شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
5 تقنيات ستجعلك متشوقا لهاتف Red Magic 6

5 تقنيات ستجعلك متشوقا لهاتف Red Magic 6

شارك هذا المقال على :

 مرحبا بك في مقال جديد على أكوا ويب، هذه المرة ضمن قسم مراجعات و Reviews. بحيث سنضرب لكم موعداً اليوم مع هاتف قوي من المرتقب أن يكون أحد أفضل الهواتف الذكية الخاصة بالألعاب و الـ Gaming لسنة 2021. ففي مقالنا الخاص حول أفضل الهواتف الذكية للألعاب ذكرنا الإصدار السابق من هذا الجهاز إلى جانب أجهزة أخرى أيضا، فحتى الإصدار السابق Red Magic 5S لازال يتمتع بالقدرات الهائلة التي تجعله حتى الآن أفضل من هواتف تم إطلاقها في سنة 2020.

والآن، تستعد شركة Red Magic التابعة للشركة الأم ZTE لإطلاق إصدار جديد من الهاتف وهو إصدار Red Magic 6 في الـ 4 من مارس من هذه السنة، لازلنا لا نعرف بالضبط أنواع الإصدارات التي ستطلقها ( مثلا نسخة برو ثم نسخة s وغيرها ) لكن التسريبات الأولية لمقومات الجهاز حتماً تصنفه في المقدمة ... و إليك استعراض لها وكيف يمكنها حقا أن تجعل هذا الهاتف أفضل جهاز لعب لسنة 2021. 

5 تقنيات ستجعلك متشوقا لهاتف Red Magic 6

أول الأشياء أولا ... الأكسيسوارات 

في حين باشرت شركات مثل سامسونج، آبل وحتى شاومي بإزالة قطع من العلبة ونقص عدد الأكسيسوارات، قد حافظت شركة Nubia Red Magic على نفس عدد الأكسيسوارات في العلبة. لكن الأهم الأكسيسوارات الأخرى الجانبية التي تُباع منفصلة والتي تجعل من تجربة اللعب أكثر انفراداً. 

من بينها يد تحكم إضافية يتم توصيلها مع الجهاز، ليتحول جهاز اللعب سواء كان Red Magic 5S او Red Magic 6 من مجرد هاتف ذكي إلى جهاز لعب متكامل كما لو كنت تحمل بين يديك جهاز Nintendo، كما أنها ستكون مفيدة بشكل كبير لكل أصدقائنا المهتمين بألعاب حديثة مثل PUBG و Fortnite و Call of Duty Mobile، إذ ستزيد اللعبة حماسا وأكثر تحكم مع هذه الاكسيسوارات الإضافية. ولا ننسى مروحيات للتبريد المخصصة للجهاز لجعل عملية اللعب أكثر متعة من خلال تبريد الجهاز أكثر.

5 تقنيات ستجعلك متشوقا لهاتف Red Magic 6

يد التحكم الإضافية ليست الوحيدة، بل أجهزة أخرى مثل Red Magic Watch الساعة الذكية التي ستتوافق بشكل كبير مع الجهاز الجديد سيتم الإعلان عنها أيضا مع الجهاز، وكذا سماعات الأذن اللاسلكية السيبرانية التي تأتي بشكل متخصص. 

الجميل في Nubia Red Magic أنها توفر هذه الحزم للبيع، أي لست مضطرا لشراء الهاتف فقط، بل لك الخيار في الحصول على حزمة كاملة لكل الأكسيسوارات والأجهزة دفعة واحدة. 

المقومات الداخلية المتميزة للجهاز 

بالطبع لازلنا لا نستطيع تحديد كل المقومات الداخلية لجهاز Nubia Red Magic 6 مادام لم يتم الإطلاق الرسمي للجهاز كاملا، لكن الكثير من التسريبات حول هذا الجهاز تعطينا فكرة أولية حول المقومات والخصائص التي سيأتي بها هاتف Red Magic 6 والتي ستجعل منه حتماً واحدا من أفضل أجهزة الجيمينغ فور الإطلاع عليها. 

