الإعلان عن تيليجرام بريميوم (Telegram Premium) ... ما الجديد؟

الإعلان عن تيليجرام بريميوم (Telegram Premium) ... ما الجديد؟

 تعتبر تيليجرام واحدة من أقوى منصات التواصل الاجتماعي على الإطلاق من حيث الفائدة المُقدمة. فهي غير مليئة بالإعلانات، وتحترم خصوصيتك، ويمكن استخدامها للتواصل مع الآخرين، أو الإنضمام لقنوات تيليجرام مفيدة للاستفادة من محتواها دائما. بالإضافة إلى كونها منصة متقدمة من حيث المميزات والخصائص، والتي باتت منصة واتسآب تنقل ميزات تيليجرام لديها. إن هذا التقدم الذي توفره تيليجرام يجعلنا نتسائل: لا بد من طريقة يجب أن تعتمدها الشركة بهدف تحقيق الربح. 

الإعلان عن تيليجرام بريميوم (Telegram Premium) ... ما الجديد؟

أعلنت تيليجرام في وقت لاحق من السنة الماضية، أنها تعزم إلى توفير إعلانات في تيليجرام بشكل محدود كنوع من خصائص تحقيق الربح، كما أعلنت دعم كامل لمشروع TON ( عملتها المشفرة الخاصة ) على تيليجرام لتعزيز أرباحها. لكن بشكل مفاجئ، أعلنت تيليجرام عن نوع آخر من الدعم لتحقيق الربح، وهو تيليجرام بريميوم (Telegram Premium). 

ما هو تيليجرام بريميوم (Telegram Premium)؟ 

تيلجرام بريميوم من المتوقع أن يكون تحسين لحسابك الخاص على تيليجرام ( وليس تطبيق أو برمجية تيليجرام بعينها ). وذلك لأن واحدة من أهم خصائص تيليجرام بريميوم، هو ظهور شعار أو أيقونة بجانب اسم حسابك على تيليجرام تخبر بها العالم أنك مستخدم بريميوم للمنصة، كما لو كان حسابك مفعلا كما قنوات تيليجرام. بالإضافة إلى هذا الرمز، ستحصل على مجموعة من المحتوى المخصص فقط لمستخدمي بريميوم، مثل Stickers و Icons جديدة مخصصة لهذه الفئة. وكذلك بعض الـ Avatars أو الرمزيات الخاصة بالحسابات بريميوم فحسب. 

الإعلان عن تيليجرام بريميوم (Telegram Premium) ... ما الجديد؟
صورة توضح نظام " افاتار " الجديد لمستخدمي بريميوم


لا يوجد معلومات كثيرة حول باقي الإمكانيات الأخرى لحساب بريميوم على تيليجرام، فقد نرى مجموعة من المزايا الجديدة التي ستكون مخصصة فقط لهذه الفئة. 

أسعار تيليجرام بريميوم و متى سيتم إطلاقه بشكل رسمي؟ 

إن فكرة تيليجرام بريميوم لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي، لكن في التحديث الأخير للقناة الرسمية على تيليجرام، تم إضافة مجموعة من الأيقونات و الـ Stickers، التي قد لا تظهر في الأساس للمستخدمين. إلا أنه سيظهر رابط سيأخذك إلى صفحة مخصصة يطلب منك شراء حساب بريميوم للحصول عليها، ومن هنا استكشف الناشطون أن تيليجرام على وشك إطلاق خدمة بريوميوم لتيليجرام. 

لا يوجد أي معلومات حتى الآن عن سعر الخدمة أو موعد توافرها بشكل رسمي للجميع. خاصية الحصول على حساب بريميوم على تيليجرام ظهرت لمستخدمي iOS فحسب، لذلك يمكن التنبؤ أنها ستأتي أولا لمستخدمي iOS قبل توافرها للجميع. 

الإعلان عن تيليجرام بريميوم (Telegram Premium) ... ما الجديد؟
بعض الستيكرز الحصرية لمستخدمي تيليجرام بريميوم

هل سيكون مستحقا الحصول على حساب Telegram Premium؟ 

لازلنا لا نعرف بالضبط كل مميزات تيليجرام بريوميوم حتى الآن، لكن إن كانت فقط مجموعة من الـ Avatars و الـ Stickers الحصرية، فلا أعتقد أنه سيكون من الجيد الحصول عليه، خصوصا إن كان الدفع شهريا. إمكانية الحصول على التميز من خلال شارة أو أيقونة تدل على أنك مستخدم بريميوم نوعا ما تستحق، خصوصا إن كانت تُعطي طابعا مميزا لرسائلك أو تعليقاتك في القنوات الأخرى لإظهار التميز. أما إن كانت هناك أي خدمات إضافية فسيكون الأمر رائعا. 

شاركه على :