شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Fall Guys

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Fall Guys

مرحبا بك في مقال جديد ضمن قائمة مقالات Games Catalogue على موقع أكوا ويب، اعتدنا في هذا القسم ان نعزل لك احدى ألعاب الفيديو و شرحها من أجلك، و توفير كل المعلومات حول اللعبة حتى تتيقن كليا من تجربتك لتلك اللعبة و أن تعرف كل شيئ عنها. في مقالنا لليوم اخترنا لك واحدة من أشهر الألعاب حاليا التي أضحت حديث الساعة، و أصبح كل Gamer و Streamer يلعبها بشكل مستمر، إنها لعبة Fall Guys، فبالرغم من بساطة اللعبة إلا أن متعتها لا تنتهي، و إن أردت بدورك تجربة هذه اللعبة فلدينا لك هذا الدليل الكامل الذي يتمحور حول اللعبة. 

كل ما تحتاج معرفته حول لعبة Fall Guys

شرح لعبة Fall Guys 

لعبة Fall Guys هي لعبة تم الإعلان عنها في أواخر سنة 2019 في معرض E3 المخصص للألعاب، و تم إطلاقها بشكل رسمي في الـ 4 من أغسطس من سنة 2020 على كل من أجهزة الحاسوب بنظام الويندوز و أجهزة الـ Playstation 4. اللعبة من تطوير استوديوهات Mediatonic الشهيرة بتصنيع ألعاب بجرافيك لعوب ان صح التعبير مثل لعبة Sonic At The Olympics و لعبة  Spongeboob Squarpants : Hooked On You . اللعبة لا تختلف من حيث الجرافيك عن سابقات الألعاب التي تم تطويرها من طرف هذه الاستوديوهات أيضا. الإسم الكامل للعبة هو Fall Guys : Ultimate Knocked Out . 


كيف يمكن لعب لعبة Fall Guys 

بالرغم من أن مبدأ لعب لعبة Fall Guys يبدو بسيطا، لكنها تتطلب بعض المعرفة قبل لعبها، في لعبة Fall Guys يتم إدراجك مع 60 لاعب في جولة محددة، اللعبة تأتي بنمط الباتل الرويال الشهير مثل لعبة ببجي مثلا او فورتنايت، لكن في لعبة Fall Guys الأمر لا يتطلب القتل و تجميع الأسلحة أكثر من محاولة التفوق على الباقين. 
بعد ولوجك مع 59 لاعب آخر في نفس الجولة، ستبدأ اللعبة بتقديم مجموعة من الألعاب الصغيرة التي تختلف في كل جولة، فمثلا، أحدى الألعاب تتطلب منك التسابق نحو خط النهاية محاولا التقدم على الآخرين، و ألعاب أخرى تتطلب منك فقط محاولة عدم السقوط من جسر محدد تملأه بعض الصعاب، ألعاب أخرى وسط اللعبة قد تتطلب أحيانا العمل كفريق و محاولة إنقاذ الآخرين او التجمع من أجل انجاز المهمات. 
الهدف في لعبة Fall Guys هو تجنب الإقصاء من اللعبة (Eliminated) و ذلك بالتفوق على الآخرين في كل لعبة من الألعاب الصغيرة الممنوحة في جولات اللعبة، تفوز في اللعبة عندما تبقى لوحدك في الجولة أو حين يتم إقصاء جميع اللاعبين الآخرين. 

شخصيات اللعب في لعبة Fall Guys 

إن ما يجعل لعبة Fall Guys ممتعة و لها شعبية بين كل المستخدمين حاليا هي الشخصيات التي يمكنك اللعب بها وسط اللعبة، فهي كرتونية تشبه حبات الفاصولياء العملاقة إن صح التعبير، يمكنك تخصيص شخصيتك بإضافة مجموعة من الـ Skins التي تجعلها أكثر مرحا و لطافة، فهذا يضيف Skin على شكل همبرغر، و الآخر على شكل عامل بناء و هكذا. 
طريقة تحرك الشخصيات في اللعبة تزيد من الأمر مرحاً، فالشخصيات في اللعبة يمكنك التحكم في سبيل المشي، القفز و كذا بعض الخصائص الأخرى مثل الدفع و السحب، و بتلك الـ Skins المرحة، ستجعل تلك الحركات أكثر لطافة و ضحكا، و هو ما يميز لعبة Fall Guys من الأساس. 

مقومات و أجهزة تشغيل لعبة Fall Guys 

لعبة Fall Guys حتى الآن متاحة فقط على أجهزة الحاسوب و أجهزة الـ Playstation 4، و قد تم الإعلان مؤخرا عن تطوير اللعبة لأجهزة الموبايل أيضا، و قد تصبح متاحة للهواتف الذكية في القريب، لكن إلى ذلك الحين، إليك مقومات تشغيل لعبة Fall Guys على الحاسوب : 
  • معالج : Intel Core i5 / AMD equivalent
  • مساحة رام : 8GB
  • نظام تشغيل : Windows 10 64bit 
  • بطاقة الجرافيك : NVIDIA GTX 660 /AMD Radeon HD 7950
  • مساحة التخزين المطلوبة : 2 GB
مقومات اللعبة بسيطة، فهي لا تأتي بذلك الجرافيك القوي الذي يتطلب منك حاسوبا خارقا، حاسوب جيد في المتوسط بمعالج جيد و جرافيك متوسطة قادرة على تشغيل اللعبة بإمتياز. 



تحميل لعبة Fall Guys 

اللعبة ليست مجانية، فهي متاحة على منصة Steam مقابل 19.99$، مع إمكانية إضافة أجزاء أخرى في اللعبة مقابل أسعار مثل 4.99$، نفس التسعيرة متوافرة على متجر بلايستيشن الذي يستعرض كذلك اللعبة على هذا الكونسول. 

شاركه على :