  • شاشة 144Hz: تأتي النسخة السابقة Red Magic 5S بشاشة من نوع AMOLED وبمعدل تحديث 144Hz،. معدل التحديث يساعدك على لعب ألعاب الفيديو بسلاسة وتوافق جرافيك اللعبة مع التحكم الخاص بها. وهاتف Red Magic 6 سيأتي بنفس الخيارات إن لكن افضل من حيث دقة الشاشة. 
  • معالج Snapdragon 888: سيأتي جهاز Red Magic 6 بأحدث معالج من شركة Qualcomme وهو معالج Snapdragon 888 المجهز فقط في هواتف الفلاج شيب الحديثة، مما سيجعل من الآداء الخاص بهذا الجهاز يبلغ حدوده، وسيكون قادراً على تشغيل كل الألعاب الحديثة والقادمة، وتشغيل أقوى التطبيقات بسهولة تامة. 
  • شحن سريع 120W: حسب الإشاعات، قد يأتي هاتف Red Magic 6 بشحن سريع بمعدل 120W، هذا كفيل بشحن الهاتف بنسبة 50% في ظرف 5 دقائق فقط ! نعم، وسنؤكد ذلك فور الإعلان الرسمي عن الجهاز. 
لا ننسى أن الجهاز يأتي بتقنيات تبريد داخلية مثل التبريد باستخدام السائل، ومروحيات عاتية لجعل تجربة اللعب بسيطة من حيث استهلاك البطارية الشره أثناء ارتفاع درجة حرارة الجهاز.
بالطبع تبقى هذه المعلومات والخيارات غير مؤكدة مائة بالمائة، لكن فور تأكيدها سنقوم بطرح مقال يشرح كل خصائص ومقومات هذا الجهاز من الصفر. 

سعر هاتف Red Magic 6 

في حين أن هواتف " فلاغ شيب " الحديثة مثل Samsung Galaxy S21 الحديث أو غيرها، تأتي بأسعار خيالية تتجاوز  الـ 1000$ مقابل كاميرا قوية ولكن آداء وخامات داخلية متوسطة. فإن هاتف Red Magic 6 سيأتي بخامات داخلية وعتاد داخلي قوي، وسعر أيضا مناسب للمستخدم. 
فالجهاز السابق Red Magic 5S يأتي في المجمل وفي الخيار ذو المقدرات القصوى للجهاز بسعر 600 يورو، و من المتوقع أن ياتي جهاز Red Magic 6 في حدود نفس السعر تقريبا، لم يتم تأكيد السعر الكلي للجهاز، لكن نؤمن وبسابق معرفتنا بالشركة أن سعر الجهاز يستحق حقا الخامات الداخلية التي سيأتي بها الهاتف الذكي Red Magic 6. 

الشكل الخارجي لهاتف Red Magic 6 

على خلاف كل الشركات المصنعة للهواتف الأخرى، التي تحاول أن تقدم هاتفاً بسيطاً من حيث الشكل الخارجي، وربما أحيانا بعض الإبداع حين يتعلق الأمر بالشكل الخارجي للكاميرا، فإن أجهزة اللعب المقدمة من Nubia Red Magic بشكل عام تأتي بذلك الشكل الخارجي الذي يوحي حقا أنك Gamer أو من الأشخاص المهتمين بالمجال التقني بشكل عام ! 
حسب بعض التسريبات أيضا، فإن الشكل الخارجي لجهاز Red Magic 6 سيكون " سيبرانيا " بحد معنى الكلمة، إن شاهدت فيديوهات للعبة CyberPunk أو حتى جربت هذه اللعبة، فإن التسريبات الأولية لشكل الهاتف توحي كما لو كان مأخوذاً من وسط اللعبة ! كما نتوقع هيمنة الألوان المعروفة لدى الشركة وهي الأحمر والأزرق، إلى جانب الألوان المحايدة كالرمادي المائل للبياض والأسود الغامق. فإن كنت تبحث عن هاتف مختلف من حيث الشكل بعيد عن الإبتذال الخاص بالهواتف المعتادة، فإنتظر حتى صدور Red Magic 6. 

المشروع VI ... فقرة جديدة في عالم الهواتف الذكية ! 

الإعلان الرسمي للهاتف سيكون في الـ 16 من شهر مارس، وقد نشرت شركة Red Magic أول تيزر (Teaser) إعلاني من الشركة حول هذا الهاتف، والذي يحمل اسم " مشروع VI " أو المشروع رقم 6 ... والذي يهدف بالطبع إلى الإشارة إلى رقم إصدار الهاتف وهو Red Magic 6 مع علامة " New Chapter " بنهاية الفيديو. 



فبعيدا عن الهواتف التي تنتجها شركات مثل شاومي، سامسونج وحتى آبل، تختص هواتف Red Magic بشكل أساسي في مجال الـ Gaming، هذا المجال الذي أصبح ذو شهرة بسبب الألعاب القوية التي بدأت تصدر مؤخرا على الهواتف الذكية، والتي لا يستطيع أي هاتف بالطبع تقديم العتاد اللازم للعبها، ما عدى هواتف قليلة من بينها Red Magic، والتي ستُعلن عن هاتف مستجد كليا في هذا المجال ... فكيف لك ألا تتحمس له ! 

الطبع، ولأني من عشاق هذا الصنف من الهواتف الذكية وخصوصا سلسلة Red Magic، فلنا عودة في مقالات مخصصة لشرح كل شيئ عن هذا الجهاز من مقوماته وعتاده ومعلومات حوله فور الإعلان عنه بشكل رسمي.



شاركه على :