة و آخر أخبار الأنمي، التي تسهل عملية البحث على المستخدم وتعرض جديد البرنامج من أنميات وأخبار وتمكن المستخدم أيضاً من متابعة الفيديوهات الأولية الخاصة بالأنميات ومعرفة مواعيد صدور الحلقات الجديدة، التطبيق متوافر للأندرويد فقط، وللأسف فهو غير متوفر حالياً على الايفون والآيباد.

أفضل تطبيقات مشاهدة الإنمي

تطبيق CrunchyRoll للحصول على متعة مشاهدة الإنمي بإحترافية 

تطبيق CrunchyRoll هو تطبيق مميز آخر في مجال مشاهدة أفلام ومسلسلات الأنمي أول بأول، و يصنف كواحد من أفضل تطبيقات مشاهدة الإنمي حاليا على الصعيد العالمي، فهو يوفر مجموعة جداً ضخمة من حلقات الأنمي تقدر بأكثر من 25.000 حلقة كما يوفر جديد حلقات الأنميات المستمرة بعد ساعة واحدة من عرضها باليابان بالإضافة لتوفير ترجمة عربية إحترافية لكل الحلقات.
يتميز التطبيق بواجهة جذابة وسلسلة تحتوي على عدة أقسام أساسية أهمها الصفحة الرئيسية التي تعرض للمستخدم اقتراحات لمشاهدة أنميات حسب النوع المفضل لديه بالإضافة إلى عرض بعض الأنميات الشهيرة الموجودة بالتطبيق، ويمكن للمستخدم البحث عن الأنميات بحسب التصنيف الخاص بالأنمي بسهولة، كما يوفر التطبيق للمستخدم واجهة تدعى قوائمي (My Lists) تحتوي على الأنميات المحفوظة للمشاهدة لاحقاً و الأنميات التي تم مشاهدتها في وقت سابق.
يمكن للمستخدم الاستفادة من خدمات التطبيق مجاناً مع الإعلانات في التطبيق، لكنك لن يتمكن من مشاهدة الحلقات الجديدة من الأنميات الا بعد مرور إسبوع من صدورها باليابان وتكون بدقة 360p أو 480p، وفي حال الاشتراك بالعضوية المدفوعة ستتمكن من مشاهدة الحلقات الجديدة بعد صدورها بساعة وبدقة تصل إلى 1080p وبدون اي إعلانات ويمكن لكل المستخدمين تجريب العضوية المدفوعة لمدة أسبوع من خلال التطبيق، ويمكن لمستخدمي نظام iOS تجربة التطبيق من خلال النسخة الخاصة بأجهزتهم على App Store.

مجموعة تطبيقات يجب ان تنصبها في هاتفك إن كنت من عشاق الانمي و المنغا

تطبيق Anime DLR لمشاهدة الإنميات العالمية في تطبيق واحد 

تطبيق رائع جداً في مجال مشاهدة الأنميات وتحميلها لعدة أسباب، أولها وأهمها أنه يأتي بمدير تنزيلات مدمج بداخله يتميز بسرعة تحميل قياسية أفضل من أي برنامج خارجي للتحميل الأمر الذي يسهل عملية التحميل بشكل كبير،  و يجعله واحداً من أفضل تطبيقات مشاهدة الإنمي و تحميلها إلى هاتفك أيضا، وبالإضافة إلى ذلك يحتوي التطبيق على حلقات بدقة FHD ذات حجم صغير نوعاً ما ودقة أكثر من رائعة وهذا ما لا توفره أغلب التطبيقات المنافسة.

يأتي التطبيق بحجم صغير أقل من 10 ميغابايت وبواجهة بسيطة جداً وواضحة ويتوافق مع كل الأجهزة الحالية تقريباً ، كما يقدم مجموعة كبيرة من السيرفرات المختلفة والمتنوعة التي يمكن التنقل بينها بكل سهولة عند المشاهدة في حال حدوث أي مشاكل ويدعم الترجمة للعديد من اللغات ومنها العربية في بعض الحلقات. التطبيق غير متاح على متجر App Store او Google Play، لذا سيتوجب عليك تحميله من متاجر خارجية او من الموقع الرسمي الخاص بالتطبيق. 

تطبيق AnimeGlare 

التطبيق الرائع صاحب الواجهة المميزة القابلة للتعديل للتناسب مع ذوق المستخدم، فهو يأتي بواجهة قابل للتخصيص والتعديل بشكل واسع من تغير الألوان الخاصة بالتطبيق إلى تخصيص الخلفية والكثير ، الأمرالذي يجعله من أفضل التطبيقات الخاصة بالأنمي، يحتوي التطبيق على مكتبة واسعة من المسلسلات و الأنميات المنتهية والمستمرة ويقدم تجربة مشاهدة مميزة من خلال توفير الحلقات بأعلى جودة ممكنة وبترجمة عربية دقيقة في حال توفرها.
تتم إضافة حلقات الأنمي الجديدة والأفلام الصادرة مؤخراً على تطبيق AnimeGlare بشكل سريع وبالطبع فإن التطبيق مجاني كلياً ويوجد نسخة خاصة منه لأنظمة iOS لمن يريد تجربة التطبيق على جهاز الآيفون الخاص به. التطبيق سيتيح لك تجربة مشاهدة فريدة من نوعها إن كنت أحد الـ " أوتاكو " المدمنين على  مشاهدة الإنمي بشكل مستمر. 

8 ألعاب للحاسوب رائعة تم إقتباسها من سلسلات أنمي يابانية (Anime)


تطبيق FreeFlix HQ لمشاهدة الأفلام و الإنمي و كل شيئ تقريبا 

يعتبر هذا التطبيق بمثابة السينما المتنقلة التي تحتاجها، فبالإضافة إلى إحتواءه على أكثر من 5 الآف أنمي متنوع بين منتهي ومستمر وإضافة الحلقات الجديدة فور صدورها، فهو يحتوي على مجموعة عملاقة من الأفلام والأنميشن الأجنبية وعلى قائمة خاص بعروض المصارعة الحرة WWE والعروض المباشرة العالمية و المزيد ...، وكل هذا يأتي بواجهة مستخدم جذابة وسهلة الاستخدام وقابلة للتخصيص ومدعوم أيضاً بمشغل فيديو داخلي قوي ومميز ويدعم الترجمة إلى أكثر من 70 لغة مختلفة من بينها العربية بالتأكيد. هذا يجعله حتما واحداً من أقوى التطبيقات لمشاهدة الإنمي أولا ثم مشاهدة الأفلام ثانيا.
يمكن للمستخدم تحميل الحلقات أو الأفلام التي يريد مشاهدتها في وقت لاحق بدقة عالية تصل إلى 1080p ويدعم التطبيق الإيقاف المؤقت لعملية التحميل واستكمالها في أي وقت كما يدعم تحميل ملفات متعددة في وقت واحد، وأيضاً يستطيع معرفة الحلقات التي ستعرض كل يوم وتوقيت عرضها من خلال خيار الجدولة التلفزيونية.
يدعم تطبيق FreeFlix HQ بث المحتوى عن طريق CHROMECAST للإستمتاع بالمشاهدة على شاشات أكبر من شاشة الهاتف الذكي ، كما تتوفر نسخة خاصة من التطبيق يمكن تحميلها على أجهزة MAC الخاصة بآبل.


يوجد الكثير من التطبيقات القوية التي تتيح لك إمكانية مشاهدة الإنمي الياباني المترجم بشكل احترافي، لكن حاولنا في هذا المقال ذكر أفضلها من أجلك عزيزي القارئ.

شاركه على :