أفضل العروض التي تستطيع إستغلالها في يوم البلاك فرايداي من موقع Gearbest

أفضل العروض التي تستطيع إستغلالها في يوم البلاك فرايداي من موقع Gearbest

إقترب موعد الجمعة السوداء Black Friday او بلاك فرايداي لهذه السنة، أشهر يوم في السنة حيث يمكنك الحصول على منتوجات بتخفيضات هائلة،  ففي كل جمعة أخيرة من شهر نوفبمر / تشرين الثاني يبدأ حدث الجمعة السوداء Black Friday، ليس هذا فقط، بل في هذا الشهر الفخم تتوالى العروض من كل الأماكن، فلا ننسى حدث الـ 11.11 الذي سيبدأ كذلك في الـ 11 من هذا الشهر، ثم الـ Cyber Monday الذي سنقابله كذلك في الإثنين الموالي للجمعة السوداء او بلاك فرايداي .


 في هذا المقال المتجدد على مدار هذا الشهر سوف نقدم لك مجموعة من العروض لمنتوجات ذات تخفيضات مهمة يمكنك الإستفادة منها، و إذا أردت يمكنك أيضا متابعة صفحتنا Aqua Offers - عروض أكوا على الفيسبوك حيث نقوم بنشر مجموعة كبيرة من العروض اليومية من مختلف المجالات و مختلف المواقع.

 للإشارة فقط كل منتوجات المعروضة في هذا المقال من موقع Gearbest للبيع و الشراء هذا الموقع يدعم الشحن لكل الدول حول العالم بتجربة شخصية للعديد من المنتجات و أيضا من المواقع الذي يقدم تخفيضات Black Friday، ولكن إذا رغبت في مواقع أخرى يمكنك مراجعة مقالاتنا الأخرى لإستقتاص عروض Black Friday :


- معلومات مهمة عن موقع Gearbest : 

لطالما نشرنا العديد من المراجعات من منصة Gearbest اذ نعتبرها واحدة من أفضل المواقع على الإطلاق للشراء من الانترنت تتحسن أحيانا و تضيف بين الفينة و الأخرى بعض التحديثات التي تساعد المستخدم العادي على إقتناء أفضل المنتجات من الإنترنت، من هواتف و حواسيب مرورا باجهزة و أكسسوارات تقنية و تكنولوجية الى الملابس و كل متعلقاتها، أصبحت منصة جيربيست واحدة من أقوى منصات الشراء عبر الانترنت. 
في خضم كل هذه العروض و  الأيام القادمة منها، سيكون موقع " غيربيست " محط انظارنا لنوفر لكم من خلاله مجموعة من المنتجات القوية التي يستعرضها الموقع بسخاء و تسهيلات جيدة، و سنحاول تحديث الصفحة دائما من أجلكم لنوفر لكم الأفضل بالطبع طيلة هذا الشهر . 
إليك قبل الولوج مباشرة الى منصة Gearbest بعض الروابط المهمة لبعض الصفحات في الموقع المفيدة لك : 
صفحة أمطار الكوبونات او Coupons Rain : تحتفل Gearbest بحدث 11.11 بتوفير مجموعة من الكوبونات للعديد من الاجهزة، في هذه الصفحة يمكنك الإطلاع على تلك الأجهزة التي وفرت الصفحة كوبونات من أجلها، و كذلك إستغلالها في خضم هذه العروض .

صفحة العروض اليومية : صفحة أيضا من موقع جيربيست توفر لك أهم التخفيضات الحالية التي يوفرها الموقع، بحيث تستعرض عليك الصفحة مجموعة من الأجهزة المتوافرة في املموقع الآن بشكل أرخص .



منطقة العروض : صفحة توفر لك العديد من المنتجات بأسعار أقل من 0.99 دولار، نعم لازال بإمكانك الحصول على  بعض أفضل العروض من منصة جيربيست بأرخص الأسعار، يمكن لأصدقائنا الذين لا يملكون الكثير من الأموال الإعتماد على الصفحة من أجل الحصول على بعض المنتجات كذلك بسعر رخيص جدا .

