إليك أفضل العروض التي تستطيع إستغلالها في يوم البلاك فرايداي من موقع Banggood

حدثني عن أفضل شهر المبيعات و التخفيضات و العروض، و سأحدثك عن شهر نوفبمر / تشرين الثاني، شهر العروض و البلاك فرايداي و الـ Cyber Monday و لا ننسى كذلك عيد العزاب الذي يقع في الـ 11/11 كذلك، كل هذه المناسبات تخلق الحدث في مواقع البيع و الشراء على الإنترنت المتعددة و الموثوقة أيضا، و موقع Banggood من المواقع كذلك الذي يحتفي بالمناسبات الثلاث في شهر نوفمبر / تشرين الثاني، و يقدم كذلك عروضه الحصرية و المخصصة من أجل مستخدميه و زبنائه لإقتناء أفضل السلع و إستغلال أفضل العروض. 
و في ظل كل هذا الزخم و كثرة العروض، فقد قررنا ان نوفر لك 4 مقالات مختصة لإرشادك و توجيهك لأفضل المنتجات و العروض و الخصومات في 4 مواقع عالمية شهيرة قوية للشراء من الإنترنت و هي : Gearbest, Aliexpress, Banggood و أخيرا Geekbuying الذي قمنا بتجربته مؤخرا و يمكننا ان نقول عنه انه موقع جيد و إحترافي كذلك و سيخلق مكانته في السنوات القادمة.

إليك أفضل العروض التي تستطيع إستغلالها في يوم البلاك فرايداي من موقع Banggood


في هذا المقال، سنحاول ان نستعرض عليك أفضل الصفحات على موقع Banggood التي توفر لك عروضا على منتجاتها ليوم البلاك فرايداي او Black Friday خصيصا و السايبر مونداي و كذلك عيد العزاب 11.11 عامة، لمساعدتك يا صديقي في تحقيق أفضل إستفادة من هذه العروض. 

نود الإشارة الى ان هذا المقال يتم تحديثه بمعدل يومي طيلة شهر نوفمبر / تشرين الثاني من أجل إستعراض أحدث العروض و الصفحات و الأجهزة كذلك من أجلك في خصومات البلاك فرايداي التي تطال هذا الشهر كاملا، لذلك فإن الإستفادة من هذا المقال ليست وحيدة الإستعمال، بل يمكن الإستفادة منه طيلة شهر نوفمبر . 


- البلاك فرايداي، السايبر مونداي و أيضا الـ 11.11 : 

دعنا أولا نشرح لك المناسبات الثلاث و خواصها و لما تحتفي بها هذه المواقع و لما يجب عليك استغلالها . نبدأ بالبلاك فرايداي إذ يعتبر الحدث الأهم في هذا الشهر أهم من الحدثين السابقين حتى، يُجدول البلاك فرايداي في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر اي ما يصادف هذه السنة الـ 30 من هذا الشهر، و يعتبر الحدث العالمي الأكثر رواجا، إذ تنخفض كل أسعار المنتجات عبر العالم في كل المحلات تقريبا الى ما يقارب 99%، لا مزاح، إذ تستطيع شراء جهاز iPhone X ذو الـ 1000 دولار، بسعر 10 دولار فقط ! فالبلاك فرايداي حدث تاريخي بالنسبة لكل هواة الشراء عبر الانترنت، و نحن منهم كذلك، لذلك تجدنا متحمسين أكثر لهذا الحدث.
يأتي بعد البلاك فرايداي يوم السايبر مونداي او Cyber Monday و هو يوم الإثنين الذي يأتي بعد جمعة البلاك فرايداي، و يحمل كذلك العديد من العروض و الكثير من التخفيضات، هو أشبه بيوم البلاك فرايداي لكن يأتي في الإثنين.
ثم حدث الـ 11.11، الذي يعتبر عيد العزاب في العديد من الدول الآسيوية، هذا العيد وهو أشبه بعيد الحب الذي يأتي في فبراير/شباط العالمي، يعتبره الآسيويون حدثا مهما و ملحا، و يوفرون عروضا هائلة للأحباء من أجل إهدائها كذلك لأحبائهم، و يمكننا نحن إستغلال كل هذه المناسبة في حصد مشتريات بسعر رخيص جدا، فتابعو معنا أهم المنتجات التي يمكنك إقتنائها من منصة Banggood. 


