كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

    حلول بلوجر

هذه لائحة أفضل ألعاب الموبايل ( للأندرويد و الـ IOS ) المختارة لك لسنة 2018


 إخترنا لك سابقا في مقال مخصص لأفضل تطبيقات الموبيل لسنة 2018، و حددنا التطبيقات المعروضة في المقال في تطبيقات مفيدة او تطبيقات ستستفيد منها على المدى البعيد، و إستثنينا في المقال تقديم اي العاب من أي تصنيف، و ذلك لسبب وجيه، إذ اردنا ان نستعرض عليك أفضلها و أكثرها إمتاعا في مقال مخصص لأفضل ألعاب الموبايل لسنة 2018 مختارة لك من طرفنا لتستفيد منها انت ايضا اخي القارئ . 
في هذا المقال، اخي القارئ، سنقدم لك افضل العاب الموبايل لسنة 2018، ان كنت مدمنا على ألعاب الموبايل و تحبها كثيرا، و تريد الإطلاع على تجميعة أخرى لألعاب اخرى للموبايل للعبها سنة 2018، فتابع معنا المقال التالي الى اخر رمق، فنحن سنحاول تقديم الأفضل لك في هذا المقال المخصص لأفضل العاب الموبايل لسنة 2018 . 


- Clash of Clans : 
من أشهر ألعاب الأندرويد على الإطلاق، و أكثرها تحميلا كذلك، اللعبة ذات نمط إستراتيجي بنمط ثلاثي الأبعاد، تستطيع من خلال لعبة Clash of Clans ان تقوم ببناء مستعمرتك و إستكشاف عوالم جديدة و اللعب مع خصوم آخرين حول العالم، مع الدخول في منافسات حربية ضد أشخاص اخرين و قلاعهم و أسوارهم كذلك في محاولة للفوز عليهم، اللعبة انتشرت في نطاق واسع جدا، و حققت نجاحات و تصدرت قائمة أفضل الألعاب الخاصة بالأندرويد على مر سنوات . 


- Final Fantasy : 
رافقتنا سلسلة ألعاب Final Fantasy على مدى طويل جدا على منصات مختلفة منها الحاسوب، السلسلة كذلك متوفرة على شكل تطبيق موبايل تستطيع لعبها، اللعبة استراتيجية المنهج كذلك، تستطيع من خلالها تكوين فريقك و تجميعه و تطويره، و إستكشاف عوالم و أماكن جديدة على شكل مغامرات فريدة، ثم مجابهة أشخاص و فرق أخرى في وسط اللعبة . 

- Beach Buggy : 
لنبتعد قليلا عن نمط الألعاب و نطلع على ألعاب السباقات و السيارات، نقترح عليك لعبة Beach Buggy ضمن قائمة أفضل ألعاب الموبايل لسنة 2018 لتستمتع بها، تقود في اللعبة شخصيات مختلفة لكل منها قدراتها في عالم سباق السيارات، تتنافس في عدة أماكن من أجل الفوز باللقب او من اجل فتح اماكن و شخصيات اخرى ضمن اللعبة، من الألعاب الممتعة  و المسلية التي يجب عليك تجربتها يوما . 


TheoTown : 

نوفر لك هذه اللعبة الإستراتيجية الأخرى كذلك، في لعبة TheoTown، سيمكنك بناء مدينتك كما تريد، يمكنك بناء اماكن ترفيه او اماكن صناعية و إقتصادية و مشاهدة مدينتك تنمو شيئا فشيئا و تتوسع في كل مرة من خلال هذه اللعبة، نرى ان لعبة TheoTown هي الأفضل من ناحية الجرافيك لألعاب بنفس مبدأ صناعة مدينتك الخاصة . 


- Cytus : 

من الألعاب الرائعة و الجميلة ان كنت من عشاق الموسيقى و الاغاني، ستاخذك اللعبة في دزينة ضخمة جدا من الموسيقى التصويرية و الرسوم التعبيرية الرائعة و الجرافيك الرهيب، اللعبة سهلة للغاية يمكنك ان تقول انها شبيهة بلعة Guitar Hero او Piano Tils لكنها بنمط و شكل مختلفين تماما . 



