أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام و المسلسلات و الانمي على هاتفك

أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام و المسلسلات و الانمي على هاتفك

إسمع صديقي ، بينما أكتب هذا الموضوع ، فإني أشاهد فلم Spiderman Homecoming بدون تقطع و بإحترافية على  هاتفي المتبث على الحامل الى جانب حاسوبي الآن الذي أكتب منه هذا الموضوع ، إني من عشاق الأفلام ، و احب ان اقضي بعض الوقت في مشاهدة أفلامي المفضلة بالطبع ، و قد كان هذا ربما عائق بالنسبة لي ، إذ اني في الغالب اقوم بتحميل الأفلام و انتظر إكتمالها و أقضي بعض الوقت في مشاهدتها ، و لكني أيضا من عشاق الـ Multi Tasking ، اي القيام بعملين في وقت واحد ، احب ان اشاهد الأفلام مباشرة دون تحميلها في نفس الوقت اقوم بكتابة موضوع جيد لعشاق موقعنا . 

لقد جربت العديد من التطبيقات و الخدمات التي تسمح لي بالقيام بالأمر ، لم اجد شيئا مرضيا ، فأغلبيتها مليئ بالإعلانات الشديدة التي لا تجعلك تشاهد فلما او مسلسلا 3 دقائق دون ظهور إعلان ما ، او تطبيقات تسمح لك بمشاهدة فقط البعض و عليك الدفع للحصول على البعض الآخر ، او مشاهدة الأفلام و السلسلات بجودة ضعيفة ، و الأسوأ ، ان يكون البث متقطعا أونلاين ، أعلم ان الإنترنت و سرعتها تلعب دورا في ذلك ، لكن من الجيد الحصول على تطبيق يلبي الأمر مع مراعاة سوء الإنترنت التي نعاني منها في العالم العربي ، لكني وجدت شيئا مفيدا و رائعا هذه المرة و أحببت ان اشاركه و إياكم في هذا المقال . 


تعرف على خدمة FreeFlix HQ : 



كيف تشاهد الأفلام و المسلسلات الجديدة و القديمة على هاتفك الأندرويد بشكل مجاني تماما و سريع جدا !



خدمة FreeFlix HQ ، هي خدمة رائعة  توفر لك مجموعة من الأفلام و السلسلات و حتى الأنمي ، القديمة  منها و الجديد و بسرعة قوية بسرفرات مختلفة ، تأختي الخدمات على كل المنصات تقريبا ، الويندوز و الماك و الاندرويد ، الا انها مدفوعة في كل من الويندوز و الماك ، لكنها مجانية تماما على الأندرويد ، مما يوفر لنا خدمة إحترافية لمشاهدة الأفلام و السلسلات و الإنمي الذي نريده في الوقت الذي نريده بإستخدام هاتفك الأندرويد . 
أصبح من الصعب مؤخرا مشاهدة أفلامك المفضلة و سلسلاتك بإستخدام هاتفك الأندرويد ، الأمر أصبح حقا مرهقا لنا ، و لا حل سوى المواقع التي تقدم لك هذه الأفلام و المسلسلات ، و إن كان هناك شيئ أسوأ من عدم مشاهدتك لفلمك المفضل على هاتفك الأندرويد ، فهو مشاهدة فلمك المفضل على الأندرويد بمئات الإعلانات في كل مكان ، و هذا ما جعلني حقا أفضل خدمة FreeFlix HQ . 


إقرأ أيضا : لائحة لأفضل المواقع العربية و الأجنبية لتحميل و مشاهدة الأفلام مجانا

- أهم مميزات تطبيق FreeFlix HQ : 



دعني اذكر لك صديقي بعضا من أهم الميزات التي إستحوذت على عقلي أثناء إستخدام هذا التطبيق : 

-  الأفلام ام السلسلات ؟ ام تفضل الإنمي ؟ : 
من أهم الأشياء و أفضلها التي جعلتني أولا و أخيرا اختار تطبيق FreeFlix HQ كتطبيق مميز ، هو توفيره للخواص الثلاث في عالم الفن السابع ، فإن كنت من محبي الأفلام فهذا التطبيق مخصص لك ، فلا يوجد فلم مستجد او قديم لا يمكنك ان تجده في التطبيق ( او على الأقل وجدت شخصيا ما اريد ) ، و إن كنت من عشاق المسلسلات ، ربما من محبي مسلسل  Narcos او Game of Thrones او ربما Vikings او لا يهم ، فستجد ما تريده صديقي ، من الحلقة الأولى في الجزء الأول الى الحلقة الأخيرة من الجزء الأخير ، و إن كنت من الأوتاكو او محبي مشاهدة الإنمي ، فخيارك الأمثل أيضا هو تطبيق FreeFlix HQ . 

