كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

    حلول بلوجر

لائحة لأفضل 10 ألعاب أندرويد ممتعة مختارة لك لشهر أغسطس


فكرنا ان نقترح عليك في كل شهر مجموعة من التطبيقات ، البرامج ، المواقع و المكتبات البرمجية و ما الى ذلك في كل شهر ، فذلك سيساعدك على تنويع و تغيير و أيضا تجديد محتواك في العديد من المجالات ، كما انها فكرة جيدة من أجل تخصيص فرصة للإستمتاع بأفضل الألعاب بالنسبة لمحبي ألعاب الأندرويد . 



و سنخصص لك في هذا الموضوع عزيزي القارئ ، مجموعة من ألعاب الاندرويد الممتعة و الأكثر شهرة و تصدرا في المتجر لهذا الشهر ، كما اننا سنقدم لك ما وجدناه نحن جيدا و ذات متعة لعب لا متناهية ، لذلك ، إن كنت من محبي ألعاب الأندرويد ، فيسعدني ان اقدم لك لائحة أفضل 10 ألعاب اندرويد ممتعة لهذا الشهر . 

لائحة لأفضل 10 ألعاب أندرويد ممتعة مختارة لك لشهر أغسطس

- Angry Birds 2 : 


لطالما إشتهرت لعبة Angry Birds على الأندرويد بجمالها و متعتها الرائعة ، فقد تم إطلاق أول نسخة منها سنوات خلت ، و كانت ممتعة  جدا ، و في كل مرة يتم تحديثها تزداد متعة ، إذ يتم تضمين أشياء جديدة كل مرة ، من شخصيات ، مهمات ، قصة جديدة و ما الى ذلك ، نأتيكم لهذا الشهر في لائحتنا لأفضل 10 ألعاب أندرويد ، بالجزء الثاني من اللعبة ، و الذي يتضمن أيضا تحديثات رائعة، فإننا نضمن لك متعة غير متناهية في لعبها ، و ذلك عبر مراحلها الجميلة و الجرافيك الجيد المُحَسن ، لذلك ، إن كنت تبحث عن لعبة ممتعة تقضي بها عطلتك الصيفية ، فلعبة Angry Birds 2 ليست بالخيار السيئ . 
تحميل اللعبة .

إقرأ أيضا : 10 تطبيقات و ألعاب لنظام الأندرويد ستحتاجها حتما في هاتفك لعطلة صيفية ممتعة

- Adventure Time Run : 


قمت بتنصيب هذه اللعبة مؤخرا ، يمكنني ان اقول لك انها شبيه الى حد كبير بلعبة Subway Surfers ، لكن إن كنت عاشقا من قبل لسلسلة Adventure Time فستعجبك اللعبة ، إذ تخوض اللعبة ضمن مستويات مختلفة ، و بشكل غير متناهي أيضا ، مع تغيير في ساحة اللعبة في كل مرة ، مع تحديات مختلفة  و متنوعة تختلف حسب الشخصية ، حتى لا أطيل عليك ، أقترح عليك هذا الفيديو البسيط للعبة الذي قد يعجبك و تغير نظرتك للعبة : 



تحميل اللعبة .

- Carmageddon : Crashers : 


لعبة سباق سيارات من نوع مختلف ، تقدم لك متعة رائعة في لعب اللعبة ، يوجد نسخ سابقة من اللعبة ، لكني أحبتت ان استعرض نسخة Crashers لأنها الأخيرة ، جرافيك افضل و تجربة لعبة أكثر متعة ، حجم اللعبة كبير نسبيا يصل الى 400 ميغابايت ، لكن المتعة التي ستخوضها في لعب اللعبة تستحق ذلك ، اللعبة تأتي بجرافيك رائع يحسسك بجمال اللعبة ، ناهيك على المراحل و أنماط اللعبة المختلفة التي ستقودك للإدمان على لعبة سباق السيارات هذه . 
تحميل اللعبة . 



- Catch The Bus :


هل فاتتك الحافلة يوما ؟ هل لحقت بها ؟ إنه نفس المبدأ مع بعض الإثارة قليلا ، يقوم مبدأ اللعبة على إختيار شخصيات مختلفة ، تبدأ في الأول بشخصيتين فقط ، لكن مع إتمامك للمراحل تحل المزيد من الشخصيات ، اللعبة لا تعتمد على جرافيك عالي ، فقط بجرافيك Pixel ، اما نمطية لعب اللعبة فهي ثنائية الأبعاد و تقليدية قليلا ، فكل ما عليك فعله هو إجتياز مجموعة من المراحل تابعا الحافلة في محاولة لإمساكها ، مع إجتياز مطبات مختلفة في الشارع ، ممتعة و تقليدية . 
تحميل اللعبة . 

