شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
" هيليكوبتر " في لعبة ببجي موبايل ... التحديث القادم للعبة PUBG سيذهلك كثيرا !

" هيليكوبتر " في لعبة ببجي موبايل ... التحديث القادم للعبة PUBG سيذهلك كثيرا !

اشتهرت لعبة ببجي بين صفوف كل اللاعبين في العالم و خصوصا اللاعبين العرب، فقد أتاحت للمستخدمين ساحة معركة وهمية للتنفيس عن قلقهم و غضبهم، لربما زاد عن حده كما تراه بعض الدول التي سارعت لحظر لعبة ببجي خوفا على فلدات أكبادها من المواطنين ( حسب أقوالهم )، لكن رغم ذلك لازال الكثير من اللاعبين يتعاطون للعبة ببجي، و قد احبوها كثيراً.
و كأي لعبة فإن سرطانها التباث و عدم التحديث، لذلك تقرر الشركة المطورة للعبة ببجي Tencent إضافة دائما الجديد للعبتها ببجي من أجل الإبقاء على المتابعين و توفير أشياء جديدة لهم، لكنها في الغالب تقوم فقط بتحديث بعض المناطق او تحديث الملابس الى جانب بداية فصل (Season) جديد في اللعبة، لكن هذه المرة يبدو ان لعبة ببجي ستحصل على  تحديثات هائلة و كبيرة ستغير مجريات اللعبة كثيرا، و هدفنا في هذا المقال طرحها عليك. 

" هيليكوبتر " في لعبة ببجي موبايل ... التحديث القادم للعبة PUBG سيذهلك كثيرا !

في لعبة ببجي، يمكنك التنقل في أرجاء الساحة بإستخدام فقط الدراجات و السيارات، لا وسائل نقل أخرى، لكن هذا سيتغير مع التحديث القادم للعبة، بحيث سيمكنك لأول مرة قيادة الـ " هيليكوبتر " في اللعبة، بل في الحقيقة التحديث الأخير للعبة في الصين قد أظهر بعضاً من هذه التحديثات و قد تداول العديد من المستخدمين صوراً من اللعبة لهذه التحديثات أيضا. 

تحديث الـ " هيليكوبتر " المرتقب بشدة ليس بالجديد على لعبة ببجي للحاسوب فهي متوافرة مسبقا في اللعبة، لكن نسخة الموبايل ستكون طفرة مهمة في اللعبة، بخصوص تموقعها فقد أشار المستخدمون للعبة ببجي الصينية انها موجودة في قمة School في خريطة Erangel، كما انه يوجد مروحية واحدة فقط في اللعبة، و السباق إليها يحصل على إمتياز ركوبها، و يمكن لهذه المروحية ان توفر لك السفر بين الأماكن بسرعة، كما انها مضادة بشكل أكبر للرصاص مقارنة مع السيارة، كما انه يمكن النزول بها وسط الماء كذلك، فمن أسرار  لعبة ببجي معرفة كيفية توظيف وسائل التنقل وسط اللعبة، و المروحية حتما ستضيف لمسة مميزة في اللعبة.

" هيليكوبتر " في لعبة ببجي موبايل ... التحديث القادم للعبة PUBG سيذهلك كثيرا !

و لأنه ليس من العدل ان تحصل على مروحية مدرعة قادرة على تزويدك ببعض الإمتيازات، فإن التحديث أيضا سيجلب معه " قاذفات الصواريخ " التي قد تدمرك و مروحيتك بضربة واحدة، نعم التحديث القادم للعبة ببجي كذلك سيجلب معه عتاداً جديدا من الأسلحة و يترأسها قاذفات الصواريخ القوية التي تستطيع تدمير أي شيئ. 

الى جانب قاذفات الصواريخ سيكون هناك سلاح جديد أيضا عبارة عن " قاذفات القنابل " التي تتيح لك تدمير السيارات أيضا بضربة واحدة، هذا العتاد من الأسلحة الثقيلة سيكون كافيا لقلب موازين اللعبة و توفير نمط جديد من الحرب الثقيلة بين اللاعبين بدل الإرتكاز على الأسلحة الرشاشة و الأوتوماتيكية فقط .
و بالطبع عدة أسلحة أخرى من هذه الاخيرة ستكون إضافية في اللعبة، لازال التحديث قائما و لازالت بعض الخفايا تنتظرنا هناك، لكن شيئ واحد يمكننا تأكيده لك ان التحديث القادم سيكون ممتعا في ببجي من حيث سباق التسلح. 
بالنسبة لتاريخ إطلاق هذا التحديث، فالأمر لازال غير مصرح به بعد، لكن بعض هذه التحديثات قد وصلت للنسخة الصينية لببجي حسب بعض المستخدمين على منصة Reddit، و من المتوقع ان تصل لباقي الدول في القريب أيضا.

أيضا، أعلنت شركة ببجي انها ستقوم بتوفير اللعب المزدوج (Cross Gaming) للعبة ببجي على كل منصاتها، يعني انه سيصير بإمكان لاعبي Xbox و Playstation و حتى الحاسوب اللعب معا في مباراة واحدة في خريطة واحدة و مكان واحد على عكس الوضح الحالي بحيث يمكن للاعبي الـ Playstation اللعب ضد لاعبي الـ Playstation فقط.

و ختاما : 


نذكرك ان لعبة ببجي سواء للموبايل او الحاسوب ستوفر الكثير من الأشياء الجديدة، فإن كنت من عشاق هذه اللعبة و بدأت تشعر بالملل منها شيئا فشيئا، فكن على إستعداد بإستكشاف الجديد في القريب، و ندعوك للإطلاع على قائمة الألعاب التالية التي تشبه ببجي و يمكن لعبها اوفلاين ان كنت تريد الحصول على نفس متعة لاعبي ببجي لكنك لا تتوفر على الانترنت بشكل دائم. 

شاركه على :