شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
هاتف Xiaomi Mi Note 10 بكاميرا 108MP ... إليك خصائصه و كيفية الحصول عليه

هاتف Xiaomi Mi Note 10 بكاميرا 108MP ... إليك خصائصه و كيفية الحصول عليه

سوق الهواتف الذكية أصبح مُسيطراً عليه من بضع شركات تكنولوجية عملاقة مثل هواوي، سامسونج، آبل و شاومي، هذه الأخيرة التي أصبحت توفر مجموعة من الهواتف الذكية ذات قوة عالية و آداء خرافي مقابل أسعار زهيدة و رخيصة مقارنة بالهاتف، و قد أعلنت الشركة مؤخراً عن أول هاتف ضمن الهواتف التي تقوم بتصنيعها و توفيرها للبيع بكاميرا 108MP، و قد قام موقع DxOmark مؤخراً بتصنيف كاميرا هذا الهاتف كأفضل كاميرا موجودة حاليا في الهواتف الذكية. 

و ليس بوقت طويل حتى أعلنت منصة الشراء عبر الإنترنت الشهيرة Gearbest إتاحتها للهاتف بنسخته العالمية في إطلاق عالمي للهاتف لأول مرة بشكل رسمي في مواقع الشراء عبر الإنترنت، و اليوم سنشارك معكم معلومات حول الحدثين: إذ سنتحدث عن الهاتف، خواصه و مميزاته و قدراته، ثم سنتحدث عن إمكانية الحصول عليه من الموقع في هذا الإطلاق العالمي الذي تنظمه منصة Gearbest. 

هاتف Xiaomi Mi Note 10 بكاميرا 108MP ... إليك خصائصه و كيفية الحصول عليه

- الشكل الخارجي هاتف Xiaomi Mi Note 10 :

لا يخفى عليك ان الهاتف يجلب مقومات و خصائص من حيث الهاردوير قوية، لكن أولا لنتحدث عن الشكل الخارجي للهاتف : يأتي الهاتف في واجهته بشاشة دقة 6.47 إنش من نوع Super AMOLED تغطي 87.8% من مساحة الهاتف مع وجود إختراق على شكل Water Drop في الشاشة من أجل كاميرا السيلفي، اما ظهر الهاتف فيأتي بـ 3 كاميرات متراصة عموديا، ثم كاميرا منفصلة أسفل التراص، ثم أسفلها أيضا كامير من نوع Micro Camera، يقابل تموضع الكاميرا في الجوانب مخارج الـ Flash الخاصة بالهاتف، الهاتف يأتي باللون الأزرق السماوي المتدرج يشبه الى حد كبير اللون اللون الذي يأتي به هاتف Xiaomi Redmi Note 8.
الهاتف يأتي بطول 157.8 ميليمتر، و 74.2 ميليميتر في عرض الهاتف، اما سمكه فـ 9.7 ميليميتر، الهاتف يأتي مصنوعا من الألمنيوم الذي يغطي جزءا كبيرا منه، اما بالنسبة للشاشة فتأتي مدعومة بشاشة Gorilla Glass من الفئة الخامسة.





- الكاميرا الخاصة هاتف Xiami Mi Note 10 : 

يأتي الهاتف بـ 5 كاميرات خلفية و كاميرا سيلفي أمامية تأتي كل واحدة منها بدقة مختلفة و بهدف مختلف أثناء التصوير كذلك، إليك أهمها :

