كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

3/عروض أكوا

لما يجب عليك إختيار موقع Gearbest كموقعك المفضل للشراء من الأنترنت ؟


لما يجب عليك إختيار موقع Gearbest كموقعك المفضل للشراء من الأنترنت ؟

هل انت من هواة الشراء عبر الأنترنت ؟ انا كذلك صديقي ، فالشراء عبر الأنترنت قد قصر المسافات و سهل الأمور الى اقصى حد ، فأنت لست مضطرا للخروج و البحث هنا و هناك و في جميع المحلات حتى تجد ما يناسبك و بثمن جيد ، بل أصبح بإمكانك الدخول الى احد مواقع الشراء ، إختيار المنتوجات التي تريد شراءها ، او يمكنك البحث عنها ، و بعدها تقوم بالدفع اونلاين و تضيف عنوانك و تنتظر ايام معدودة ليصلك المنتوج الى باب منزلك ، عملية سهلة بالطبع ، لكن الصعب في هذه السلسلة ، هي المواقع التي توفر هذه الخدمات ، و اليوم سنستعرض واحدا من المواقع المحببة الي ، و الذي اشتري منه دائما و الذي لطالما ادهشني و اثارني بما يستعرضه من منتوجات ، نعم إنه موقع Gearbest . 

لماذا Gearbest ؟ 

حسنا ، يوجد العديد و العديد من المواقع التي إشتهرت بتقديم العديد و العديد من المنتوجات لبيعها عبر الأنترنت ، ربما أقدمها كان موقع Ebay ، و لكن الأمر تغير الآن ، فموقع Ebay لم يعد يمتلك حصة الأسد بعد الآن ، علما ان موقع Ebay  ليس بموقع شراء موثوق كون ان الباعة هم أشخاص و ليس الموقع بحذ ذاته ، مما يجعل عامل الشك يرتفع لدينا كل مرة نريد شراء شيئ من الأنترنت ، فظهر في السنوات الأخيرة مجموعة من المواقع الرائعة و التي تقدم لك خيار الشراء من الأنترنت لأدوات جميلة بأثمنة رخيصة ، منها ما أثار إعجابي و إعجاب الكثيرين أيضا ، و منها ما لم اتحمله بالمرة ، لكن إنبثق من رماد هذه المواقع موقع Gearbest ، الذي يقدم العديد و العديد من الخدمات الإيجابية ، و التي سأذكرها لك كل على حدة في هذا الموضوع ، و فجعلني و مع الوقت مدمنا على هذا الموقع  ،فصار صديقي الصدوق الذي أشتري منه و انا مرتاح البال ، رغم تجربتي للعديد من المواقع ، الا ان موقع Gearbest كان و لازال الأفضل بالنسبة لي ، و سيوافقني في رأيي الكثيرون ، اما لماذا هو المفضل لدي ؟ فللأسباب التالية : 

- الواجهة البسيطة : 

لما يجب عليك إختيار موقع Gearbest كموقعك المفضل للشراء من الأنترنت ؟

أول شيئ سيثيرك في موقع Gearbest هي واجهته البسيطة ، تبسيط أمر الشراء و البحث ضرورية في أي موقع ، و المواقع التي تملك تجربة مستخدم UX شبه معقدة تكون عرضة لنقص الإستعمال بسبب تعقيدها ، لكن موقع Gearbest تجنب كل ذلك ، فور دخولك للموقع ، ستجد انه يقدم لك بشكل كبير أخر المستجدات و العروض التي قد تثير إهتمامك ، فإن كنت غير مهتم بها فلا مشكلة ، يمكنك الذهاب الى القائمة اليسرى لإختيار اصنافك المفضلة ، هل تريد هواتف ؟ ام تريد أجهزة تقنية ؟ ما رأيك ببعض الملابس للرجال ؟ هذا ما تخبرك به تلك القائمة ، اما ان كان هدفك واضح و تريد إيجاده بسرعة ، فمربع البحث ليس بالبعيد ، يمكنك الذهاب إليه و وضع ما تريد البحث عنه ، و في ثواني سيكون بين يديك و بأثمنة جد مناسبة ، و لا ننسى ايضا دعمه للعديد من اللغات من بينها العربية و الفرنسية .. واجهة بسيطة و إحترافية أليس كذلك ؟ 

- أثمنة السلع : 

لطالما أثقل كاهلنا الثمن المرتفع للمنتوجات عبر الأنترنت ، اعتقد ان هذا ما جعل الناس تبتعد عن مجال الشراء من الأنترنت و العودة للتبضع بالستايل القديم ، لكن موقع Gearbest تجنب كل هذا ، ووضع لنا أسعرة معقولة لأدوات معقولة ، فأنت لن تجد في أي موقع اخر على سبيل المثال هاتفا ذو مقدرات عالية بثمن بين 40 الى 60 دولار ،  و إن كنت ترى ان هذا الثمن لازال مرتفع  ،فلا تقلق ، فموقع Gearbest يدعم الكوبونات ، و التي ستساعدك في التبضع بشكل أسهل و أرخص بكثير ، و إن لم تكن لديك دراية كيفية الحصول على كوبونات Coupons ، فراجع المقال التالي  ، ليس الهواتف فقط ، بل كل المنتوجات صديقي .

