احصل على ازيد من 10 الاف باكلينك حقيقي Dofollow لموقعك ( استراتيجية الخبراء )

احصل على ازيد من 10 الاف باكلينك حقيقي Dofollow لموقعك ( استراتيجية الخبراء )

باكلينك , طريقة الحصول على باكلينك , ارشفة الموقع , سيو , خبراء السيو , استراتيجية السيو , تصدر محركات البحث

ان كل صاحب موقع , يطمح دائما الى ان يتصدر لائحة المواقع الاولى على صفحة جوجل من ناحية البحث , فكلنا نريد من موقعنا ان يتصدر محركات البحث حتى نأتي بالزوار اكثر و اكثر لمواقعنا من اجل احياءه , فالزائر هو شريان اي موقع , فبدونه الموقع ميت و مهمل و لا فائدة منه , لكن لجعل موقعنا في المراتب الاولى لدى محركات البحث , يجب ان نشتغل على الكثير من العوامل التي تندرج ضمن ما يسمى بالسيو (SEO) اختصار لعبارة (Search Engine Optimization) , و حتى لا ادخل معك في ماهية السيو لانه معقد كفاية لعدم امكانية شرحه في اسطر , فدعني اقول لك ان اهم عامل في السيو هو الروابط الخلفية او الباكلينك (Backlink) وهو حديثنا لليوم . 



ما هو الباكلينك ؟ 
تقريبا في كل موضوع اكتبه حول السيو اقوم دائما بشرح الباكلينك فيه , ربما لو كنت تتابع مواضيعنا , فستكون بالتأكيد قد حفظت المثال الثالي : لنفترض ان لديك موقع وهو الموقع A , و يوجد موقع B بخاصية دوفولو , عندما يتم نشر موقعك A في الموقع B , تمر محركات البحث او الBot الخاص بمحركات البحث لارشفة مواضيع الموقع B و عندها تجد ان موقعك A موجود , و بذلك تعتبره رابط خلفي او Backlink , و هذا يفيد موقعك كثيرا , فهو يجعل موقعك يتصدر محركات البحث و يرفع مراكزه و مراتبه في محركات البحث , خصوصا اذا نشرته في مواقع ذات Pagerank عالي .. و سأتركك لتبحث اكثر على الباكلينك , فموضوعي اليوم عن كيفية جلبه بطريقة احترافية و ليس تعريفه . 

إقرأ أيضا : كيف تحسن و تطور سيو موقعك و تكشف الأخطاء الناتجة عنه

هل الباكلينك مهم ؟ 
كما اخبرتك صديقي في تقديم الموضوع , ان الباكلينك يتربع على عرش السيو , فالباكلينك ضروري اذا اردت تطوير سيو موقعك , ليس الباكلينك فقط , بل الInternal Links ايضا او ما يعرف بالروابط الداخلية , لذلك عليك ان تركز اكثر على هذين الخاصيتين لانهما مفديتين لك من اجل تطوير موقعك من ناحية السيو , بغض النظر , هناك ايضا عوامل اخرى تلعب معنا في لعبة السيو هذه , نذكر منها الSitemaps و ايضا الCrawling او الزحف , و غيرها من الاعدادات التي يمكنك استغلالها و تعديلها عبر الWebmaster الخاص بكل من جوجل و Bing . 
ر
اذن كيف سنحصل على هذا الباكلينك ؟ 
كما شرحنا , فالباكلينك هو نشر موقعك في مواقع اخرى تدعم خاصية الDoFollow و ايضا ذات ترتيب و باج رانك عالي .. دعني اقول لك انني اتصلت باحد خبراء السيو , الذي قدم لي مجموعة من المواقع الجميلة للحصول على باكلينك لموقعك , ايضا , قمت بالبحث اكثر و اكثر حتى حصلت على مواقع كافية لجلب الالاف من الروابط الخلفية بخاصية دوفولو لمواقع ذات باج رانك ما بين 9 و 2 , امر جيد سيتيح لنا خاصية رفع سيو موقعنا للأفضل بإذن الله , الجميل في كل هذه الباكلينك , انها تقوم بصناعة فقط صفحة About لموقعك , كما انها غير مخالفة لجوجل باندا و غيرها من تحديثات جوجل .. لكني و رغم كل ذلك , لازلت غير متأكد منها , و قت بتجربتها , ففي مدة 4 ايام كان الباكلينك الخاص بموقعنا 17 , ليزداد الى 21 في 4 ايام , و اطمح الى ان يكون ازيد من 100 في ظرف شهر تقريبا .. 
الان دعونا نمر الى هذه المواقع .. :) 

