شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
10 تطبيقات iOS مهمة ستود إضافتها لجهازك الآيفون و الآيباد

10 تطبيقات iOS مهمة ستود إضافتها لجهازك الآيفون و الآيباد

نتعرض في منصتنا أكوا ويب للكثير من الإنتقاد من مستخدمي و عشاق آبل كوننا لا نغطي هذا الجانب كثيرا و أننا نغطي أجهزة الاندرويد بشكل أكبر، و نعم فهم على حق و ذلك عائد لشعبوبية الأندرويد و مستخدمي أجهزته من متابعينا و تفوقهم على الـ iOS، لكن أعتقد انه حان الوقت الآن لنبدل بعض الجهد في تعزيز مقالاتنا حول الـ iOS و توفير إتقراحات لتطبيقات و أخبار حول النظام و نصائح لكيفية إستخدام جهازك الخاص بنظام الـ iOS. 

الأجهزة التي تأتي بنظام الـ iOS هي أجهزة الآيفون و الآيباد لا غيرها، فإن كان لديك أحد هذين الجهازين و تريد تدليله ببعض التطبيقات الجديدة و المميزة فنحن سنوفر لك بين الحين و الآخر بضعة إقتراحات لتطبيقات مميزة ستود إضافتها لجهازك الذكي، إليك نبذة عن بعضها. 

1 - تطبيق Private Browser with Adblock : 

ما الذي تستخدمه لتصفح الإنترنت على هاتفك الذكي ؟ هل هو Safari ؟ ام Chrome ؟ لا يهم أي متصفح تستخدم نحن نضمن لك أنك ستقوم بتغيير متصفحك الى متصفح Private Browser with Adblock، متصفح بسيط و كما يدل الإسم الخاص به فهو يأتي بمانع للإعلانات (Adblock) لوقايتك و حمايتك من كثرة الإعلانات في المواقع التي ترتادها.
للمتصفح إمتيازات أخرى، مثل إمتلاكه للوضع المظلم او الـ Dark Mode الذي أصبح الآن محط أنظار كل التطبيقات و المواقع الذي يسهل عليك التصفح، و من أجل بعض الحماية الزائدة يستطيع التطبيق حماية تصفحك عبر خاصية الـ Face ID بحيث أنت و أنت فقط من يستطيع إستخدام المتصفح.
بضعة خصائص أخرى في التطبيق جانبية ستعجبك مثل إمكانية ترجمة صفحة كاملة من خلال النقر على زر واحد فقط، او إمكانية تشغيل الفيديوهات على مختلف المنصات بالطريقة التي تريد و التحكم الكامل فيها أيضا.
تقييم التطبيق 4.8 على المتجر بأزيد من 22 ألف تقييم للمستخدمين.
رابط التطبيق 

2 - تطبيق Logo Maker : 

قد تود أحيانا تصميم لوجو او شعار خاص بك من أجل إدراجه في الصور او الفيديوهات، و قد تكون إمكانية صناعته على الحاسوب مستبعدة، و بالطبع لا تريد إنفاق 50$ على لوجو قد تحتاجه فقط للقيام بشيئ بسيط و ليس لـ Brand أو شيئ ما، لذلك نقترح عليك تطبيق Logo Maker لأجهزة الآيفون لصناعة اللوجو و الشعارات على الجهاز.

التطبيق متوافر للجهازين الآيفون و الآيباد، و هو تطبيق إحترافي يضم التطبيق مئات النماذج للشعارات التي يمكنك الإختيار من بينها من أجل التعديل عليها، يضم أيضا أزيد من 1000 خط مدرج في التطبيق لتشكيل أفضل كتابة، يمكنك التلاعب بكل جزء من الشعار من ألوان و كتابة و أشكال و أيقونات.
تقييم التطبيق 4.6 بأزيد من 53 ألف تقييم المستخدمين للتطبيق.
رابط التطبيق  

3 - تطبيق AR Ruler : 

