شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
دليلك للبدء في ربح المال عبر خدمة Clickadu

دليلك للبدء في ربح المال عبر خدمة Clickadu

 الربح من الإنترنت - أو العمل من الإنترنت كما يحب أن يلقبه الكثيرون - أضحى من بين المجالات التي يتعاطى لها الكثيرون حاليا، يعود ذلك لكونه مجالا مختلفا بالكامل، فأي حركة بسيطة على الإنترنت يمكنها أن تدر عليك الكثير من المال. عرض الإعلانات قد يكون من بين أشهر الطرق ربحا حاليا، سواء على اليوتيوب أو منصات لتواصل الإجتماعي مثل فيسبوك، أو حتى المواقع الشخصية التي تعرض إعلانات مقابل الدفع. في ظل حركة المرور المتعلقة بمواقع الويب، فتختلف المنصات التي تريد ان تمول موقعك بين الرافضة قطعا له، وبين التي تقبله بشكل عادي، فالكل يطمح للحصول على خدمات مثل Google Adsense مثلا لتمويل موقعه، لكن هذه الأخيرة لا تقبل الجميع، فتبدأ رحلة البدء عن بديل. 

عن منصة Clickadu 

منصة Clickadu


منصة Clickadu هي منصة إعلانية لكل من الناشرين والمعلنين، يقوم المعلن بتحديد السعر الذي يريد تمويل إعلان خاص به، ويقوم الناشر بنشر إعلانات في موقعه الخاص والربح من الزيارات التي يأتي بها لموقعه. من وجهة نظرنا، نجد أن منصة Clickadu من المنصات المنافسة بقوة لخدمة جوجل أدسنس التي تعتبر أشهر منصة إعلانية في العالم، لكن بحكم أن هذه الأخيرة صعبة القبول، فهذا لا يعني التراجع بالمرة وعدم تحقيق عائد مادي من موقعك، بل يمكنك فعل ذلك من  خلال منصة Clickadu وبشكل سهل مقارنة مع المنصات المنافسة. 

منصة Clickadu للناشرين 

الناشرين أو الـ Publishers هم الأشخاص الذين سيمكنهم الربح من منصة Clickadu من خلال عرض الإعلانات في مواقعهم الخاصة والربح من الزيارات، توفر لكم منصة Clickadu عدد لا متناهي من الإعلانات التي تتغير بشكل مستمر في موقعك بكثرة الناشرين، إذ يعد عدد الناشرين في هذه المنصة بآلاف، وتقوم المنصة بمحاولة دراسة أفضل الإعلانات الملائمة لمحتواك من أجل نقرات أفضل وربح أكبر. التسجيل في منصة Clickadu سهل للغاية، وسريعة القبول ( تقريبا في 24 - 48 ساعة كأقصى فترة ) وتقبل تقريبا جميع أصناف المواقع، ففي فترة وجيزة يمكنك البدء في الربح من موقعك الخاص مباشرة عبر هذه المنصة. 

لنقربكم بشكل أفضل من منصة Clickadu، إليك مجموعة من الإيجابيات التي تتميز بها منصة Clickadu والتي يجب عليك أن تعرفها إن كنت تريد البدء في الربح من الإنترنت من خلال هذه المنصة.

إمكانية عرض إعلانات مختلفة في موقعك الخاص أو فيديوهاتك 

من أفضل ميزات منصة Clickadu الإعلانية هو إمكانية تنصيب إعلانات مختلفة حسب الطلب والأكثر ربحا بالنسبة لك في المحتوى، فالمنصة تتيح لك كلاً من: 

  • إعلانات Native Push Banner: هي الإعلانات التي تظهر في مكان محدد في موقعك عبر إضافة الكود الخاص بالإعلان في مكان مخصص في الموقع، يتغير حسب المستخدمين و يُظهر إعلانات مختلفة في كل مرة، هذا الإعلان أشبه بإعلان منبثق لكن في وسط الصفحة بحيث يظهر الإعلان بشكل كامل في الصفحة.
  • إعلانات Intant Text Messages: يمكننا تشبيهها بإعلانات الـ Interstitial في الموبايل، بحيث تظهر لك نافذة في الصفحة الويب تُظهر الإعلان الخاص بالشركة. 
  •  إعلانات Video Pre-roll: وهي نمط إعلاني شبيه بإعلانات اليوتيوب، تقوم بإدراجها في الكود الخاص بأي فيديو تقوم بإدراجه في موقعك الخاص، فيظهر إعلان في بداية الفيديو للربح منه. 
  • إعلانات الإشعارات (Push Notification): ببساطة يظهر للزوار تنبيه يتعلق بالتسجيل في نظام الإشعارات في موقعك والتابع لخدمة Clickadu، لتقوم بإرسال إشعارات إعلانية للمشتركين والربح من خلال النقرات. 
  • إعلانات PopUp / PopUnder: بالطبع يمكنك الربح من الزيارات السريعة عبر النوافذ المنبثقة، نعلم أنها ليست الوسيلة المفضلة لدى زوارك، لكنها مربحة لك إن كنت تجلب زيارات عديدة لكن بنقرات ضعيفة. 
كل هذه الطرق الإعلانية وأكثر يمكنك الإختيار من بينها، بل ويمكنك إضافتها كلها في موقعك بدون مشاكل لزيادة أرباحك. 

