لعبة Game of Thrones على الأندرويد و iOS رسميا

لعبة Game of Thrones على الأندرويد و iOS رسميا

شارك هذا المقال على :

تعتبر سلسلة Game of Thrones من السلسلات الأكثر نجاحا في التاريخ بقصتها المميزة و الفانتازيا المقدمة في السلسلة الى جانب الحبكة في سيناريو السلسلة، و قد لاقت سلسلة Game of Thrones نجاحا يخلده التاريخ، و تمنى البعض حتى تحويل قصة الفلم الى لعبة سواء على الحاسوب او الموبايل، و لأولائك الأشخاص فقد تحققت أمنيتكم أخيرا ! 


تم اليوم الإعلان عن الإطلاق الرسمي للعبة Game of Thrones لأجهزة الأندرويد، ففي زمن ألعاب الباتل رويال أصبحت ألعاب أخرى شبه منبوذة لكن لدينا شعور ان لعبة Game of Thrones الجديدة هذه للأندرويد ستضيف لمسة جديدة على عالم الألعاب و نتوقع ان يكون عدد لاعبيها و التحميلات التي ستحصل عليها كبير نسبيا نظرا لشعبية المسلسل الضخمة على الصعيد العالمي.

لعبة Game of Thrones الجديدة و التي ستحمل إسم Game of Thrones : Beyond the Wall و التي ستكون من صنف الألعاب الإستراتيجية، هذا الإطلاق ليس الأول للعبة فقد سبق و شهدنا الإطلاق التجريبي المتاح بشكل محدود للبعض قبل أشهر، و لكن بشكل رسمي سيتم إطلاق اللعبة بشكل عام للجميع، إلى ذلك الحين إليك بعض المعلومات الأساسية حول اللعبة.

لعبة Game of Thrones على الأندرويد و iOS رسميا

 ما هو موعد الإطلاق الرسمي ؟

اللعبة سيتم إطلاقها بشكل رسمي في الـ 16 من مارس / آذار على نظام الـ iOS، و في الثالث من أبريل / نيسان من هذه السنة على نظام الأندرويد أيضا، اللعبة ستكون متاحة للتنصيب مباشرة على متجر التطبيقات الخاص بالنظامين للجميع. اللعبة في الأصل متاحة بشكل تجريبي في بعض البلدان إذ يمكن تحصيلها بإستخدام VPN مثلا لكنها محدودة و ليست كاملة، أما هذا الإطلاق الذي سنشهده في هذين التاريخين فسيكون كامل للعبة بكل التحسينات الجديدة.


 هل اللعبة مجانية ؟ 

اللعبة ستكون مجانية كليا، لكنها ستتضمن مكونات للشراء وسط اللعبة (In App Purchase)، تقنيا خاصية الـ IAP دائما ما توفر الأفضلية لأصحاب المال في نمط اللعب، خصوصا ان اللعبة ستكون لعبة إستراتيجية مبنية على عمليات تقوية جانبك على جانب الخصم، و هي عملية قد تكون أكثر يسراً لو واجهت خصما يشتري مسبقا المكونات داخل اللعبة.
لكن بشكل عام ستكون مجانية و ستكون متاحة لجميع البلدان في العالم بداية من ذلك التاريخين، و سيمكن للجميع تنصيبها مجانا.


 نمط اللعبة، و كيف ستكون اللعبة ؟ 

اللعبة هي من نمط الألعاب الإستراتيجية ستتخذ فيها شخصية ستطمح الى حكم ويستروس، و هي القبائل المجتمعة كاملا التي ظهرت في السلسلة، في بداية اللعبة الشخصيات الأساسية و الموجودة في السلسلة ( دينيريس، جون سنو، آريا ...) لن تكون متاحة للعب، و سيتوجب عليك تحصيلها من خلال لعب معارك و خوض بعض المهمات في اللعبة، مع ذكر ان بعض الشخصيات الشهيرة قد تكون متاحة فقط للشراء من خلال اللعبة.
سيتوافر نمطين من اللعبة، النمط العادي حين تتواجه مع شخصيات مختلفة بشكل إستراتيجي من أجل السيطرة و الحكم، و نمط الـ Campaign الذي ستقوم من خلاله بإنجاز مهمات في اللعبة من أجل فتح شخصيات جديدة او قيادة جيشك للسيطرة على بلدان و عوالم ويستروس.

هل يمكن تجربة اللعبة حاليا ؟ 

حاليا اللعبة غير متاحة بشكل كامل، و يمكنك التسجيل المسبق في اللعبة عبر الرابط الذي سنتركه لك في الأسفل من متجر جوجل للتطبيقات الذي سيمكنك من خلاله القيام بعملية الـ Pre-Register و التوصل بالإشعار فور توافر اللعبة بشكل رسمي.

رابط التسجيل الأولي في اللعبة 

شاركه على :