كيف تُظهر شاشة هاتفك على الحاسوب و التحكم بها بكل سهولة

كيف تُظهر شاشة هاتفك على الحاسوب و التحكم بها بكل سهولة

هل فكرت يوما في مشاركة شاشة هاتفك الذكي سواء كان أندرويد او iOS على الحاسوب، و التحكم في الشاشة كاملة من خلال حاسوبك ؟ ماذا لو أخبرناك أن هذا الأمر ممكن بطريقة سهلة جدا، طريقة ستساعد الكثيرين في حل الكثير من المشاكل التي تواجههم و نكتشفها جميعا. 
في الحقيقة، من الصعب الحصول على تحكم كامل للهاتف الذكي على الحاسوب بكل خصائصه، لكن لحسن الحظ سنوفر لكم خدمة مميزة تتيح لنا أخيراً إمكانية ربط الهاتف الذكي مع الحاسوب، و إظهار شاشة الهاتف الذكي على الحاسوب، و التحكم فيها كاملة أيضا. 


لما قد تود إظهار شاشة  هاتفك على الحاسوب و التحكم بها ؟ 

أول سؤال قد تطرحه عزيزي القارئ، هو لما قد أود أصلا فعل ذلك ؟ الإجابة تتلخص في العديد من النقاط أبرزها : 
  • إتاحة التحكم في الهاتف الذكي ذو شاشة مخربة او غير شغالة 
  • إتاحة مشاركة شاشة الهاتف على الحاسوب لتحكم أسهل أو إنجاز مهمات بشكل أفضل 
  • لليوتيوبرز و أصحاب الشروحات، لمن يريد تقديم شرح معين على الهاتف و التصوير بإستخدام الحاسوب 
  • أما الأفضل فللجيمرز على الهواتف الذكية بحيث سيمكنكم لعب ألعاب الهواتف على الحاسوب. 
تبقى أفضل ميزة في هذه الطريقة او الخدمة، هو إتاحة لعب ألعاب الموبايل الشهيرة مثل لعبة ببجي بعد تشغيلها على الهاتف، و التحكم الكامل في اللعبة بإستخدام الحاسوب ( ماوس الحاسوب و الكيبورد ). قد سبق لنا و طرحنا طرقاً للعب لعبة ببجي على الحاسوب او أي ألعاب موبايل أخرى، لكنها قد تكون معقدة للكثيرين. لذلك هذه الخدمة توفر لك إمكانية توصيل شاشة هاتفك مع الحاسوب و فتح أي لعبة فيديو على الهاتف و لعبها على الحاسوب بتحكم من الحاسوب بنفسه ... أليس الأمر مذهلا ؟ 

كيف تُظهر شاشة هاتفك على الحاسوب و التحكم بها بكل سهولة

تعرف على ApowerMirror 

البرنامج الذي سنستعرضه عليك اليوم هو برنامج ApowerMirror من شركة Apowersoft، و هو آخر إنجازات الشركة في سلسلة برامجها المتميزة. في برنامج Apowersoft  ستستطيع بكل سهولة إظهار شاشة هاتف أندرويد او هاتف iOS على الحاسوب بمجرد الإتصال معا من نفس الشبكة. فور توصيل الهاتف سيوفر لك البرنامج الكثير و الكثير من الخصائص، كتصوير الشاشة و إلتقاط الصور، لكن أفضل ميزة هي إمكانية التحكم في شاشة الهاتف من الحاسوب و تنصيب تطبيقات او حتى لعب ألعاب الفيديو الموجودة على الهاتف بإستخدام الحاسوب. يمكنك استخدام برنامج و تطبيق ApowerMirror كذلك من أجل إظهار شاشة هاتف في جهاز آخر غير الحاسوب مثل التابلت او هاتف ذكي آخر. و هو ما يميز هذا البرنامج بقوة.

ربط أزيد من هاتف ذكي مع حاسوبك 

من أفضل ميزات خدمة ApowerMirror أنه يتيح لك ربط متعدد للهواتف الذكية مع الحاسوب و إظهارها كلها على شاشتك و التحكم في كل واحد من الهواتف الذكية. أي، أنك لست مجبرا على إيصال هاتف واحد في كل مرة، بل البرنامج يستطيع الإتصال مع مجموعة من الهواتف و إظهارها على حاسوبك. سيمكنك تنفيذ الكثير من المهام و الخصائص التي يتيحها لك البرنامج على كل هاتف متصل مع الشاشة، و يمكنك تسجيل الشاشة الخاصة بكل هاتف على حدة.
تذكر دائما، أنها مهما كان نوع الهاتف سواء أندرويد او iOS، فالبرنامج يدعم الكل، كما يتيح لك ربط أجهزة أخرى كالتابلت مثلا على الحاسوب، مما يجعل البرنامج واسع الحيلة و يدعم مجالا أوسع من الهواتف الذكية.

