شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
سارع في الإستفادة من كورسات لإحتراف الفوتوشوب 2020 بشكل مجاني لفترة محدودة !

سارع في الإستفادة من كورسات لإحتراف الفوتوشوب 2020 بشكل مجاني لفترة محدودة !

يا مرحبا بمن زارنا اليوم في هذا المقال السريع و الخفيف و الذي ننصحك بالإستفادة منه في أقرب وقت قبل فوات الأوان، نستعرض عليك صديقي من خلال هذا المقال مجموعة من الكورسات المخصصة لإحتراف الفوتوشوب من الصفر الى بلوغ المستوى المطلوب لإنجاز أي عمل في فوتوشوب بإحترافية كاملة. هذه الكورسات هي مدفوعة  في الأصل و تصل أسعارها الى 200$ للكورس الواحد تقريبا، لكنها متاحة الآن بشكل مجاني لفترة محدودة و ننصحك بالإستفادة منها قبل فوات الأوان، و حتى لا نتثقل كاهلك دعونا نبدأ نحن بدورنا بإستعراض هذه الكورسات. 


قبل ذلك، نود ان نذكرك ان هذا المقال من تجميعنا الخاص و كتابتنا الخاصة، و بالطبع مقتنصي هذه الفرص سيقومون بنسخها ليدعون الإحتراف، لذلك إن شاهدت هذا المقال في مكان آخر فهو ذو مجهودنا الشخصي في التجميع و مجهودهم الشخصي في النقل و ضرب الحقوق عرض الحائط. 

- إحترف صناعة الأيقونات بإستخدام برنامج فوتوشوب 2020 : 

سارع في الإستفادة من كورسات لإحتراف الفوتوشوب 2020 بشكل مجاني لفترة محدودة !


أول كورس معنا في هذا المقال، يأخذك الكورس الى دروب تعلم صناعة الأيقونات بمختلف أنواعها سواء للبرامج او التطبيقات او المواقع، كما يمكن إستخدام ما صنعته كذلك في مشاريع أخرى كبيرة سنرى كورسات لها في هذا المقال أيضا، يعتمد الكورس بشكل أساسي على إنجاز مشروعين لتصميم الأيقونات في كورس مدته 38 دقيقة فقط في الإجماع، نعم صديقي ففي أقل من ساعة ستتعلم كل ما تحتاجه للبدئ في صناعة الأيقونات. سعر الكورس الأصلي 199$  و متاح الآن بشكل مجاني لفترة  محدودة فقط. 


- إحترف صناعة تصاميم الموبايل بإستخدام الفوتوشوب 2020 : 


سارع في الإستفادة من كورسات لإحتراف الفوتوشوب 2020 بشكل مجاني لفترة محدودة !


مبدأ الـ UI حاضر دائما قبل الشروع في تطوير تطبيقات موبايل حية، يسمح لك الـ UI بدراسة تناسق الألوان الخاصة بالتطبيق و دراسة التناسق الخاص بكل عنصر من عناصر تصميم تطبيق محدد. يوجد الكثير من البرمجيات الخاصة بتطوير الـ UI مثل Adobe XD من شركة ادوبي بنفسها، او يمكن إستخدام برمجيات أخرى مثل Illustrator و Photoshop. و هو بالضبط ما يهدف إليه هذا الكورس الذي يصل سعره الأصلي الى 199$، بحيث ستتعلم صناعة واجهات تطبيقات الموبايل او UI من الصفر الى حد الإحتراف بإستخدام برمجية فوتوشوب فقط. الكورس متاح بشكل مجاني لفترة محدودة فسارع في الحصول عليه. 

- إحترف الويب ديزاين و تصميم المواقع بإستخدام فوتوشوب 2020 : 

سارع في الإستفادة من كورسات لإحتراف الفوتوشوب 2020 بشكل مجاني لفترة محدودة !



