كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

10 مواقع ديب ويب و مواقع الانترنت الخفي مع شرحها ستثير اهتمامك !


الانترنت ضخمة جدا، و إن اعتقدت لوهلة ان جوجل قادر على تصفح كل مواقع العالم و استخراج أفضلها و إستعراضها لك في الصفحات الاولى لمحركات البحث فأنت مخطأ، فما نتصفحه حاليا ( كما تتصفح هذا الموقع ) ما هو الا الإنترنت السطحي او Surface Web، انترنت لطيف و جميل، لا يتضمن اي شيئ مخيف او رهيب او مخالف للغريزة الإنسانية، ما عدا بعض الإباحيات التي أصبحت تستحوذ على أزيد من 35% من مواقع الإنترنت اليوم . 

و فقط قلة المواقع مؤرشفة في الإنترنت السطحي بمعدل 0.03% من مجموع المواقع في العالم، مما يدعونا للشك أين بقية المواقع؟ و كيف يمكن الوصول إليها ؟ 
هنا يتدخل العالم المظلم الذي يغزو اسفل البحر، هذا العالم غير ملائم للجميع، يوجد فيه بالطبع مواقع عادية مثل فيسبوك و غيرها، منتديات مخصصة للبيع و الشراء، و يوجد العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك ان تجد مثيلاتها على الانترنت السطحي، لكنه يتوفر كذلك على عالم اخر، عالم الانترنت الخفي، عالم قد لا يلائم اي احد إطلاقا، إنه الديب ويب Deep Web يا سادة . 


10 مواقع ديب ويب و مواقع الانترنت الخفي مع شرحها ستثير اهتمامك !

الديب ويب او الانترنت الخفي او الدارك نت او قم بتسميته كما تريد، لن نناقش في هذا المقال التسمية الصحيحة للمجال، فقد شرحنا ذلك مسبقا في مقالنا : ماذا عن الـ Mariana's ؟ ... دليلك الشامل لفهم طبقات الـ Deep Web و الـ Dark Net و طبقاته و الفرق بينها، و هدفنا من هذا المقال ان نقوم بتعريف بعض مواقع ديب ويب كما جاء في طلبات العديد من الاخوة عبر رسائل صفحتنا على الفيسبوك . 



- AlphaBay :

سيقوم الآن بعض المتذاكين بمجرد قراءة عنوان " AlphaBay " بالتعليق على المقال قائلين : " 2018 يا رجل، الموقع مغلق منذ سنة الآن " ، نحن نعلم ذلك جيدا، و لكن لا بد ان نستعرض هذا الموقع و في بداية القائمة حتى، فكيف لنا الا نستعرض أكبر موقع ديب ويب في عالم الانترنت الخفي ؟ 
موقع AlphaBay هو عبارة عن ماركت او موقع بيع و شراء على الانترنت الخفي، يعمد الموقع على بيع جميع انواع السلع فيزيائية كانت او وهمية في الماركت الخاصة به، بالطبع لا يبيعون يا صديقي مزيل عرق و مناديل الحمام، فأنت لا تتصفح أمازون عزيزي، الموقع يوفر سوق بيع و شراء للمواد الممنوعة عالمية من بينها : أسلحة، مخدرات، بطاقات إئتمانية مسروقة، أسلحة إلكترونية مثل برامج الإختراق، بيانات مسروقة او مخترقة، بيانات سرية او بيانات حكومية و غيرها من المواد التي لا يمكن بيعها إطلاقا بشكل عادي او في أي سوق او ماركت عادية على الانترنت السطحي . 
موقع الديب ويب هذا تم إغلاقه سنة 2017 و ذلك بعد القبض على صاحبه و تقديمه للمحكمة من أجل المحاكمة، وجد صاحب الموقع و هو Alexander Cazes، وجد ميتا في زنزانته بعد إقدامه على الإنتحار . 

- The Hidden Wiki : 

نستخدم مواقع الـ Wiki كل يوم من أجل الحصول على معلومات و بيانات في مختلف الميادين، من أشهر مواقع الـ Wiki يوجد ويكيبيديا و Wikihow . 
يوجد كذلك موقع Wiki في الانترنت الخفي و عوالم الديب ويب، و هو موقع The Hidden Wiki، يطمح هذا الموقع الى توفير كل المعلومات و البيانات عن أي شيئ تريده لا يمكن إستعراضه للعامة، فمثلا، يتضمن موقع The Hidden Wiki روابط مواقع onion ( اي مواقع ديب ويب ) اخرى حسب التصنيف، فإن اردت مواقع بيع مخدرات، يمكنك البحث في The Hidden Wiki في فئة " مخدرات " لتظهر لك اكثر مواقع الديب ويب ترويجا و بيعا لهذا النوع او التي تهتم بذلك النطاق . 
ليس فقط توفير روابط مواقع اخرى ( و التي ننصحك بالنقر عليها بحذر تام لأن بعضها قد يكون مضرا بالنسبة لك )، فهي توفر كذلك معلومات و شروحات لمعظم عبارات الانترنت الخفي و تعريفاته، بل تتضمن ايضا بعض الوثائق السرية  و علاقاتها بأشخاص اخرين، و تتضمن اسماء اشخاص ( بالطبع اسماء مزورة ) يمكنك التواصل معهم لأغراض معينة، بل حتى انها تتضمن نظريات مؤامرة و بعض التخطيطات الغير مفصوح عنها للرأي العام. 
رابط الـ onion . 