لعب ألعاب الموبايل على الحاسوب و التحكم بها

من أفضل ميزات برنامج ApowerMirror على الإطلاق و التي نعتقد أن الكثيرين سيعجبون بها، و هي ميزة تسمح لك بالتحكم الكامل في محتوى هاتفك الذكي من خلال الحاسوب بعد نجاح الربط بينهما، أي يا صديقي، سيمكنك فتح أي تطبيق، كتابة أي رسالة، و استخدام هاتفك كاملا بإستخدام حاسوبك.
لكن الأفضل على  الإطلاق، أن ApowerMirror و بإتاحتها لخاصة التحكم في الهاتف، تتيح لك أيضا إمكانية لعب ألعاب الموبايل الشهيرة بإستخدام البرنامج على الحاسوب، مثل لعب لعبة ببجي الشهيرة مثلا التي سيتوجب عليك في الأصل تنصيب محاكي ربما أو حتى نظام لينكس مثل Phoenix OS من أجل تنصيبها و لعبها. لكن الآن و بإستخدام البرنامج، سيمكنك لعبها مباشرة على حاسوبك.
و إن كنت تريد أن تحظى بتجربة اللعب كاملة، فالبرنامج يتيح خاصية الـ Full Screen التي تجعل شاشة الحاسوب كاملة تأخذ مساحة الهاتف عرضيا، و بذلك ستلعب ببجي على حاسوبك متحكما بها من الموبايل و الهاتف الذكي بإحترافية كاملة، و بإستخدام الماوس و الكيبورد. بالطبع لا نخص بالحديث هنا عن لعبة ببجي فقط، بل أي نوع من ألعاب الموبايل تعشقه.

دقة و جودة صورة عالية 

قد يخطر ببالك أن كل هذه الميزات جيدة، لكن خاصية نقل او عرض شاشة الهاتف الذكي على الحاسوب قد لا تكون بتلك الجودة، خصوصا أن النقل حي Real Time، فلا بد أن الجودة تضيع و تبدو هزيلة و ضعيفة. و هذا إعتقاد خاطئ، في الحقيقة، يتم نقل الصورة بجودة عالية جدا، بحيث تستطيع الحاسوب بشكل كامل كبديل للهاتف، أي أن لعبك لألعاب الموبايل مثلا على الحاسوب لن يقلل إطلاقا من جودة الفيديو و سيبقي اللعب نظفا و واضحا بالنسبة لك، و ستسعد بدورك بهذه التجربة نعدك بهذا.


مميزات أخرى في برنامج ApowerMirror

بالطبع، فور تجربتك للبرنامج ستكتشف المزيد و المزيد من خصائص هذا البرنامج التي تتيح لك الحصول على أفضل استخدام يدمج بين الحاسوب و الهاتف الذكي، و التحكم به من خلاله، و إليك بعضاً من هذه الميزات :

  • يمكنك مشاركة حتى الصوت، بحيث يمكنك سماع الصوت من الحاسوب بدل الهاتف الذكي 
  • إظهار مجموعة من الأجهزة دفعة واحدة دون قفل اتصال جهاز محدد 
  • التحكم في محتوى الهاتف من خلال الحاسوب عن طريق الكيبورد و الماوس 
  • يمكنك إلتقاط صور Screenshot للهاتف من البرنامج و حتى عمل تصوير للشاشة من خلاله
  • يمكنك القيام بالعكس، أي إظهار شاشة الحاسوب على الهاتف الذكي أيضا 
  • يوجد خاصية Whiteboard التي تسمح لك بالكتابة فوق الشاشة أثناء الشروحات مثلا 
  • متاح لمنصات عديدة منها الأندرويد، iOS، ويندوز، ماك و غيرها. 

الحصول على تفعيل للبرنامج 

برنامج ApowerMirror ليس بالبرنامج المجاني، و يمكنك فقط تجربته ببعض الخصائص البسيطة و ليس كلها في النسخة المجانية، لحسن الحظ و شكرا لشركة ApowerSoft فقد وفرت لكل متابعي أكوا ويب كود تفعيل مجاني يتيح لك استخدام البرنامج. 
التفعيل سيكون صالحا حتى الـ 12 من أغسطس، و سيتيح لك استخدام البرنامج بكل خصائص لفترة معينة ( التفعيل ليس سنوي او دائم فقط لتجربة البرنامج بكل خصائصه لفترة محددة ). 
بعد تحميل البرنامج و تنصيبه من الرابط الذي سنتركه لكم في الأسفل، استخدم التفعيل التالي : 3EF71-F591L-E2217-8597C


تحميل برنامج ApowerMirror

شاركه على :