- سوار Xiaomi Mi band 3 الأصلي : 


بشكله الإحترافي، و ألوانه المزركشة، يأتي سوار Xiaomi Mi Band 3 بالعديد من الخواص الداخلية أيضا، و يُعتبر واحدا من أشهر الأساور الذكية على الإطلاق و الأكثر مبيعا خصوصا في منصة Banggood ( إذ عدد مبيعاته تتجاوز الـ 5300 مبيعة بتقييم 4.8/10 )، يأتي السوار بـ 3 ألوان رئيسية هي الأزرق و الأسود و الأحمر، يدعم نظام Android 4.0 و أعلى و نظام IOS كذلك، أي يمكن ربط السوار مع الهاتف الخاص بك بأحد هذين الأنظمة من أجل التوصل بالإشعارات و التنبيهات و مراقبة نشاطاتك الحيوية بتزامن بين السوار و الهاتف، السوار مقاوم للمياه أيضا، يأتي بشاشة Oled Touch Screen إحترافية و واضحة، و تأتي الحزمة كاملة بجهاز Xiaomi Mi band 3 بالإضافة الى شاحن و كذلك دليل الإستخدام.
ان تحدثنا عن قدرات السوار، فيمكنك من الإتصال مع هاتفك الذكي، التوصل برسائل من مختلف تطبيقات المراسلة من خلاله، يقوم كذلك بالإطلاع على درجة حرارة الجو و قياسها و توفيرها لك، قياس النشاطات الحيوية مثل الخطوات و تمارينك الرياضية، الى جانب تذكيرك بالمواعيد و الأهداف اليومية بعد جدولتها في الجهاز. 

نؤمن ان هذا الجهاز يستحق الشراء في يوم البلاك فرايداي، بل و حتى حاليا، فلا ننسى ان التخفيضات موجودة إبتداءا من الآن الى نهاية هذا الشهر.

- هاتف ASUS ZenFone 4 Max الإحترافي : 




بسعر 99$ فقط، نقترح عليك عزيزي القارئ أيضا هاتف ASUS ZenFone 4 Max من شركة ASUS الشهيرة و المعروفة في عرض لهذا الهاتف على منصة Banggood، إذ يمكنك الإستفادة منه الآن و لاحقا في عروض البلاك فرايداي و السايبر مونداي و كذا عروض الـ 11.11.
لنتحدث عن الشكل الخارجي للهاتف أولا، يأتي الهاتف بـ 3 ألوان مختلفة و هي الأبيض و الأسواد و كذا الرمادي، يأتي بكاميراتين خلفيتين و واحدة أمامية دقتها على التوالي 13 و 8 ميغابيكسل مع تقنية الـ HDR، يأتي كذلك بزر الرئيسية الأساسي في الجهاز، ذو حواف دائرية، أبعاده 1280*720 ، إحترافي في شكله و في قدراته كذلك.
بالحديث عن القدرات، يأتي الهاتف بمساحة ذاكرة عشوائية رام سعتها 3GB، و مساحة داخلية سعتها 32GB، شاشة بدقة 5.0 إنش، بنظام الـ Android 7 و معالج من نوع MediaTek MT6737، يدعم شبكة الـ 4G، و بقية الخواص الأخرى المعروفة مثل البلوتوث، واي فاي و غيرها. 
سعر هذا الجهاز 99$ في خضم العروض، و قد يرخص أكثر إبان عروض البلاك فرايداي كذلك، فإبقى على إطلاع دائم يا صديقي.

- هاتف LeTV Le S3 X522 الإحترافي : 





لا تقلق، هذه القائمة ليست متعلقة فقط بالهواتف، و كما اشرنا المقال سيتم تحديثه دائما لإضافة منتجات جديدة في عروض البلاك فرايداي و عروض الشهر كاملة، بالنسبة لهاتف LeTV LeEco Le S3 الإحترافي، فهو يأتي بالعديد من المميزات على رأسها أولا السعر الرخيص، فسعره فقط 89$ و متناول و متاح للجميع لإقتنائه. 
يأتي الهاتف خارجيا بشكل محصن و جميل، يأتي أيضا بألوان مختلفة منها الأبيض و الأسود و كذا الزهري و الرمادي، في الوقت الراهن متوفر فقط اللون الرمادي، يأتي بكامرا خلفية و أمامية أيضا، بقارئ لبصمة الإصبع أيضا خلفي، لا يتضمن أي ازرار في الواجهة فقط شاشة دقتها 5.5 إنش.
لنتحدث الآن عن النظام الداخلي للجهاز، يدعم الهاتف تقنية الـ 4G و يمكن إدراج بطاقتي SIM بدل واحدة، يأتي الجهاز بنظام أندرويد 6.0، و يأتي بمساحة ذاكرة عشوائية رام سعتها 3GB و مساحة ذاكرة داخلية للتخزين تصل الى 32GB، اما المعالج فالقوي و الخارق Snapdragon 652 للإستمتاع بآداء قوي في هذا الجهاز. 

- سماعات Xiaomi Youth Wireless Bluetooth Earphone من شاومي :



أدهشتنا شاومي بالعديد من الأجهزة الرائعة، حتى اننا قمنا بتوفير مقال يوفر لك أفضل أجهزة شاومي التي يجب عليك الإطلاع عليها و معرفتها، نقترح عليك كذلك في خصومات البلاك فرايداي و خصومات أيضا المناسبات الأخرى لهذا الشهر سماعات شاومي الشهيرة اللاسلكية التي تشتغل بالبلوتوث، تأتي هذه السماعات بمميزات قوية، يمكنها الإتصال مع أي جهاز يدعم البلوتوث ( هاتف، حاسوب ...) مقاومة للماء كذلك و تأتي بشكل خارجي عصري و إحترافي خصوصا عند الأذن.
تعتبر هذه السماعات واحدة من أفضل الـ Earphones اللاسلكية على الإطلاق في السوق، فعدد مشتري هذه السماعات قد تجاوز الـ 3000 مشتري، و تقييم المنتج أيضا 4.7 مما يجعلك بدون شك تختار هذه كسماعاتك المستقبلية.
إطلع عليها من هنا


هذه ليست إستعراضاتنا لهذا الشهر فقط، بل المقال جاري و يتم تحديثه بشكل يومي، في هذه التحديثات ستجدون مستجداتنا أسفله على شكل بطاقات، بحيث نقوم بإضافة في كل مرة عرض جديد من منصة Banggood، فإن كنت تريد الإستفادة من أفضل العروض من هذا الموقع، فقط بتحديث الصفحة كل هنيهة يا صديقي .






الساعة الذكية LYNWO M7

قياس نبضات القلب، قياس الحرارة، الإتصال مع الهاتف الذكي بشتى الأنظمة ، معاينة النشاطات الحيوية للرياضيين، تأتي بألوان مختلفة و إحترافية



بطاقة الذاكرة الخارجية EAGET T1

بطاقة الذاكرة الخارجية إحترافية بألوان مزخرفة، تأتي بسعات مختلفة تقوم بتحديدها اثناء الشراء، بطاقة الذاكرة أصلية و مناسبة لكل الأجهزة


سماعات BW-FYE2 اللاسلكية

سماعات عبارة عن Earbuds بتقنية عالية و بألوان مختلفة ببطارية تدوم لأزيد من 8 ساعات متواصلة، تأتي بقطعتين مع شاحن مخصص للجهاز من اجل شحنه



شاركه على :


تعرف على كاتب المقال