- Silk Road : 

غريم موقع AlphaBay، و ربما تربع على عرش مواقع الماركت و البيع و الشراء في مواقع الانترنت الخفي و الديب ويب بعد استحواذ موقع AlphaBay من طرف الفيديراليين و إغلاقه، موقع Silk Road هو الآخر يوفر لك سوق عمل غير مناسبة للجميع، يتم إستخدام موقع Silk Road من أجل شراء و بيع جميع انواع التجارة السوداء التي تخطر على بالك، ربما أضعفها المخدرات، فالاتجار في المخدرات عبر Silk Road امر اعتيادي و بسيط جدا، سواء كنت تريد بعض حقن الستيرويد او الانتشاء على الكريستال ميث، فيمكنك الحصول عليه من موقع Silk Road بكل سهولة، كما يوفر عددا من السلع الأخرى للبيع مثل الأسلحة و البيانات المسروقة و غيرها . 
يجوز بالذكر ان الموقع يتم الإطاحة بيه في الكثير من الاحيان لا ننكر ذلك، و يصعد مجددا بروابط اونيون في كل مرة، متشبث بمنصبه في ديب ويب لا ننكر ذلك . 
رابط الـ onion . 


- Grams : 

محرك جوجل الخاص بعالم الديب ويب و الانترنت الخفي بشكل عام، رغم ذلك فهو لا يصل لأعماقها فقط بعض المواقع السطحية المعروفة في عالم الديب ويب لا أقل و لا أكثر، و لا تنسى ان تنقر دائما على الروابط بحذر شديد اثناء استخدامك لأي موقع في عالم الديب ويب . 
موقع Grams هو محرك بحث مخصص للبحث عن أي شيئ تريده، فإن اردت الحصول على بعض المتعة لتصفح بعض مستجدات الاستخبارات الامريكية او البريطانية او الروسية، يمكنك البحث عن ذلك في محرك البحث Grams و يجلب لك اخر المستجدات و التسريبات و كل شيئ، إن كان هدفك البحث عن بعض البطاقات الائتمانية المسروقة ، يمكنك ان تقوم بالبحث عنها كذلك في الموقع للإتيان باهم المواقع و الخدمات و المنتديات التي توفر لك ذلك ( بالطبع لا نريدك ان تفعل ذلك فقط نوفر مثالا لنشرح الموقع أكثر )، يعتبر اشهر محرك بحث في الانترنت الخفي، و أكثرها تشبعا بالمواقع المخصصة لمجال معين . 
رابط الـ onion . 

- The Hub : 

ان اكبر تجمعات الأشخاص المعنيين بمجال معين تتم عبر المنتديات ( سابقا )، اليوم أصبحت المواقع الإجتماعية تغتصب هذا المبدأ، لكن في مواقع الديب ويب و الانترنت الخفي لم تتخلى عن هذا المبدأ و تشبثت بالمنتديات و لم توفر اي موقع تواصل إجتماعي، فلا احد يريد ان يكشف هويته هناك . 
منتدى The Hub، منتدى يضم عددا كبيرا جدا من المستخدمين يناقشون مواضيع متعلقة بالمجال، و يشاركون معارفهم و خبراتهم و كيف يمكنك التصفح بشكل آمن و كل شيئ، ببساطة، قد يكون موقع The Hub هو دليلك السياحي للإطلاع أكثر على أساسيات تصفح عالم الديب ويب و الانترنت الخفي، وكذا تثقيف نفسك أكثر في المجال قبل بدئ الغوص فيه، كما يمكنك طرح إستفساراتك و طلباتك و كل شيئ في المنتدى .
رابط الـ Onion . 

- Dream Market : 

موقع ديب ويب مخصص أيضا لبيع البضائع و السلع الفيزيائية و الوهمية أيضا، صديق لكل من AlphaBay و Skill Road، تم إطلاقه سنة 2013، لكنه لم يحظى بفرصة الشهرة و الإنطلاق الصاروخي الا في السنوات الأخيرة، موقع يوفر لك ايضا من خلال مستخدمين اخرين مجموعة من السلع السوداء للإقتناء من خلال هذا الماركت، تختلف السلع حسب الوظيفة، لكن أقل ما يمكننا ان نقوله انه يمكنك ان تجد ما تبحث عنه هناك مهما كانت نوعيته . 
رابط الـ Onion . 


