أفضل 100 لعبة للأندرويد على الإطلاق

أفضل 100 لعبة للأندرويد على الإطلاق

شارك هذا المقال على :

مرحبا بك في أكوا ويب، واحد من أضخم المواقع التقنية العربية على الإطلاق، في هذا المقال و الذي سيكون مقالا شاملا و طويلا كذلك سنستعرض عليك من خلاله أفضل 100 لعبة للأندرويد على الإطلاق، قد سبق لنا و وفرنا لك مقالا يضم أفضل 100 تطبيق للأندرويد و الـ iOS و قد لاقى إقبالا كبيراً عليه و طلب منا العديد من المتابعين توفير مقال مشابه لكن هذه المرة حول أفضل ألعاب الأندرويد على الإطلاق. و لأننا نستمع لكم و نحب دائما إقتراحاتكم، فقد حان الوقت لنبث كل جهودنا في واحد من أفضل المقالات التي ستساعدك كثيراً على إيجاد أفضل الألعاب لتسليتك حسب مزاجك و حسب نمط الألعاب التي تحبها. 

الكثيرون منا يجدون صعوبة في إيجاد ألعاب موبايل تتوافق مع رغباتهم، و يبحثون كثيراً في متجر تطبيقات جوجل سعيا للحصول على بعض إقتراحات الألعاب الجيدة، لكن بدون جدوى. لذلك نتمنى ان يكون هذا المقال حجر أساس لترقية هاتفك و إضافة مجموعة من الألعاب القيمة عليه التي تناسب مزاجك. 
و لأن المقال طويل كفاية، دعونا نوقف مقدمة المقال هنا و نبدأ مباشرة في إستعراض قائمة هذه الألعاب : 

أفضل 100 لعبة للأندرويد على الإطلاق

1 - PUBG 

نعم نعم، نعلم أن الأمر مبتذل و أنها شهيرة كفاية، لكن نريد لهذا المقال ان يضم كل أقوى ألعاب الأندرويد الموجودة حاليا، و البداية ستكون ببعض الألعاب الشهيرة بالطبع على رأسها لعبة PUBG، و هي إختصار لعبارة PlayerUknown's BattleGround، و هي لعبة باتل رويال تهبط فيها مع 99 شخص آخر في اللعبة و سيتوجب عليك تجميع عتادك الخاص من أسلحة و أدوات و محاولة النجاة لتبقى وحدك او فريقك في الأخير، تم إضافة مؤخرا بعض أنماط اللعب الأخرى أيضا. كما يوجد منها نسخة Lite كذلك. 
اللعبة أونلاين | رابط اللعبة 

2 - Call of Duty : Mobile 

المنافس الأول للعبة ببجي، و هي لعبة أطلقتها شركة Activision مؤخرا، و هي لعبة قتال من منظور الشخص الأول، يمكنك إختيار أنماط مختلفة للعب منها الباتل رويال او الـ Death Match و غيرها، ذات دزينة واسعة من الأسلحة و جرافيك متميز كذلك و قد حصدت على ملايين التحميلات بعد مدة قصيرة فقط من إطلاقها. 
اللعبة أونلاين | رابط اللعبة 

3 - Fortnite 

قبل مدة لم تكن لعبة Fornite متاحة أيضا للعب و التحميل عبر متجر جوجل بلاي، لكنها الآن أصبحت متاحة للعب، هي لعبة من تطوير شركة Epic Games، و هي كذلك من نمط ألعاب الباتل رويال التي تتخذ فيها شخصية لعب و سيتوجب عليك تجميع أدواتك و أسلحتك من أجل الفوز في الأخير، الجديد في اللعبة أنها تتخذ شخصيات كرتونية قليلا الى جانب تقنيات البناء و ليس فقط تجميع الأسلحة. 
اللعبة أونلاين | رابط اللعبة  

4 - Free Fire 

نعلم أن الكثيرين غير راضين عن هذه اللعبة و كيف أنه من الصعب مقارنتها بألعاب الباتل رويال مثل PUBG او COD : Mobile، لكنها تبقى لعبة باتل رويال جيدة للأشخاص الذين يمتلكون هواتف ليست بتلك القوى و الكفاءة، هواتف نسبيا ضعيفة او متوسطة، إن كنت من بينهم فيسعدنا ان نخبرك ان لعبة Free Fire هي لعبة باتل رويال تلج فيها مع 50 شخص آخر الى جزيرة و سيتوجب عليك تجميع عتادك من أجل الفوز و البقاء على الحياة لآخر رمق. 
اللعبة أونلاين | رابط اللعبة 

5 - 8 Ball Pool  

لعبة بسيطة و شهيرة، تتنافس فيها مع الأصدقاء حول طاولة البلياردو بحيث يأخذ كل واحد منكم دوره الخاص، يتوجب على صاحب الدور إدخال الكرات في مكانها المخصص، الذي يُدخل كراته الأول يفوز باللعبة، هي لعبة يُقبل عليها الملايين من الأشخاص حول العالم و هي لعبة ممتعة و مميزة كذلك. 
اللعبة أونلاين و أوفلاين | رابط اللعبة 

6 - Real Racing 3D 

إن كنت من عشاق لعب ألعاب سباق السيارات فنقترح عليك Real Racing 3D التي تعتبر واحدة من أفضل ألعاب الأندرويد الخاصة بالسيارات، في هذه اللعبة تتخذ في البداية سيارات لا بأس بها، لكن مع فوزك في سباقات مختلفة تستطيع تطوير سياراتك او شراء سيارات جديدة، الجميل في اللعبة انها تميل قليلا للواقعية و ذات تحكم جيد كذلك. 
اللعبة أوفلاين | رابط اللعبة 

7 - Yu Gi Oh : Duel Links

لعبتي المفضلة و التي ألعبها بشكل دائم، هي لعبة سلسلة Yu Gi Oh الشهيرة على الموبايل، تأتي بمجموعة من الـ Events الجديدة كل أسبوع و يتم إطلاق حزم بطاقات في كل تحديث كذلك، يوجد بطولات خاصة باللعبة يتم تنظيمها بين الحين و الآخر و لا ننسى انه يمكنك اللعب ضد أشخاص آخرين و الوصول في الـ Ranks الى مستوى ملك اللعبة KOG. 
اللعبة أونلاين | رابط اللعبة 

8 - Traffic Rider 

لعبة سباق داراجات نارية، في هذه اللعبة أنت تتحكم فقط في المسار ميمنة و ميسرة بينما يسرع الدراج طيلة الطريق بشكل تلقائي، الهدف من هذه اللعبة هو محاولة تجنب أي نوع من الإصطادامات مع العطبات و المشاكل التي تصادفك مثل السيارات و الشاحنات، مع الوقت تزداد اللعبة صعوبة و تأتي مهمات أصعب و أصعب. 
اللعبة اوفلاين | رابط اللعبة 


