شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
تحميل نظام ويندوز 11 النسخة التجريبية كاملة مجانا

تحميل نظام ويندوز 11 النسخة التجريبية كاملة مجانا

 مايكروسوفت تفعلها، فالتسريبات الأخيرة نشرت الواجهة الكاملة لنظام الويندوز 11 المرتقب من شركة مايكروسوفت. من المفترض أن يكون هذا الأخير مجرد تحديث كامل لنظام الويندوز 10، لكن المفاجئة كانت أنه الإسم قد يتغير إلى نظام الويندوز 11. التسريبات الأخيرة للواجهة شوقتنا كثيراً لتجربة هذا النظام، وأضحى بإمكان الجميع تجربته أيضا الآن، وسنخبرك كيف ذلك. 

تحميل نظام ويندوز 11 النسخة التجريبية كاملة مجانا

ما هو نظام الويندوز 11 ؟ وهل هو متواجد فعلا؟ 

لا نعلم بالضبط إن كان سيتخذ إسم نظام الويندوز 11 فعلا أم لا، فحتى لو ظهر الإسم في واجهة النظام التجريبي، على مايكروسوفت أن تؤكد ذلك في مؤتمرها الرسمي المقرر عقده في الـ 26 من يونيو من هذه السنة. لكن، ما نعلمه حتى الآن، أن شركة مايكروسوفت قامت بتطوير كبير جداً في نظام الويندوز 10، وتغيير شبه كلي في الواجهة الخاصة بالنظام. وليس الواجهة فقط، بل الخصائص أيضا، فالنظام سيأتي بحزمة هائلة من الخصائص قد يكون أكثرها ترقبا إمكانية تشغيل تطبيقات الموبايل على النظام بشكل مباشر. 

لذلك، إجابة على الإستفسار إعلاه، نظام الويندوز 11 هو شبه موجود ان اعتبرنا ان هذا التحديث سيقتبس هذا الإسم، ونعم هو متوافر الآن في نسخة الـ Beta التجريبية لكل المستخدمين من أجل تجربته وتحميله. 

ما المميزات الجديدة التي سيجلبها نظام الويندوز 11 ؟ 

ما الأشياء التي ستختلف في هذه النسخة عن النسخة السابقة؟ ما الجديد في هذا النظام حقا؟ في مقالنا السابق بعنوان أهم خصائص نظام الويندوز في التحديث القادم ( ويندوز 11 ) ، وضحنا أبرز الخصائص التي سيجلبها النظام، ومن بينها: 

  • تغيير شامل في واجهة نظام الويندوز: سيجلب النظام عدة تغييرات في الواجهة، بل في الحقيقة التغييرات ستكون شبه جذرية، من تغيير للأيقونات والخطوط وواجهة الـ UI وتجربة الإستخدام UX والمزيد. 
  • جلب نظام الـ Widgets: قد يجلب نظام الويندوز 11 خواص الـ Widgets مجددا، تلك الإضافات البسيطة التي يمنكك إدراجها في سطح المكتب، مع إضافات مختلفة ومتعددة هذه المرة. 
  • جلب خصائص الأخبار والإشعارات في الـ Task Bar: سيمكن للمستخدمين الآن من خلال الـ Task Bar السفلية، الإطلاع على كل الأخبار التي تهمه مع تحديد مصادرها، أيضا احوال الطقس، والإشعارات على الحاسوب. 
  • تغيير كبير في شريط إبدء (Start): بحيث ستتخذ جزءاً من نظام الـ Windows 10X الذي لم يتم الإعلان عنه، وستحظى بتغييرات كبيرة في الشكل الخاص بنظام الويندوز 11 الجديد. 
  • دعم أكبر لأنظمة اللينكس وتطبيقات الأندرويد: مرحى! سيمكن للمستخدمين الآن تجربة تطبيقات الأندرويد بشكل مباشر على نظام الويندوز 11. في الإصدار الحالي العادي، يمكن للمستخدم تشغيل أنظمة لينكس على نظام الويندوز على شكل تطبيقات، وسيتم تقوية دعم هذه الأخيرة في إصدار ويندوز 11. 
  • نظام Action Center أكثر احترافية: الـ Action Center هو ذلك التبويب الجانبي السفلي بجانب الساعة في نظام الويندوز. في التحديث القادم، سيتم تطويره بشكل أفضل مع خصائص كثيرة جدا للنظام. 
والمزيد من التحديثات القادمة، والتي سيتم شرحها بالتفصيل في حدث مايكروسوفت القادم للإعلان بشكل رسمي عن نظام الويندوز 11. 

نظرة عن واجهة نظام الويندوز 11 

مؤخراً، بعد إطلاق نسخة الـ Beta، تم نشر مجموعة ضخمة من الصور من داخل التحديث الخاص بنظام الويندوز 11، والتي تبدو قوية للغاية مع واجهة متميزة، قمنا بمشاركتها معكم على حسابنا الخاصة على فيسبوك وانستغرام: 











تحميل نظام الويندوز 11 

نعم، يمكن للجميع تحميل نسخة ويندوز 11 في وضع Beta وتجربتها الآن على حواسيبهم. رغم ذلك، لا ننصحك بتنصيبها كنظام رئيسي، قم بتجربتها على برمجيات مثل Vmware كنظام وهمي لاستكشافها أكثر. ولا ننصحك كليا بتجربتها كنظام رئيسي حاليا إذ قد تكون مليئة ببعض الـ Bugs والمشاكل. 
عليك أن تعلم أيضا، أن روابط التحميل التالية، لا تتضمن اسم ويندوز 11، بل تحديثات لنظام الويندوز 10 أو معدلة لتتوافق مع نظام الويندوز 11 الحالي. لأن الطريقةالفعلية والصحيحة للوصول إلى التحديث الجديد تتم عبر أداة Media Creation Tool للنظام الحالي للويندوز 10. نحيطك علما أيضا، أن الروابط التالية مقتبسة من تغريدات على تويتر لمطورين قامو بجلب خصائص نظام الويندوز 11 لنسخ سابقة لنظام الويندوز 10 بهدف التجربة، وليست نسخ رسمية إطلاقا. 



شاركه على :