إنتقالا من الموبايل ديزاين الى الويب ديزاين، لا يختلف هذا الكورس كثيراً عن الكورس السابق من حيث الأهداف الرئيسية في التعلم، فهذا الكورس سيُطلعك على الأساسيات الخاصة بتصميم صفحات الويب عبر فوتوشوب، إلا ان هناك ميزة جديدة و قوية ستدهشك كثيرا بخصوص هذا الأمر. فبرنامج Photoshop يملك خاصية Copy CSS Style تسمح لك بتحويل أي تصميم الى ستايل CSS يا صديقي، بمعنى ان تطوير صفحة ويب في الفوتوشوب يعينك على العمل بشكل كبير بل ينتقص قرابة 80% من العمل على الديزاين الخاص بصفحة ويب، لذلك إن كنت مطور Front End فنحن ننصحك بهذا الكورس و بشدة. 
سعر الكورس الأصلي 199$ أيضا و يمكنك الحصول عليه الآن بشكل مجاني لفترة محدودة. 

- تعلم الفيديو ديزاين بإستخدام أدوبي فوتوشوب 2020 : 


سارع في الإستفادة من كورسات لإحتراف الفوتوشوب 2020 بشكل مجاني لفترة محدودة !


لحظة لحظة، الفيديو ديزاين ؟ كيف يمكن لذلك ان يحدث ؟ ببساطة إستخدام برمجيات مثل Adobe Premiere او اي برنامج صناعة الفيديو يتطلب صناعة بعض العناصر في الفيديو التي تساعدك على تحقيق أفضل رؤية للفيديو الخاص بك، مثلا في برمجية After Effect تحتاج الى صناعة بعض الشخصيات و بعض الرسومات على شكل Vector فتلجأ الى تصميمها بإستخدام Illustrator، هنا سنقوم بالمثل لكن بإستخدام برمجية ادوبي فوتوشوب هذه المرة. 
الكورس سعره الأصلي أيضا 200$ و متاح الآن بشكل مجاني فلا تغفل على الإستحواذ عليه في فترة الخصومات على هذا الكورس. 

- تعلم الجرافيك ديزاين بإستخدام فوتوشوب 2020 : 

سارع في الإستفادة من كورسات لإحتراف الفوتوشوب 2020 بشكل مجاني لفترة محدودة !


يتم إستخدام الفوتوشوب بشكل كبير في الجرافيك ديزاين و سيكون سيئاً الا تجيد التعامل معه أنت أيضا في فوتوشوب، هذا الكورس ذو سعر أصلي يصل الى 200$ متاح الآن بشكل مجاني سيأخذك في دورة لتعلم التصميم الجرافيكي و كيف التعامل مع الصور و إضافة تأثيرات عليها و تعديل إضائتها و إضافة الكتابة و كل شيئ عن الجرافيك ديزاين يا صديقي، ستتعلم خواص الدمج كذلك و الكثير، فلا تغفل على هذا الكورس القوي المتاح الآن بشكل مجاني . 

- كورسات تعلم أدوات و إضافات الفوتوشوب واحدة تلو الأخرى بشكل إحترافي : 