حسنا أصدقائي، لنمر الآن لقائمة العروض المختارة لكم من Gearbest لهذا الشهر، نتمنى لكم الإفادة و الإستفادة .


أفضل العروض التي تستطيع إستغلالها في يوم البلاك فرايداي من موقع Gearbest


- أفضل عروض منصة Gearbest لكل من حدث 11.11 و البلاك فرايداي و السايبر مونداي :




بطاقة ذاكرة خارجية من Alfawise

بطاقة ذاكرة احترافية خارجية من شركة Alfawise بسعر رخيص متوفر بجميع السعات و القياسات من ميزة Class 10

سماعات اذن إحترافية مختلفة الالوان

السماعات الرهيبة KZ ED12 و الإحترافية بسعر 7.9$ من على منصة Gearbest بشحن عالمي، السماعات رائعة تأتي كل واحدة بلون مختلف مع إمكانية عزلها او ربطها مع الـ Cable الخاص بها

بطاقة خارجية إحترافية و أصلية من شركة Kodak

بأسعار مختلفة و أيضا احجام مختلفة يمكنك الحصول على بطاقة ذاكرة خارجية من شركة Kodak

طائرة QuadCopter صغيرة بألوان مختلفة

إن كنت تريد الحصول على طائرة تحكم عن بعد صغيرة فنوفر لك هذا العرض من منصة جيربيست القوي لهذه الطائرة سعرها الأصلي 17 دولار يمكنك الحصول عليها بسعر 14 دولار.

L4 Super-aural Bluetooth Wireless Earphone

السماعات الأكثر مبيعا متوفرة لك اليوم بدولارين فقط (2 دولار ) يمكنك الحصول عليها الآن و الشحن مجاني الى باب منزلك

سماعات البلوتوث k3 العالمية بشحن مجاني

يمكنك الحصول على سماعات رائعة تشتغل بتقنية البلوتوث و احترافية بسعر رخيص جدا و شحن مجاني كذلك لكل دول العالم

سماعات بلوتوث i7s إحترافية و باللونين

إليك سماعات بلوتوث إحترافية و قوية من نوقع i7s يمكنك الحصول عليها الآن و الشحن مجاني

بشكل حصري هاتف OnePlus 6 بسعر 389 دولار

لهاتف الشهير OnePlus 6 الذي يفوق سعره الأصلي 600 دولار يمكنك الحصول عليه الآن من منصة Gearbest بسعر 389$ فقط في واحد من أقوى الخصومات

فأرة حاسوب Alfawise WM01 2.4G

فأرة حاسوب لاسلكية تعمل بالبلوتوت فقط ب 1.99$ بعدما كانت ب 3.39$. فقط لفترة محدودة سارع لإقتناص العرض

بطاقة ذاكرة Netac P500 Micro SD Card 64GB

بطاقة ذاكرة بسعة 64GB فقط ب 9.45$. الثمن الأصلي 10.45$ فقط 50 قطعة متوفرة بكوبون من صفحتنا للحصول عليها ب 9.45$ إستخدم الكوبون GB-CNP50064GN

سماعات من شركة Gacomma

عرض على سماعات من شركة Gacomma من نوع G02 سلكية بمدخل 3.5mm، السماعات جيدة و قوية و بسعر 1.99$ متوفرة الآن في عرض مخصص لها على منصة Gearbest

السوار ذكي من شركة Alfawise

خصم على السوار الذكي من الشركة الشهيرة Alfawise سعره الحالي 17$ يمكنك الحصول عليه الآن بسعر 8.9$ بإستخدام كوبون تخفيض

سماعات Xiaomi Piston

سماعات شاومي القوية Xiaomi Piston السلكية التي يبلغ سعرها 6$ الأصلي يمكنك الآن الحصول عليها بسعر 2.99$ بكوبون تخفيض :D



شاركه على :