شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
تعرف على Honey اضافة لمتصفحك ستحفظ لك الكثير من اموالك اثناء الشراء من الانترنت

تعرف على Honey اضافة لمتصفحك ستحفظ لك الكثير من اموالك اثناء الشراء من الانترنت


ان الشراء من الانترنت اصبح موضة , ان لم اقل انه اصبح ضرورة قبل ذلك , و الشركات الراعية لذلك , تعلم اننا اصبحنا عبيدا لها في مسألة الشراء من الانترنت , فأصبحت ابسط الاشياء التي قد تساوي 1 دولار , اصبحت تساوي في مواقع اخرى 10 دولار , غير هذا فبغض النظر على الماديات , بل اصبحت حتى الخدمات جد باهضة , مثل اسماء النطاقات او الدومينات و غيرها .. لكن سنراجع اليوم بإذن الله اضافة Honey التي ستغنينا عن كل هذا . 


تعريف اضافة Honey 
كلنا نعرف ان جميع مواقع البيع و الشراء في العالم كله , تقدم بعضا من العروض الرائعة و الجميلة , ففي بعض الاحيان , يمكنك اقتناء سلعة او دومين ب 0.99 دولار و الذي هو ثمنه الاصلي 12 دولار , يتم ذلك عبر كود يطلق عليه اسم كوبون , و هو كود سري يتم توزيعه على الاشخاص الذين يشترون خدمات من اجل مكافتهم على الشراء و ما الى ذلك , لكن البحث عن كوبون امر جد مرهق حقا , خصوصا ان لكل موقع شرائي او مجال شرائي لديه مواقعه الخاصة , هنا يأتي عمل صديقني المعسل تطبيق Honey , اذ يسمح لك هذا التطبيق بعد تنصيبه بالطبع , بالبحث اوتوماتيكيا على الكوبونات , و تنفيذها , و اختيار الكوبون الأفضل بالنسبة لك .. و بذلك , اثناء عملية الشراء و قبل عملية الدفع مباشرة , ستجد امام ايقونة اضافة Honey ارقام وهي عبارة عن عدد الكوبونات , فبمجرد ان تضغط عليها سيقوم بالبحث عن الكوبون الافضل لك .. سنتابع هذا بالتفصيل في الفقرات القادمة . 

ما فائدة إضافة Honey ؟ 
ان كنت تتساءل ما فائدة هذه الاضافة , فدعني اجيبك في سطر او سطرين , انها ببساطة ستوفر عليك تبذيرك للمال , يمكنك اقتناء دومين مثلا ب 0.99 باستعانة من كوبونات اضافة Honey بدل شراءه ب 13 دولار , او الا تعتقد انه حقا يوفر علينا المال ؟ بالفعل انه كذلك . 

كيفية تنصيب الاضافة و كيفية اشتغالها ؟ 
اولا سيتوجب عليك تحميل اضافة Honey لجوجل كروم من هنا و للفايرفوكس من هنا , تقوم بتنصيبها عادي كما تنصب اي اضافة اخرى , فقذ اضغط على خيار اضافة الى المتصفح , ثم انتظر قليلا ريثما يتك التنصيب .. بعدها مباشرة سترى في اعلى المتصفح ايقونة التطبيق التي هي عبارة عن حرف (H) باللون البرتقالي , لكن اللون يتغير حسب النمطين التاليين : 
- تكون الايقونة باللون الرمادي : وهذا يعني ان الموقع الذي تتصفحه حاليا لا يمكن الشراء منه و لا يوجد اي كوبونات يمكن استعمالها في الموقع , ستظهر هذه غالبا عندما تتصفح الفسيبوك ,جوجل , و ما الى ذلك من المواقع الاخرى . 
- تكون الايقونة باللون البرتقالي و اسفلها ارقام : في هذه الحالة , فان الموقع الذي تتصفحه يمكن استخدام فيه عدد من الكوبونات , و هذا العدد هو الرقم الموجود اسفل الحرف H . 
الان بعد ان دخلنا الى احد المواقع , و لنفترض انه Godaddy مثلا , سنقوم بالشراء بامر طبيعي , و لكن عندما يطلب من الموقع ادخال كوبونات , فانه تلقائيا تشتغل الاضافة لتخبرك انه يوجد كوبونات مناسبة هل تريد تجربتها ؟ تضغط Try Coupons , تنتظر قليلا ثم يقدم لك الكوبون الافضل مع تطبيقه , فتضغط انت فقط على عبارة شراء ليكون التطبيق بذلك قد استوفى عمله على اكمل وجه و وفر علينا الكثير من المال . 

ما المواقع التي تدعمها الإضافة ؟ 
تقريبا كل مواقع الشراء .. لم ادخل الى موقع شراء ( سواء شراء لماديات او خدمات ) و لم تقدم لي هذه الاضافة اقتراحاتها , يجوز بالذكر موقع Godaddy , Ebay , Gearbest , Tinydeal , Everbuying , DealExtream,MinninTheBox و غيرها و غيرها من المواقع , فانا اعتقد انه يدعم كل المواقع . 

الى هنا اصل معك الى الختام , اتمنى ان يكون الموضوع مفيدا اكثر مما هو ممتع , و نتمنى ان تتركو لنا بعض التعليقات المشجعة من اجل التقدم و تقديم الأفضل . 



شاركه على :