إن كان لديك جهاز 6s فما فوق فهذا التطبيق سيدعم هاتفك، يعتمد التطبيق على إدراجات الواقع المعزز و البوصلات الجايروسكوبية في الجهاز لذلك يتطلب نسخ حديثة من أجهزة الآيفون.
الهدف من التطبيق هو توفير إمكانية أخذ القياسات بإستخدام الواقع المعزز، بمجرد توجيه كاميرا الجهاز على شكل ما أمامك او على مساحة او جدار او أي شيئ، سيقوم التطبيق بتوفير أبعاد ذلك الشكل ( الطول، العرض و حتى المساحة ) يدعم التطبيق معظم الأشكال الهندسية مثل المربعات و المكعبات و الدوائر.
التطبيق مفيد لمن يحبذ إستخدام تقنيات حديثة في أخذ قياسات الأشكال و التعرف عليها، سهل الإستخدام بالطبع و هي ميزة حسنة و يمكنها ان تعوض طرق أخذ القياسات التقليدية.
التطبيق بتقييم 4.7 بعدد تقييمات 44 للمستخدمين .
رابط التطبيق 


10 تطبيقات iOS مهمة ستود إضافتها لجهازك الآيفون و الآيباد


4 - تطبيق SnapSeed : 

تطبيق SnapSeed هو تطبيق من شركة جوجل و متوافر على كل من الأندرويد و الـ iOS، و يعتبر واحدا من أفضل التطبيقات على الإطلاق الخاصة بالتعديل على الصور بشكل إحترافي كليا، و قد قمنا بتصنيفه كواحد من أفضل تطبيقات الأندرويد لسنة 2019.
يأتي التطبيق بكم هائل من التخصيصات للتعديل بها على صورك، أولا يمكنك الإختيار بين الفلاتر الجاهزة التي يوفرها لك التطبيق، و إن لم تكن مقنعة بالنسبة لك فيمكنك التوجه الى تبويب TOOLS لتجد الكثير من الأدوات و التخصيصات التي يمكن التلاعب بها بغية الحصول على أفضل نتيجة مرضية لصورك، من بين تلك التخصيصات نجد تعديل اللونين الأبيض و الأسود، تعديل الـ Focus، تعديل الألوان RGB، إضافة تضليلات، تخصيص الـ HDR و الكثير ...
تقييم التطبيق 3.9 بعدد تقييمات 3 آلاف للمستخدمين.
رابط التطبيق 

5 - تطبيق Analyzr for Instagram :

إن كنت من الأشخاص الذين يمتلكون حساب Instagram إحترافي و تريد الحصول على كامل الإحصائيات حول حسابك و البقاء على إطلاع بها دائما، فتطبيق Analyzr For Instagram تطبيق مفيد لك في هذه الحالة، التطبيق متوافر على الـ iOS و الـ Android و يوفر لك كامل الإحصائيات المرغوب فيها عن حسابك في أنستغرام.
من بين الخواص التي يوفرها لك التطبيق، إمكانية عرض الأشخاص الذين قامو بإلغاء متابعتك، إمكانية عرض الأشخاص الذين قامو بحظر حسابك، إستعراض تحليلات المتابعين و و النشاطات الخاصة بك على انستغرام و الكثير ...
تقييم التطبيق 4.1 بأزيد من 1.7 مليار تقييم للمستخدمين .
رابط التطبيق 

6 - تطبيق Slow Motion Videos Editor : 

فيديوهات العرض البطيئ او الـ Slow Motion دائما ما تبدو رائعة، خصوصا مع بعض الموسيقى في الخلفية التي تجعل الفيديو أكثر إحترافية، لا تحتاج بالطبع الى برمجيات كبيرة على الحاسوب من أجل إنجاز المهمة و تحويل فيديو ذو تصوير عادي الى فيديو Slow Motion مع التعديلات التي تريدها، يمكنك بدل ذلك إستخدام فقط تطبيق Slow Motion Videos Editor.
يوفر لك التحكم الكامل في سعرة الفيديو كاملا او جزء من الفيديو، مع إمكانية تقطيع الفيديو او حذف أجزاء منه، ناهيك على إمكانية إضافة موسيقى للفيديو من أجل إضافة لمسة تقنية و إحترافية عليه.
التطبيق بسيط في العمل، و واضح في أدواته و ليس بتلك الصعوبة التي تعتقد و يمكن لأي شخص إستخدامه أيضا.
تقييم التطبيق 4.3 بأزيد من 14 ألف تقييم للمستخدمين .
رابط التطبيق 

7 - تطبيق واتسابي - Wtspy : 

لم نترجم عنوان التطبيق، بل هو حقا تطبيق عربي من تطوير شركة STC، و يوفر لك خدمة مميزة و مفيدة لك، ماذا لو أردت مراسلة شخص على واتساب رسالة خفيفة ظريفة و لا تريد حفظ إسمه و رؤية  مشاركاته لاحقا و ما الى ذلك ؟ قد يكون الجواب هو حفظ الرقم ثم إرسال الرسالة ثم حذف الرقم أيضا، لكن لدينا لك حل أسرع و أفضل و يضمن الحصول على رسائل رجعية ممن راسلتهم، و هو تطبيق Wtspy.
من خلال هذا التطبيق و بعد تنصيبه، سيمكنك إختيار البلد الخاص برقم الهاتف للمرسل إليه، ثم كتابة رقمه و إرسال الرسالة و بعدها لا خيوط مشتركة بينك و بين من راسلتهم.
للتطبيق ميزة إضافية أخرى أيضا و هي إمكانية توليد رابط للمراسلة الخاص بك، بحيث يمكنك إرساله لأي شخص و سيراسلك من خلال ذلك الرابط على واتساب دون الحاجة الى تمديد رقم الواتساب الخاص بك، جيدة أليس كذلك ؟
تقييم التطبيق 4.4 بعدد 225 تقييم للمستخدمين.
رابط التطبيق 

8 - Squad : 

تطبيق شات، لكنه ليس إعتيادي ! يوفر لك تطبيق SQUAD  إمكانية مشاركة التراسل و الشات مع مجموعة من الأشخاص أقصاه 9 أشخاص، من محادثة نصية او محادثة فيديو، الجميل في هذا الشات انه يمكنك مشاركة شاشة هاتفك و توفير التحكم بها من طرف الآخرين، و يمكن إستغلال ذلك من أجل مشاركة المعارف او إعطاء الصلاحيات لبعض أصدقائك من أجل تطبيق بعض الحيل على جهازك الـ iOS، او بكل صراحة، يمكنك إستغلاله من أجل إصلاح مشاكل والدك او والدتك إن كانا يستخدمان جهاز آيفون 😅 .
يمكنك مشاركة الكثير من الأشياء عبر هذا الشات، مثل التسوق الجماعي مع أصدقائك عبر منصات التسوق من خلال تصفح الموقع بشكل جماعي على جهاز أحد المتصلين و ما الى ذلك.
تقييم التطبيق 4.7 بأزيد من 6 آلاف تقييم للتطبيق.
رابط التطبيق 

9 - تطبيق Don't Touch My Phone! : 

إن كنت من الأشخاص المهووسين بالحماية و الخصوصية، فهذا التطبيق من أجلك، يوفر هذا التطبيق الكثير من الخصائص كتنبيهك بإصدار صوت تنبيه في كل مرة يقوم أحد الأشخاص بلمس هاتفك غيرك أنت، او تنبيه حين يتم فصل هاتفك من الشاحن بسبب أحد الأشخاص، يمكن للتطبيق أيضا ان ينبهك عبر هزاز الهاتف إن كنت تشتغل على هاتفك و ألقى أحدهم نظرة على شاشة الجهاز ( خصوصية يا صديقي ! )، و الخاصية الأخيرة و الجميلة أنه في حالة ضياع الهاتف منك، يمكنك التصفيق مرتين فقط و سيتم إصدار تنبيه من الهاتف بصوت عالي للإشارة الى مكانه.
تطبيق إضافي جميل و مفيد لمهووسي الخصوصية، بإستخدامه ستضمن ألا احداً سيلمس او يستخدم او حتى ينظر الى هاتفك مرة أخرى.
تقييم التطبيق 4.2 بـ 564 تقييم للمستخدمين.
رابط التطبيق 

10 - تطبيق Verizon Content Transfer : 

شراكة Verizon و هي شركة شبكات أمريكية ذائعة الصوت قد وفرت بدورها مؤخرا تطبيق مميز لمستخدمي أجهزة الـ iOS و هو تطبيق Verizon Content Transfer، يسمح لك هذا التطبيق بتحويل و نقل ملفات و بياناتك من هاتف آيفون او آيباد الى هاتف آخر من نفس الفئة.
فبالتطور التقني الذي أصبحنا نعيشه كل سنة، و إطلاق منتجات آبل جديدة كل عام، قد تود الإنتقال من هاتف إلى هاتف آخر في كل مرة تعلن فيها الشركة عن هاتف جديد، لكن تبقى المشكلة كيفية نقل بياناتك و إعداداتك من هاتف إلى آخر بنقرة زر، و هنا بالطبع ستستفيد من تطبيق Verizon Content Transfer.
التطبيق قد حصل على تقييم 4.8 بأزيد من 17 ألف تقييم .
رابط التطبيق 

شاركه على :