مثل ببجي لكن اوفلاين ... هذه الألعاب حقا ستذهلك إن كنت من عشاق PUBG

مثل ببجي لكن اوفلاين ... هذه الألعاب حقا ستذهلك إن كنت من عشاق PUBG

بشهرتها الواسعة، أصبح الكثيرون يطمحون للحصول على العشاء دجاج الأخير في لعبة ببجي الشهيرة، ملايين اللاعبين بشكل يومي يلجون للعبة عراة و عزل في سبيل الحصول على الموارد و المحاربة الى اخر رمق من أجل البقاء، هذه هي لعبة ببجي، و هنا تكمن المتعة الخالصة في اللعب، إلا ان أصحاب الإنترنت الضعيف او المنعدم أحيانا قد لا يحصلون على هذه المتعة، و لا يمكننا نحن بدورنا ان نحرمهم منها، بل الأصح ان نحاول نقل هذه المتعة بطريقة مشابهة للشعور بها و إلتماسها.

لهذا سنوفر لك في هذا المقال بعض الألعاب ( ليست كثيرة تعدادها 3 تقريبا ) نرى أنها من أفضل الألعاب على الإطلاق التي يمكنها مضاهاة لعبة ببجي في وضع الأوفلاين، يمكنك تسميتها ببجي اوفلاين، او ألعاب مشابهة لببجي اوفلاين، هي ألعاب قد تلعبها لوقت طويل او في رحلاتك او عندما لا تتوفر على انترنت، صحيح ان متعتها قد لا تقارن باللعب الحقيقي مع أشخاص حقيقيين، لكن ان تحصل على شيئ مشابه أفضل من الا تحصل على اي شيئ ... فهلا إستعرضنا قائمتنا التالية؟

مثل ببجي لكن اوفلاين ... هذه الألعاب حقا ستذهلك إن كنت من عشاق PUBG

- لعبة Blood Rivals ... شبيهة ببجي اوفلاين : 

تعتمد ببجي على نمطيتين أساسيتين في اللعب و هي خاصية الـ Surviving التي يجب على اللاعب ان يناضل من أجل البقاء أطول وقت ممكن في اللعبة و القضاء على أكبر عدد من اللاعبين الآخرين من أجل البقاء الى النهاية، و الثانية هي العالم الشبه مفتوح الذي يمكنك ان تتحرك فيه بكل حرية، إن استطعت توفير هذين النمطين في اي لعبة فهي مثالية لتعوض ببجي مبدئيا.
لعبة Blood Rivals، لعبة للأندرويد من منظور الشخص الأول (FPS) بنمط اللعب من أجل البقاء (Surviving)، في لعبة Blood Rivals تتوجه صوب منطقة نائية كذلك في عالم واسع، عليك تجميع عتادك و سلاحك في اللعبة و محاولة التفوق على جميع اللاعبين الآخرين ( بما انها اوفلاين فهي Bots ) من اجل التفوق و الحصول على لقب " The Father ".

مثل ببجي لكن اوفلاين ... هذه الألعاب حقا ستذهلك إن كنت من عشاق PUBG

بالنسبة لجرافيك اللعبة فهو مشابه بشكل كبير بلعبة PUBG، حتى في نمط اللعب من تحكم في سيارات و وسائل التنقل وسط اللعبة، ينضاف اليها كذلك بعض الأسلحة الجيدة و الادوات الاخرى ( مثل الفأس ) التي يمكن اللعب بها وسط اللعبة، و كما اشرنا فهذه اللعبة يمكن لعبها اوفلاين و يتسنى لك 3 فرص للنجاة وسط اللعبة، و عليك كذلك الفوز في ظرف 10 دقائق او ستقضي عليك الـ Zone المخصصة في اللعبة، بالنسبة لحجم لعبة Blood Rivals تقريبا 200 ميغابايت و يمكن تحميلها من متاجر مثل APKPure او Uptodown.