الفوتوشوب يأتي بالكثير من الأدوات و الإضافات المدرجة فيه، كما يمكن إضافة Extensions أخرى كذلك، مجموعة الكورسات التالية تعالج معك كل عنصر على حدة و تشرح لك كل أداة او إضافة على حدة كذلك، سنقوم بذكرها جميعها هنا و نبذة عنها ثم رابط الحصول على الكورس التعليمي بشكل مجاني : 
  • تعلم إختصارات الكيبورد في الفوتوشوب : يعتمد الفوتوشوب كثيرا على إختصارات الكيبورد او لوحة المفاتيح، و يعتبر أفضل دائما لوتيرة عمل سريعة إحتراف هذه الإختصارات، هذا الكورس الذي يصل سعره الى 200$ يفرد بين يديك كل هذه الإختصارات لتعلمها. 
  • تعلم التعامل مع الـ Workspaces في الفوتوشوب : الـ Workspaces هي مجموعة من الأدوات المجهزة مسبقا للعمل على مشروع محدد، مثلا العمل على مشروع تصميم جرافيك يختلف كليا عن العمل على مشروع ويب ديزاين بحيث لكل مشروع أدوات كثيرة الإستخدام، لذلك ستعمد الى صناعة Workspace مخصص لكل نمط من أنماط التصميم، سعر الكورس 200$ متاح الآن بشكل مجاني كليا.
  • تعلم قائمة الأدوات (Tools) كاملة  في فوتوشوب : يوجد الكثير و الكثير من الأدوات في الفوتوشوب التي يمكنك إستغلالها، لكن يوجد Menu بسيطة في الجانب على اليسار تتضمن معظم تلك الأدوات التي ستتعامل معها مثل القص و النقل و التحديد و التلوين و غيرها، في هذا الكورس ذو سعر 200$ ستتمكن من تعلم كل أداة على حدة في الفوتوشوب. 
  • تعلم التعامل مع الطبقات (Layers) في الفوتوشوب : كل برمجيات التصميم و حتى المونتاج تقريبا تعتمد على الطبقات او الـ Layers، فإن حققت النظر في أي تصميم ستجد انه فقط عبارة عن مجموعة من الطبقات واحدة أسفل الأخرى الى حين بلوغ التصميم المطلوب، في هذا الكورس سنتعلم التعامل مع الـ Layers و خصائصها مثل الـ Masking و Grouping و غيرها.
  • تعلم التعامل مع الـ Preferences في الفوتوشوب : الخصائص من الأشياء التي ستتعامل معها كثيرا حين تقوم بتطبيق أي أداة او إضافة على تصميمك، مثل تقوية ظهور تلك الإضافة او خفضها او التعديل على خصائصها و ما الى ذلك، و تختلف الـ Preferences حسب الإضافة، هذا الكورس ذو سعر 200$ كذلك سيأخذ بيدك خطوة بخطوة لشرح كل الـ Preferences في الفوتوشوب . 
  • تعلم الـ Automation في الفوتوشوب : كغيره من البرامج الأخرى بعض المهام التي تقوم بتكرارها دائما قد تكون مرهقة، لذلك يوفر الفوتوشوب بضعة أدوات اوتوماتيكية يمكن إستخدامها مثل الـ Actions مثلا التي تسمح لك بتطبيق مجموعة من التعديلات على أي صورة بشكل اوتوماتيكي، الكورس ذو سعر 200$ متاح الآن بشكل مجاني كليا. 
  • تعلم التعامل مع Photoshop Scripts : الـ Scripts في الفوتوشوب ظهرت تقريبا في نسخة الـ CS3 و تعتمد بشكل أساسي على كتابة سكربت يتكون من مجموعة أوامر تقوم بتنفيذها، هذه الأوامر تخبر الفوتوشوب على القيام بعمل معين مثل فتح ملفات او حذف ملفات اخرى و ما الى ذلك، له العديد من الخواص التي ستفيدك كثيرا. 

  • تعلم التعامل مع مخرجات التصاميم (Exports) : يتسائل الكثيرون دائما عن أفضل الصيغ لإستخراج تصاميم الفوتوشوب و كيف تستخرج تصميما بأفضل جودة و كيف تستخرج تصميمات محددة بتقنيات محددة  ( مثل تصاميم الويب او الموبايل ) و غيرها، في هذا الكورس سيراجعك معك كل المخرجات الجيدة للحصول على أفضل النتائج من تصاميمك. 
  • التعامل مع الـ Presets : أحيانا الأدوات او الخدمات التي يأتي بها فوتوشوب قد لا تكون كفيلة بصناعة التصميم الذي تريد و ستضطر الى تحميل Presets معينة و العمل بها، في هذا الكورس يراجعك معك مقدم الدورة كل شيئ عن الـ Presets و أفضل الـ Presets لكل من تصميمات الموبايل، الويب و التصميم الجرفيكي. 

شاركه على :