أفضل 10 العاب أندرويد اوفلاين يمكن لعبها بدون نت لسنة 2019

أفضل 10 العاب أندرويد اوفلاين يمكن لعبها بدون نت لسنة 2019

و إن كان حق الوصول و الإتصال بالإنترنت حقا من حقوق الإنسان في القرن الواحد و العشرين معترف بها دوليا، إلا انه ليس الجميع قادر على الحصول عليها او الإتصال الدائم بالإنترنت، بعضنا يلج فقط لدقائق او سويعات في اليوم او ربما الأسبوع، فلا يجد أي وسيلة أخرى لقضاء بقية يومه مرفها عن نفسه في ظل غياب أي إتصال حقيقي او إجتماعي، فيلجأ هذا الأخير لهاتفه الذكي للترفيه عليه قليلا، فبعد ان يتصفح الـ Gallery و مشاهدة  الصور السابقة، و بعد ان يشاهد بعض الفيديوهات التي حملها سابقا، سيعود الى حالة الملل التي لا تنتهي، و سيتمنى فقط حينها لو وجد هذا المقال و إستفاد منه كما ستستفيد منه أنت أيضا عزيزي القارئ.
لن نبخل عليك إطلاقا في هذا المقال بمجموعة من الألعاب الخاصة بالهواتف الذكية بالتحديد الأندرويد و قد تجدها أيضا على الـ iOS من شأنها ان ترفه عنك لساعات و ساعات بعد تنصيبها، فالألعاب التي سنطرحها اليوم تتخصص بـ 3 مميزات أساسية : أولا هي اوفلاين، فهي ألعاب يمكن لعبها بدون انترنت في طور الأوفلاين و هذا هو المهم، أيضا هي ألعاب ممتعة و ليست مملة و تأتي بجرافيك جيد تارة و ممتاز تارة اخرى، اما أخيرا فهي منتقاة لك حسب إحصائيات سنة 2019 ( مقتبسة من عدة منصات ) أي ببساطة لن نستعرض عليك ألعاباً قديمة او هرم عليها الزمن. جهز هاتفك الذكي لإستقبال أفضل ألعاب الأندرويد التي يمكن لعبها اوفلاين بدون نت لسنة 2019 . 

أفضل 10 العاب أندرويد اوفلاين يمكن لعبها بدون نت لسنة 2019


1 - Trial Xtreme 4 :


أفضل 10 العاب أندرويد اوفلاين يمكن لعبها بدون نت لسنة 2019

فقط 1% من لاعبي هذه اللعبة إستطاعو تحصيل 3 نجمات في اللعبة، هكذا يصف مطورو اللعبة هذه اللعبة الصعبة، لعبة Trail Xtreme 4 لعبة يمكنك لعبها أوفلاين بدون انترنت و هي واحدة من أفضل ألعاب الموبايل لسنة 2019 كذلك، تعتمد اللعبة في الأساس على إجتياز مجموعة من العقبات بإستخدام دراجتك ( سواء الهوائية، الدراجة النارية و أيضا دراجة Hoverboard ) تختلف المطبات او الصعاب و المستويات شيئا فشيئا و تزداد صعوبتها كذلك شيئاً فشيئا.
تأتي اللعبة بجرافيك جميل و إحترافي، تحكم مذهل و سلس أثناء لعب اللعبة، مع خواص تغيير الدراجة و ربح دراجات اخرى لإجتياز العقبات الأصعب، اللعبة من منظور ثنائي الأبعاد و ليس ثلاثي الأبعاد و تبقى جميلة و إحترافية في اللعب أيضا.
يمكنك الحصول على اللعبة من متجر جوجل للتطبيقات من خلال الرابط التالي .

2 - Ludo King :

لعبة إدمانية، تستطيع ان تجعلك شيئا فشيئا تدمن عليها و تلعبها بشكل يومي، رغم بساطتها و نمط اللعب الذي تأتي به الذي يبدو بسيطا او سهلا او عبيطا لمن لم يجرب اللعبة من قبل، فهذه اللعبة توفر لك المتعة لساعات في اللعب .

أفضل 10 العاب أندرويد اوفلاين يمكن لعبها بدون نت لسنة 2019

 لعبة Ludo King يمكن لعبها باطوار مختلفة، منها اللعب اونلاين مع الأصدقاء، او اللعب اونلاين كذلك مع أشخاص من كل بقاع العالم، ثم خيار اللعب أوفلاين سواء مع الـ Bots التي توفرهم اللعبة او ضد الأصدقاء و العائلة بنفس الهاتف، ما يهمنا نحن في هذه الحالة هو اللعب أوفلاين لا اونلاين، تعتمد اللعبة في الاساس على تبادل ادوار اللعب برمي نرد و محاولة عبور اللعبة كاملة دون حواجز او مشاكل، في نمطية اللعب اونلاين تلج اللعب ببعض المال في اللعبة على عكس اللعب اوفلاين، جرافيك اللعبة لا بأس به و الترقب و التلهف للعب شديدين فيها أيضا و ستقضي ساعات في لعبها اوفلاين، و ساعات اخرى للعبها اونلاين ضد أشخاص آخرين.

