كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

    حلول بلوجر

10 تطبيقات و ألعاب لنظام الأندرويد ستحتاجها حتما في هاتفك لعطلة صيفية ممتعة


10 تطبيقات و ألعاب لنظام الأندرويد ستحتاجها حتما في هاتفك لعطلة صيفية ممتعة

إنها عطلة الصيف ، عطلة ربما نقضي جل السنة في التفكير كيف نقضيها ، اين نقضيها و مع من نقضيها ، عطلة الصيف تبقى متاعا للجميع ، يستمتع بها الكبير و الصغير ، لكن التكنولوجيا غزت عالمنا اليوم ، لا داعي لننكر هذا ، بل أصبح هدف بعض الأشخاص اليوم السفر و قضاء العطلة الصيفية في أمكان عدة فقط من أجل اخذ صور و التباهي بها على مواقع التواصل الإجتماعي ، لا يحتاج الى الإستمتاع او المتعة ، كل ما يريده ان يرى الـ 2000 صديق على الفيسبوك و 3000 متابع على الأنستغرام صديقنا هذا يتباهى امام الشاطئ . 
لكني في موضوعي هذا لا اريد ان اساعدك على القيام بذلك كجزء من عالم تقنين التكنولوجيا في حياتنا اليومية ، بل ما اريد ان اقدمه لك في هذا الموضوع ، تطبيقات ستفيدك للإستمتاع أكثر بعطلتك الصيفية ، فأنت لن تتواجد في الشاطئ 24/24 ساعة ، هناك ساعات سترتاح فيها ، ستكون وحيدا فيها ، ستفكر كثيرا و تستسلم و تمسك هاتفك أخيرا ، فماذا ستفعل بهاتفك إذن ؟ تتصفح الفيسبوك ؟ ما رأيك ان اقترح عليك تطبيقات جميلة تستفيد منها أثناء إحتوائك لهاتفك الذكي ؟ 


- Pocket : 


واحد من التطبيقات التي شرحتها في العديد من مواضيعنا ، لكن حقا ، هل جربت تطبيق Pocket ؟ ضيعت الكثير ، لكنك ستلتأم و ما فاتك اليوم و الآن و في هذه اللحظة ، لأن تطبيق Pocket هو التطبيق الأول الذي سأرشحه لك لتضيفه الى هاتفك الذكي ، لأشرح لك فكرة تطبيق Pocket ( مرة أخرى ) ، فهو تطبيق يسمح لك بتخزين المقالات و المواضيع و المواقع الطويلة او القصيرة لا يهمه من أجل قرائتها في وقت لاحق ، سواء توفرت حينها على الإنترنت ام لا ، فالتطبيق سيشتغل و يُظهر لك المواضيع التي قمت بحفظها ، لنفترض انك مشغول الآن و هذا الموضوع اعجبك ، فقط تقوم بحفظه ، و غدا ربما عندما لا تكون مشغولا تستغل التطبيق من أجل قراءة المقال على طيب خاطر . 
كيف يمكنني إستغلال التطبيق في العطلة الصيفية : يمكنك ذلك عبر قراءة مقالات و مواضيع مخزنة أثناء توجهك لوجهتك ، فأنت في الحافلة ربما ، لا تجد شيئا تفعله ، فما رأيك بأن تقرأ بعض المواضيع التي حفظتها سابقا ؟ 

إقرأ أيضا : 20 تطبيق لهاتفك الذكي يجب ان تضيفها الى هاتفك الجديد عند شرائه

- BB Racing : 


لعبة BB Racing او Beach Buggy Racing ، هي لعبة سباقات خفيفة الحجم و متوسطة الجرافيك ، لا اخبرك هنا بألعاب خارقة تتطلب حجما قويا و جرافيك عالي و جهاز أندرويد قوي من أجل تشغيلها مثل لعبة Asphalt ربما ، لكن لعبة BB Racing حقا لعبة رائعة و ممتعة جدا ، و قد ادمنتها لوهلة ، لكني تمالكت نفسي لا تقلق ، لكن حقا ، إن اردت لعبة سباقات لنظام الأندرويد ممتعة و خفيفة و إحترافية ، فننصحك بهذه اللعبة ، اللعبة تمتثل لمجموعة من المراحل في السباق ، في كل مرحلة صعوبات مختلفة ، اجمع المال و قم بتحديث سائق و سيارتك و ما الى ذلك . 
كيف يمكنني إستغلال التطبيق في العطلة الصيفية : قد يقتلك الملل ، صدقني فقد فعل ذات مرة نفس الأمر بي ، لا مكان للإتصال بالإنترنت و لا تطبيقات جميلة ، و تمنيت لو حظيت بلعبة مثل هذه في جهازي أثناء شعوري بذلك الملل القاتل ، لذلك ، أضفها في هاتفك كسلاح دمار شامل للملل اذا ما اصابك . 


