شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
شرح تطبيق Resso الجديد المنافس لتطبيق Spotify

شرح تطبيق Resso الجديد المنافس لتطبيق Spotify

تطبيق Resso هو عبارة عن تطبيق للموسيقى المميز الذي تم إطلاق النسخة التجريبية منذ شهور قليلة، و رغم حداثته حاز على ثقة عدد هائل من المستخدمين.فقد أعلنت شركة Byte Dance الشركة الشهيرة المالكة لتطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك أنها تعتزم إطلاق تطبيق موسيقى جديد ولكنه يحمل في طياته الطابع الاجتماعي، قد يكون التطبيق منافسا لخدمة سبوتيفاي الشهيرة بنمط آخر كليا.

وبالفعل تم إطلاق نسخة تجريبية من تطبيق Resso في العديد من الدول وقد لاقت استحسان كل من قام بتجربتها بصورة مرضية جدا.

شرح تطبيق Resso الجديد المنافس لتطبيق Spotify

تطبيق Resso تطبيق موسيقى بطابع مواقع تواصل إجتماعي 

حرص مطورو التطبيق أن يكون مميزا لأبعد الحدود حتي يتمكن من منافسة تطبيقات الموسيقى المشهورة مثل سبوتيفاي، ديزر وأنغامي.وما يجعل التطبيق ممتعا أكثر أنه ليس فقط تطبيق للاستماع للموسيقى وتحميلها ولكنه يعتبر دمج بين تطبيقات الموسيقى وتطبيقات التواصل الاجتماعي.ما جعل تطبيق Resso يحصل على اهتمام المستخدمين بصورة كبيرة منذ لحظة إطلاق النسخة التجريبية هو تمتعه بالعديد من المميزات التي جعلته فريدا عن غيره من التطبيقات المماثلة ومن أهم هذه المميزات : 
  • واجهة مستخدم سهلة الإستخدام : يمتلك التطبيق واجهة مستخدم مميزة يمكن للمستخدم ان يتنقل بين المسارات المختلفة للموسيقي بكل سهولة ويمكن القول أن واجهة تطبيق Resso هي نفسها واجهة تطبيق تيك توك ولكن مع وجود بعض الاختلافات البسيطة وهو ما يجعل التطبيق سهل الاستخدام جدا بالنسبة لمستخدمي تطبيق تيك توك الذين إعتادو على التطبيق سابقا.
  • يحتوي تطبيق Resso على مجموعة مميزة من الموسيقى : يحتوى التطبيق على أغلب أنواع الموسيقى المعروفة والمشهورة لأبرز نجوم العالم في الفن والموسيقى، كما يحتوى على مسارات مخصصة لموسيقى الروك والجاز وغيرها من أنواع الموسيقى المتعددة.وعند دخولك للتطبيق يطلب منك اختيار ثلاثة فنانين من قائمة تضم 45 فنانا مشهورا كبداية لتحديد اهتماماتك وسوف يتم تحديث القائمة بصورة مستمرة وإضافة المزيد من المسارات لتتناسب مع جميع احتياجات المستخدمين.

  • عرض الموسيقى بشكل مختلف في تطبيق Resso : يتميز التطبيق بطريقة العرض المذهلة التي يتم بها عرض الأغاني فبمجرد أن تقوم بالضغط على الأغنية لتشغيلها سيتم عرض كلمات الأغنية بشكل تلقائي جدا وبطريقة مميزة.حيث يتم عرض كلمات الأغنية بخط كبير وواضح للمستخدم مع إمكانية التحكم في حجم ولون الخط المستخدم.وكذلك إمكانية إضافة بعض الكلمات على النص الأصلي كما يتيح لك التطبيق إمكانية تغيير الخلفية التي يتم فيها عرض الأغنية وإضافة العديد من الملصقات والصور المعبرة عن حالتك المزاجية.
  • التفاعل مع الآخرين : أهم ما يميز التطبيق ويجعله فريدا من نوعه هو إمكانية التفاعل مع الأغاني التي يشاركها الأخرين فيمكنك التعليق على المسارات الخاصة بهم ومشاركتها وحفظها في قائمة المسارات الخاصة بك. وهو ما يضيف ميزة كون التطبيق اجتماعي بصورة كبيرة جدا عن باقي تطبيقات الموسيقى المعروفة.

حجم و توافق تطبيق Resso

حجم التطبيق يعتبر صغير جدا مقارنة بالإمكانيات والمميزات الهائلة التي يمتلكها فيبلغ حجم تطبيق Resso حوالى 25 ميجا بايت 
وكذلك يتوافق التطبيق مع جميع أنظمة التشغيل المتاحة بالنسبة لأجهزة الاندرويد ويعمل بأقل الإمكانيات ولا يحتاج تحميله إلى مواصفات خاصة ويتم تطوير التطبيق بصورة مستمرة لتحسين أداء تجربة المستخدمين.


الحصول على تطبيق Resso 

يتم طرح التطبيق بصورة مجانية تماما ولكن مع وجود بعض الإعلانات بداخله ويمكنك تجربة الإصدار المدفوع لمدة شهر بصورة مجانية وهو إصدار خالي تماما من الإعلانات.
ومن الجدير بالذكر أن الإعلانات التي ستكون متواجدة داخل التطبيق لا تؤثر على استمتاع المستخدم بالتطبيق على عكس خدمات مثل سبوتيفاي التي تقطع الموسيقى في المنتصف من أجل الإعلانات. كذلك ثمن الخطة المدفوعة يعتبر مبلغ لا يذكر فتنوى الشركة أن يكون الاشتراك السنوي فيما قيمته 2 دولار فقط ! 

يمكنك الحصول تجربة تطبيق Resso من هنا 

شاركه على :