9 - Candy Crush 

اللعبة الشهيرة من King، هذه اللعبة قد حصدت مليارات التحميلات و ملايين التقييمات على متجر جوجل بلا، و حتما يجب ان تلج قائمتنا هذه لأفضل 100 لعبة للأندرويد لهذا العدد الكبير من المستخدمين، اللعبة بسيطة للغاية يكفي فقط تجميع أنماط الحلوى المتشابهة في صفوف أفقية او عمودية و عليك إنهاء الخلية قبل نهاية الوقت، يجد بعض التحديات و بعض الصعوبات مع تطور مراحل اللعبة بالطبع. 
اللعبة أوفلاين | رابط اللعبة 

10 - Last day on earth 

واحدة من أفضل ألعاب النجاة و الـ Surviving، في هذه اللعبة تتخذ شخصية خاصة بك يمكنك صناعتها في البداية، ثم بعدها تبدأ في اللعب، سيتوجب عليك بناء مكانك الخاص للعيش و تحصينه ضد الأعداء، الحصول على العتاد من أسلحة و أدوات و مستلزمات و مقاتلة الأعداء و فعل أي شيئ للنجاة بحياتك، لعبة  مميزة لمحبي الإثارة و البناء. 
أونلاين | رابط اللعبة 

11 - Fastlane 3D : Street Fighter 

لعبة  سباقات ثلاثية الأبعاد تتحكم فيها بمجموعة من السيارات المختلفة في كل مرة، سيتوجب عليك تجاوز مهمات تعتمد على القيادة في مسارات مختلفة و محاولة تجاوز العقبات و التغلب على باقي الخصوم الآخرين، بتقدمك في اللعبة ستستطيع إستخدام سيارات أخرى و مستلزمات مختلفة لتطوير سباقات الشارع الخطيرة.
أوفلاين | رابط اللعبة

12 - Crowd City 

لعبة ممتعة تتحكم بيها في البداية بشخصيات مختلفة ذات أيقونات متعددة، سيتوجب عليك السيطرة على أكبر عدد من السكان من خلال إلتهامهم ( مجازا ) ليصيرو تابعين للحشد الخاص بك، يوجد في الساحة او المدينة لاعبون آخرون يجب عليك التفوق عليهم إن كان حشدك أكبر او الهرب منهم إن كان حشدك أصغر منهم، ما يعيب اللعبة بشكل أساسي أنها محدودة.
أوفلاين | رابط اللعبة 

13 - Battle Disc 

هي لعبة رمي قرص بسيطة لكنها ممتعة جدا، تتخذ فيها شخصيات مختلفة أيضا تربحها عبر إجتيازك لمراحل اللعبة، الفكرة هنا هي محاولة إمساك القرص و تدمير أبنية خصمك قبل ان يقوم هو بذلك، الذي يقوم بتدمير أبنية الآخر أولا يفوز باللعبة، مع إجتيازك لمراحل اللعبة تحصل على بعض الذهب لتوسيع رقعة اللعبة و شراء الشخصيات و الأيقونات.
أوفلاين | رابط اللعبة 

14 - Heartstone 

واحدة من أكثر الألعاب شهرة في العالم و أعرقها كذلك، اللعبة تعتمد على تجميع الأوراق و الوحوش و منافسة أشخاص عبر العالم بما لديك من أوراق قمت بتجميعها مسبقا، هي لعبة أوراق و تبادل أدوار مميزة، و الإدمان عليها سيجعلك تنسى كل الألعاب الأخرى و الإهتمام فقط بهذه اللعبة.
أونلاين | رابط اللعبة

15 - BeachBuggy 

لعبة سباقات مختلفة كرتونية من حيث الجرافيك تتخذ فيها شخصيات أيضا مختلفة، لكن من أجل الحصول عليها يجب عليك الفوز في سباق ضد الشخصية، لكل شخصية قدراتها الخاصة و تقنياتها الخاصة التي تساعدك في ربح سباقات تتم في مسارات صعبة  و وعرة تتغير بإستمرار في كل مرحلة من مراحل اللعبة.
أوفلاين | رابط اللعبة 

16 - SimCity Buildlt 

لعبة إستراتيجية من شركة EA لكن هذه للمرة للموبايل، و لا تقلق فهي مجانية أيضا، في هذه اللعبة تتحكم في مدينتك الخاصة و تقوم ببناء المنازل و المتاجر و بناء إقتصاد في بلدتك الصغيرة و مساعدة الناس و إبقائهم سعداء، اللعبة جميلة و يمكن لعبها أوفلاين كما انها ذات نمط لعب طويل قد يستغرق أياما.
أوفلاين | رابط اللعبة 

17 - Plag Inc 

لعبة Plag Inc تتخذ فيها دور فيروس يتوجب عليك الإنتشار في العالم، سيحاول بقية العالم التصدي لك عبر اللقاحات و الأدوية لكن أنت تطور من نفسك لتصير أقوى و تنتشر بشكل أسرع. قد تم حظر اللعبة مؤخرا من طرف الصين لأنها و كما يظهر لك فهي لعبة تقريبية لإنتشار فيروس كورونا.
أونلاي و أوفلاين | رابط اللعبة 

18 - Angry Birds 

اللعبة الشهيرة Angry Birds أيضا يجب ان تكون ضمن قائمتنا هذه لأفضل 100 تطبيق أندرويد على الإطلاق، قد تم إصدار نسخ متعددة من اللعبة، فتارة في الفضاء و تارة على شاكلة شخصية Transformers و لك الحرية في إختيار أي إصدار تريد، نحن هنا سنستعرض عليك الإصدار الكلاسيكي الذي تقود فيه الطوير الغاضبة في مهمات مختلفة للقضاء على الخنازير الخضراء.
أوفلاين  | رابط اللعبة 

19 - Hungry Shark 

لعبة  مميزة تتحكم فيها في قرش وسط المحيط و يتوجب عليك محاولة إشباع هذا القرش جيداً عبر أكل الأسماك، الجدير في اللعبة انك بين الحين و الآخر عليك أيضا مهاجمة البشر من أجل إلتهامهم، اللعبة ممتعة و قد تقضي وقتا طويلا في لعبها كذلك، تزداد المراحل و تربح معدات جديدة في كل مرحلة من مراحل اللعبة.
أوفلاين | رابط اللعبة 

20 - Sniper 3D 

هل أنت من عشاق ألعاب القنص و التصويب ؟ نقترح عليك إذن لعبة Sniper 3D في هذه اللعبة أنت تقوم بإنجاز مجموعة من مهمات القنصة الموكلة لديك، في كل مرحلة ناجحة تربح مجموعة من الذهب الذي يمكنك من شراء أسلحة جديدة، تزداد صعوبة المهمات شيئا فشيئا بتقدمك في مراحل اللعبة.
أوفلاين | رابط اللعبة 

21 - Asphalt 

و من منا لا يعرفها، واحدة أشهر و أعرق ألعاب السباقات، و حتما يجب ان تلج الى قائمتنا هذه لأفضل ألعاب الأندرويد على الإطلاق، يوجد الكثير من إصدارات اللعبة آخر Asphalt 8 و هي ما نستعرضه عليك اليوم، في هذه اللعبة سيتوجب عليك أخذ سباقات سيارات حاسمة في مساقات مختلفة و يتوجب عليك الفوز فيها من أجل إستخدام صنف جديد من السيارات في كل مرة.
أونلاين | رابط اللعبة 

22 - World Track Driving Simulator 

هل أنت من عشاق ألعاب المحاكاة ؟ نوفر لك هذه اللعبة للأندرويد التي تتخذ فيها دور سائق شاحنة يتوجب عليه إيصال مجموعة من الطلبات و البضائع من بلد لبلد، الحيلة هنا أنه يجب عليك أن تقود بحذر و ألا تتعرض للكثير من الحوادث و محاولة إيصال البضائع في وقتها المحدد.
أوفلاين | رابط اللعبة  

23 - Clash of Clans 

لا تقلق، بالطبع لن ننسى إضافة واحدة من أشهر و أقوى ألعاب الأندرويد في تاريخ هذا النظام، لعبة Clash of Clans هي لعبة إستراتيجية يتوجب عليك بناء قريتك و تجهيز المدخرات و بناء المعامل و المصانع و بالطبع عتاد الأسلحة و مجابهة قريات و أشخاص آخرين يقومون بالمثل، اللعبة مسلية و ممتعة كذلك.
أولاين | رابط اللعبة  

24 - Castle Battles 

لعبة بسيطة جدا، لكنها ممتعة بشكل كبير، في هذه اللعبة تتخذ عشيرة محددة على خريطة ثم يتوجب عليك توسيع نطاق بلدتك عبر السيطرة على أماكن مختلفة في الخريطة، سيحين ذلك الوقت الذي ستتنافس فيه مع بلدان أخرى أيضا، و ذو أكبر جيش و أكبر عتاد سيفوز في المعارك.
أوفلاين | رابط اللعبة 

25 - Nordic Kingdom 

لعبة قتال أخرى  ممتعة تستحق الولوج لقائمتنا هذه لأفضل 100 لعبة أندرويد على الإطلاق، في هذه اللعبة  انت تتحكم في قبائل الفايكينغ المختلفة، يتوجب عليك تجميع أفضل جيش لك مكون 14 شخص فقط، ثم التوجه بقاربك لأماكن مختلفة مثل الجزر و قوارب القراصنة و محاولة التغلب عليهم.
أوفلاين | رابط اللعبة

26 - Zombie Tsunami 

واحدة من أشهر الألعاب و أكثرها متعة أيضا، في هذه اللعبة ثنائية الأبعاد ستقوم بقيادة جيش من الزومبي في طرق وعرة و مختلفة، يتوجب عليك عدم فقدان جيشك الذي جمعته و محاولة أكل باقي البشر من أجل الإنضمام لجيشك من الزومبي، اللعبة تزداد صعوبة شيئا فشيئا، و مع فوزك في مراحل اللعبة تربح بعض الأدوات التي تساعدك مستقبلا في إتمام باقي المراحل.
أوفلاين | رابط اللعبة 

27 - Bike Xtreme 

إن كنت من عشاق ألعاب الدراجات النارية و السباقات الخاصة بها فنقترح عليك هذه اللعبة، في الحقيقة أنت لا تجري سباقات هنا، بل تقوم بمحاول إجتياز أكبر قدر من المطبات التي تواجهك في مسارك مع الحفاظ على ثباتك فوق دراجتك و محاولة إنهاء المسار في وقت محدد.
أوفلاين | رابط اللعبة 

28 - Alto's Odyssey

واحدة من الألعاب المهدئة للأعصاب و المفيدة لك إن كنت من الأشخاص الذين يبحثون عن ألعاب هادئة و بسيطة، اللعبة تتخذ فيها شخصية Alto و ستقوم بالزحلقة على الرمال في مسار وعر، عليك تجاوز تلك المشاكل و إنهاء المسار، لكن الجميل في هذه اللعبة هو الأصوات التي توفرها لك، بحيث يمكنك الإسترخاء معها و لعب اللعبة بشكل عادي.
أوفلاين | رابط اللعبة 

29 - Deer Hunter 

واحدة من أجمل ألعاب القنص و الإصطياد التي نقترح عليك لعبها، بالرغم من أن العنوان يحمل " صيد الغزال " إلا انه وسط اللعبة توكل إليك مهمات إصطياد مختلفة للحيوانات منها الحمام و الغزلان و غيرها، اللعبة مسلية و مع تقدمك في اللعبة تحصل على تحسينات للسلاح و تزداد مهمات القنص صعوبة، اللعبة أيضا تأتي بجرافيك جيد.
أوفلاين | رابط اللعبة 

30 -  Gears Pop 

هي لعبة من تطوير شركة مايكروسوفت، في هذه اللعبة تقوم بمنافسة أشخاص آخرين عبر العالم او منافسة بوتات من وسط اللعب للتدرب أولا، اللعبة  تعتمد على شخصيات كرتونية بسيطة تتحكم فيها عليك تهيئة ساحتك القتالية من خلال الأسلحة و المعدات الفتاكة من أجل التغلب على الآخرين.
أونلاين | رابط اللعبة 

31 - City Island 5 - Tycoon 

إن كنت من عشاق ألعاب البناء و التصنيع و صناعة مدينتك الخاصة مثل لعبة Sim City السابقة، فنقترح عليك أيضا هذه اللعبة المشوقة و الممتعة جدا، تبدأ في اللعبة في جزيرة نائية ليس فيها أي شخص، ثم تبدأ ببناء المتاجر و المصانع و المنازل و بناء مدينتك الفاضلة، و تجميع الذهب و المال و توسيع بلدتك أكثر فأكثر.
أوفلاين | رابط اللعبة 

32 - Pokemon GO 

قد دخلت هذه اللعبة التاريخ من أوسع أبوابه و من الضروري ان نضيفها في مقالنا هذا لأفضل 100 لعبة أندرويد على الإطلاق، لعبة Pokemon GO كانت أول لعبة تدمج تقنية الواقع المعزز AR ضمن خدماتها، في اللعبة سيتوجب عليك البحث عن شخصيات البوكيمون و الإمساك بها و تطويرها، لكن البحث لن يكون وسط اللعبة بل عليك الخروج و إستخدام الخرائط من أجل الوصول إليها.
أونلاين | رابط اللعبة  

33 - Eternium 

هل أنت من عشاق ألعاب الخيال العلمي ؟ هذه اللعبة مميزة من أجل تتحكم فيها بساحر بسيط عليه إجتياز مجموعة من المهمات، اللعبة ثلاثية الأبعاد و ذات جرافيك جيد و مهمات و أدوات متميزة أيضا، اللعبة متاحة للعب أونلاين بشكل أساسي، لكن يوجد خيار يمكنك من تحميل كل مرفقات اللعبة و لعبها أوفلاين.
أونلاين و أوفلاين | رابط اللعبة 

34 - Torque Burnout 

لعبة سيارات مميزة، لكن في هذه اللعبة أنت لا تتسابق مع منافسين آخرين في المضمار، اللعبة أقرب الى أن تكون تحدي حول أفضل متلاعب بالسيارة من حركات و Drifting و غيرها، الأفضل يكسب العديد من النقاط و الذهب لشراء سيارات جديدة و التباهي بها، هي لعبة مميزة و مثيرة أيضا.
أوفلاين | رابط اللعبة 

35 - Last Shelter : Survival 

لعبة جميلة من نمط تبادل الأدوار، في هذه اللعبة تتخذ فيها قائداً يحاول النجاة بحياته مع مجموعة من السكان، يتوجب عليك من خلال مجموعة من المهمات ان تقوم بتعزيز قواتك و البحث عن الطعام و الماء و البحث عن ناجيين آخرين و محاربة الزومبي خارجاً، اللعبة مميزة و ممتعة أيضا.
أونلاين | رابط اللعبة  

36 - Area F2 

هي لعبة جديدة تم إطلاقها مؤخرا، و هي لعبة قتال و حروب من منظور الشخص الثالث، تأتي اللعبة بجرافيك متميز يضاهي أشهر ألعاب الموبايل، و يوفر دزينة ضخمة من العتاد و الأسلحة و كذا التطويرات التي تحصل عليها بتقدمك في مراحل اللعبة، قد تكون اللعبة غير متاحة بالكامل لبعض البلدان لكنها تستحق التجربة.
أونلاين | ( تم حذف هذه اللعبة من يوبيسوفت بعد مخالفتها لحقوقها )

37 - Grim Soul

لعبة أخرى من نمط تبادر الأدوار و النجاة (Surviving)، في هذه اللعبة كذلك سيتوجب عليك كمهمة رئيسية محاولة البقاء على قيد الحياة لأطول فترة ممكنة، و لفعل ذلك يتوجب عليك تجميع معدات و تشكيل أدوات و بناء ملجأ من أجل الإختباء و البحث عن طعام و كل ذلك.
أونلاين | رابط اللعبة 

38 - Cover Fire 

لعبة قتال و إطلاق نار من منظور الشخص الأول، في هذه اللعبة تتحكم في شخصيات مختلفة في كل مستوى او مهمة تختار الشخصية الإفتراضية التي ستلعب بها، توفر لك اللعبة جرافيك خيالي حقا، و الجميل في هذه اللعبة انه يمكنك كليا لعبها أوفلاين دون الحاجة إلى الإنترنت.
أوفلاين | رابط اللعبة 

39 - Subway Surfer 

سنعود معك للزمن قليلا و نستعرض عليك واحدة من أشهر ألعاب الأندرويد على الإطلاق و التي تستحق ان تلج الى قائمتنا هذه لأفضل 100 لعبة للأندرويد أيضا، في هذه اللعبة تتخذ شخصية متزلج يُطارده شرطي للقبض عليه في مسارات مختلفة لقطارات الأنفاق، يتوجب عليك تجميع الذهب و محاولة تجنب المصاعب للفوز بالسباق، يمكنك تغيير و شراء الشخصيات لاحقا.
أوفلاين | رابط اللعبة 

40 - Need For Speed : No Limits 

جزء من سلسلة ألعاب Need For Speed لكنها مخصصة للموبايل هذه المرة، في هذا الجزء سيتوجب عليك إنجاز سباقات الشارع و محاولة تجاوز و التغلب على الشرطة أيضا في مجموعة من السباقات القوية  و الطاحنة، مع تجاوزك مراحل اللعبة أنت تحصل على ترقيات لسيارتك او شراء سيارات جديدة.
أونلاين | رابط اللعبة

41 - Harry Poter : Wizards Unite 

لعبة شبيهة بـ Pokemon GO من حيث المبدأ، إذ هذه الأخيرة أيضا تعتبر لعبة واقع معزز (AR)، في هذه اللعبة تلعب دور ساحر من لعبة Harry Poter، تتوصل بين الحين و الآخر بإشعارات بوجود بعض الشر في الخارج ( مجازيا بالطبع ) فيتوجب عليك حمل هاتفك و التوجه الى ذلك المكان و محاولة القضاء على أشرار سلسلة هاري بوتر الشهيرة.
أونلاين | رابط اللعبة 

42 - FIFA Soccer 

ألعاب كرة القدم بشكل كبير ليست من الألعاب الجيدة للهاتف الذكي لصعوبة التحكم بها، لكن أحيانا بعض الألعاب تضفي لمسة جيدة بتقنيات الجرافيك الحديثة مثل لعبة FIFA Soccer على الهاتف الذكي، يمكنك في هذه اللعبة إختيار فريقك الخاص و لعب مباريات فردية او دوريات أندية او حتى كأس العالم أيضا. الجديد في هذا الإصدار أنه يمكنك لعبها ضد أصدقائك أونلاين أيضا.
أونلاين و أوفلاين | رابط اللعبة  

43 - Hitman Sniper 

لعبة القنص القوية و الشهيرة لعبة Hitman Sniper، تتخذ في هذه اللعبة شخصية القاتل المأجور الشهيرة من سلسلة الألعاب Hitman ، سيتم توكيل مجموعة من مهام القنص في اللعبة و سيتوجب عليك إنهائها قبل ان يتم إكتشافك، يجب عليك أن تحافض على السرية الكاملة أثناء إنجاز مهمات اللعبة.
أوفلاين | رابط اللعبة 

44 - Chess 
هل أنت من عشاق ألعاب الشطرنج و التفكير ؟ نقترح عليك لعبة Chess الجميلة، يمكنك في هذه اللعبة اللعب ضد الحاسوب بمستويات مختلفة و محاولة التغلب عليه في رقعة الشطرنج بإستخدام ذكائك و تحريك القطع بدقة عالية، اللعبة ممتعة خصوصا لعشاق هذا النمط من الألعاب.
أوفلاين | رابط اللعبة 

45 - Ludo Club 

بالطبع، اللعبة التي نالت الكثير من التحميلات و الإعجابات بين الجميع، هي لعبة بسيطة يتبارى فيها 4 أشخاص أونلاين عن طريق رمي النرد و التحرك حسب رقم النرد و من يصل للنهاية أولا يفوز، لعبة بسيطة بجرافيك سطحي و بسيط أيضا إلا انها لاقت إعجاب الكثيرين عبر العالم.
أونلاين | رابط اللعبة 

46 - Clash Royal 

نفسها شبيهة بلعبة Clash of Clans بل مبنية عليها و من إصدار نفس الشركة أيضا، تختلف هنا فقط ساحة القتال مع بعض الإضافات الجديدة أيضا، بشكل عام إن كنت عاشقا للعبة Clash of Clans و أردت تجربة شيئ قريب لها من حيث المبدأ فنقترح عليك لعبة Clash Royal.
أونلاين | رابط اللعبة

47 - Sky : Children of the Light

هي لعبة جديدة تم إطلاقها مؤخرا لنظام الأندرويد، تشبه في نمط الجرافيك الخاص بها لعبة Journey او حتى Alto's Odyssey، تتخذ في اللعبة شخصية محددة في مملكة ضخمة، الهدف هو إستكشاف تلك المملكة و القيام بمهمات مختلفة و تجميع بعض الموارد أيضا التي تساعدك في تطوير نفسك بمرورك في مراحل اللعبة.
أونلاين | رابط اللعبة 

48 - World of Tanks 

إن كنت من عشاق القتال و إطلاق النار فهذه اللعبة ستعجبك كثيراً، لكن في هذه اللعبة أنت لا تتخذ فيها شخصية بسلاح بسيط، بل تتخذ فيها دبابة مدرعة يتوجب عليك القضاء  على باقي الدبابات الأخرى في ساحة المعركة، لديك مجموعة من الذخائر مثل الرصاص العادي و الرصاص الثقيل و القاذفات، و سيتوجب عليك النجاة و محاولة تدمير الآخرين.
أونلاين | رابط اللعبة 

49 - Score Hero 

واحدة من الألعاب العتيقة كذلك التي تستحق الولوج لقائمتنا هذه لأفضل 100 لعبة أندرويد على الإطلاق، في لعبة كرة القدم هذه انت تحاول صناعة أفضل مسار لتمرير الكرة او التسديد، أنت لا تقوم بالتحكم في الشخصية إطلاقا، بل فقط أثناء التمرير و التسديد عليك رسم المسار الصحيح لذلك.
أوفلاين | رابط اللعبة 

50 - Shadow Fight 3 

لعبة قتال 1v1 تتنافس فيها مع شخص آخر ضدك، اللعبة ثلاثية الأبعاد و أشبه بأنماط لعب ألعاب شهيرة مثل Tekken مثلا او Mortal Combat، الشخصيات في هذه اللعبة تميل الى الثقافة الآسيوية مثل النينجا و الساموراي، اللعبة سهلة التحكم على الموبايل و ممتعة أيضا.
أوفلاين  | رابط اللعبة 

51 - Bomb Squad 

لعبة مميزة بجرافيك جميل أيضا، تتخذ فيها فريقا مكون من 4 أشخاص و يتوجب عليك محاولة القضاء على الفريق الآخر من خلال محاولة تفجيرهم عبر عتاد من القنابل، الفريق الذي يتم القضاء عليه أولا يخسر اللعبة، يمكن لعب اللعبة أوفلاين او مع أصدقائك أونلاين أيضا.
أونلاين و أوفلاين | رابط اللعبة 

52 - Smash Hit 

لعبة من نمط Endless Games، في هذه اللعبة ستقود مساراً متحركا أمامك و سيتوجب عليك إلقاء كرات حديدة على الحواجز التي تظهر أمامك، عليك أيضا محاولة تجميع الكرات حتى لا تنفذ منك أيضا، الهدف من اللعبة محاولة الوصول لأعمق المستويات الموجودة في اللعبة.
أوفلاين | رابط اللعبة 

53 - Game of Thrones : Byond the Wall 

هي لعبة مبنية على السلسلة الشهيرة Game of Thrones و قد سبق و قدمنا مراجعة لها بالكامل في هذا المقال، اللعبة من النمط الإستراتيجي، تبدأ اللعبة بشخصيات بسيطة و مع تقدمك في اللعبة تفتح شخصيات جديدة، الهدف في الأخير محاولة السيطرة على ويستروس و هي البلد الذي تدور فيه كل أحداث اللعبة
أونلاين | رابط اللعبة 


54 - Frag Pro Shooter 

هي لعبة تصويب و إطلاق نار من منظور الشخص الأول، تأتي بجرافيك كرتوني مرح، الهدف من اللعبة هو التواجه ضد أشخاص آخرين في نمط لعب 1v1 او فريق ضد فريق، و محاولة الإطاحة بخصمك و التصويب عليه قدر الإمكان، يوجد بعض التحديات في اللعبة مثل الحواجز و المطبات و تطوير السلاح و غيرها.
أونلاين | رابط اللعبة 

55 - LifeAfter 

هي لعبة تصويب و إطلاق نار أيضا من منظور الشخص الأول، تعود قصة اللعبة الى ما بعد نهاية حرب ضارية بين الإنسان و بعض الوحوش أيضا، في هذه اللعبة سيتوجب عليك إعادة التوازن للأرض من خلال إنجاز مجموعة من مهام التصويب و الإطلاق و القتل أيضا من أجل ضمان الأمان لمجموعة من الناس.
أونلاين | رابط اللعبة  

56 - BrainCode

هل أنت من عشاق ألعاب الأحاجي و الألغاز و ملم قليلا بعالم  التكنولوجيا كذلك ؟ نقترح عليك لعبة BrainCode ضمن قائمتنا هذه لأفضل 100 لعبة للأندرويد على الإطلاق، في هذه اللعبة ستظهر لك مجموعة من الأحاجي و الألغاز مع بعض التلميحات لطرق حلها، ستحتاج الى التفكير قليلا و ربما إستخدام بعض المعرفة في مجال التكنولوجيا كذلك.
أوفلاين | رابط اللعبة 

57 - Vector 

هي لعبة ممتعة مبنية على مجموعة من حركات الـ " باركور " و اللياقة الكبيرة، تتحكم في شخصية " فيكتور " الذي يعبر مجموعة من الحواجز و المصاعب و البنايات بطريقته الخاصة و بشقلباته البهلوانية، و يتوجب عليك التحكم به من أجل تجاوزها كلها في مسارات مختلفة.
أوفلاين | رابط اللعبة 

58 - Xenowerk 

لعبة ممتعة أيضا، تدور أحداثها حول تجربة علمية سيئة أدت الى تحول الكثير من البشر الى متحولين و وحوش، هدفك في اللعبة  محاولة البحث عن سبل للعلاج و مواجهة المتحولين، اللعبة ذات جرافيك جيد و مثالية في اللعبة  و ستقضي وقتاً طويلا في لعبها، و أبشر فهي من بين الألعاب التي يمكنك لعبها أوفلاين بدون إنترنت.
أوفلاين | رابط اللعبة 

59 - Trials Frontier 

لعشاق ألعاب الدراجات النارية أيضا أحضرنا لكم هذه اللعبة، الهدف منها ان تحاول إجتياز المسارات و محاولة تجميع أكبر عدد من النقاط عبر آداء بعض الشقلبات و الألعاب أثناء إجتيازك للمسار، بتقدمك في اللعبة تصبح المهمات أصعب و لكن تحصل بدورك على تطويرات مثل دراجات جديدة.
أوفلاين | رابط اللعبة 

60 - Sky Force : Reloaded

هي لعبة قتال طائرات ممتعة، تختار فيها طائرتك الخاصة ( تربح بعضها مع تقدمك في مراحل اللعبة ) و سيتوجب عليك إنهاء المراحل من خلال مجابهة الصعاب و الحواجز في كل مرحة من قتال لطائرات أخرى و محاولة  التغلب على الـ BOSS في كل مرحلة من مراحل هذه اللعبة، تأتي أيضا بخلفيات جميلة تمتع ناظريك.
أوفلاين | رابط اللعبة 

61 - CarX Highway Racing 

لعبة سباق سيارات بجرافيك مثالي و رائع، في هذه اللعبة يمكنك إتخاذ إما متسابق شوارع يقود سيارته في شوارع المدينة و عليه الهرب من ملاحقات الشرطة، او تارة يمكنك لعب كشرطي تلاحق السيارات الخارجة عن القانون، اللعبة شديدة الحماس و سهلة التحكم و تأتي بميزات و خصائص جديدة تظهر لك بتقدمك في مراحل اللعبة.
أوفلاين | رابط اللعبة 

