شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
4 تطبيقات مساعدة لإستخدام واتس آب مثل المحترفين

4 تطبيقات مساعدة لإستخدام واتس آب مثل المحترفين

 مرحبا بك في موقع أكوا ويب، ومقال جديد يستعرض عليك أفضل التطبيقات وأكثرها فائدة للمستخدم. يعتبر تطبيق واتس آب من بين أشهر التطبيقات المستخدمة على الصعيد العالمي، فهو تطبيق تواصل متوافر تقريبا لدى كل مستخدم، وذلك لسهولة استخدامه والقدرة على مراسلة الآخرين عبر الإنترنت. لكن التطبيق الرسمي قد يعيبه بعض الشوائب، أو بالأحرى يوجد خصائص أخرى نريد الإستفادة منها بشكل أكثر احترافية بدل الإعتماد كليا على تطبيق واتساب. لهذا نقترح عليكم في هذا المقال، مجموعة من التطبيقات الفريدة التي ستساعدك في استخدام واتس آب بشكل أكثر احترافية.

نذكرك قبل كل شيئ، أن شركة واتس آب تحظر استخدام تطبيقات طرف ثالث، أي ان استخدامك لهذه التطبيقات بشكل غير صحيح قد يؤدي إلى حظر حسابك في واتس آب، حاول استخدامها بشكل معقلن وصحيح لتجنب ذلك.

تطبيق WA Tweaker 

4 تطبيقات مساعدة لإستخدام واتس آب مثل المحترفين

يساعدك تطبيق WA Tweaker على الحصول على مجموعة من المزايا المفيدة في واتس آب، أولها هو الحصول على التحديثات التي تُطلقها الشركة أول بأول دون انتظار وصولها لبلدك، وبهذا تتقدم كثيراً عن باقي المستخدمين الآخرين. يتيح لك التطبيق أيضا التحكم في حسابك بشكل أفضل مثل: 

  •  إيقاف خاصية Read التي تظهر عند قرائتك للرسائل في واتس آب
  • مراسلة الأشخاص الآخرين دون حفظهم في جهات الإتصال في واتس آب 
  • إيقاف خاصية " في طور الكتابة " أثناء كتابة رسالة معينة في واتس آب 
  • تغيير الشكل و الخطوط لأشكال احترافية و متميزة في واتس آب 
  • استخدام إيموجي و Gifs و Stickers إضافية في واتس آب 
وخصائص أخرى إضافية تساعدك في التعامل مع واتس آب و الرسائل في واتساب مثل المحترفين، التطبيق غير متوافر في متجر جوجل بلاي، لكن يمكنك تحميله من الموقع الرسمي بشكل عادي. 

تطبيق WhatsTool 

تطبيق WhatsTool تطبيق آخر مساعد لتطبيق واتس آب، يأتي بميزات إضافية أخرى إلى جانب ميزات التطبيق السابق، مثل إمكانية رفع الفيديوهات الطويلة على شكل قصص أو ستوري بشكل مقسم تلقائيا دون الحاجة إلى تقسيمها يدويا، ويتيح لك إمكانية حفظ الصور والفيديوهات و الستوري الخاصة بأصدقائك مباشرة وتحميلها، وحتى إمكانية استعادة الرسائل المحذوفة في شات واتس آب. كما يمكن جدولة التطبيق من أجل إعادة توجيه الرسائل أو ارسال الرسائل بشكل اوتوماتيكي في واتس آب. 

4 تطبيقات مساعدة لإستخدام واتس آب مثل المحترفين

إلى جانب خصائص كثيرة أخرى تجعل هذا التطبيق من أبرز التطبيقات التي ستسهل عليك استخدام واتس آب واستخدامه بإحترافية، يجدر بالذكر أن هذا التطبيق يتيح أيضا فتح أزيد من حساب واتس آب في جهاز واحد. التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي من هنا .

تطبيق GB Whatsapp 

قام مجموعة من المطورين بالتعديل على التطبيق الرسمي لواتس آب لنحصل في الأخير على تطبيق GB Whatsapp، ويمكن استخدام هذا التطبيق كبديل لتطبيق واتس آب الرسمي حتما. يُمكِنك تطبيق GB Whatsapp من الحصول على بعض المزايات الخفية في واتس آب، مثل إخفاء حالة اتصالك، قراءة الرسائل بدون معرفة الطرف الآخر بذلك، ويتيح التطبيق أيضا إمكانية تفعيل خاصية الردود التلقائية من أجل إجابة أي شخص في وقت آني، بالطبع هذه الخاصية موجودة في تطبيق Whatsapp Business، ولا ننسى إمكانية فتح أزيد من حساب واتس آب في نفس التطبيق. وميزات عديدة أخرى كإيقاف إشعارات الرسائل، أو إرسال رسالة للجميع دفعة واحدة، وفلترة الرسائل والكثير. لا تنسى أن تحمل الإصدار الأحدث دائما من هذا التطبيق. 

تطبيق Whatsapp Plus 

تطبيق آخر مميز يمكنه أن يعوض استخدامك العادي واليومي لتطبيق واتس آب، فواجهة هذا التطبيق متقاربة جدا من واجهة التطبيق الرسمي، وتأتي مع بعض الخصائص الإضافية، فكما سالفتها من التطبيقات المستعرضة عليك في هذا المقال، يتيح لك التطبيق اخفاء حضورك في واتس آب، وقراءة الرسائل دون إظهار علامة القراءة، تصفح الستوري والمنشورات دون أن تُظهر نفسك، إلى جانب تغيير ثيم واتس آب لثيمات مختلفة والحصول على مجموعة من الإيموجي و الستيكرز التي يمكنك استخدامها في شات واتس آب، ومزايا عديدة في هذا التطبيق. التطبيق غير متواجد في متجر جوجل للتطبيقات لكن يمكنك تحميله من مصادر خارجية.

تطبيق WhatsRemoved+ 

تطبيق متميز قد يرغب به عشاق التجسس، فهذا التطبيق يتيح لك الإطلاع على الرسائل التي قام المستخدم بحذفها بعد إرسالها، بحيث بعد تنصيب التطبيق، أنت توفر له صلاحيات تخزين كل الرسائل التي يتم إرسالها واستقبالها. ففي كل مرة يقوم صديقك بإرسال رسالة لك وحذفها، سيحتفظ بها التطبيق، ويمكنك الولوج إلى التطبيق من اجل الإطلاع على الشات كاملا حتى وإن تم حذفه. 
التطبيق بالمناسبة يدعم مجموعة من المنصات وليس فقط واتس آب، وسيكون تطبيقا متميزا لمن يريد استكشاف المخفي ! 
التطبيق متاح حاليا فقط على الأندرويد للتحميل من متجر جوجل بلاي من هنا .



شاركه على :