- لعبة Battleground Survival ... متعة و قوة ببجي بدون إنترنت : 

لعبة Battleground Survival قد إقتبست شيئا في عنوانها من لعبة Pubg التي تعني في الأساس Playeruknown Battleground، و بالطبع عبارة Survival التي تدل على انك على وشك النجاة بحياتك و المحاربة من أجل البقاء، لعبة Battleground Survival تميل كثيراً الى لعبة ببجي، و لو كان لديها جرافيك أكثر قوة لكانت مثل ببجي في كل شيئ تقريبا.

مثل ببجي لكن اوفلاين ... هذه الألعاب حقا ستذهلك إن كنت من عشاق PUBG

من الإضافات الجميلة في اللعبة هي مساحات اللعب المختلفة ذات عتاد مختلف في كل مرة، اللعبة متاحة كذلك على كل من الاندرويد و الـ iOS و في وضع الأوفلاين كما اشرنا، تبدأ اللعبة أيضا بإلقائك من طائرة في وسط جزيرة نائية خاوي الوفاض لا تملك أي شيئ، ثم عليك البحث و التنقيب على أسلحة و أدوات من أجل النجاة ثم القضاء على بقية الأعداء، و إن كنت تعتقد ان اللعب في وضع الأوفلاين مع الـ Bots سيكون سهلا للغاية، فعليك اعادة نظرك قليلا، إذ ستحتاج الى بعض الإستراتيجيات في الإختباء و البحث عن أفضل الأسلحة من أجل قتل الجميع و البقاء الى اخر رمق في اللعبة.
اللعبة ممتعة جدا، و إن كان الجرافيك الخاص بها ضعيفا قليلا، إلا ان المتعة و الأسلحة و ما توفره اللعبة من مميزات يعوض ذلك النقص، اللعبة متاحة على متاجر مختلفة للتحميل مثل Apkpure و Uptodown.

- لعبة Giant io ... ليس ببجي هذه المرة بل Fortnite : 

اللعبتين السابقتين تشبهان لعبة ببجي من ناحية الجرافيك قليلا و يمكنك ان تلاحظ اثناء لعبهما انك حقا تخاطر ببجي، لعبة Giant io أرادت التميز قليلا مع الإبقاء على كل من نمطية الـ Surviving و العوالم المفتوحة، لكن اللعبة ارادت ان تبتعد قليلا عن جرافيك لعبة ببجي، فسقطت في جرافيك لعبة فورتنايت، لذلك قد لا نلقب هذه اللعبة  بـ لعبة ببجي أوفلاين أكثر من تلقيبها بلعبة فورتنايت اوفلاين .

مثل ببجي لكن اوفلاين ... هذه الألعاب حقا ستذهلك إن كنت من عشاق PUBG

لعبة Giant io تأتي بكل من نمط اللعب اونلاين و اوفلاين، في اللعب اونلاين تلج الى ساحة معركة مع 30 شخص يتم الإلقاء بهم في مساحة معينة، عليك بعد الهبوط البحث عن أسلحة و تعديل عتادك، الى انه يمكنك بناء و تصميم بعض البنايات، قيادة السيارات و وسائل التنقل في اللعبة و محاولة القضاء على الآخرين من أجل ان تحصل على لقب The Giant .
لا يختلف نمط الاوفلاين كثيرا عن الأونلاين ما عدا انه بدل لاعبين حقيقيين انت تواجه مجموعة من الـ Bots ذوي الخبرة المجهزة، و اللذين يصعب القضاء عليهم أيضا، جرافيك اللعبة مثالي و جيد، حجمها كذلك ليس بالكبير، تأتي بمجموعة من الأسلحة الكثيرة تعدادها 16 سلاحا، و سريعة اللعب في وضع الأونلاين.
اللعبة متاحة على متجر جوجل بلاي من هنا ، او يمكنك تحميلها من أي متجر خارجي آخر ان اردت .


و ختاماً 

هذه الالعاب يمكن دائما التعامل معها في حالة إشتقت لألعاب مثل ببجي حين لا تتوفر على انترنت، او ان تم حظر لعبة ببجي في بلدك، فهذه الألعاب الشبيهة ببجي اوفلاين كفيلة بتوفير المتعة و المرح اللازمين إن كنت من عشاق ألعاب الـ Battle Royal و النجاة بحياتك .

شاركه على :