- Geometry Dash : 

سيحبها أكثر عشاق الهندسة و الـ Geometry عامة، تأخذ في اللعبة غمار مغامرة ثنائية الأبعاد سريعة الرثم، يمكنك إختيار من بين بطلك الخاص أشكال هندسية مختلفة، مع مستويات صعبة جدا و قوية، اللعبة ادمانية خصوصا لمحبي المنافسة، لكنها ممتعة و جميلة خصوصا بالموسيقى المصحوبة الرائعة.


- Minecraft : 

واحدة من أفضل العاب الموبايل لسنة 2018، اللعبة الأكثر لعبا كذلك، لعبة Minecraft، لعبة ذات نمط Survival تقوم من خلالها بإستكشاف عوالم و بناء أشكال و هندسيات كما تريد، إشترهت بالجرافيك الـ Pixeled الخاص بها، و هي واحدة من أفضل ألعاب العالم المفتوح كذلك لعبا على الحاسوب و الهاتف و غيرها من المنصات .





- Data Wing : 

لعبة مليئة بالألوان الإشعاعية  الرائعة Neon Colors، ستتخذ في اللعبة دور السهم او المؤشر او الصاروخ، لك حرية تسمية ما تريده، هذا الأخير الذي يجب عليك الحفاظ على مساره الصحيح في مجموعة من المهمات و المسارات الرائعة في جو من المتعة و المغامرة و المنافسات الشديدة في مسارات مختلفة في كل مرة، متعة للعين و العقل . 


- Eternium : 

لعبة أندرويد ممتعة و مسلية، ذات نمط الـ RPG، فإن كنت من محبي ألعاب الخيال العلمي و ألعاب الشدة و المنافسة بأسلحة خيالية و شخصيات رهيبة حقا، شبيهة قليلة ب Final Fantasy فننصحك إذن بهذه اللعبة الرائعة، التي تم إختيارها كذلك ضمن قائمة جوجل لأفضل الألعاب لسنة 2018، و نوفرها لك نحن أيضا ضمن قائمة أفضل ألعاب الموبايل لسنة 2018 . 



- Human Resource Machine : 

ليست باللعبة المشهورة او ذات التقييمات الكثيرة و التحميلات الكبيرة، لكنها لعبة جد ممتعة و فريدة من نوعها، مبدأ اللعبة بسيط، انت إنسان في مكتب في شركة معينة لديك وظيفة و عمل، و عليك ان تبلي جيدا في وظيفتك، إن لم تفعل ستستولي الروبوتات و الآلات على عملك، لتبلي حسنا في عملك، سيقدم لك مديرك العديد من الأحاجي التي يجب عليك حلها، بالطبع اللعبة ليست للجميع بل فقط محبي الأحجيات . 


- Durak : 

لمحبي ألعاب الورق ( الكوتشينة)، نقترح عليكم لعبة Durak، هذه اللعبة يتم لعبها أونلاين ضد منافسين اخرين يلعبون نفس اللعبة، تقوم من خلالها بالمنافسة و اللعب بالورق ضمن مجموعة من الألعاب مثل Poker و Black Jack و غيرها . 


- Critical Ops : 

هل أنت من محبي ألعاب القتال و الأسلحة او اختصارا العاب FPS من المنظور الأول؟ ان كان كذلك فلعبة Critical Ops يجب ان تكون ضمن لائحة أفضل العاب الموبايل لسنة 2018 لما تقدمه من إثارة و مغامرة و أكشن في اللعب، بجرافيك رائع و أسلحة متعددة، ستشعر بالإثارة و الحماس اثناء لعبك هذه اللعبة القتالية من الدرجة الأولى.