إقرأ أيضا : أفضل 10 ألعاب سباق سيارات لأجهزة الأندرويد لمحبي المتعة و السرعة

- Magic Tils 3 : 


واحدة من أشهر الألعاب و أكثرها تحميلا لسنوات خلت ، من تصميم شركة Cheetah ، اللعبة تقدم لك تجربة لعب ممتعة ، فاللعبة أولا تتضمن الحس الموسيقي ، فهي تقدم لك مجموعة ضخمة من المقاطع الموسيقية الرائعة المميزة و المعزوفة بواسطة البيانو ، و تقوم اللعبة على محاكاة تلك المعزوفات من خلال اللمس ، اللعبة ممتعة جدا و ذات تحديات مختلفة أيضا ، الا انه و بالنسبة لي من أفضل الأشياء التي تضمنتها اللعبة هو معزوفاتها الموسيقية الرائعة  . 
تحميل اللعبة . 



- Kraken Land : 


لعبة رائعة للأندرويد ، تحتوي على متعة جميلة و رائعة ، تقوم اللعبة على أخطبوط صغير في مدينته المثالية ، يجتاز العديد من العقبات و بعض الوحوش أيضا من أجل تجاوز المراحل ، هل تتذكرون لعبة Bounce المحسنة ؟ حين تلعب بكرة حمراء في مجموعة من الفخاخ بشكل ثلاثي الأبعاد ؟ اللعبة لا تختلف الا قليلا عن تلك اللعبة ، و رغم ذلك ، فهي لعبة ممتعة حقا و ذات تحكم سلس و سهل ، اللعبة بتقييم 4.6 ، و بعدد تحميلات يتجاوز 100.000 تحميل . 
تحميل اللعبة . 

إقرأ أيضا : مجموعة ألعاب رائعة لنظام الأندرويد تستطيع لعبها مع الأصدقاء عبر الـ LAN

- Smash Hit : 


من الألعاب ذات النمط اللامتناهي ، في هذه اللعبة تبدأ في تجاوز العديد من العطبات بمجموعة من الكرات الحديدية في خزينتك ، عليك تجنب كل المصاعب و المطبات للنجاح ، و ذلك عبر تدميرها بواسطة الكرات الحديدة ، لكن إحذر ان تنفذ خزينتك فتخسر اللعبة ، اللعبة ممتعة لحد كبير ، مع بعض الإضافات الجميلة أيضا ، ناهيك على الجرافيك الخاص بها الذي اجده جيدا مقارنة مع ألعاب من نفس الفئة ، يمكن للجميع لعب اللعبة بدون إستنثناء ، حصلت اللعبة على تحميلات كبيرة جدا منذ إطلاقها ، و لا زالت ممتعة  الى حد اليوم . 
تحميل اللعبة .

- Sonic Dash : 


هل انت من محبي ألعاب SEGA ؟ لا بد انك لست من الجيل الذهبي إن لم تفعل ، فقد كانت ألعاب SEGA من أمتع الألعاب على الحاسوب في وقت مضى ، و بدون شك كانت لعبة Sonic The Hedge Hog من أفضل الألعاب التي لعبتها يوما تابعة  لسلسلة SEGA ، اللعبة أيضا متوفرة للأندرويد ، لكن قررت شرح لعبة Sonic Dash لإحتوائها على جرافيك افضل و مناسبة  بشكل أفضل للاعبين ، ببساطة ستقود في اللعبة شخصية Sonic بالطبع ، و تمر بمجموعة من المراحل و الصعاب لهزيمة الشرير Eggman ، فحظا موفقا في فعل ذلك في جو من المتعة و التسلية . 
تحميل اللعبة . 

- Score Hero : 


حسنا يا عشاق الرياضة و كرة القدم ، لم ننساكم هذه المرة ، لعبة Score Hero لعبة مثالية و بسيطة أيضا ننصحك بتحميلها و إضافتها الى قائمة ألعابك بدون شك ، تعتمد اللعبة في الأساس على مبدأ بسيط في ألعاب كرة القدم ، لست مضطرا في هذه اللعبة الى متابعة حركات اللاعبين و ما الى ذلك ، بل فقط تخطيطات ، اللعبة ببساطة تخلق لك حالة لتسجيل الأهداف ، و كل ما عليك فعله أنت هو تحديد طريقة تسجيل الهدف من خلال رسم مخطط تمرير الكرة ، قد تبدو لك بسيطة ربما ، لكنها حقا ممتعة ، خصوصا في مراحل أكثر تعمقا و صعوبة . 
تحميل اللعبة . 

- Bow and Arrow : 


و نختم لك موضوعنا صديقي بلعبة Bow and Arrow ، لعبة بسيطة للغاية ، سيتوجب عليك في هذه اللعبة ان تتقن مهارة رمي السهام ، ستمر بمجموعة من المراحل التي ستوجب عليك أن تركز جيدا و تقذف السهم صوب الهدف من أجل إحراز أكبر عدد من النقاط ، مع تدخل بعض العوامل في كل مرحلة مثل الرياح و ما الى ذلك ، اللعبة جميلة و مسلية ، و ذات عدد مراحل كبير ، و مثيرة لمن لا يحب الكثير من الأكشن و يحب التركيز و الهدوء . 
تحميل اللعبة .

اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق