شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
خدمة Coursera Plus للحصول على أزيد من 3000 كورس مع شهادات مهنية احترافية

خدمة Coursera Plus للحصول على أزيد من 3000 كورس مع شهادات مهنية احترافية

إن التعليم عن بعد أصبح ضرورة ملحة، و ما يميزه أكثر هو تنوع الإختيارات في المنصات التي تتيح لك تعلم تقريبا أي تقنية تريد بدون عوائق، فالإنترنت الآن مكتبة شاسعة من العلم، و التعلم من خلال الإنترنت سهل جدا خصوصا بتوافر الكثير من المصادر الخاصة بالتعلم مثل اليوتيوب، او مواقع ذات تخصص أكبر مثل Khan Academy او Coursera و Udemy. 
في هذا المقال سنخص بالحديث عن منصة Coursera التي تعتبر واحدة من أفضل المنصات التعليمية عبر العالم للكثير من الأسباب، و سننتقل معك بالتحديد لخدمة رائعة جدا توفرها لك Coursera تُدعى بـ Coursera Plus التي تمكنك من الوصول لأرقى الكورسات و الدورات في المنصة مع شهادات و كورسات إحترافية، و الأفضل الحصول على شهادات من أرقى الجامعات و الشركات لتضيفها لرصيدك المعرفي و الثقافي. فهلم بنا لنستكشفه أكثر. 

لما منصة Coursera تعتبر واحدة من أفضل المنصات التعليمية عبر الإنترنت ؟ 

خدمة Coursera Plus للحصول على أزيد من 3000 كورس مع شهادات مهنية احترافية


منصة Coursera تعتبر الأشهر بين كل المنافسين في مجال تقديم الدورات الرقمية و الكورسات مثل Udemy, Edx, Pluralsight و غيرها، و يعود السبب في ذلك بشكل وجيه إلى كون كل الكورسات المقدمة من طرف Coursera هي كورسات أكاديمية و إحترافية مقدمة من أشخاص محترفين في مجالهم، و ليس هواة او أشخاص عاديين. 
في منصة Coursera، كل الكورسات المقدمة تكون من تصميم و تهيئة و تقديم و نشر أكبر الجامعات في العالم كجامعة ميشيغان و سان دييغو و سان فرانسيسكو و جامعة لندن أيضا، فخبراء هذه الجامعات يشاركون خبراتهم الأكاديمية عبر المنصة فقط، و ليس عبر منصات أخرى مثل يوتيوب مثلا. 
ليس فقط الجامعات و الأكاديميات المؤهلة للنشر في منصة Coursera، بل حتى الشركات العملاقة الشهيرة مثل Google و IBM و Jetbrains و DeepLearning و غيرها تنشر كورساتها و دوراتها الأكاديمية عبر المنصة. 
أما أفضل ما في Coursera، فهو توفير شهادات احترافية موقعة من أرقى الشركات و الجامعات، فعلى سبيل المثال لا الحصر، يمكنك متابعة دورة كاملة لتعلم تقنيات الـ IT مقدمة من طرف شركة جوجل، و الحصول على شهادة في الأخير من شركة جوجل نفسها تشهد لك بقدراتك في مجال الـ IT. و هذا يضيف الكثير إلى رصيدك المعرفي و المهني. و لهذه الأسباب و أكثر، نهتم نحن بدورنا بمنصة Coursera أكثر من أي منصة أخرى في هذا العالم الرقمي. 

ما هي خدمة Coursera Plus من منصة Coursera ؟ 

 3000 كورس مع شهادات إحترافية من أرقى الشركات و الجامعات عبر خدمة Coursera Plus


إن الكورسات في منصة Coursera ليست مجانية إلا القليل منها، فمعظم الكورسات مدفوعة او تأتي مع الدعم المالي بالنسبة لأشخاص محددين، خصوصا الكورسات التي تأتي مع شهادة احترافية مثل كورسات جوجل و IBM مثلا. لذلك، إن كان لديك هدف للحصول على أكبر عدد من الشهادات من المنصة، و متابعة أكبر عدد من الكورسات فيها، فهذا سيجعلك تنفق الكثير و الكثير على الكورسات. 
لذلك، توفر لك منصة Coursera خدمة هائلة تُسمى Coursera Plus، و هي خدمة تتيح لك إمكانية الوصول لأزيد من 3000 كورس على المنصة و الحصول على أكبر عدد من الشهادات في مدة سنة واحدة مقابل سعر جيد. تأتي فكرة Coursera Plus لتساعد المهتمين بشكل كبير في متابعة أكبر عدد ممكن من الكورسات و تجميع أكبر عدد من الشهادات في تحقيق حلمهم بأقل الأسعار الممكنة و في فترة سنة واحدة. 