- إقرأ أيضا : أفضل 10 ألعاب سباق سيارات لأجهزة الأندرويد لمحبي المتعة و السرعة

- Maps.Me : 



لا نريدك صديقي ان تضيع اثناء رحلتك الصيفية تلك ، تطبيق Maps.me يوفر لنا هذا الأمر بشدة ، يعتمد التطبيق على توفير مجموعة من الخرائط الإختيارية و المجانية أيضا التي يمكنك إستخدامها عند الحاجة بدون انترنت ، اوفلاين ، نعم ، فيكفي صديقي ان تقوم بتحميل التطبيق ، و بعدها إختيار وجهتك او وجهاتك التي ستذهب إليها في عطلتك الصيفية ، هل حددتها ؟ جيد ، الآن إستخدم تطبيق Maps.Me و إتركه يحمله الخرائط من أجلك لإستخدامها في وقت الشدة ، عندما تصل الى هناك و لا تجد انترنت و تريد العودة الى منزلك الذي تهت عنه ، فلا مشكلة ، إفتح التطبيق و إتبع الخطوات ، أمر سهل ، بسيط ، لكنه مفيد جدا . 
كيف يمكنني إستغلال التطبيق في العطلة الصيفية : قد يصادفك العراقيل في كل مكان ، و جوجل و ويكيبيديا قد لا يكونان حليفك في تلك الرحلة لضعف او إنقطاع الإنترنت ، لذلك عليك التأهب دائما لمثل هذه الأمور ، و من بينها الحصول على خرائط اوفلان لإستخدامها في أي وقت تريد . 

إقرأ أيضا : تطبيقات أندرويد جد رائعة لا تتطلب الأنترنت ستدهشك بخدماتها

- CandyCrash : 


نعم ، لعبة أخرى جميلة مناسبة للمسافات الطويلة و اللعب المتواصل ، تعمد لعبة CandyCrash الى توفير جو من المرح و اللعب اينما إشتد بك الظروف أثناء رحلتك الصيفية ، الملل عدوك الأول اخبرك بهذا صديقي ، ستذهب الى  هناك و تستمتع جل أوقاتك و تقضي وقتا لطيفا ، لكن لا بد ان تشعر بالملل و الوحدة من حين لآخر ، و لعبة CandyCrash ليست بخيار سيئ لتغطية هذا الأمر ، كما ان متسرسلة و ذات مراحل كثيرة ، كثيرة جدا ، و ستعجبك بالتأكيد . 
كيف يمكنني إستغلال التطبيق في العطلة الصيفية : قد يقتلك الملل ، صدقني فقد فعل ذات مرة نفس الأمر بي ، لا مكان للإتصال بالإنترنت و لا تطبيقات جميلة ، و تمنيت لو حظيت بلعبة مثل هذه في جهازي أثناء شعوري بذلك الملل القاتل ، لذلك ، أضفها في هاتفك كسلاح دمار شامل للملل اذا ما اصابك . 

- Camringo : 


بالتأكيد إلتقاط الصور جزء لا يتجزء من أي رحلة اينما كانت ، و عطلة الصيف ستكون مليئة بالرحلات لا محالة ، ستزور أماكن جديدة ، و ربما قديمة أيضا من يدري ، لكن في جميع الأحوال ، ستريد تخليد الذكرى مع احد المعالم ، او امام مناظر خلابة ، كثيرة هي الإقتراحات من أجل إلتقاط الصور ، و لكن هل تستطيع إلتقاطها بإحترافية بإستخدام هاتفك فقط ؟ ربما قد تحتاج الى تطبيق يوفر لك العديد من الخيارات الجيدة من أجل إلتقاط صور أوضح و أكثر إحترافية ، و كذا تزيينها و فلترتها لتبدو في أبهى حللها ، لا خيار أفضل لك إذن من تطبيق +Camringo ، تطبيق مثالي ننصحك بإستخدامه من أجل إلتقاط الصور الإحترافية . 
كيف يمكنني إستغلال التطبيق في العطلة الصيفية : لتخليد ذكرياتك في مناطق عديدة بصور إحترافية ، فالتطبيق سيساعدك في ذلك . 


إقرأ أيضا : نصائح عملية و تطبيقية للتعديل على الصور الفوتوغرافية بإحترافية تامة !

- Duolingo : 


عطلة الصيف فسحة رائعة للإبتعاد عن أتعاب الدراسة و العمل و إستغلال الوقت في الترفه و المرح ، لكن هذا لا يُبعدنا بالمرة عن فن تعلم المهارات الجديدة كل يوم ، فالتعلم الذاتي اليوم أصبح شيئا ضروريا اليوم بين صفوف متصفحي الصفحة العنكبوتية ، و إن كنت لا تستفيد منها في تعلم مهارات جديدة كل يوم ، فراجع نفسك صديقي ، فأنت تستغل التكنولوجيا بالسلب ، و من المهارات التي أقترحها عليك هذا الصيف ، هو لغة حية جديدة ، ربما تجيد العربية و الإنجليزية ، و من يدري ربما الفرنسية أيضا ، لكن هيا ، دعنى نستغل عطلة الصيف لنتعلم الإسبانية فقد تم تصنيفها من أكثر 10 لغات إستخداما في العالم ، او ربما الألمانية ، فرغم تعقيدها الا انها حلوة و تتطلب ذكاءا أكثر ، هيا صديقي ، نريدك ان تتقن لغة جديدة أثناء بدئ الدراسة او العمل مجددا ، إتفقنا ؟ 
كيف يمكنني إستغلال التطبيق في العطلة الصيفية : تعلم مهارة جديدة ، و هي لغة حية جديدة تتحدثها و تتعلمها اثناء إنقضاء العطلة الصيفية . 