62 - Bad Land 

حصلت هذه اللعبة على جائزة " لعبة السنة "من طرف جوجل، هي لعبة تتخذ فيها طائراً يتوجب عليك تجاوز مسارات وعرة من أجل النجاة و إكمالها، اللعبة ممتعة و جميلة و سهلة في اللعبة حتى ان البعض قد أدمنها أيضا، النمط الجرافيكي المتوافر في اللعبة يجعلك تندمج مع مراحلها و تلعبها كل يوم.
أوفلاين | رابط اللعبة 

63 - Sonic Dash 

تعشق شخصية Sonic ؟ نقترح عليك لعبة Sonic Dash في هذه القائمة لأفضل 100 لعبة أندرويد على الإطلاق، هي لعبة شبيهة قليلا بلعبة Subway Surfers من حيث اللعب، لكن هنا تتخذ شخصية سونيك و يظهر لك مجموعة من الأشرار من بينهم Egg Man و مع تقدمك في مراحل اللعبة يمكنك الحصول على  بعض الخصائص الجديدة لتطوير شخصيتك.
أوفلاين | رابط اللعبة 

64 - Pooking 

هي لعبة بلياردو بجرافك جيد، إن وجدت صعوبة في لعبة 8 Ball Pool سابقة  الذكر في هذا المقال، فيمكنك تجربة هذه اللعبة، التحكم بها صعب مقارنة مع اللعبة  السابقة، لكن الجرافيك خاصتها أفضل، و لها ميزات عديدة مثل شراء الطاولات و عصا اللعب و الكثير.
أوفلاين | رابط اللعبة 

65 - Real Car Parking 2 

في هذه اللعبة الخاصة بالسيارات أيضا، أنت لن تتسابق مع أشخاص آخرين او تحاول الفوز عليهم، بل هو تحدي بينك و بين مهاراتك في قيادة السيارة و ركنها في مكانها المخصص، اللعبة تتطلب الدقة  و التركيز، و مع تقدمك في مراحل اللعبة ستحصل على أماكن أخرى للعب و صعوبات أكثر.
أوفلاين | رابط اللعبة 

66 - Tennis Clash: 3D

لم نتطرق للكثير من الألعاب الرياضية في هذه التجميعة لأفضل ألعاب الأندرويد، إعذرونا فكاتب هذا المقال لا يحب الرياضة و ألعابها، لكن نقترح عليك لعبة Tennis Clash لعشاق لعبة التنس او المضرب، لعبة ثلاثية الأبعاد برسم و جرافيك مثالي، و ذات تحكم بالغ الدقة أيضا، تم إختيارها من طرف جوجل كواحدة من أفضل الألعاب على المتجر.
أونلاين | رابط اللعبة 

67 - FarmVill 

يوجد الكثير من النسخ الخاصة بهذه اللعبة منها Country Escape و Tropic Escape، يمكننا إعتبارها لعبة المزرعة السعيدة الجديدة الخاصة بالأندرويد، في هذه اللعبة تقوم ببناء مزرعتك الخاصة من ريعان الحدائق و الإهتمام بالحيوانات و جني المحاصيل، في إصدارات أخرى مثل Tropic Escape أنت تقوم ببناء منتجعك الخاص و إستقبال السياح و الإهتمام بهم.
أوفلاين | رابط اللعبة 

68 - Can you escape the 100 room

هي لعبة مميزة لعشاق الأحاجي و تشغيل عقلهم قليلا أثناء لعب الألعاب، في هذه اللعبة سيتم طرح 100 غرفة سيتوجب عليك إيجاد المفتاح لمغادرة الغرفة، المفتاح ليس بتلك السهولة، فعليك التدقيق و الملاحظة و حل بعض المسائل من أجل إيجاد المفتاح، المراحل الأولى ستكون بسيطة، لكن بتقدمك في اللعبة تصير المهمة أصعب.
أوفلاين | رابط اللعبة 

69 - Super Mario Run 

من منا لا يعشق سلسلة ألعاب Super Mario الشهيرة ؟ حتما يجب ان تكون ضمن قائمتنا هذه لأفضل 100 لعبة للأندرويد على الإطلاق، لعبة Super Mario Run ليست بالقديمة جدا فهي لازالت حديثة قليلا، تتخذ فيها شخصية ماريو الذي يجوب مساره المعهود لإنقاذ الأميرة و يتوجب عليك تجاوز المهمات و الحواجز أمامك.
أوفلاين | رابط اللعبة 

70 - PAC-MAN 

من صديقنا Super Mario الى الرائع Pacman، ألعاب نوستاليجية قديمة قد صارت الآن متاحة على الأندرويد للعبها، هذه اللعبة لا تختلف إطلاقا عن سلسلة Pacman القديمة، كل ما عليك فعله هو قيادة شخصية Pacman لأقل تلك النقاط الجميلة و محاولة تجنب الأشباح السائرة.
أوفلاين | رابط اللعبة 

71 - Metal Slug Infinity 

من منا لا يتذكر لعبة Metal Slug الخالدة و النوستالجية؟ يسعدنا أيضا ان نخبرك ان هذه اللعبة متاحة للأندرويد الآن على متجر جوجل بلاي، و نقترحها عليك في مقالنا هذا لأفضل 100 لعبة أندرويد على الإطلاق، في هذه اللعبة ذات البعد الثنائي تتخذ جيشك في مسارات محددة محاولا القضاء على الاعداء.
أوفلاين | رابط اللعبة  

72 - Off The Road 

لا يمكننا ان نسميها لعبة سباق سيارات أكثر من أن نقول أنها لعبة قيادة سيارة في مسارات مختلفة، اللعبة تشبه نمط اللعب المفتوح بحيث تقوم بقيادة سياراتك في إتجاهات مختلفة، تصادف بعض المهمات التي يجب عليك إنجازها مثل إصلاح سيارتك او السباق في مضمار محدد و غيرها، اللعبة ممتعة و تستحق التجربة.
أوفلاين | رابط اللعبة 


73 - Puzzle Go 

لعشاق ألعاب الأحاجي، نوفر لكم لعبة Puzzle Go أيضا، و هي لعبة تضم تقريبا 6 ألعاب داخلية يمكنك لعبها، كل لعبة تهتم بنمط معين من الأحاجي، اللعبة جيدة خصوصا للأطفال الصغار الذين يستخدمون هواتفهم كثيراً بحيث هذه اللعبة تساعدهم كثيراً على تنمية التفكير الإبداعي و تقويته.
أوفلاين | رابط اللعبة 

74 - Bricks Ball Crusher

لعبة من نمط الـ Arcade، في هذه اللعبة تتحكم في مجموعة من الكرات التي يجب عليك قذفها صوب بعض المربعات المرقمة التي لا تختفي إلا بعد ضربها ذلك العدد المحدد من الأرقام، هي لعبة بسيطة لا تتطلب الكثير من الحركة او المجهود، لكنها تحتاج إلى بعض الدقة و الإتقان من أجل الفوز في المراحل المتقدمة.
أوفلاين | رابط اللعبة 

