مراجعة لابتوب Acer Swift Go 14 ... الميزات والسعر وأهم خصائصه

مراجعة لابتوب Acer Swift Go 14 ... الميزات والسعر وأهم خصائصه

تعتبر سلسلة الحواسيب من شركة Acer هي المفضلة عند عشاق اللابتوب المكتبية للأعمال والبيزنس. وهذا بسبب المميزات الكثيرة التي تقدمها هذه الحواسيب والتصميمات الأنيقة والشكل البسيط وبالطبع الأسعار الملائمة. كشفت شركة Acer عن لابتوب Acer Swift Go 14 الحديث الذي لا تقل أوصافه عما ذكرنا في الأسطر السالفة. إذ يتميز بالسعر المناسب والمقومات الملائمة والشكل الأمثل للأعمال والوظائف والبيزنس. 

مراجعة لابتوب Acer Swift Go 14 ... الميزات والسعر وأهم خصائصه

لمحة عامة حول لابتوب Acer Swift 14 Go 

لابتوب Acer Swift Go 14 مزود بمواصفات تقنية قوية حيث يأتي بمعالج Intel Core i7-1355U ذو الأنوية الثمانية، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 16 جيجا بايت من نوع DDR5 وتردد  حوالي 4800 ميجاهرتز. أما ذاكرة التخزين في لابتوب Acer Swift 14 Go فتصل إلى 1 تيرابايت من نوع PCIe SSD. فهذه المواصفات تجعل من الحاسوب خيار جيد لمختلف الأعمال المكتبية أو التقنية مثل الكتابة أو التصميم أو تعديل الفيديوهات. كما يمكن للحاسوب أيضًأ تشغيل بعض الألعاب البسيطة وإن كان مجهزًا برسوميات من صنف Intel Arc Graphics، وهذا ما يوفر تنوع في الأداء والعمل.

مراجعة لابتوب Acer Swift Go 14 ... الميزات والسعر وأهم خصائصه

شاشة 14 بوصة تقدم لك تجربة واسعة الأفق

يأتي لابتوب Acer Swift Go 14 على شاشة من نوع OLED ذات أبعاد 2800x1880 بيكسل  بدقة عرض 2K. تأتي الشاشة الخاصة بالحاسوب مزودة بغطاء بلاستيكي وهذا يا يراه البعض مشكلة بسبب إمكانية حدوث مشكلة في اللمعان، إلا أن الشركة راعت هذه المشكلة وحلتها عن طريق جعل سطوع الشاشة يصل إلى أكثر من NITS 600 عند استعمال وضع HDR، وهذا ما يضمن عدم حدوث مشكلة في وضوح الألوان. 

الشاشة مبدئًا ملائمة لنوع الاستخدام اليومي للابتوب من مشاهدة فيديوهات والدراسة والقراءة. وتحتوي الشاشة على نسبة تغطية ألوان تصل إلى 100% مع ألوان DCI-P3 بالإضافة إلى وقت استجابة 0.2 ملي ثانية، وهذا ما يعتبر ممتاز لمشاهدة أي شيء بجميع الألوان الممكنة وجودة عالية.

مراجعة لابتوب Acer Swift Go 14 ... الميزات والسعر وأهم خصائصه

ساعات من الاستخدام بفضل البطارية الجيدة للابتوب Acer Swift Go 14 

يأتي لابتوب Acer Swift Go 14 ببطارية تقدم حتى 12 ساعة من العمل، وهذا ما يعتبر كثير بالنسبة ويكفي ليوم عمل كامل على الحاسوب. يتميز الحاسوب أيضًا بخاصية الشحن السريع، إذ يمكن شحن نصف البطارية في مدة 30 دقيقة فقط. مما يعني أن الحاسوب يمكن استخدامه لساعات  طويلة وشحنه بسرعة ثم العودة لاستخدامه مجددًا، وهذا ما يناسب الطلاب والأشخاص الذين يعملون من على الحاسوب لأوقات طويلة طيلة اليوم. 

ميزات أخرى تحتسب للابتوب Acer Swift Go 14 

يوفر لابتوب Acer Swift Go 14 كاميرا تصوير بدقة عالية تصل إلى 1440P وهذا ما يميز الحاسوب عن باقي الحواسيب التي ما زلت جودة كاميراتها ضعيفة، تأتي الكاميرا مزودة بتقنية PurifiedView التي تحسن من الصورة في الظلام وتوضحها أكثر. ستكون اجتماعات Zoom أكثر وضوحًا الآن مع هذا اللابتوب.

يوفر الحاسوب جودة صوت عالية وهذا بسبب اعتماده على سماعات ستيريو الموجودة أسفل الحاسوب، بالنسبة للميكروفون فالحاسوب يعتمد على مجموعتين مختلفتين يستقبلان الصوت مع وجود إمكانية الغاء الضوضاء بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي باستعمال تقنية PurifiedVoice كذلك. 

أكيد يقدم لابتوب Acer Swift Go 14 اميتازات أخرى خاصة بالاتصال، مثل دعم تقنية الاتصال اللاسلكي بلوتوث، إمكانية قراءة بطاقات SD Card بشكل مباشر. حتى أنه يضم ميزة قراءة بصمة الإصبع لقفل هاتفك تمامًا كالهاتف الذكي. مع دعم لمنافذ USB عددها أربعة منها اثنين من صنف USB 3.2. 

مراجعة لابتوب Acer Swift Go 14 ... الميزات والسعر وأهم خصائصه

سعر لابتوب Acer Swift Go 14

يبدأ سعر لابتوب Acer Swift Go 14  من 999 دولار وهذا حسب الموقع الرسمي للشركة. وقد يختلف سعر الحاسوب من منطقة إلى أخرى ويمكن أن يكون سعره أعلى في متاجر أخرى. 

يمكن استكشاف هذا اللابتوب أو الحصول عليه من الموقع الرسمي: من هنا

فمع كل هذه الخصائص والمميزات يعتبر الحاسوب خيارًا مثاليا للطلاب والناس الذين يستعملون الحاسوب لفترات طويلة، فهو يوفر تجربة أداء مثالية وسلسلة وتدوم لمدة ساعات طويلة، وهذا ما يحل المشكلة الشائعة في نفاذ البطارية بسرعة وبطئ شحنها.

لهذا فإن كنت ممن يستخدمون اللابتوب لفترة كبيرة ومستمرة فهذا الحاسوب يمكن أن يكون خيارك المثالي.

شاركه على :