- انت من محبي أفلام التسعينات ؟ ام افلام البوكس اوفيس ؟ 
 ان تجد كل ميديا تريدها بكل سهولة و متاحة للمشاهدة المباشرة لهو أمر مبهج حقا ، فإن اردت مشاهدة فلم تسعيني فستجده بالطبع لمشاهدته بدون مشاكل ، و إن اردت مشاهدة اخر افلام سنة 2017 لشهر اكتوبر فيمكنك ذلك بدون مشكلة ، نعم صديقي فكل الأفلام الجديدة و القديمة متوفرة في تطبيق FreeFlix HQ . 

- سرعة في سرعة : 
من أفضل المميزات أيضا ، سيرفرات مشاهدة الأفلام ، صحيح ان سرعة الإنترنت تلعب دورا في سرعة مشاهدة الفلم ، لكن السيرفرات أيضا تلعب دورا في ذلك ، فور ان تبدأ مشاهدة  الفلم ، نعدك بانه لن يتعطل او يتأخر ثوان صديقي ، كما لو كنت تشاهده و هو محمل ، ما احاول ان اوصله لك صديقي هنا ، انه يمكنك مشاهدة الأفلام بدون تقطع و بإحترافية تامة ، كما يمكنك إختيار السرفرات او الخوادم التي تريد فكل منها له جودته و مميزاته الخاصة . 


كيف تشاهد الأفلام و المسلسلات الجديدة و القديمة على هاتفك الأندرويد بشكل مجاني تماما و سريع جدا !



- اه نعم ، و بجودة جيدة أيضا : 
تختلف الجودة حسب الفلم المختار ، لن اخبرك بغير هذا ، فهناك أفلام بجودة  720 و أفلام بجودة 1080 ، و قد لا تجد اي منهما أيضا في أفلام قديمة قليلا و لن تجد سوى جودة 360 ، لكن هذا الأمر لا يمنعنا من الإستمتاع بهذا التطبيق و مشاهدة أفلامنا المفضلة بجودة عالية ، و كما أشرت ، فيمكنك الإستمتاع بها بسرعة أيضا أثناء المشاهدة . 

- مشاهدة مباشرة او تحميل مباشر ؟ 
الى جانب إمكانية مشاهدة الأفلام مباشرة ، فيمكنك أيضا صديقي تحميلها من أجل مشاهدتها لاحقا ، او عندما لا تتوفر لديك إنترنت مناسبة من أجل مشاهدة الأفلام ، و تحميل الفلم لا يتضمن اي روابط خارجية او اي شيئ خارجي ، فقط اختيار الفلم و النقر على زر تحميل و شاهد الفلم يحمل الى هاتفك ، بعد إختيار الجودة بالطبع ، اترى كم أصبح سهلا مشاهدة و تحميل الأفلام و السلسلات بإستخدام منصة FreeFlix JQ . 

- أيضا مترجمة صديقي (Subtitles) : 
نعم ، تأتي الأفلام أيضا بترجمة مدمجة مع الفلم ، الترجمة تكون بمختلف اللغات من بينها العربية ، قد لا تجد الترجمة العربية في بعض الأفلام ، لكن معظمها مترجم ، يمكنك تغيير خاصية الترجمة عبر الـ CC الموجودة أثناء البلاير او القارئ في الفلم و بذلك التحكم في جميع أنواع الترجمات التي تريد ، رائع أليس كذلك . 



لما يجب عليك إستخدام تطبيق FreeFlix HQ ؟ 




كيف تشاهد الأفلام و المسلسلات الجديدة و القديمة على هاتفك الأندرويد بشكل مجاني تماما و سريع جدا !

التطبيق يحتوي على جميع انواع الأفلام صديقي ، يمكنك إختيار الصنف الذي تريده و مشاهدة الفلم بكل حرية ، يمكنك مشاهدته بأي جودة ، يمكنك أيضا ان تشاهد الأفلام احيانا بالترجمة ، يمكنك أيضا تحميل الفلم في حالة لم تكن لديك أي نية في مشاهدته في الوقت الراهن ، إعلانات شبه ضعيفة فقط البعض منها ( لا عيب في ذلك فالتطبيق لا ربح له سوى تلك الإعلانات الضعيفة ) ، فما رأيك صديقي ، هل التطبيق يستحق ؟ لقد قمت بتجربة التطبيق الآن لمدة اسبوع تقريبا ، و انصح به كل صديق لي ، لكن فكرت اخيرا في أن اقدمه لجميع محبي أكوا ويب . 


- واجهة التطبيق و تحميله : 


كيف تشاهد الأفلام و المسلسلات الجديدة و القديمة بشكل مجاني تماما و سريع جدا !


يأتي التطبيق بواجهة إحترافية بالتأكيد ، تعتمد على الأسود كلون رئيسي ، التطبيق مريح و إحترافي ، إعلانات غير مزعجة او حاجبة لمحتوى التطبيق ، مع توفير كل المزايا و كل ما تحتاجه بين يديك.




و أخيرا يمكنك تحميل التطبيق سواء لهاتفك او لمنصات أخرى عبر الرابط التالي : 

https://freeflixhq.com/


شاركه على :