75 - Geometry Dash 

في مسارات وعرة و سريعة، تحتاج الى سرعة البديهة في هذه اللعبة من أجل تجاوزها، تتخذ شخصيات هندسية مختلفة في هذه اللعبة مثل المربع و المثلث و غيرها، ثم تلعب في مسار مليئ بالحواجز عليك إجتيازها بإحترافية، اللعبة تبدو صعبة في البداية، لكن مع تقدمك في مراحلها تعتاد عليها
أوفلاين | رابط اللعبة 

76 - Fruit Ninja 

بالرغم من أنها لم تعد بتلك الشعبية الرئيسية الت بدأت بها، إلا ان لعبة Fruit Ninja من أوائل الألعاب التي ظهرت و لاقت إستحسان الكثير من المستخدمين في الهواتف ذات شاشات لمس و تستحق ان تلج معنا في هذه القائمة لأفضل 100 لعبة للأندرويد على الإطلاق، في هذه اللعبة تنبثق لك مجموعة من الفواكه في الأعلى و عليك قطعها لنصفين بإصبعك، لكن إحذر من بعض المتفجرات التي تظهر على شكل فواكه.
أوفلاين | رابط اللعبة 

77 - Build A Bridge 

لعبة ممتعة من خلالها عليك محاولة بناء جسر في مساق محدد، لكن على هذا الجسر ان يكون جيدا و يحتمل مرور سيارة ضخمة، ضمن خصائص اللعبة ستجد الكثير من المشاكل في بناء جسر جيد خصوصا صعوبات فيزيائية، لكنها بعد كل شيئ تبقى لعبة ممتعة و تليق للأشخاص الذين يستمتعون ببساطة الألعاب.
أوفلاين | رابط اللعبة 

78 - Brick Breaker

من منا لا يعرف اللعبة الشهيرة الخاصة بالـ Arcade لعبة Brick التي يتوجب عليك تدمير تلك الأحجار بإستخدام كرتك الخاصة التي ترتد عليك في كل مرة و عليك إلتقاطها، لطالما لعبنا هذه اللعبة على مختلف أجهزة اللعب و هاهي الآن متاحة للأندرويد بشكلها الخاص و ببعض الإضافات الجديدة أيضا.
أوفلاين | رابط اللعبة 

79 - Parkour Race 

لعبة جميلة تتخذ فيها شخصيات كرتونية قليلا تتسابق معها في مسارات مختلفة، الهدف في اللعبة محاولة تصدر سباق الجري هذا، لكن الجدير بالذكر انه يجب عليك القيام بحركات " باركور " و شقلبات من أجل تجاوز بعض الصعاب التي تصادفك في مسار السباق الذي تتنافس فيه.
أوفلاين | رابط اللعبة 

80 - Tiny Room Story 

لعبة بسيطة و مليئة بالغموض، في هذه اللعبة تتقمص فيها دور محقق يذهب الى مدينة لإستكشاف بعض الغموض فيها، ليجد في الأخير ان كل الناس و السكان قد إختفو من المدينة، هدفك في اللعبة إجراء التحقيقات اللازمة و معرفة ما الذي حصل بالضبط لهؤلاء السكان.
أوفلاين | رابط اللعبة 

81 - Real Steel Boxing Champions

اللعبة مبنية على فلم " Real Steel " الخاص ببطولة الملاكة الخاصة بالروبوتات العمالقة، في هذه اللعبة ستقوم بتخصيص الروبوت خاصتك و تطويره و الولوج في مباريات PvP ضد أشخاص آخرين أونلاين لتختبر قوة الروبوت خاصتك، لعبة ممتعة و مسلية و الجرافيك الخاص بها جيد أيضا.
أونلاين | رابط اللعبة 

82 - Mow Zombies 

هي لعبة من منظور الشخص الثالث تتحكم بها في شخصية Mow التي تعتبر صائدة زومبي، في هذه اللعبة يجب عليك تطهير المدينة من الزومبي و القضاء عليهم، مع تقدمك في اللعبة تحص على أسلحة جديدة و مدخرات جديدة تمكنك من القضاء عليهم بشكل أفضل، لكن بدورهم يزدادون قوة أيضا.
أوفلاين | رابط اللعبة 

83 - Beat Fire 

تتذكرون لعبة Piano Tiles ؟ للأسف لن نستطيع تقديمها في هذه القائمة لأفضل 100 تطبيق أندرويد و ذلك عائد لحذف حساب المطور الخاص بها من متجر جوجل بلاي، لكن نقترح عليك Beat Fire الشبيهة بها، لكن بدل العزف على البيانو هنا، يتوجب عليك التصويب على مجموعة من الأهداف التي تظهر تزامنا مع موسيقى مميزة.
أوفلاين | رابط اللعبة 

84 - Dream League Soccer 2020 

هي لعبة رياضية بإمتياز، لكن هذه المرة أنت لا تتحكم في فريقك و تلعب مباريات كرة القدم كما الحال بالنسبة للعبة FIFA سابقة الذكر في هذا المقال، بل أنت تحاول بناء فريق أحلامك عن طريق شراء اللاعبين و الإنضمام لعصبات و التسجيل في كأس العالم او الأندية و ما الى ذلك، كلها تعتمد على التخطيط و التدريب.
أونلاين | رابط اللعبة 

85 - Blades Away 

إن كنت من عشاق ألعاب الرماية و التصويب، فنوفر لك هذه اللعبة الجميلة، لكن بدل رمي السهام هنا أنت تحاول التصويب بإستخدام السكاكين، يجب عليك أن تصيب الهدف من أجل إحتساب النقاط و البلوغ لمستويات أصعب و أكثر تعقيدا في اللعبة، لعبة بجرافيك جميل و ممتعة أيضا.
أوفلاين | رابط اللعبة 

86 - Armed Heist 

في هذه اللعبة ان تحاول تنفيذ مجموعة من المهام التي تقتصر على السرقة بشكل أساسي، هي لعبة تصويب و إطلاق نار من منظور الشخص الأول تختلف المهمات حسب الصعوبة و تنتهي المهمة حين تقوم بالسرقة المثالية، اللعبة جميلة و الجرافيك خاصتها ليس بالسيئ إطلاقا، مهماتها متعددة و ستحبها كثيرا.
أوفلاين | رابط اللعبة 

87 - World War Heroes 

هي لعبة شبه مفتوحة العالم، في هذه اللعبة تتخذ فيها جنديا عليه أن ينهي مهامه الحربية، يمكنك التحرك في أي منطقة تريد في اللعبة  و تجميع السلاح خاصتك و محاولة إنقاذ أصدقائك و النجاة بحياتك، تعتمد اللعبة على التصويب و إطلاق النار أيضا، و تتخذ بعضاً من قصص الحرب العالمية كمهمات لتنفذها.
أونلاين | رابط اللعبة 

88 - Critical Strike CS 

نعم، يمكننا إعتبارها نسخة Counter Strike لكن الخاص بالأندرويد، في هذه اللعبة تنقسم الى فريقين، الـ Terrorist و الـ Counter Terrorist و يتوجب عليك تنفيذ المهام الخاصة بفريقك، في المقابل عليك تجهيز سلاحك و محاولة القضاء على الفريق الآخر حتى الرمق الأخير.
أوفلاين | رابط اللعبة 