من يمكنه الإستفادة من خدمة Coursera Plus ؟ 

الجميع يمكنه الإستفادة من خدمات منصة Coursera Plus فهي ليست حكراً على أحد، لكن يجب أن يكون لديك هدف من خدمة Coursera Plus قبل كل شيئ، هذا الهدف بالضبط هو كسب و الحصول على أكبر قدر من الشهادات و متابعة أكبر قدر من الكورسات و الدورات بشكل يومي لمدة سنة كاملة. فتسجيلك في منصة Coursera Plus سيخولك لك إمكانية الوصول لأزيد من 3000 كورس متاح في المنصة، و الحصول على شهادات بشكل مجاني ( بالطبع بعد حصولك على حساب في Coursera Plus ). و ما يجب أن تضعه نصب عينيك هو محاولة الإستفادة من كل هذا في ظرف سنة، فإن لم تفعل، سيتوجب عليك تجديد حسابك مجددا لسنة أخرى.

ما الكورسات و الخدمات التي سأحصل عليها في Coursera Plus 

 3000 كورس مع شهادات إحترافية من أرقى الشركات و الجامعات عبر خدمة Coursera Plus


في خدمة Coursera Plus سيمكنك الوصول لأزيد من 3000 كورس مقدم من أكبر الجامعات و الشركات في العالم، إلى جانب حصولك على دورات توجيهية و تدريبية، مثل تدريبك على فكرة مشروع معين من البداية حتى استكمال المشروع، كما سيمكنك الوصول إلى عدد لا محدود من الشهادات المهنية التي يمكنك اجتيازها و الحصول عليها بدون أن تدفع فلسا إضافيا، بعد اشتراكك في خدمة Coursera Plus بالتأكيد.
يمكن الإشتراك في خدمة Coursera Plus بحساب واحد في السنة، أي أنك تدفع للحصول على حساب كامل لمدة سنة كاملة، في هذه السنة، يمكنك الوصول لكل الدورات التدريبية، و المساقات، و كذا المشاريع التوجيهية او Guided Projects التي تعلمك صناعة برمجيات من الصفر و حتى النهاية، و بالتأكيد الحصول على كل الشهادات التي تريد من خلال هذه الخدمة.

كيفية الإشتراك في خدمة Coursera Plus 

 3000 كورس مع شهادات إحترافية من أرقى الشركات و الجامعات عبر خدمة Coursera Plus


قبل أن تشترك في خدمة Coursera Plus،عليك أن تعقد العزم أولا على التعلم و الإكتساب، فلا فائدة من الإشتراك في الخدمة ثم نسيانها بالمرة، إن كنت على استعداد و قابلية لتعلم مجموعة ضخمة من التقنيات في سنة واحدة مع شهادات احترافية و خدمات متفوقة، فيمكنك البدء في الإشتراك في خدمة Coursera Plus.
خدمة Coursera Plus ليست خدمة مجانية، بل مدفوعة و سعرها 399$ سنويا، قد يبدو المبلغ ضخما، لكن بالمقارنة مع أخذ كورس واحد من منصة Coursera مع شهادة مهنية قد يصل سعره حتى 60$، بنفس السعر، قد لا تحصل إلا على 8 كورسات في المعدل، لكن بنفس السعر، تتيح لك Coursera الوصول إلى أزيد من 3000 كورس، بشكل لا محدود مع الحصول على شهادات مهنية بشكل لا محدود أيضا، و مشاريع توجيهية لا نهائية. يمكنك تجربة الخدمة بشكل مجاني لمدة 14 يوماً قبل أن تسترد أموالك بالطبع.

رابط الإشتراك في خدمة Coursera Plus 


شاركه على :