شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كل ما تحتاج معرفته حول لعبة It Takes Two

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة It Takes Two

شارك هذا المقال على :

مرحبا بك في أكوا ويب وقسم Games Catalogue الذي يستعرض عليك ألعاب الفيديو وكل شيئ حولها، مؤخراً تم إطلاق واحدة من أكثر الألعاب ترقبا لسنة 2021، وهي لعبة It Takes Two، وقد حظيت بالكثير من التقييمات الإيجابية فور إطلاق اللعبة بشكل رسمي. في مقالنا لليوم سنأخذك في طيات هذه الأسطر لاستكشاف لعبة It Takes Two عن قرب، الإطلاع على بعض المعلومات حولها، قصة اللعبة، وأجهزة ومقومات التشغيل، وأخيرا كيف يمكنك تجربة هذه اللعبة. 

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة It Takes Two

نبذة عن لعبة It Takes Two 

لعبة It Takes Two هي لعبة أكشن ومغامرة تم إطلاقها في سنة 2021، وهي من تطوير استوديوهات EA الشهيرة، اللعبة متاحة للكونسول والحاسوب، وتأتي بنمط لعب ثانئي تعاوني (Co-Op) أو اللعب أونلاين ولا تدعم نمط اللعب الأحادي (Single Player) حينها لن يكون إسمها It Takes Two 😅. 

تم إطلاق اللعبة بشكل رسمي في الـ 26 من مارس من سنة 2021، وذلك بعد تشويق دام قرابة سنة كاملة من الإشهار والتسويق للعبة، خصوصا بعد النجاح الذي حققته لعبة A Way Out من نفس الشركة والذي تأتي بنفس نمط اللعب، إلا أن لعبة It Takes Two تأتي بجرافيك مختلف ونمط لعب آخر. 

إقرأ أيضا: كل ما تحتاج معرفته حول لعبة PUBG New State

قصة لعبة It Takes Two

للعبة It Takes Two قصة مذهلة، بل وإن سألتني أجدها نبيلة أيضا ولها هدف متميز، تبدأ القصة حين يقرر كل من " كودي " و " ماي " وهما زوجين غير سعيدين في علاقتهما الزوجية يقرران الإنفصال، لكن ابنتهما " روزي " لا تريد ذلك، بل تتمنى من صميم قلبها لو يعود أبويها معاً للزيجة السعيدة. لـ " روزي " الطفلة الصغيرة دميتين تشكلان والديها، تذهب إلى غرفتها الخاصة وتسأل كتابا يُدعى " حكيم " إلى أن يعيد الحب والأمل لعلاقة والديها. 

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة It Takes Two

وهنا تبدأ اللعبة، إذ يستيقظ الأبوين ( كودي و ماي ) وقد اتخذا شكل الدمى التي تلعب بها ابنتهما " روزي "، ويخبرهم الكتاب " حكيم " أنه يجب عليهم اكمال مجموعة من المهمات التي يستعرضها عليهم كتاب الحب من أجل استعادة علاقتهما وإيجاد السعادة في الزيجة السعيدة. 

الـ Gamplay ونمط اللعب في لعبة It Takes Two 

في لعبة It Takes Two، لا يمكنك اللعب بمفردك (Single Player) اللعبة تحتاج إلى لاعبين، ويمكنك إما أن يكون صديق لك ينضم إليك في اللعبة، او الولوج أونلاين من أجل إيجاد رفيق واللعب معه. 

اللعبة من منظور الشخص الثالث، أثناء اللعب تنقسم الشاشة لقسمين، كل قسم مخصص للاعب واحد، تختار إما اللعبة بشخصية " كودي " الدمية أو " ماي " الدمية أيضا. تنطلق في اللعبة من أجل إنجاز مهمات بسيطة حسب نوع الفصل الذي تلعبه (Chapter)، لكل فصل أهداف مخصصة، جل ومعظم الأهداف تحتاج إلى تعاون الطرفين ( اللاعبين ) من أجل إنجازها. سيقودك الكتاب " حكيم " في البداية وسيساعدك في تجاوز بعض الفصول، بعض المهمات تحتاج إلى الذكاء التعاون من أجل استكمالها. 

اللعبة ليست مفتوحة العالم، أي لديك مهمات وأهداف عليك إنجازها في كل فصل من فصول اللعبة، وبعد الإنتهاء منها، يمكن الإستمتاع بإعادته 😅 أو ربما تحظى اللعبة بتحديثات تجلب أشياء جديدة في اللعبة. 

الجرافيك الخاص باللعبة كرتوني وجميل، الأمر كما لو كنت داخل فلم Toy Store فالجرافيك يميل قليلا إليه، أو بشكل عام يميل إلى أفلام ديزني خاصة، كرتوني بطريقة جميلة وأخاذة. 

إقرأ أيضا: أفضل 10 ألعاب بقاء على قيد الحياة (Survival)

نتركك مع هذا الـ Walthrough والـ Gamplay الخاص باللعبة من أجل استكشاف نمطية اللعب أكثر للعبة It Takes Two: 

 

أجهزة اللعب ومقومات تشغيل اللعبة 

اللعبة متاحة لأجهزة الكنوسول أولا، فهي متاحة على جهازي الـ Playstation 4 و الـ Playstation 5، ومتاحة أيضا على أجهزة الأكسبوكس بالنسختين Xbox One ثم Xbox Series X و Xbox Series S. 

وبالطبع، محبوب الجميع، اللعبة متاحة على أجهزة الحاسوب بمقومات التشغيل التالية: 

مقومات التشغيل الدنيا: 

  • المعالج : Intel core i3-2100T /AMD FX 6100 
  • الرام : 8GB 
  • نظام التشغيل : Windows 8 64-bit او  Windows 10 64-bit 
  • بطاقة الرسوميات ( جرافيك ) : NVIDIA GeForce GTX 660 2GB او AMD R7 260x 2GB 

مقومات التشغيل المطلوبة:

  •  المعالج : Intel Core i5 3570K او  AMD Ryzen 3  
  • الرام : 16GB 
  • نظام التشغيل : Windows 8.1 64-bit او Windows 10 64-bit 
  • بطاقة الرسوميات ( جرافيك ) : Nvidia GeForce GTX 960 او  AMD Radeon R9 290  

كيفية الحصول على لعبة It Takes Two 

بما أن اللعبة من تطوير شركة EA، فيمكنك الوصول لكل روابط الحصول على اللعبة وشرائها من الموقع الرسمي من هنا ، لكن إن أردت التخصيص أكثر، فهذا رابط الحصول على اللعبة لأجهزة البلايستيشن ، وهنا رابط الحصول على اللعبة لأجهزة الإكس بوكس
أما للحاسوب، فلديك 3 خيارات للحصول على اللعبة، الخيار الأول من على منصة Steam من هنا ، أو من على منصة Origin من هنا . أو الخيار الذي نقترحه عليك الحصول عليه من جارنا G2A بسعر أرخص مع هدايا Steam إضافية من هنا .



شاركه على :