- CannabisUK : 

نسمع تلك الأقاويل دائما، تلك الأقاويل التي تسلط الضوء على مجموعة  من الأشخاص يحظون بمتعة مأدبة لذيذة طبقها الرئيسي لحم البشر، او الم يقل يوما " هانيبال ليكتر " انه يحب تناول كبد الإنسان مع بعض الفاصولياء؟ الأمر ليس بخيال علمي او فكرة بعيدة الأمد، في الحقيقة، موقع Cannabis UK احد مواقع الإنترنت الخفي الذي يوفر ذلك للجميع ! 
يمكنك من خلال موقع Cannabis UK ان تقوم بإقتناء كل ما تريده من أعضاء البشر، سواء كنت تريد إقامة حفل عشاء ببعض أصابع الإنسان المقلية في الزيت الى جانب طبق أرز مع بنكرياس فتاة في الـ 14 عشر، نعم أعلم أن الأمر مقرف لكن البعض يحبه و يتلذذ به، و موقع CannabisUK يحاول جاهدا الا يخب ظن هؤلاء و يوفر لهم كل ما يريدونه من قطع الإنسان للإلتهام . 

- TorBroker : 

او " سمسار تور " اعتقد ان الإسم كفيل بتقديم فكرة عن الموقع أليس كذلك ؟ ببساطة هو موقع ضخم للتعاملات المالية سواء على منحنى إستثمار الأموال، او تحويل العملة، لكن بالمجمل، يمكنك من خلال TorBroker ان تقوم بالمراهنة على عملات متعددة على رأسها البيتكوين، الجميل في الموقع و على عكس مواقع التداول الأخرى المعروفة، فإن الموقع يوفر لك التداول الحر التام بكل سرية و تخفي . 
كثيرا ما نسمع عن إرتفاع عملة البيتكوين المهول بسبب أشخاص في عالم الديب ويب، او إنخفاضها و ما الى ذلك، ولا فكرة لدينا ما الذي يفعله هؤلاء الأشخاص في عالم الإنترنت الخفي ذلك، ببساطة يقامرون في امثال مواقع TorBroker بكميات كبيرة من العملة بحيث يسبب صعودها او نزول عملات اخرى، ليس بالضروري ان يكون فردا ليقوم بذلك، أحيانا حكومة او دولة او مجموعة أفراد، من يدري من، فكل شيئ يتم بسرية تامة ! 


- TorShops : 

كمثيله السابق TorBroker، يسمح لك موقع TorShops بإدارة المتجر الخاص بك و صناعته، لربما أنت أيضا لديك شيئ غير قانوني تريد بيعه في ديب ويب ( و نأمل الا يكون كذلك )، يسمح لك موقع TorShops و هو احد مواقع الانترنت الخفي بالطبع، يسمح لك بصناعة المتجر الخاص بك بخاصية الدفع عبر العملات الرقمية مثل البيتكوين، ثم إطلاق موقعك للعامة عبر رابط onion بالتأكيد بحيث تتم معاملاتك و زبائنك عبر المتجر بكل حرية و امان و سرية بالتأكيد . 
رابط الـ onion . 


- 12Chan : 

من عاش فترة قديمة قليلا من عالم الإنترنت، فلا بد له ان يعرف منتدى 4Chan، هذا الاخير الذي لازال موجودا على الإنترنت السطحي و يمكنك البحث عنه في جوجل و تصفحه، يوفر 4Chan مجموعة من الـ Boards او الصفحات المختصة في كل المجالات، مثلا Board خاص بالحيوانات، تستطيع من خلاله الولوج إليه و ترى صورا و منشورات لأشخاص ينشرون صور حيوانات و ما الى ذلك في ذلك البورد، سواء بشكل عادي او يمكنك نشره بشكل Anonymous، يجوز بالذكر أن بداية فرقة الهاكرز الشهيرة Anonymous قد بدأت تكوين أفرادها إنطلاقا من الموقع . 
موقع 12Chan هو منتدى شبيه الى حد كبير بموقع 4Chan، الا ان صديقنا 12 متوافر في الانترنت الخفي او في الديب ويب، يوفر كذلك Boards مختلفة، لكنها ليست بالعادية، يوجد حقا بعض البورد التي ستثير رعبك و بعضها ستثير إشمئزازك، هو ببساطة عبارة عن منتدى لمشاركة كل ما تريد، و بكل ما تريد في عالم الانترنت الخفي نقصد بالطبع كل ما هو أسود و بغيض و مخالف للجنس البشري ككل . 


نقترح عليك من باب الديب ويب و الإنترنت الخفي مقالاتنا هذه : 

8 مواقع مخيفة و صادمة لن تصدق انها موجودة على الأنترنت
كل ما تحتاج معرفته حول متصفح تور (Tor) و كيفية الإشتغال به ( انفوجرافيك )
اليك افضل 10 مواقع لتحميل ملفات التورنت "Torrent" مجانا
ماذا عن الـ Mariana's ؟ ... دليلك الشامل لفهم طبقات الـ Deep Web و الـ Dark Net و طبقاته و الفرق بينها
مجموعة ألغاز غامضة و مخيفة في عالم الويب لم يتم الإجابة عنها إطلاقا - الجزء الأول
مجموعة ألغاز غامضة و مخيفة في عالم الويب لم يتم الإجابة عنها إطلاقا - الجزء الثاني


اترك تعليقا :

هناك تعليق واحد:

  1. خلاصة القول ان في الويب المظلم لن تجد شيئا مجانيا عليك الدفع بالبتكوين اقلها 10 بيتكوين .

    ردحذف