  • الكاميرا الرئيسية 108MP : و تعتبر الركيزة الأساسية و التسويقية لهذا الهاتف إذ يعتبر أول هاتف من شاومي بدقة 108MP في الكاميرا. 
  • كاميرا 5MP : يمكنها ان تبلغ دقة 8MP كذلك أثناء التصوير، من نوع تيليفوتو (Telephoto) بفتحة عدسة f/2.0 . 
  • كاميرا 12MP : بفتحة عدسة f/2.0 من نوع تيليفوتو أيضا مع تصوير واسع (Wide) 
  • كاميرا 20MP : تأتي منفصلة عن التراص العمودي للكاميرات الثلاث السابقة، بفتحة عدسة f/2.2، و هي كاميرا مخصصة للتصوير من فئة Ultra Wide من أجل الحصول على صور ذات أبعاد كبيرة نسبيا. 
  • كاميرا 2MP : كاميرا صغيرة أسفل الكاميرا السابقة من نوع Micro Camera بفتحة عدسة f/2.4 . 
  • كاميرا سيلفي 32MP : الكاميرا الأمامية لها نصيبها من دقة الهاتف إذ تأتي بدقة 32MP بفتحة عدسة f/2.4 
بالنسبة لتصوير الفيديو، فيمكن للكاميرات الخلفية تصوير فيديو تصل دقته الى 2160p بمعدل 30 إطار في الثانية (fps)، اما الكاميرا الأمامية فتستطيع تصوير فيديو بدقة 1080p بمعدل 30 إطار في الثانية، مع دعم لتقنية الـ HDR. 

- المقومات الداخلية الكاملة للهاتف : 

الهاتف الى جانب الكاميرا فإنه يأتي بالكثير من الخصائص الأخرى أيضا التي تجعل منه الهاتف المثالي للإستخدام، نذكر على سبيل المثال : 
  • المعالج : يأتي الهاتف بمعالج من نوع Qualcomm SDM730 Snapdragon 730G ثماني النواة بدقة 8 نانومتر. 
  • الرام ( الذاكرة العشوائية ) : يقدم الهاتف مساحة رام مختلفة، إذ يأتي بمساحة 6GB و مساحة 8GB أيضا 
  • التخزين الداخلي : الهاتف كذلك يأتي بنسختين في التخزين الداخلي، تخزين 64GB و 128GB و حتى 256GB 
  • بطاقة التشغيل : يدعم الهاتف بطاقتي تشغيل (Dual Sim Card) 
  • النظام : هاتف Mi Note 10 يأتي بنظام Android 9.0 قابل للتحديث لنظام Android 10 بواجهة MIUI 11 
  • بصمة الإصبع : كسائر الهواتف الحديثة، يدرج الهاتف بصمة الإصبع أسفل الشاشة 
  • يدعم الهاتف منفذ 3.5mm للإستماع للموسيقى بإستخدام كايبل AUX 
  • البطارية : تأتي بطارية الهاتف بسعة 5260mAh مع شحن سريع بقوة 30W. 
الهاتف بشكل عام ذو مقومات عالية و ليست ضعيفة، صحيح أن الكاميرا تعتبر الميزة الأقوى في هذا الهاتف، لكن من حيث المعالج و التخزين و الآداء فهو قوي حتما. 

- الإطلاق العالمي لهاتف Mi Note 10 على منصة Gearbest : 

منصة Gearbest المتخصصة في الشراء و البيع عبر الإنترنت ستكون أول منصة على الإطلاق توفر إمكانية الحصول على النسخة العالمية من هاتف Mi Note 10 عبر منصتها الخاصة، و سيكون الإعلان الرسمي غدا ( الـ 6 من نوفمبر )، و ليس هذا فقط، بل المنصة ستوفر عرضا خاص بالطلب الأولي للهاتف إذ سيكون سعره منخفض بشكل كبير أيضا، و أشارت الشركة ان الطلب القبلي الذي سيتم إطلاقه غدا سيكون بمثابة عرض لا يعوض إذ لاحقا و بعد إنتشار الهاتف في مواقع الشراء الأخرى سيعود الى سعره الخاص بالبيع. 
اما للحصول على هذا الأخير، فيمكنك التوجه الى الرابط الذي سنتركه أسفل هذه الفقرة، ستجد ان السعر لم يتم تحديده بعد ( السعر المستعرض حاليا مجرد ملأ للفراغات و ليس بسعره الأصلي ) و سيتم إطلاقه بشكل رسمي غدا للطلب المسبق بسعر خيالي، سنواكب معك الإطلاق في منصاتنا على مواقع التواصل، ثم بعدها يمكنك طلب الهاتف إن أعجبتك المواصفات المطروحة أعلاه. 

رابط الحصول على هاتف Mi Note 10 بسعر خيالي 

شاركه على :