قم بترقية نظامك اليوم ... تراخيص Windows و Office جديدة بسعر 6.12$

قم بترقية نظامك اليوم ... تراخيص Windows و Office جديدة بسعر 6.12$

 هل تستخدم حزمة Office الشهيرة بشكل شخصي أو في مجال العمل الخاص بك؟ يمكنك الارتقاء والحصول على ترخيص كامل لحزمة Office 2021 للوصول لأشهر البرامج مثل Word, Excel, PowerPoint والمزيد. بالإضافة إلى حزمة Office يمكنك تطوير استخدامك للويندوز أيضا، والتوصل بكافة التحديثات الرسمية، مع إمكانية الترقية للويندوز. 

قم بترقية نظامك اليوم ... تراخيص Windows و Office جديدة بسعر 6.12$

كل هذا يمكنك فعله في آخر حزمة عروض مقدمة من Keysfan في عروض الربيع. إذ يمكن الحصول على حزمة Office 2021 Pro بكافة ميزاتها وترخيص قانوني بسعر 25.25$ فقط. الأمر سيان بالنسبة لنظام الويندوز 11 والويندوز 10 اللذان يعتبران أشهر أنظمة التشغيل في العالم الآن. ستتخلى شركة مايكروسوفت في 2025 عن الويندوز 10 ليسطر نظام الويندوز 11 على السوق، خصوصا بميزاته الجديدة مثل الذكاء الاصطناعي من Bing المدرج فيه. توفر لك العروض المتاحة إمكانية الحصول عليه بسعر 10.25$ فقط، مع عروض وتخفيضات كثيرة لمدة محدودة. 

تخفيضات كبيرة لفترة محدودة على الويندوز و Office 

تخفيضات أكبر عند طلب أكثر من ترخيص 

تحتاج إلى طلب أكثر من ترخيص؟ تقدم لك إذن Keysfan عروض أفضل وتخفيضات كثيرة، وتعتبر مناسبة داخل فرق العمل والشركات التي تحتاج إلى طلب أكثر من ترخيص لهذه البرامج من مايكروسوفت. عند الطلب بشكل أكبر، يمكن أن تصل التخفيضات لحزمة أوفيس مثلًا إلى 13.65$ بدل 25.25$، وأرخص بـ 90% من الترخيص الرسمي من مايكروسوفت الذي يصل سعره الإجمالي إلى 439$. 
أما إن أردت الحصول على كل من حزمة Office و ترخيص لنظام Windows معًا في حزمة واحدة بسعر رخيص كذلك، فإليك قائمة هذه العروض: 

تخفيض 50% على عروض مميزة (استخدما لكوبون KZS50) 

المزيد من العروض على برامج مختلفة 

يمكنك الاستفادة أكثر من عروض Keysfan وذلك عبر الإطلاع على حزمة البرامج الأخرى والعروض الثانوية المتاحة في المنصة. والتي تضم حلول برامج لنظام الويندوز لمساعدتك في استخدام النظام بشكل أفضل. من بينها برامج لتحسين آداء النظام وأخرى لجلب خدمات أفضل للألعاب، وبعضها لالتقاط الصور وتحسينها. إليك أفضل وأبرز هذه التخفيضات والعروض: 

لما اختيار منصة Keysfan ... وهل هي موثوقة؟ 

منصة Keysfan وفرت لنا خلال عشرات المقالات على موقعنا عروض مميزة، وقد استفاد منها المئات، كما أنها حظيت بتقييمات عالية على منصة TrustPilot، خصوصا أن المنصة تقدم لك دعم فني كامل 24/7 ومدى الحياة. 

تساعدك منصة Keysfan على حفظ أموالك أكثر بالحصول على تخفيضات تفوق 90% مقارنة مع الأسعار الرسمية. خصوصا أن مايكروسوفت الآن أوقفت بيع تراخيص نظام التشغيل ويندوز 10 في موقعها الرسمي. 

في حالة واجهتك أي نوع من المشاكل سوء في عملية الشراء، التفعيل وما بعده، يمكنك مراسلة الدعم المتوافر دائمًا تحت الطلب وذلك عبر البريد التالي : Support@Keysfan.com



شاركه على :