سرعة الإرسال و الوصول : 

جربت الشراء من مواقع عديدة ، في الغالب تصلني السلعة من 15 الى 30 يوما ، ربما مدة متأخرة نوعا ما ، رغم انني اشتري رقم التتبع (Track Number) ، فلازلت اشاهد سلعتي تتأخر هنا و هناك ، لكن موقع Gearbest سريع نوعا ما في توصيل السلع ، ستلاحظ اولا صديقي ، انه فور شراءك لأي سلعة من الموقع ، و في غضون يوم واحد بالضبط ، ستجد انه تم تحميلها و جاهزة للإرسال ، و ليتبث لك الموقع الأمر ، فإنه يرسل لك صورة للسلعة المرسلة ، رائع ! لا تقوم كل المواقع بذلك صحيح ؟ ، بعد إرسالها ، كل ما عليك فعله ان تنتظر ايام معدودة ، و أعدك ان سلعتك ستصل في أقل من 15 يوم ، و انا شخصيا لم أتوصل بسلعة يوما تجاوزت 15 يوم .. سرعة رائع و خدمة متقنة . 

الدعم الفني : 

افضل ما في موقع Gearbest على الإطلاق هو دعمه الفني ، سبق لي و تعرضت للنصب من أحد المواقع ( لا داعي لأذكرها ) و التي أرسلو لي سلعة  و لم تصلني ، فلما طلبت إرجاع اموالي او حتى التواصل معهم ، إستغرق مني الأمر ايام ، فأولا الدعم المباشر الحي (Live) غير موجود دائما ، فإضطررت لإرسال رسالة ، و لم اتحصل على الجواب الا  بعد 3 ايام ، و كان جوابا بعدم رد المال كون ان الموقع لم ترد له السلعة أيضا ، تجاوزت حزني و اقسمت الا اشتري من ذاك الموقع مجددا ، لكن موقع Gearbest مخالف تماما في دعمه الفني ، فغالبا تجد الLive موجود ، و يمكنك التحدث عن أي مشكلة لك في الموقع معهم و الرد السريع و الفوري و حل المشاكل الآنية بدون مشاكل ، و إن لم يكن ، يمكنك فقط مراسلتهم عبر خدمة الدعم لديهم ، و أعدك انك ستتوصل بجوابك في 24 ساعة بالضبط ! ، دعم تقني لا يوجد في اي مواقع اخرى و عن تجربة . 

مبدأ النقاط و المراجعات : 

أدرك جيدا ان الكثير من المواقع أصبحت تتخذ من هذا الأمر منهجية لها ، لكن لا ادري ما بالهم فهم بخلاء جدا ، إشتريت 4 منتجات من أحد المواقع ، و قمت بوضع تعليق و Review لكل المنتجات فحصلت على نقاط بلغ سعرها 0.40 دولار ، شكرا جزيلا ، ربما أشتري قاربا و أزوركم في محل عملكم يوما ما ، في حين ، إشتريت منتجين بنفس تقريبا سعر المنتجات الأربع من الموقع السابق ، فحصلت على 0.83 من موقع Gearbest ، نعم فقط منتجين ، و أنا الأن املك تقريبا 7 دولار من موقع Gearbest بسبب المراجعات و النقاط التي جمعتها ، امر جد رائع ، اما إن كنت تقدم مراجعات لمنتوجات تصلك من موقع Gearbest على قناتك على اليوتيوب و تنشرها في الموقع ، فصدقني ، سيصير الموقع صديق عمرك في الشراء من الأنترنت لتوفيره موازين جد رائعة لداعميه ! 

حسنا ، كانت هذه أهم النقاط التي يجب أخذها بعين الإعتبار في موقع Gearbest ، فأن كنت من محبي و مستخدمي الموقع ، أخبرنا في تعليق ما الذي يعجبك في هذا الموقع ، و إن لم تكن ، فحان الوقت لتجربه و تترك لنا رأيك انت الأخر ..  

اترك تعليقا :

هناك 8 تعليقات:

  1. السلام عليكم أخي انا من المغرب لدينا مشكل الجمارك فبعد تجاوز 50$ تدفع ضريبة لذا ألتجأ لشركة أرامكس ليصلني المنتوج هل هناك طريقة لتفادي الجمارك مع موقعك هذا وشكرا 👌👌واصل

    ردحذف
    الردود
    1. نعم اخي ادرك ذلك جيدا ، فحتى انا من المغرب اخي ، للأسف لا اعتقد انه يوجد طريقة لذلك ، غير مراسلة الموقع المرسل لك من أجل تغيير ثمن السلعة في ورقة الشحن .

      حذف
    2. مشكور على المجهودات أخي موقعك رائع بالتوفيق انشاء الله

      حذف
  2. تشكرو في الموقع اشتريت سلعة من 1نوفمبر الجاري و لم يتم شحنها لي حد الان

    ردحذف
  3. اخبرناك ان الدعم الخاص بهم قوي ، يمكنك فقط مراسلة الدعم و فورا ستحصل على لماذا لم يتم شحن سلعتك اخي الكريم .

    ردحذف
  4. خويا Rida ممكن شي شرح على شركة أرامكس، واش السلعة كتدوز بدون تدخل الجمارك ؟

    ردحذف
  5. شكرا اخي على التدوينة بغيت نسولك واش الا شريت شي حاجة اقل من خمسون دولار ماغاديش نخلص اليوانة 100% ? انا من المغرب الحبيب lol

    ردحذف
  6. انا اسكن في البادية فقط😞

    ردحذف