شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
الفصل الجديد من ببجي (PUBG) ... أسلحة و مواقع جديدة ستدهشك !

الفصل الجديد من ببجي (PUBG) ... أسلحة و مواقع جديدة ستدهشك !

كعادتها دائما تقوم الشركة المطورة للعبة PUBG ( ببجي ) شركة Tencent Games بإطلاق مجموعة من التحديثات الخاصة باللعبة التي يتم تقسيمها على شكل فصول بحيث يتم إعادة مستوى اللاعبين لمستويات متدنية ثم تضيف الشركة مجموعة من التحديثات الجديدة في كل مرة. و نحن الآن على أبواب الفصل الـ 11 من لعبة ببجي هذا الفصل الذي يأتي مع مجموعة جديدة من التحديثات ستدهش لاعبي ببجي كثيراً و ستحمسهم للإستمرار في لعب هذه اللعبة على المدى البعيد. 


أشك في هذه النقطة أنك لا تعرف لعبة ببجي، لكن لأولائك الذي دفعهم الفضول للإطلاع على هذا المقال فلعبة ببجي PUBG هي لعبة من نمط ألعاب الـ Survival التي يتم من خلالها إلتقاء 100 لاعب في جزيرة سواء على شكل فريق او على شكل أفراد و يجب عليك البحث عن أسلحة و عتاد من أجل التصدي للاعبين الآخرين و محاولة قتل بقية اللاعبين أيضا، الشخص او الفريق المتبقي يحصل على عشاء الدجاج الأخير ( هل تعرف معنى عشاء الدجاج الأخير في لعبة ببجي ؟ إطلع إذن على هذه المعلومات حول لعبة ببجي ) . 

الفصل الجديد من ببجي (PUBG) ... أسلحة و مواقع جديدة ستدهشك !


اما بالنسبة للفصل الـ 11 من اللعبة و الذي سيكون أول فصل للعبة ببجي لسنة 2020، فسيتم إطلاقه في الـ 5 من شهر يناير ( كانون الثاني ) و سيبدأ تدريجيا بالوصول الى جميع المستخدمين في العالم بداية من الصين و الهند، إذ ان تحديثات هذا الفصل قد نجدها مسبقا لدى المستخدمين في الصين لكن أنت يا صديقي لن تتوصل به إلا بعد أيام بالطبع. 

الفصل الـ 11 من لعبة ببجي سيضيف خريطة جديدة حسب الإشاعات، يوجد في الوقت الراهن 4 خرائط في اللعبة و هي Erangel، Miramar, Sanhok و المضافة حديثا خريطة Vikendi، و من المتوقع ان يتم إضافة خريطة جديدة في اللعبة، و بالرغم من ان كلا من Erangel و Miramar تعتبران أكبر الخرائط في اللعبة، فإن الخريطة الجديدة لن تضاهيهما في المساحة أيضا بل ستكون صغيرة نوعا ما، و أشارت التسريبات الى انها ستكون شبيهة بخريطة KillHouse الموجودة في لعبة Call of Duty. بالطبع لم يتم إطلاق إسم الخريطة بعد لكن سنرى ذلك في التحديثات القادمة. 


من بين الأشياء الجديدة التي قد نراها في الفصل الـ 11 من لعبة ببجي هو إضافة مهمات خاصة للاعبين الذين يملكون الـ Royal Pass من شأنها تعزيز قدرات اللاعبين المحترفين في اللعبة و حصولهم على بعض الجوائز الجديدة أيضا. لكن تذكر انه ليس كل من يملك Royal Pass هو محترف في لعبة ببجي، و قد تصير أنت أيضا محترف إن إطلعت على أسرار لعبة ببجي التالية التي تساعدك على إحتراف اللعبة أكثر.

الفصل الجديد من ببجي (PUBG) ... أسلحة و مواقع جديدة ستدهشك !


و بالطبع لا يمكن لفصل جديد ان يطل علينا في ببجي دون إضافة بعض الأسلحة الجديدة في اللعبة، لكن ليس في كل الخرائط للأسف، فعلى سبيل المثال قد يتم إطلاق سلاح MP5K و هو سلاح Submachine Gun خارق سيتم إضافته في خريطة Vikendi فقط، أيضا سيتم إضافة بعض التحسينات و ثيمات جديدة لمجموعة من الأسلحة الأخرى الموجودة مسبقا في اللعبة. سيتم إضافة أيضا بعض الأجزاء الإضافية الأخرى للعبة مثل Scope جديد ستايل مختلف يتوافق مع جل الأسلحة الموجودة في اللعبة. 

في خريطة Vikendi أيضا، سيتم إضافة بعض السيارات و وسائل التنقل الجديدة على رأسها سيارة The Zima الجديدة التي تصل سرعتها حتى 115KM/h، و قد نرى سيارات جديدة في خرائط أخرى أيضا، لكن معظم التحديثات في هذا الفصل تؤثر بشكل مباشر على خريطة Vikendi الجديدة في اللعبة. 

الفصل الجديد من ببجي (PUBG) ... أسلحة و مواقع جديدة ستدهشك !


بالطبع يوجد تحديثات كثيرة في هذا الفصل التي سيتم إطلاقها شيئا فشيئا و التي ستصير متاحا لكل المستخدمين في غضون شهر تقريبا، فما رأيك بهذه التحديثات حتى الآن ؟ هل ستغريك أكثر للعب لعبة ببجي أكثر ؟ 

شاركه على :