إعلانات مستهدفة وملائمة لمحتوى موقعك 

دليلك للبدء في ربح المال عبر خدمة Clickadu

تمتلك منصة Clickadu أكثر من 2500 ناشر مختلف بعدد إعلانات تتجاوز الـ 26.000 إعلان مختلف، كما تأتي مدعومة بخصائص الإستهداف الجغرافي (Geo Targeting) ذكية تتيح لك إظهار إعلانات ملائمة لمحتوى موقعك ولزوارك، كما أن الإعلانات تختلف دائما وليس تابثة في إعلان أو إعلانين، لكن كيف سيفيدك هذا عزيزي القارئ؟ 

وضع وإشهار إعلانات ملائمة لمحتوى موقعك يزيد من فرصة النقر عليها واهتمام المستخدمين والزوار بها، فتخيل أن لديك موقع تقني يتحدث عن الحواسيب والهواتف الذكية لكن إعلاناتك مخصصة لمساحيق التجميل، هذا بالتأكيد سيسبب لك ضعفا في النقرات وضعفا في الأرباح مباشرة. منصة Clickadu لحسن الحظ وبفضل أنظمتها يمكنها توفير إعلانات قريبة لمحتواك لربح أفضل.

 أكواد احترافية للحفاظ على سرعة وآداء موقعك

من بين أسوأ الأشياء التي يتجبنها أصحاب المواقع، هو الإبتعاد عن الخدمات الإعلانية التي تقوم بإضعاف موقعهم وسرعته أثناء إضافة الاكواد الإعلانية في الموقع، مما يسبب ضعف في آداء هذا الأخير وتراجع مراتبه في محركات البحث فضلا عن إزعاجه للمستخدمين بسبب تحميله الطويل. الأكواد التي تستخدمها منصة Clickadu بسيطة، ولا تؤثر على سرعة موقعك أثناء تحميل الإعلانات، كما أن خوادم الشركة سريعة كفاية لإستجابة سريعة أثناء تحميل الصفحة. 

كما أنها إعلانات User Friendly، تتأقلم مع موقعك،لا تسبب أي تشوه في واجهة موقعك أيضا، ومتجاوبة حسب نوع الجهاز الذي يستخدمه القارئ، كل هذا يضيف سبباً آخر لإختيار منصة Clickadu كمنصة إعلانية في موقعك. 

طرق دفع ملائمة وحد ادنى للسحب مناسب

في خدمة جوجل أدسنس، لا يمكنك اختيار طريقة للحصول على مدفوعاتك، إذ يمكنك استقبالها فقط عبر بطاقة بنكية لتحصل على مستحقاتك مباشرة في حسابك البنكي. في منصة Clickadu سيمكنك الإختيار ما إذا كنت تريد استقبالها عبر حسابك البنكي، أو بإستخدام حسابك PayPal، وحتى بإستخدام العملات المشفرة مثل بيتكوين. كما يمكنك سحب أموالك مباشرة بعد تخطيها لـ 10$ فقط ما عدا السحب عبر الشيك البنكي الذي يتطلب على الأقل 1000$. 

في الغالب، تتوصل بأرباحك ما بين 48 ساعة إلى 7 أيام مباشرة بعد تقديم طلب الحصول على مدفوعاتك عبر الطريقة التي قمت باختيارها. 

وختاماً 

نخبرك أن هذه الخدمة متميزة، موثوقة، ملائمة للجميع ولكل الأصناف، لا تشترط عليك الكثير من أجل بدء الربح من موقعك الخاص، ويمكنك البدء مباشرة بعد تسجيلك من الرابط التالي 👇

منصة Clickadu 


شاركه على :