شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
أفضل 5 هواتف محمولة للشراء بأقل من 259 دولار

أفضل 5 هواتف محمولة للشراء بأقل من 259 دولار

 في عالمنا المتنامي والمتطور تقنيًا ، أصبح امتلاك هاتف ذكي حديث أمرًا ضروريًا أكثر من أي شيء آخر. يعتبر الهاتف الذكي الجيد هو الهاتف الذي نحصل فيه على عمر بطارية طويل ، وذاكرة وصول عشوائي جيدة وتخزين ذاكرة القراءة فقط ، وكاميرا ممتازة ، وشاشة جيدة ، والمزيد من الميزات المتقدمة.

غريب كيف كان الناس قبل 10 سنوات يطلبون هاتف لوحة مفاتيح واليوم نحن جميعًا نريد تجربة تشبه المسرح على هواتفنا المحمولة ، لقد أحدث الوقت ثورة في متطلباتنا إلى هذا الحد الكبير. كما أظهرت هذه المتطلبات أيضًا اختلافًا كبيرًا في أسعار الهواتف المحمولة المتوفرة في السوق في الوقت الحاضر.

إذن ، ما هو بالضبط تعريف "أفضل هاتف محمول"؟

وفقًا لنا ، الهاتف المحمول الذي يمنحك أفضل الميزات التي تعتبر ضرورة وليست رفاهية ، وبسعر مناسب هو ما نطلق عليه "أفضل هاتف محمول". هنا بعض من أفضل الهواتف المحمولة التي نعتقد أنها تلبي جميع المعايير وبأسعار معقولة من قبل أي شخص. وفي أي مكان آخر يمكنك شراء أفضل المنتجات بأفضل سعر إن لم يكن ! amazon.ae

Samsung Galaxy M31 

أفضل 5 هواتف محمولة للشراء بأقل من 259 دولار



طرحت شركة Samsung واحدة أخرى من إصداراتها الرائعة في سلسلة M من Galaxy إصدار M31 ، والتي تم إطلاقها في 25 فبراير 2020 وتم إصدارها في مارس 2020. هذا الهاتف الأنيق والنحيف هو رفاهية ميسورة التكلفة مع جميع الميزات والمواصفات الضرورية التي قد تتطلب بسعر لا يصدق. بالحديث عن الميزات والمواصفات ، يأتي هذا الهاتف بواجهة زجاجية Gorilla وظهر بلاستيكي يدعم بطاقة SIM المزدوجة ويزن حوالي 190 جرامًا. يحتوي على نظام Android 10 (قابل للترقية) مع واجهة مستخدم 2.1. الشاشة عبارة عن شاشة تعمل باللمس Super AMOLED مع 16 مليون لون يجب ملاحظتها ، إلى جانب أحدث إصدار من Android ، وتحتوي على معالج Octo-core ، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت.يحتوي Samsung M31 على عدسة كاميرا ثلاثية مع مجموعة من العدسات الواسعة 64 ميجابكسل وعدسة عريضة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل. إلى جانب ذلك ، تحتوي كاميرا السيلفي وحدها على 32 ميجابكسل ، وهي واحدة من أفضل جودة في الهواتف المحمولة حتى الآن. يحتوي هذا الهاتف على بطارية بقوة 6000 مللي أمبير في الساعة مما يعني أنه لا يمكنك حمل الشاحن أينما ذهبت.يتوفر هذا الهاتف من أكثر الهواتف الفاخرة بأسعار معقولة بثلاثة ألوان - الأزرق والأحمر والأسود.
السعر : 141$

Redmi Note 9 

أفضل 5 هواتف محمولة للشراء بأقل من 259 دولار



إضافة أخرى إلى فئة Redmi Note هي Redmi Note 9 الجديد كليًا بشاشة زجاجية رائعة مقاس 6.5 بوصة وإطار بلاستيكي استثنائي. يحتوي هذا الهاتف على جميع الميزات التي قد تحتاجها في هواتفك المحمولة وبسعر مناسب جدًا. تشتهر Xiaomi بأفضل جودة للهواتف بسعر أقل جدًا ، على عكس الشركات الأخرى. يحتوي هذا الهاتف المحمول على بطارية بعمر 5020 مللي أمبير ، وشحن سريع ، وطلاء مقاوم للماء ، ومعالج ثماني النواة ، وتجربة مشاهدة 4K ، وكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل + كاميرا خلفية 13 ميجابكسل. يأتي هذا الهاتف المحمول بثلاثة ألوان - أبيض قطبي، رمادي منتصف الليل ، وأخضر فورست. يحتوي على ذاكرة تصل إلى 128 جيجا بايت وهو مثالي لك إذا كنت شخصًا تجاريًا يحتاج إلى هاتف أنيق ومتطور ليومض أمام عملائه.
السعر : 166$ تم إطلاق Nokia 5.3 في أبريل 2020 ، وكان واعدًا مثل هواتفه الأخرى. يأتي بشاشة Gorilla Glass مقاس 6.55 بوصة وظهر بلاستيكي رشيق ، وبطارية 4000 مللي أمبير ، و 3 كاميرات خلفية بدقة 13 ميجا بكسل و 5 ميجا بكسل و 2 ميجا بكسل على التوالي ، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل. يحتوي هذا الهاتف المحمول على معالج ثماني النواة و Android 10 و Android 1. الطراز متوفر بسعة 64 جيجا بايت خارجية و 6 جيجا بايت رام كحد أقصى.يعد هذا الهاتف بتلبية الاحتياجات الأساسية لهاتفك الذكي بسعر مناسب جدًا في السوق.
السعر : 166$
 

Huawei Nova 7i

أفضل 5 هواتف محمولة للشراء بأقل من 259 دولار



ظهر هذا الهاتف المحمول لأول مرة في فبراير 2020 ، ويحتوي على شاشة زجاجية Gorilla مقاس 6.4 بوصة وكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. ياتي ببطارية بسعة 4200 ملي امبير ومعالج ثماني النواة ، ويحتوي على نظام اندرويد 10 ولكن لايحتوي على خدمات جوجل بلاي. شريحة واحدة وهجينة مزدوجة ، هذا الهاتف مناسب تمامًا لنهايتك المهنية وهو في حدود الميزانية أيضًا.
السعر : 231$
 

Oppo A92 

أفضل 5 هواتف محمولة للشراء بأقل من 259 دولار



يأتي هذا الهاتف المحمول الأنيق والأنيق من شركة أوبو بشاشة FHD مقاس 6.5 بوصة ، وبطارية كبيرة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ، وذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجا بايت ، وذاكرة تخزين خارجية بسعة 128 جيجا بايت. سيمنحك هذا الهاتف جميع الميزات التي قد ترغب فيها بميزانية محدودة وتجربة مستخدم غير عادية. يتميز بخاصية تسجيل 4K خاصة ، نظام أندرويد 10 ، معالج ثماني النواة ، وكاميرا خلفية بدقة 48 ميجا بكسل + 16 ميجا بكسل. سوف يمنحك تجربة راقية بسعر معقول للغاية ويأتي مع العديد من الميزات المدهشة في جميع الأوقات.
السعر : 259$
 
يمكنك متابعة أحدث الهواتف المحمولة والعديد من الأجهزة الإلكترونية والمنزلية الأخرى فقط على Amazon uae. لتعزيز تجربة التسوق الخاصة بك وتوفير الكثير على جميع طلباتك ، تحقق من Amazon ae Promo Code الأكثر إثارة في Barakatalan.com وكوبونات الخصم وقم بالتوفير في كل مرة تتسوق فيها عبر الإنترنت في جميع العلامات التجارية الرائدة في جميع أنحاء الشرق الأوسط.
تسوق سعيد !!!


شاركه على :