إقرأ أيضا : تعلم لغات اجنبية و عالمية عبر هاتفك مع هذه التطبيقات الرائعة

- ProgrammingHub : 


هذا التطبيق أهديه للمبرمجين ، تطبيق رائع حقا ، هذا التطبيق يضم مجموعة من اللغات البرمجية الرائعة و المشهورة ، في كل لغة برمجية يقدم لك دليلها الكامل لتعلمها من الصفر الى حين كتابة اول شفرة برمجية لك بواسطته ، ثم يقدم لك أمثلة لأكواد برمجية ، ثم يقدم لك تمارين او Quizz من أجل إمتحان نفسك في تلك اللغة البرمجية ، كل هذه الإمتيازات و إحزر ماذا صديقي ، لا تحتاج الى الإنترنت من أجل الوصول إليها ، نعم ، لذلك ، إن كنت مبرمجا في عطلة ، لكن تريد إكتساب و تعلم لغة برمجية جديدة في هذه العطلة ، فالتطبيق التالي سيساعدك على فعل ذلك . 
كيف يمكنني إستغلال التطبيق في العطلة الصيفية : يمكنك إستغلال التطبيق في تعلم لغة برمجة جديدة من الصفر الى حين تعلم كتابة اول شفرة برمجية لك ، و كذا معرفة أسس البرمجة بشكل عام . 

إقرأ أيضا : مجموعة تطبيقات أندرويد رائعة لمحبي البرمجة ستساعدك لإحتراف مجال البرمجة

- Geometry Dash : 


نقترح عليك أيضا لعبة Geometry Dash لتضيفها الى قائمة ألعابك في هاتفك الذكي ، و تقوم بتخزينها أيضا الى حين لا تجد ما تفعله أثناء إنقضاء عطلتك الصيفية و تحاول ان تتجنب قليلا من الملل بلعب بعض المراحل الممتعة من لعبة Geometry Dash ، تعتمد اللعبة على مربع هندسي بموضع ثنائي الأبعاد يأخذك ضمن سيرورة من المراحل الجميلة في اللعبة ، و الصعبة أيضا ، لذلك ستقضي بعض الوقت في تجاوزها ، و ستستمع بها بدون شك . 
كيف يمكنني إستغلال التطبيق في العطلة الصيفية : قد يقتلك الملل ، صدقني فقد فعل ذات مرة نفس الأمر بي ، لا مكان للإتصال بالإنترنت و لا تطبيقات جميلة ، و تمنيت لو حظيت بلعبة مثل هذه في جهازي أثناء شعوري بذلك الملل القاتل ، لذلك ، أضفها في هاتفك كسلاح دمار شامل للملل اذا ما اصابك . 

- Udemy : 


اخر تطبيق معنا ننصحك بإصطحابه معك في جولتك العالمية لعطلتك الصيفية ، كما سلف الذكر ، فإن العطلة الصيفية لا تعني الإنقطاع التام عن التعلم ، بل أراها فرصة رائعة للتعلم ، تعلم مهارات من جميع النواحي ، أخبرتك في تطبيق Duolingo انه سيساعدك من أجل تعلم مهارة اللغات الحية ، لكن في تطبيق Udemy ، أخبرك انه يمكنك تعلم أي شيئ تريد ، تريد ان تجيد الطبخ بنهاية العطلة الصيفية ؟ لك ذلك ، ماذا عن التصميم ؟ ايضا موجود ، الإختراق ، الخياطة ، التسويق ، اللغة الروسية ، إعداد مبيت في الطبيعة و كل شيئ تريد تعلمه ستجده في الموقع ، فهل يمكنك أن تستغله هذه العطلة ؟ 
كيف يمكنني إستغلال التطبيق في العطلة الصيفية : بإستخدامك لهذا التطبيق في عطلتك الصيفية ، ستكون قد إستغللتها أفضل إستغلال و وفرت العديد من المهارات و التقنيات التي ستتعلمها بكل بساطة اثناء تجوالك على شواطئ البحر و هاتفك بين يديك بدل تصفح الفيسبوك . 

إذن صديقي ، ما رأيك ؟ هل لديك تطبيقات اخرى يمكننا ان نستفيدها منك أنت أيضا في هذه العطلة الصيفية ؟ اطلعنا عليها في التعليقات . 

اترك تعليقا :

هناك تعليق واحد:


  1. بدء الدردشة



    سلام أخي نريد شرح كيفية ربط موقعك مع أدسنس مع العلم أنان لنا قناة في يوتيوب مربوط ب أدسنس

    ردحذف