موقع ByBit
موقع ByBit
كورسيرا تطرح تخفيض 100$ لخدمتها Coursera Plus

كورسيرا تطرح تخفيض 100$ لخدمتها Coursera Plus

شارك هذا المقال على :

 تعتبر منصة Coursera من أفضل المنصات التعليمية الأكاديمية التي يمكنك استخدامها لاتباع مساق محدد والحصول على شهادة موثقة من طرف المنصة. حين نتحدث عن منصة تعليمية، نحن نخص بالحديث أن الكورس أو المساق يتم تقديمه من طرف جامعة شهيرة (مثل ميشيغان، هونغ كونج، سان فرانسيسكو، برينستون ..) أو من شركات شهيرة (جوجل، ميتا، IBM ...). 

توفر منصة Coursera كورساتها ومساقتها الخاصة بشكل مدفوع في الأصل (مع وجود بعض المساقات المجانية)، كما تتيح للمستخدمين ما يسمى بالـ Financial Aid أو المساعدة المالية، التي تحت ظروف محددة يمكن للشركة أن توفر لك الكورس مجانًا. 

كورسيرا تطرح تخفيض 100$ لخدمتها Coursera Plus

لكنها توفر واحدة من أفضل ميزاتها على الإطلاق وهي خدمة Coursera Plus، وهو اشتراك سنوي يوفر لك الوصول لكل الكورسات والحصول على شهادات أيضا منها بأرخص الأسعار. وهي الآن توفر تخفيض كبير لهذه الخدمة كما فعلت السنة الماضية. 

خدمة Coursera Plus للحصول على أزيد من 3000 كورس مع شهادات مهنية احترافية

ما هي خدمة كورسيرا بلس (Coursera Plus)؟ 

توفر منصة Coursera للمستخدمين تصفح واستكشاف جميع الكورسات والمساقات المقدمة من طرف الآخرين. حين يجد المستخدم غايته، عليه شراء ذلك المساق ودراسته بالكامل، ثم الحصول على شهادة استكمال في النهاية. لكن ماذا لو كنت تريد الحصول على عشرات الكورسات، بل المئات منها لمتابعتها مع شهادة في النهاية، لا بد أن هذا سيكلف ثروة! 

لذلك، توفر منصة Coursera خدمتها Coursera Plus، وهو عبارة عن اشتراك سنوي تدفع ثمنه مرة واحدة، ثم يمكنك الوصول لأكثر من 7000 كورس ومساق مختلف بحرية. ومتابعة أي كورس من الكورسات المقترحة دون دفع أي ثمن إضافي، وبعد استكماله يمكنك الحصول على شهادتك النهائية. 

الجميل في Coursera Plus أنه لا حدود لعدد الكورسات والشهادات التي يمكنك الحصول عليها بعد هذا الإشتراك. ولهذا تعتبر أفضل ميزة في المنصة بالنسبة للراغبين في تعزيز مهاراتهم بشكل كبير. 

في أواخر كل سنة، تقدم كورسيرا تخفيضات وعروض على هذه الخدمة، ففي السنة الماضية مثلًا أتاحت المنصة إمكانية الاستفادة من Coursera Plus بسعر 5$ فقط لمدة 3 أشهر. لكنها اليوم توفر لنا عرضًا آخر قد يكون مثيرا للغاية. 

تخفيض 100$ في اشتراك Coursera plus 

كورسيرا تطرح تخفيض 100$ لخدمتها Coursera Plus

في الأيام العادية، يُقدر سعر خدمة Coursera Plus بـ 399$ سنويا. أي بهذا المبلغ ستحصل على حساب حر يمكنه الوصول لكل الكورسات في المنصة، خوض تلك المساقات، ثم الحصول على شهادات لا محدودة خاصة بك. لكن وكما سلف الذكر، في أواخر كل سنة تقدم المنصة عرضًا مغريا على الخدمة، وعرض هذه السنة تخفيض 100$. 

سيمكنك الآن الحصول على حساب Coursera Plus مقابل 299$ لمدة سنة كاملة. طيلة هذه السنة ستكون كل الكورسات على المنصة متاحة بين يديك لاستكشافها ومتابعتها، كورسات مقدمة من جامعات ضخمة وشركات كبيرة، وبعد إتمامك لكل كورس ستحصل على شهادة مهنية خاصة به. يوجد أيضا مشاريع موجهة (Guided Projects) في المنصة لمتابعتها لبناء مشاريع برمجية خاصة بك. 

لما قد تود استخدام منصة Coursera Plus؟ 

منصة Coursera Plus قد لا تكون مريحة للجميع نظرًا لسعرها الكبير نوعا ما. لذا يمكن القول أن أشخاصا محددين فقط قد يكونون مهتمين بمنصة Coursera Plus وبما تقدمه: 

  • للراغبين في تعلم تقنيات كثيرة بشكل أكاديمي: تريد احتراف مجالات عديدة (تطوير الويب، الموبايل، الذكاء الإصطناعي، التصميم، الشبكات ...) طيلة سنة كاملة وبشكل أكاديمي وصحيح؟ يمكن لخدمة Coursera Plus أن توفر لك ما تشاء من هذه الكورسات بدون حدود طيلة السناء. 
  • للراغبين في الحصول على شهادات تقنية مخصصة: للراغبين في الحصول على شهادات من جوجل، IBM ، ميتا وغيرها من الشركات الأخرى الشهيرة، وحتى الجامعات الكبيرة. بعد استكمال أي كورس من الكورسات المهنية يمكنك الحصول على شهادة مخصصة. 
  • لتعزيز قدراتك في بناء المشاريع: توفر Coursera ما يسمى بالمشاريع الموجهة، مثل مشروع بناء تطبيق مقدم لك من شركة جوجل. يمكنك أخذ هذا المشروع الموجه واتباعه من الصفر حتى تحقيق مبتغى الكورس. 
وربما لديك أسباب أخرى خاصة، كتعزيز ثقافتك والتعلم أكثر من خلال مسارات كورسيرا المتنوعة. 

كيف يمكن الاشتراك في خدمة Coursera Plus؟ 

منصة Coursera Plus متاحة على مدار السنة، لكنها تتيح عرضها التخفيضي هذا في الفترة الممتدة بين 8 سبتمبر حتى 29 سبتمبر. أي حتى أواخر هذا الشهر تقريبا، قبل أن يعود العرض إلى سعره الأصلي. 

يمكنك البدء في الاستفادة من خدمة Coursera Plus عبر الرابط التالي الذي سنتركه لك في الأسفل. وجب الذكر هنا أنه لديك فترة تجريبية لمدة 14 يوم يمكنك أن تستعيد فيها مالك إن لم ترغب في الاستكمال. 


شاركه على :