- Free Fire : 

لعبة رائعة حقا و قوية، مبدأ اللعبة بسيط، اه و نعم فهي لعبة اكشن و قتال و إطلاق نار بالطبع، تقوم اللعبة على مبدأ بسيط، في كل مرة ستقذفك سيرفرات اللعبة في مكان معين ضد 50 شخص اخر، ما يتوجب عليك فعله هو الـ Surviving او العيش و المناضلة من أجل حياتك في اللعبة، و عليك القضاء على الـ 49 شخص و ان تفوز باللعبة . 



- Fern Flower : 

لعبة جميلة و هادئة، تقوم في اللعبة بقيادة شخصية جرافيكية ضمن مجموعة من المسارات و الهضاب و الجبال في بحث مكثف عن بعض الزهور، للعبة قصة خلفية يمكنك الإطلاع عليها قبلا إن اردت، لكن ان اردت فقط الحصول على بعض المتعة فيمكنك تجاوز الأمر لا مشكلة في ذلك .


- Sonic Dash : 

من منا لم يُعجب يوما بشخصية سونيك السريعة و مغامراته اليومية في سبيل القضاء على Eggman، لعبة Sonic Dash هي لعبة بنمط Run Game حيث تقوم بالجري و محاولة تفادي العوائق و المصاعب امامك اللعب، مع مجموعة من الإضافات المميزة للعبة مثل الـ Dash و هي حين تجمع كل طاقتك و تحاول إطلاقها دفعة واحدة، و العديد من المميزات الاخرى في اللعبة .


- Smash Hit : 

لعبة أخرى يجب ان تضمها الى قائمة  ألعابك، اللعبة ذات مبدأ بسيط، لديك عدد محدد من الكرات الحديدية، عليك تجاوز العوائق امامك و كسرها بقذف تلك الكرات، و كذا تجميعها أيضا حتى لا تنفذ دخيرتك، اللعبة تزداد صعوبة شيئا فشيئا، لكنها حقا مثيرة و مسلية . 



- BBTAN : 

لعبة غريبة و مسلية في نفس الوقت، بدأت لعبها لوهلة و أدمنتها حقا، اللعبة بسيطة للغاية، تلعب دور شخصية تشبه الإنسان ( لكن اشك انه قرد ) سيتوجب عليك من خلال اللعبة كسر بعض الأحجار بطريقة ذكية، إذ ان بعضها لا يجب عليك تكسيرها إطلاقا، لذلك عليك إختيار الزوايا الملائمة لتذهب القذائف مباشرة للأحجار المطلوبة . 

- Candy Crash Saga : 
واحدة من أكثر الألعاب شهرة في عالم العاب الأندرويد، تقوم من خلال هذه اللعبة بتجميع انواع الحلوى في صف واحد في مجموعة من سلسلات المهمات التي تزداد صعوبتها في كل مرة، اللعبة مسلية كما انها تتوفر على مئات المهمات المختلفة، اللعبة إدمانية بحق، لذلك إلعب بذكاء و بروية صديقي . 


- Limbo : 

لعبة مدفوعة في الأصل، لكن يمكن تجربة هذه النسخة الـ Demo من اللعبة، اللعبة ظلامية و بستايل و بشكل جيدين و رائعين كذلك، اللعبة لديها قصة خلفية تحكيها بالطبع، على العموم يمكنك الإطلاع على اللعبة من الرابط أعلاه و التعرف عليها بكشل أكبر .



- ألعاب أخرى عليك الإطلاع عليها : 


إليك قائمة لأفضل الألعاب الحربية من منظور الشخص الأول (FPS) لأجهزة الاندرويد
لائحة لأفضل 10 ألعاب أندرويد ممتعة مختارة لك لشهر أغسطس
أفضل 10 ألعاب سباق سيارات لأجهزة الأندرويد لمحبي المتعة و السرعة
تجميعة لتطبيقات و ألعاب أندرويد رائعة مختارة لك لشهر يناير عليك تجربتها
مجموعة تطبيقات و ألعاب أندرويد قوية و مفيدة مُختارة لك لشهر نوفمبر عليك الإستفادة منها


اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق