أغرب 5 قنوات على اليوتيوب بمحتوى غريب و غامض لم تراه من قبل !

أغرب 5 قنوات على اليوتيوب بمحتوى غريب و غامض لم تراه من قبل !

الإنترنت, أفضل طريقة للمشاركة والتواصل و التفاعل مع باقي سكان هذا الكوكب، ومن أكبر المواقع على هذا الأنترنت موقع يوتيوب ثاني أكثر موقع زيارة حول العالم فقد فتح الباب لأشخاص كثيرين لمشاركة مواهبهم وإبداعاتهم وبل لتحقيق الدخل منها أيضا، لكن ليس كل ما ينشر مفيد فبعض القنوات التي تشاهدها تقدم محتوى غريب جدا ومخيف في معظم الأوقات، أربط الأحزمة صديقي و لنأخد لفة على عدد من هذه القنوات.



1 - aetbx

قناة aetbx، تحتوي على 4 فيديوهات فقط على الرغم من تأسسها في أيلول 2014، أول فديو في القناة كان بتاريخ 2015/5/9 وعنوانه مكتوب بشفرة ثنائية لو ترجمناها لحصلنا على كلمة "muerte"،  و تعني الموت باللغة الأسبانية،  ويظهر بالفديو الذي يستمر لدقيقتين رجل يلبس ثواب ويضع قناع شبيه بالقناع الذي يستخدمه أطباء مرض الطاعون، و نستطيع السماع بالخلفية موسيقى غريبة وحادة جدا، توجد العديد من النظريات حول هذا الفديو و بعض المحللين يقولون أنه من صناعة مخرج أفلام محترف و البعض يعتقد أنه من صناعة تنظيمات إرهابية، وحتى الآن لم يستطع أحد فك شفرة الفيديو، أما بقية الفديوهات في القناة فلا تقل غرابة عن سابقها.



2- Benjamin Bennett

Benjamin Bennett، من أغرب الأشخاص الذين يستعملون الأنترنت في العالم هو صاحب هذه القناة، أسس هذه القناة عام  2013، وتضم في الوقت الراهن أكثر من 177 ألف مشترك،  لكن الغريب في كل هذا هو المحتوى التي تعرضه القناة،  اذ تحتوي على أكثر من 290 فيديو بنفس المحتوى،  وهو عبارة عن شخص هو نفسه Benjamin يقوم ببث مباشر وهو جالس في زاوية الغرفة ويستمر البث 4 ساعات متواصلة دون أن يقوم بأي حركة سوى الجلوس و الأبتسام على الكاميرا،  حتى أنه يملك موقع خاص بالقناة "sittingandsmiling" ويعني الجلوس و الابتسام، الكثير يقولون أنه يعاني من أمراض نفسية .


3 - cyriak

قناة cyriak،  تأسست هذه القناة في أذار 2006، و تعداد مشتركيها الان حوالي مليون مشترك، و يصل عدد مشاهداتها أكثر من 227 مليون مشاهدة، أقل كلمة توصف فيها إبداع هي استعراضات هذا الشاب الموهوب ومحترف برنامج "After Effects" يرفع فديوهات مدهشة بكمية التعديل و الاحترافية فيها , و يقوم أحيانا بنشر دروس تعليم عن نفس البرنامج , امممم إذن لماذا هو معنا في هذه القائمة , لأن التعديلات التي يقوم بها غريبة جدا وبعضها قد يكون مخيف وبعضها مجنون، فقط تصفحها عزيزي القارئ و ستفهم ما نعنيه.


4 - poppy

 مالكة هذه القناة فتاة و تدعى poppy،  بدأت بقناتها في الشهر العاشر سنة 2011، و تملك أكثر من 290 مليون مشاهدة،  الغريب في هذه الفتاة هي المقاطع التي ترفعها، إذ انها مقاطع غريبة جدا، فعلى سبيل المثال يوجد مقطع حوالي 3 دقائق فقط تقوم بالدوران حول نفسها، ومقطع أخر مدته 10 دقائق فقط تردد فيه عبارة "i am poppy" ,بعضها يتهمها بأنها ماسونية أو من عبدة الشيطان و ما الى ذلك من أقاويل، و الأكثر غرابة من كل هذا أنها تملك ألبوم كامل لأغانيها تغني فيها بشكل طبيعي مثل أي فنان، وقد قال عنها اليوتيوبر الشهير "PewDiePie" أنها من أفضل قنواته التي يتابعها، وتظهر في المقابلات و تتحدث مثل أي فنان طبيعي و صرحت في أحد مقابلاتها أنها تقوم بهذا فقط كشخصية ثانية لها على اليوتيوب.

5 - meatsleep

بدأت قناة meat بعرض مقاطعها عام 2015 وعلى الرغم من توقفهاعن اضافة محتوى جديد، إلا أنها تبقى غريبة إستنادا الى الفيديوهات التي كانت تعرضها، سبق و رفعت القناة العديد من المقاطع معظمها تصوير عشوائي في اماكن مجهولة، وبعضها يكون ملاحقة لأشخاص وتصويرهم سرا، و هي الآن تملك أكثر من 27 ألف مشترك، ورغم انعدام المعلومات عن صاحب القناة، إلا أنه يوجد العديد من النظريات المخيفة تداولها الناس عنها خصوصا بعد نشرها لمقطع بعنوان "longpig" وهو مصطلح يعتقد أن أكلي لحوم البشر يشيرون به للحم الآدمي، وبعض الفديوهات مصورة بقبو منزل مع تعليق صوتي خلالها قائلين : " أنت تعيش هنا ... وأنت ناكر للجميل "، وفي أحد مقاطعها المخيفة يوجد صورة قبو مع  صوت صراخ بالخلفية، وبحلول عام 2016 تحولت كل المقاطع الى خاصة غير قابلة للعرض، بإستثناء مقطع واحد تم رفعه بتاريخ 2016/1/23 بعنوان "No More"، وفيه يظهر نص يتضمن عبارات : " meat sleep .... أربع قارات ... ثمانية دول ... أحد عشر مشاركا " أما وصف المقطع كان " انتهى الأمر . معاداة للنساء و ملاحقة و مضايقة بشكل ذميم هذا شئ لا يطاق . أسف . ليلة سعيدة ".
 رابط القناة


ما رأيك بهذه القنوات ؟ و هل لديك أي قنوات يوتيوب اخرى مرعبة بشكل غريب ؟ شاركنا آرائك في التعليقات.

شاركه على :