موقع Seo Unity
واحد من المواقع الخارقة القادرة على انشاء مجموعة من الباكلينك ذات باج رانك قوي ، هذا الموقع سيقوم بعمل صفحة About حول موقعك في ازيد من 1800 موقع اجنبي ... عند الدخول ضع رابط موقع ثم اضغط على Build Backlink .

موقع 2000 Backlink
موقع جميل سيقوم بنشر موقعك في 2500 موقع اخر ذو خاصية دوفولو و باج رانك ما بين 9 و 7 ، جميل جدا ، فقط ادخل موقعك واختر عدد المواقع الذي تريد ان تنشر فيها موقعك و اضغط Submit Now . 

إقرأ أيضا : رفع سعر النقرة في ادسنس .. خطأ فادح تقوم به قد يؤدي الى إفلاسك

موقع Index Kings
موقع اخر من عمالقة مواقع جلب الباكلينك ، يكفيك الدخول الى الموقع و ادراج رابط موقعك او روابط مواقعك ، ثم انقر على Rapid Index و شاهد رابط موقعك ينشر في مجموعة من المواقع الضخمة و الكثيرة . 

موقع Backlinkr
موقع جلب باكلينك خفيف و بسيط في واجهته ، هذا الموقع سيقدم لك ايضا باكلينك لموقعك ، يكفيك الدخول و وضع موقعك في مكانه المناسب و انقر على Submit و شاهد روابط موقعك تضيع بين الاف المواقع من اجل جلب الباكلينك . 

- موقع Backlink Generator
هذا الموقع سيقوم بجلب باكلينك لموقعك بشكل احترافي ، مشكلته الوحيدة انه ليس مثل المواقع السابقة التي تنشر موقعك في ازد من 2000 موقع ، بل امكانياته لا تتعدى 350 موقع باكلينك .. لكنه جيد في كل الأحوال . 

- موقع Ser Backlink 
جميل جدا هذا الموقع ، سيقوم بإضافة موقعك في ازيد من 2500 موقع دوفولو و باج رانك عالي ، يكفيك اضافة موقعك ، و اضافة بعض الكلمات التي تميز موقعك او تعبر عن محتواه ، و اختر عدد الباكلينك 2500 باكلينك ثم اضغط Submit . 

يوجد العديد من مواقع جلب الباكلينك لموقعك ، لا استطيع سردها كلها بنفس الطريقة أعلاه ، لذلك دعني اقدم لك اسماء المواقع مع روابطها مباشرة ، في الغالب فان كل المواقع تدخل اليها و تقوم باضافة رابط موقعك ثم تضغط Submit من اجل جلب الباك لينك : 

تقريبا كانت هذه اهم المواقع القوية في جلب باكلينك دوفولو عبر نشر موقعك في صفحات ذات باج رانك عالي ، انصحك بإستخدامها صديقي . 

فقط كملاحظة اخيرة : فعندما اخبرك انك ستجلب 10 الاف باكلينك ، قد يكون بعض الروابط معطوب او لا يقبل الارشفة او قد لا يكون دوفولو في بعض الحالات او يتم حذف رابط موقعك فور اضافته و ما الى ذلك ، لذلك نشر موقعك في ازيد من 10 الاف موقع قد يجلب لك تقريبا ما بين 100 الى 500 باكلينك .. فهذه هي طبيعة العمل اخواني :) . 






شاركه على :