يمكنك الحصول على هذه اللعبة من متجر جوجل بلاي من الرابط التالي .

3 - BombSquad :

تتذكرون لعبة Super Bomberman؟ القليل فقط من سيتذكرها و هي لعبة كان يتم لعبها ضمن ألعاب Atari الى جانب لعب اخرى مثل Contra و Super Mario، في لعبة Super Bomberman لديك - أيها اللاعب - القدرة على زراعة القنابل في أرجاء الساحة، تلك الأخيرة التي تنفجر بعد هنيهات من زرعها، توجب عليك زراعتها قرب العدو او في مساره حيت يتم تفجيرها بالقرب منه من أجل القضاء عليهم جميعا، لعبة ممتعة و تحتاج الى بعض التخطيط كذلك.

أفضل 10 العاب أندرويد اوفلاين يمكن لعبها بدون نت لسنة 2019

رحب معي صديقي بلعبة BombSquad، يمكننا ان نقول انها النسخة الاكثر حداثة و تطورا من لعبة Super Bomberman، فهذه اللعبة تأتي بالكثير من الخيارات و انماط اللعب منها الـ Capture The Flag التي يجب على المتنافسين الوصول أولا للعلم، كما تأتي بألعاب صغيرة (Mini Games) مثل لعبة هوكي و لعبة كرة قدم وسط اللعبة تسمح لك بمجابهة الأعداء .. بالقنابل !
اللعبة تحتاج الى 8 لاعبيين للعب، ليس بالضروري اونلاين و هنا تكون حبكة هذه اللعبة، إذ يمكن لعبها اوفلاين مع الأصدقاء عبر الـ Lan ( اي عبر الشبكة يمكنك للاعبين الإتصال من شبكة واي فاي يبثها شخص محدد حتى و ان لم تمتلك انترنت ) و لعب اللعبة من خلالها، اللعبة تأتي بجرافيك رائع جدا مقارنة مع النسخ السابقة من اللعبة، و التحكم مذهل و الشخصيات مرحة، اللعبة ثلاثية الأبعاد و يمكن التنقل في كل أرجاء اللعبة، الى جانب الخواص الخاصة بالقنابل المخصصة للعب، اللعبة جد مرحة و ستقضي ساعات في لعبها مع الأصدقاء.
اللعبة متوفرة على متجر جوجل للتطبيقات و يمكنك الحصول عليها من الرابط التالي .

4 - Neon Shadow :

إن كنت من بين الأشخاص العاشقين لالعاب الـ FPS او العاب اطلاق النار من منظور الشخص الأول إلا ان اشهر الالعاب التي تدعم هذا الأمر يتم لعبها اونلاين و رغم ذلك تبحث عن لعبة أقوى للعبها اوفلاين، فخيارنا لك هو لعبة Neon Shadow، فهي تتمتع بكل المؤهلات و المقومات للعبها اوفلاين.

أفضل 10 العاب أندرويد اوفلاين يمكن لعبها بدون نت لسنة 2019

في لعبة Neon Shadow يمكنك الإختيار بين عدة أنماط لعب، منها وضع اللاعب المتعدد او Multiplayer الذي يعتمد على الإنترنت او اللعب من خلال الـ Lan كما شرحنا في اللعبة السابقة، او يمكنك إختيار لعب الـ Campaign Mode الذي يمكن لعبه في طور الاوفلاين، في هذا الوضع سيتوجب عليك إنجاز عدة مهمات يفرضها عليك مسار اللعبة مثل قتل بعض الشخصيات في للعبة، في كل مرحلة تحصل على بعض الجوائز التي تسمح لك بتطوير أسلحتك و عدتك القتالية تأهبا للمرحلة القادمة، اللعبة تعتمد على منظور الشخص الأول First Person Shooter في اللعب مما يجعل نمطية اللعب احترافية عكس العاب إطلاق أخرى، اللعبة توفر جرافيك إحترافي للأسلحة و الأماكن و الشخصيات كذلك الى جانب المؤثرات الجرافيكية الاخرى مثل إطلاق النار و الأصوات داخل اللعبة.
يمكنك الحصول على هذه اللعبة من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي .

5 - Special Force Group 2 :

إن كنت كذلك من عشاق ألعاب شبيهة بلعبة Counter Strike الشهيرة سواء من ناحية نمطية اللعب او حتى الأسلحة و قدراتها و تريد إدراجها الى هاتفك الأندرويد، فنحن نقترح عليك كذلك لعبة Special Force Group 2 لعبة من ألعاب الأندرويد التي يمكنك لعبها اوفلاين و بدون انترنت يا صديقي.

أفضل 10 العاب أندرويد اوفلاين يمكن لعبها بدون نت لسنة 2019

لعبة Special Forces Group 2 لا تختلف كثيرا عن لعبة Counter Strike نسخة الحاسوب من ناحية طريقة  اللعب، الأسلحة، الخرائط (Maps) و حتى طريقة التحرك و المبدأ و يمكننا ان نقول انها مجرد نسخة مصغرة للموبايل من لعبة Counter Strike، يمكنك من خلال هذه اللعبة ان تلعب اوفلاين ضد الـ Bots التي لا تتطلب انترنت اطلاقا، بينما يوجد أنماط لعب أخرى مثل نمط الـ Multiplayer التي تحتاج الى الإنترنت من أجل إستخدامها، لكن ما لنا شأن بهذا الوضع في الوقت الراهن.
إن كنت تجيد التصويب و قنص الاهداف، فأحسن إختيار أسلحتك في هذه اللعبة، اللعبة توفر لك إمكانية الحصول على أشكال (Skins) للأسلحة التي تلعب بها في اللعبة لإضافة جمالية في اللعب، يمكنك مع الوقت تجميعها و إستخدامها.
هذه اللعبة متاحة على متجر جوجل بلاي للتحميل و اللعب عبر الرابط التالي .

6 - ZigZag :

إنبثقت مؤخرا مجموعة كبيرة من التطبيقات التي تعتمد كليا على نمط الأشكال الهندسية البسيطة و التلاعب بها مثل ColorSwitch مثلا، هنا و اليوم نقترح عليك لعبة ZigZag التي تعتمد أيضا على نفس المبدأ و يمكن لعبها اوفلاين بدون إنترنت و مسلية كذلك، فإلى اي مدى تستطيع الوصول في لعبة ZigZag ؟

أفضل 10 العاب أندرويد اوفلاين يمكن لعبها بدون نت لسنة 2019


عليك في لعبة ZigZag توجيه الكرة في المسار الصحيح دون سقوطها عن الحافة، تقوم بذلك من خلال النقر مرة تلو الأخرى من أجل تغيير مسار الكرة، تخسر اللعبة حين تخطأ في التوجيه و يتم سقوط اللعبة عن الحافة، نمط اللعب بسيط الا ان هذه اللعبة من الالعاب التي ستجعلك مدمنا عليها و ستقضي ساعات طوال في لعبها محاولا كسر الأرقام القياسية، يمكن لعبها مع الأصدقاء على نفس الهاتف في تحدي للوصول لأكبر Score، تأتي ببعض التغييرات الجرافيكية اثناء لعبها كذلك.
هذه اللعبة متاحة على متجر جوجل بلاي للتحميل من الرابط التالي .

7 - Infinite Loop : 

هي لعبة أحاجي تم تصنيفها من أكثر الألعاب بحثا لسنة 2019 في صنف الـ Puzzle، لعبة مميزة و تأتي بنمطية الـ Endless Game بحيث يمكن لعبها بشكل لا متناهي مع إمكانية لعب مراحة مخصصة في اللعبة من اجل فتح مراحل أصعب.

أفضل 10 العاب أندرويد اوفلاين يمكن لعبها بدون نت لسنة 2019

في لعبة Infinity Loop عليك إعادة توجيه و تدوير مجموعة من الخطوط الغير مرتبة بغية ترتيبها للحصول على مسار لا منتهي، في المراحل الأولى من اللعبة سيبدو الأمر سهلا مجرد 4 او 5 خطوط فقط يكفي توجيهها عموديا و افقيا، لكن بإجتيازك للمراحل شيئا فشيئا ستزداد الصعوبة و ستصبح الأحاجي أكثر تعقيدا، بل ستقضي أزيد من نصف ساعة في محاولة حل أحجية محددة، اللعبة ممتعة و جد رائعة خصوصا لعشاق ألعاب الاحاجي و الـ Puzzles .
تقييم لعبة Infinity Loop هو 4.6 و يلعبها أزيد من 600 الف لاعب حول العالم، و ستنضم إليهم أنت أيضا صديقي إذ يمكنك الحصول على اللعبة الآن من على متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي .

8 - Monument Valley : 

هذه اللعبة هي لعبة مدفوعة في الأصل على متجر جوجل بلاي، لكن لحسن حظك صديقي فإن الشركة المصنعة تطرح بين الفينة و الأخرى اللعبة بشكل مجاني، و قد سبق و نشرنا هذا العرض على صفحتنا الخاصة بالعروض على فيسبوك، لذلك تأهب دائما صديقي و تابعنا على صفحتنا عروض أكوا لتحصل عليها مجانا حين تصير كذلك.

