اليك افضل الطرق لتعطيل هاتفك الاندرويد بكل احترافية

اليك افضل الطرق لتعطيل هاتفك الاندرويد بكل احترافية

اليك افضل الطرق لجعل هاتفك الاندرويد في عداد الاموات بكل احترافية


السلام عليكم . 
هل تعجبت من العنوان ؟؟ هل تجده غريبا ؟ لا و الله انه حقيقة , في هذا الموضوع عزيزي القارئ ساقدم لكم افضل و اروع الطرق لتعطيل هاتفك الاندرويد بكل احترافية , لدرجة انه قد يصبح في عداد الاموات و لا يتحرك , و جعله هاتفك غير قادر على العودة للحياة مجددا . 
و كالعادة في مواضيعي , ساقدم لك الطرق على شكل عوارض :D : 
- استخدم هاتفك بينما هو يشحن : 
ان هاف الاندرويد يتكون من اجزاء , لذلك سنعمل على تعطيل كل جزء على حدة , و من اهم اجزاءه هي البطارية , لقتل بطارية الهاتف و جعلها غير صالحة بثاثا عليك ان تستعمل الهاتف اثناء شحنه بكثرة , فهي جد نافعة من اجل الاطاحة بالبطارية 
- اي تطبيق تراه , حمله بسرعة : 
ادخل الى متجر جوجل اة Play Store , و اي تطبيق تراه حمله , لكي نعطل نظام الاندرويد و نجعله في غالب الاوقات متوقف Blocked علينا بتحميل الكثير من التطبيقات , سواء النافعة او الغير النافعة لا يهم , فقط علينا ان نخرب نظامه من اجل تعطيل الهاتف . 
- شغل كل التطبيقات دفعة واحدة : 
قم بتشغيل كل التطبيقات التي حملناها سابقا دفعة واحدة , علينا ان نطعمه اقصى من طاقته , فذلك هو الحل الوحيد لجعله يفقد صوابه و ينهار من كثرة الاوامر . 
- حاول استعماله 18/24 : 
حاول ان تستعمل هاتفك الاندرويد دائما , يعني يجب ان لا يقل مستوى استخدامك له لاقل من 18 ساعة يوميا , و لا تنسى ان تحمله اكثر من طاقته من اجل ان ترتفع حرارته و ينهار اخيرا . 
- حمل كل الالعاب و العبها : 
كما قلت فهاتف الاندرويد مقسم , قضينا على البطارية , و قضينا على النظام , حان وقت القضاء على الشاشة , العب الالعاب كثيرا و دائما , فهي تجعل الشاشة تفقد الوانها الى ان تتعطل تماما . 
-  اياك و الفورمات : 
اياك ثم اياك ان تقوم بفورمات للهاتف او اعادته الى نظامه الاصلي , فذلك سيخرب كل ما قمنا به من البداية . 

و اخيرا , لا تنسى عزيزي القارئ ان تاخذ هاتفك ثم تعطيه ضربة قاضية مع الحائط او الارض , و لما لا ان ترميه من الطابق الثالث من عمارة مرتفعة , سيكون ذلك افضل . 
الى هنا اكون قد انهيت موضوعي لليوم اتمنى ان يعجبكم . 
ملاحظة : كل ما قلته في الاعلى هو لابين لك طرق جعل هاتفك يتعطل بسرعة , بالطبع اذا اردت الحفاظ عليه , قم بفعل العكس , و ذلك هو هدفنا . 



شاركه على :