موقع ByBit
موقع ByBit
تطبيق Pure Tuber ... أفضل بديل لتطبيق يوتيوب فانسيد

تطبيق Pure Tuber ... أفضل بديل لتطبيق يوتيوب فانسيد

أعلن الفريق المطور لتطبيق YouTube Vanced قبل أشهر أنه سيتم إيقاف جميع أنواع التحديثات على التطبيق. يعود السبب حسب تغريدتهم على تويتر أنهم تلقوا رسالة من جوجل تقوم بتهديدهم بمقاضاتهم في حالة لم يتم إيقافه. من حق جوجل فعل ذلك، فالتطبيق حظي بشعبية غير مسبوقة يمكن القول أنها كادت أن تضاهي اليوتيوب بحد ذاته. 

إن لم تسمع بتطبيق يوتيوب فانسيد (YouTube Vanced) فهو عبارة عن بديل لليوتيوب مع بعض الميزات المدفوعة، مثل منع الإعلانات داخل التطبيق، إمكانية الاستماع للفيديوهات في الخلفية أو بعد قفل الهاتف، وتجربة استخدام أفضل من اليوتيوب بنفسه. ببساطة، إن كل ما تقدمه لك اليوتيوب في إصدار يوتيوب بريميوم، يمكن أن يقدمه لك تطبيق يوتيوب فانسيد بشكل مجاني. لهذا بدأ المستخدمون يتوجهون لـ YouTube Vanced بدل استخدام تطبيق يوتيوب الرسمي.

لكن بعد إلغاء الدعم عن التطبيق، ستلاحظ أن بعض المشاكل بدأت في الظهور، مثل انعدام بعض الفيديوهات والـ Playlists ومشاكل في الاستخدام. قد يدفعك هذا للبحث عن تطبيقات بديلة ليوتيوب فانسيد. وواحد من أفضل التطبيقات البديلة له، سيكون تطبيق PureTuber. 

تطبيق Pure Tuber ... أفضل بديل لتطبيق يوتيوب فانسيد

ما هو تطبيق PureTuber؟ 

تطبيق PureTuber هو تطبيق يمكن اعتباره تطبيقًا مثاليا وبديلًا لتطبيق YouTube Vanced، ويستطيع أن يعوض كليا استخدامك لمنصة اليوتيوب. إن كل الميزات التي كان يحتويها تطبيق يوتيوب فانسد يمكنك أن تستفيد منها مجددا عبر تطبيق PureTuber وبنفس الطريقة وباختلافات بسيطة للغاية. 

في مقال سابق لنا بعنوان: أفضل بدائل YouTube Vanced ذكرنا تطبيقات عديدة كان من بينها تطبيق PureTuber. لكن نستثني في هذا المقال التطبيق وحده لنقوم بشرحه لك وكل خدماته. 

إيجابيات ومميزات PureTuber التي تجعله أفضل بديل لـ YouTube Vanced 

تطبيق Pure Tuber ... أفضل بديل لتطبيق يوتيوب فانسيد

هل هو حقا بنفس الاحترافية والقوة؟ دَع النقاط التالية تجيبك: 

  • إمكانية مشاهدة الفيديوهات بعد قفل هاتفك: كما حال يوتيوب فانسيد، يوفر تطبيق PureTuber المشاهدة المباشرة للفيديوهات بشكل عادي، لكن مع خاصية الاستمرار في تشغيل الفيديو أو الموسيقى حتى بعد قفل هاتفك الذكي. وهي الميزة الأساسية أصلا في هذه التطبيقات والخدمات البديلة لليوتيوب. 
  • مشاهدة نظيفة خالية من الإعلانات داخل الفيديو: لا إعلانات سواء في بداية الفيديو أو نهايته، أو إعلانات أثناء تصفح الفيديوهات الأخرى. نحن لسنا ضد إعلانات اليوتيوب، لكن أحيانا قد تصبح مزعجة خصوصا في بعض الفيديوهات الطويلة. 
  • إمكانية التسجيل بحسابك الخاص على يوتيوب: من السلبيات التي كانت تحوم حول خدمة يوتيوب فانسيد أنه كان صعبا نوعا ما تسجيل حسابك الخاص. يقدم لك PureTuber تسجيل الدخول بحسابك الخاص بشكل أسرع عبر نقرة زر واحدة. 
  • تشغيل الفيديوهات في وضع الـ PiP: وضع الـ PiP أو Picture in Picture، هو تشغيل فيديو على اليوتيوب ثم الخروج لتصفح تطبيقات أخرى وإبقاء الفيديو في الجانب. لحسن الحظ يدعم PureTuber هذه الميزة. 
  • نفس واجهة اليوتيوب: لا يوجد اختلاف كبير بين التطبيق واليوتيوب، ولا يقدم لك تجربة سيئة من حيث الواجهة. بل في الحقيقة يمكن القول أنه يقدم واجهة أفضل من حيث الفيديوهات المقترحة. 
تطبيق Pure Tuber ... أفضل بديل لتطبيق يوتيوب فانسيد


هذه إذن هي أهم النقاط الإيجابية التي يوفرها لك PureTuber والتي كانت في تطبيق يوتيوب فانسيد، وبالطبع يفتقد لها تطبيق اليوتيوب الرسمي.

بعض سلبيات تطبيق PureTuber 

بعد استخدام للتطبيق لمدة طويلة، يمكن القول أن واحدة من أسوأ سلبياته هي الإعلانات. من حق التطبيق الربح من خلال الإعلانات لامشكلة (خصوصا أنه يمنع إعلانات جوجل من الفيديوهات 😐). لكن التطبيق يعتمد على نظام إعلاني مختلف، ففي كل مرة تلج للتطبيق سيتظهر لك إعلانات تملأ الشاشة، كذلك إعلانات واقتراحات لفيديوهات خارجية أثناء تصفح التطبيق. لحسن الحظ لا يوجد إعلانات داخل الفيديوهات تؤثرالمشاهدة. 

كيف تبدأ في استخدام PureTuber؟ 


لاستخدام PureTuber يكفي التوجه للموقع الرسمي من هنا، ثم تحميل التطبيق بصيغة APK إلى جهازك الخاص. ثم قم بتنصيبه بشكل عادي في هاتفك الذكي، قد يطلب منك النظام تفعيل خاصية تنصيب التطبيقات من مصدر غير معروف، قم بتفعيل الميزة ولا تقلق فالتطبيق آمن. 

بعدها ستلج إلى التطبيق لتجده في البداية أشبه بمتصفح عادي، النقر على خيار YouTube سيحول التطبيق إلى شبيه كلي بمنصة يوتيوب، ويمكنك استخدامه لمشاهدة المحتوى الذي تريده بأسهل طريقة. 

شاركه على :