أفضل 10 العاب أندرويد اوفلاين يمكن لعبها بدون نت لسنة 2019

لعبة Monument Valley هي لعبة أحاجي و ذكاء كذلك تقوم من خلالها بمحاولة إجتياز مجموعة من المراحل التي تزداد تعقيدا في كل مرة، توجب عليك اخذ شخصيتك في طيات القلاع و البنايات و الصعود و النزول من اجل صناعة مخرج للمسار الذي تمشي عليه، اللعبة جد ملهمة و ممتعة و إحترافية كذلك، اما الجرافيك الخاص بها فجميل جدا و شبيه بلعبة Journey على الحاسوب.
يعتمد جرافيك اللعبة على نمط الـ Material Design إن صح التعبير كما هو الحال بالنسبة لبعض تطبيقات الويب و تطبيقات الاندرويد كذلك، و هو شكل جذاب أيضا، تتمتع اللعبة بموسيقى هادئة اثناء اللعب مما يضيف متعة أكبر اثناء لعبها، و بالطبع كما اشرنا تزداد مراحل اللعبة صعوبة، اه و نعم فهي اوفلاين بالكامل و يمكن لعبها بدون إنترنت.
اللعبة متاحة على متجر جوجل للتطبيقات من خلال الرابط التالي .

9 - Alto's Odyssey : 

حاصلة على جائزة أفضل تهيئة بصرية من شركة آبل و مصنفة من طرف جوجل كواحدة من أفضل ألعاب سنة 2018، و هي حتما كذلك، فدعونا نتعرف أكثر على نمطية لعبة Alto's Odyssey و ما سر كل هذه الجلبة.

أفضل 10 العاب أندرويد اوفلاين يمكن لعبها بدون نت لسنة 2019

هي لعبة من منظور ثنائي الأبعاد تقوم من خلالها بتجاوز مجموعة من الصعاب التي تواجهك أثناء مسيرتك من جبال و حفر و مطبات عليك القفز من خلالها و تجاوزها، الأمر ليس بهذه السهولة بالتأكيد إذ يوجد الجانب الصعب لهذه اللعبة كغيرها من الالعاب، اما الجديد فيها ان هذه اللعبة تمتاز بجرافيك رهيب و رسومات أجمل، نعم هي كذلك فالتحف الفنية التي ستظهر لك أثناء لعبك للعبة مذهلة حتما، حتى ان البعض فضل فقط إلتقاطها كصور و إستخدامها كخلفيات في جهازه، بالطبع اللعبة ممتعة و لها حقها من الشهرة سنة 2018 المستمرة كذلك لسنة 2019.
يمكنك الحصول على اللعبة من متجر تطبيقات جوجل من خلال الرابط التالي .

10 - Crossy Road : 

نعود معك مجددا لالعاب الـ Atari القديمة و نستذكر واحدة من الألعاب الشهيرة، او في الحقيقة مجموعة من الألعاب تضمنت نفس النمط، ذلك النمط حين يُفرض عليك أخذ شخصيتك و محاولة عبور الشارع في ظل العديد من الصعاب و التحديات مثل السيارات تارة، او البراميل تارة اخرى، او ربما ضفدع يحاول عبور نهر محدد تارة أخرى، لعبة Crossy Road قد إستلهمت من هذا النمط لتوفر لنا لعبة شبيهة.

أفضل 10 العاب أندرويد اوفلاين يمكن لعبها بدون نت لسنة 2019

لعل الميزة الأقوى لتطبيق و لعبة Crossy Road هو توفيرها لمئات الشخصيات المختلفة منها الشهيرة مثل " ميكي ماوس " او " دارت فيثر " و غيرها من الشخصيات، في اللعبة التي تعتمد على النمطي البيكسلي (Pixeled) مثل لعبة Minecraft، توجب عليك اخذ شخصيتك و محاولة عبور مجموعة من التحديات، تحصل على شخصيات اخرى في كل مرة تقوم بإجتياز مجموعة من المراحل، بسيطة و مسلية.
يلعب اللعبة أزيد من 200 مليون لاعب حول العالم و شهرتها كبيرة، و هي بالتأكيد تدعم نمط الأوفلاين في اللعب الاحادي، بينما اونلاين في اللعب الثنائي او المتعدد، تبدأ اللعب بشخصية " دجاجة " ان صح التعبير ثم بعدها تبدأ بالحصول على شخصيات أخرى للعب.
يمكنك الحصول على هذه اللعبة كذلك من متجر جوجل للتطبيقات من خلال الرابط التالي .

شاركه على :