89 - Rally Fury 

لعبة أخرى خاصة بسباق السيارات للأندرويد، اللعبة تعتمد بشكل كبير على سباقات الرالي (Rally)، فجل المضمارات هي مضمارات رملية و صعبة، تبدأ اللعبة بإختيار سيارتك للتسابق و إختيار المضمار الأفضل لك، ثم بعدها تبدأ في محاولة الفوز بجل السباقات في هذه المضمارات.
أوفلاين | رابط اللعبة 

90 - Prime Peaks 

هي لعبة ثنائية الأبعاد، تقود فيها سيارة جبلية في مساقات مختلفة، الهدف من اللعبة هو الإسراع و البطئ و كذا القيام ببعض الشقلبات من أجل الحصول على أكبر عدد من النقاط، في الأخير يمكنك فتح تحديات أخرى و مسابقات أخرى و تحسين سيارتك و ما الى ذلك، اللعبة جميلة، مسلية و بستايل كرتوني.
أوفلاين | رابط اللعبة 


91 - Project Offroad 

في هذه اللعبة ستتخذ دور سيارة إنقاذ او نجدة تقوم بالذهاب الى أماكن محددة في كل مهمة، و يتوجب عليك إنقاذ السيارات الأخرى المعطلة في وسط الطريق، المهمة تبدو سهلة، لكن ما يجعلها صعبة قليلا هي الطرق الوعرة  التي تسير عليها، اللعبة شبه مفتوحة العالم بحيث يمكنك التوجه أيضا إلى أي مكان آخر في نطاق الخريطة .
أوفلاين | رابط اللعبة 

92 - Modern Ops 

لعبة إطلاق نار و تصويب من منظور الشخص الأول، يمكن لعبها أونلاين ضد أشخاص آخرين في عالم ثلاثي الأبعاد، سهولة التحكم في وسط هذه اللعبة ميزة إيجابية الى جانب الأسلحة المزخرفة و المتنوعة  جدا، يمكننا ان نقول ان هذه اللعبة تتطلب في الأول بعض التركيز و التصويب، لكن فور إتقانها ستدمنها كثيرا.
أونلاين | رابط اللعبة 

93 - Endless Nightmares 

اللعبة ليست للجميع، بل فقط لعشاق الإثارة و الغموض و بعض ألعاب الرعب كذلك، في هذه اللعبة تتخذ فيها شخصية محقق تم قتل عائلته في منزله، فيحاول التوصل الى وقائع الحادثة في جو من الرعب و الغموض، اللعبة تأتي بجرافيك يساعدك حقا في ان تعيش أجواء الرعب التي تقدمها لك اللعبة.
أوفلاين | رابط اللعبة 

94 - Endless Combat 

هي لعبة قتال من منظور الشخص الثاني، تتخذ فيها شخصية " Stickman " او شخصية بسيطة جدا تتمتع بدزينة ضخمة من الأسلحة التي تحصل عليها بتقدمك في مراحل اللعبة، يجب عليك القضاء على كل من يقف في طريقك من أعداء و أشخاص آخرين شبيهين بك، تحتاج اللعبة إلى بعض الحركة و القتال، و تبقى لعبة مميزة تستحق التجربة.
أوفلاين | رابط اللعبة 

95 - Shred! Downhill Mountainbiking

يوجد نسخة مدفوعة من هذه اللعبة و التي تعتبر أفضل من النسخة المجانية، لعبة Shred هي لعبة قيادة دراجات جبلية تتميز بالجرافيك الجميل و الطبيعة الخلابة التي تم محاكاتها وسط اللعبة، كل ما عليك فعله هو قيادة دراجتك الهوائية في مسالك و طرق صعبة و القيام بالشقلبات المتميزة من أجل تجميع أفضل قطع الدراجات و فتح مساقات جديدة.
أوفلاين | رابط اللعبة 

96 - US Conflict 

هي لعبة قتال و حروب إستراتيجية، في مراحل هذه اللعبة يتم إستعراض ساحة قتال و تنافس، و يتوجب عليك وضع دباباتك و عتادك الحربي في مكانه، بعد الإنتهاء يأتي العدو و على إستراتيجيتك التي وضعتها ان تنجح في التغلب عليهم، يمكنك اللعب حتى 8 أشخاص في المباراة الواحدة، و يمكنك الإختيار بين عدة بلدان منها أمريكا و بريطانيا و ألمانيا. اللعبة جميلة و الجرافيك الخاص بها أيضا ملائم، و تستحق ان تلج قائمتنا هذه لأفضل 100 لعبة أندرويد على الإطلاق.
أونلاين | رابط اللعبة 

97 - Ninja Raiden Revenge 

لعبة قتال و حرب بالسيوف، تتخذ فيها شخصية نينجا في حبكة أساسها قصة تعود جذورها لـ 100 سنة، يوجد في هذه اللعبة أزيد من 96 مستوى مختلف، اللعبة لا تتمتع فقط بالقتالات و الحروب، بل مراحلها أيضا تتمتع ببعض الأحاجي و الألغاز التي يجب عليك حلها، كما انك ستواجه مجموعة  من الـ Bosses الذين من الصعب قتالهم أيضا.
أوفلاين | رابط اللعبة 

98 - Real Boxing 

لعشاق الملاكمة، هذه اللعبة من أجلكم، تختار في هذه اللعبة شخصيتك الأولى التي يمكن تطويرها لاحقا او تغييرها او ربح مجموعة من الادوات التي تساعدك على تحسين شخصيتك، ثم تقوم بمواجهة مجموعة من الخوص، يوجد العديد من أنماط اللعبة سواء المباريات الفردية او القتالات الجماعية و غيرها، اللعبة ثلاثية الأبعاد و الجرافيك الخاص بها جيد، و يمكن لعبها أونلاين مع بعض الأصدقاء كذلك.
أونلاين | رابط اللعبة 

99 - Farming Simulator 14 

من منا لم يلعب يوما لعبة Farming Simulator، اللعبة الشهيرة التي تقوم فيها بصناعة مزرعتك السعيدة و تطويرها و شراء المعدات و الزرع و الحصد و تربية المواشي و الحيوانات الأليفة، لعبة مميزة لعشاق الألعاب الهادئة و البسيطة و التي شبه لا تنتهي، يوجد الكثير من النسخ الخاصة بهذه اللعبة لكن إخترنا لك هذه النسخة الأخيرة.
أوفلاين | رابط اللعبة 

100 - Samsara Game 

حتى وقت لاحق، كانت هذه اللعبة مدفوعة لكنها أصبحت متاحة الآن بشكل مجاني، بدون إعلانات او اي خواص شراء وسط اللعبة، و لعبة جيدة لإنهاء هذا المقال أيضا، في هذه اللعبة تتخذ شخصية فتاة صغيرة عليها حل مجموعة من الألغاز في عالم متوازي تعكسه مرآة، هي لعبة أحاجي و ألغاز بالدرجة الأولى لكنها تتمتع ببعض المغامرة أيضا.
أوفلاين | رابط اللعبة

شاركه على :