العروض الجديدة: تراخيص ويندوز 11 مدى الحياة 🔥

العروض الجديدة: تراخيص ويندوز 11 مدى الحياة 🔥

العروض الجديدة: تراخيص ويندوز 11 مدى الحياة 🔥

مايكروسوفت ستلغي الدعم قريبا على نظام الويندوز 10، وإن لم يصلك الخبر بعد فستطلب مايكروسوفت 61$ سنويا للحفاظ على الحصول على تحديثات أمنية لنظامك. ( اقرأ الخبر كاملًا من هنا ) . لكن في عروض وتراخيص أنظمة التشغيل التي نطرحها، يمكنك الحصول على نظام ويندوز 11 أو ويندوز 10 حتى وكذلك حزمة برمجيات أوفيس والمزيد في عروض Keysfan الخاصة. إذ يمكنك الحصول على ترخيص واحد مدى الحياة للويندوز 11 بأقل من 12$ وكذلك ترخيص مدى الحياة لحزمة أوفيس مقابل 27.78$ للواحد. فهلم لاستكشاف ما الذي طُرح في سلسلة العروض التالية. 

الأرخص على الإطلاق ... تراخيص أوفيس مدى الحياة بـ 16$ 

أسعار مجنونة لفترة محدودة ... تراخيص تبدأ من 7$ ! 

تخفيض 62% على كل العروض ( استخدم الكوبون BKS62 ) 

تخفيض 50% على كل منتجات شركة مايكروسوفت ( استخدام الكوبون BKS50 ) 

تخفيضات بالجملة لأصحاب المشاريع 

تخفيضات مختلفة على برامج تشغيل 

هل منصة Keysfan موثوقة؟ 

كما يمكنك أن تلاحظ، يمكنك الحصول على تراخيص وتفعيلات لنظام الويندوز 10 و الويندوز 11 وحزم Office ومجموعة من البرامج الأخرى على خدمة Keysfan. أسعارها الرخيصة تقيك من الاعتماد على الخدمات والبرمجيات المقرصنة التي تبقى محدودة وتهدد دائما سلامة جهازك الخاص من القرصة أو سرقة بياناتك الشخصية، وتتيح لك الحصول على ترقيات وتحديثات دائمة قانونية ورسمية من الشركة. منصة Keysfan موثوقة من حيث الخدمات، وتراقب تفعيلاتها دائما، وبالتالي يمكنها حل أي نوع من المشاكل قد تتعرض لها مستقبلا، خصوصا أنها تقدم لك دعم مدى الحياة. 
طريقة الشراء من Keysfan سهلة للغاية وآمنة. قم أولا باختيار أحد العروض من العروض السابقة، ثم انقر على خيار Add To Cart، قم بإدخال بريدك الإلكتروني ( فضلا تحقق من البريد بشكل صحيح لأن التفعيل يتم إرساله للبريد الإلكتروني ). ثم قم بإكمال عملية الدفع عبر وسيلة الدفع المتاحة لك من PayPal أو بطاقة بنكية. إنتظر لحظات وستجد التفعيل الخاص بالعرض الذي اخترته في بريدك الإلكتروني. فور استخدام التفعيل يمكنك الإبقاء على استخدامه مدى الحياة. 
تساعدك منصة Keysfan على حفظ أموالك أكثر، ففكر جيدا قبل شراء أي ترخيص بسعر الأصلي لأن هذه المنصة يمكنها أن توفر لك تراخيص برامج بأسعار رخيصة للغاية. تحظى المنصة بتقييم 4.8 على منصة Trustpilot للتحقق من مصداقيتها وقدراتها. وفي حالة واجهت أي مشاكل يمكنك الإتصال بالدعم مباشرة عبر البريد التالي: Support@Keysfan.com .

شاركه على :