كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

3/عروض أكوا

كيف تقوم بعمل روت للاندرويد بطريقة سهلة الى جانب التحكم في هاتفك كاملا و إدارته


إن ادارة الهاتف و التحكم الكامل فيه و إخضاعه الى متطلباتك يحتاج الى بعض البرامج و التطبيقات المختصة في الأمر، العديد من الأصدقاء يناشدوننا ببعض المشاكل في هواتفهم الأنردويد مثل محاولة عمل روت للأندرويد، او تحسين اداء الهاتف و سرعته او إضافة تطبيقات و التحكم بها و العديد من الأشياء . 
لنسهل عليكم هذه العملية، و نوفر لكم منصة متكاملة لفعل ذلك، فسنوفر لكم في مقالنا هذا مراجعة بسيطة لأحد البرامج التي إستخدمتها مؤخرا لإدارة هاتفي الشخصي، و ان اطلعكم على المميزات التي تستطيعون الحصول عليها من خلال استخدامكم لبرنامج إدارة هذا الجهاز، لأسهل عليكم قراءة المقال، فسأقوم بتقسيمه لأهم الخدمات التي يوفرها لك هذا البرنامج . 


كيف تقوم بعمل روت للاندرويد بطريقة سهلة الى جانب التحكم في هاتفك كاملا و إدارته


- تعريف برنامج Dr Fone : 

برنامج dr.fone - Android Data Recovery هو عبارة عن Toolkit او مجموعة من الأدوات تم تجميعها دفعة واحدة في برنامج واحد، تسمح لك هذه الادوات بالقيام بالعديد من الأشياء و كذا المهام، بالنسبة لبرامج Dr Fone، فهي توفر لك منصة جاهزة كليا من اجل إدارة جهازك عن أكمله، و توفر لك العديد من الأدوات كما سنرى في هذا المقال التي ستوفر عليك الكثير من الاعمال و ستدير جهازك الاندرويد كما يجب من تحسين ادائه و عمل روت للأندرويد و العديد من المزايا الأخرى، يجوز بالذكر أن البرنامج ليس مخصصا فقط للأندرويد رغم ذكرنا هذا في عنوان المقال، بل مخصص تقريبا لجميع أنواع الهواتف على رأسها هواتف الـ iPhone
يجوز بالذكر أن البرنامج تابع لمجموعة  برامج Wondershare التي تميزت هي الأخرى بالعديد من البرمجيات القوية في مجال الحواسيب و كذا الأجهزة . 




- إسترجاع البيانات من الهاتف : 

من أهم الأسباب الرئيسية لضياع بياناتنا من على جهازنا الذكي هي الفيروسات او انهيار النظام الذي نشتغل به، و أحيانا يتم حذفها بالخطأ، فتضيع بياناتنا رغم العديد من المحاولات لإسترجاعها التي تبوء بالفشل في كل مرة، لكن يمكنك تجاوز هذا العائق، و إسترجاع بياناتك في أي وقت تريد بإستخدام برنامج Dr Fone، بعد إيصال الحاسوب بالهاتف الخاص بك و تشغيل البرنامج، يمكنك ان ترى جليا خاصية إسترجاع البيانات و الملفات المحذوفة بالخطأ من جهازك، و هكذا تستطيع ان تسترجع كل البيانات التي حذفتها او تم حذفها بالخطأ بطريقة سهلة و لجميع الاجهزة كما جاز الذكر سابقا . 




- عمل روت للأندرويد : 

ان كنت تواجه مشكلة في عمل روت للأندرويد الخاص بك و جربت العديد من الطرق ( من بينها الطرق التي اقدمنا على طرحها في مقالنا هذا ) فقد تود صديقي ان تجرب حظك مجددا للقيام بعملية روت للأندرويد عن طريق برنامج Dr Fone، فالبرنامج يجدد خواصه بشكل دائم، بمعنى أصح فهو يقوم في كل مرة بإدراج طرق جديدة لعمل روت لأجهزة الأندرويد الجديدة، فإن جربت حاليا بجهازك و لم ينفع الأمر يمكنك ان تنتظر الى التحديث القادم، او يمكنك مراسلة  الشركة مباشرة لإدراج التحديث ( نعم هم يفعلون ذلك )، و منه صديقي تستطيع تستطيع القيام بعملية روت للأندرويد بطريقة سلسلة و سهلة، و يدعم كل الهواتف و النُظَم، أليس هذا جيدا ؟ 


- إصلاح مشاكل و أعطال الهاتف : 

دوام الحال من المحال يا خليلي، فلا بد أن يتعرض هاتفك او جهازك الذكي الى بعض الاعطاب اثناء فترة إستخدامه، من بين أهم المشاكل و الأعطاب التي حدثت معي او مع أشخاص زملاء معي هي ضعف البطارية السريع و نفاذها، اشتغال الهاتف على غير العادة وحتى الإنطفاء المتكرر للجهاز، كل هذه المشاكل ستعيقك عن إستخدامك الروتيني لجهازك الذكي، لنقوم بإصلاح هذا الأمر سيتوجب عليك القيام بالعديد من الأمور على رأسها مثلا إرجاع الهاتف لوضع المصنع و ما الى ذلك، لكن ماذا عن البيانات؟ ماذا عن الإعدادات ؟ الن يأخذ الأمر وقتا و جهدا طويلين ؟
حسنا يمكنك إنجاز نفس المهام و نفس الأمر بإستخدام برنامج Dr Fone، فهو يوفر لك خاصية إصلاح الهاتف تقنيا بشكل سلس و فعال كذلك، ليس هذا فقط، بل تسريع و تحسين اداء الجهاز كذلك حتى و إن كان الجهاز او النظام غير معطل . 




- تمرير و تبادل الملفات و البيانات بين الأجهزة : 

امر اعتيادي نقوم به أحيانا، فنحن لا ان نفقد بياناتنا و صورنا و كل ملفاتنا، فنقوم إما بتحويلها الى حاسوبنا من أجل الحفاظ عليها بشكل أفضل او نقوم بتحويلها الى احد الحسابات السحابية المعروفة، لا مشكلة في الخدمة الثانية فالأمر بسيط، لكن الطريقة الأولى صعبة قليلا يدويا، فإن كان لديك ازيد من 1000 صورة في مجلدات متعددة فالأمر لن يكون سلسا و سريعا يدويا، هنا يتدخل برنامجنا هذا لينقذك.
ليس فقط تحويل الى الحاسوب، بل كذا تحويل البيانات بين الهاتف و هاتف اخر، سواء كان اندرويد او ios او غيره، فالأمر سلس و سهل جدا بإستخدام البرنامج . 


خدمات اخرى ستجدها في البرنامج : 

البرنامج كما اشرنا هو عبارة عن Toolkit، ذلك يعني يا صديقي انك ستحصل على الكثير من الأدوات و المزايا و كذا الخدمات الأخرى أثناء إستخدامك للبرنامج، فعلاوة على ما تم ذكره يمكنك أيضا : 
- ان تقوم بتجاوز كلمة المرور للجهاز : يحدث أحيانا اننا ننسى كثيرا كلمة السر الخاصة بفتح اجهزتنا أليس كذلك، قد تعتقد ان سبيل الخلاص هو اعادة الجهاز الى حاله، في حين يوجد خلاص اخر و هو برنامج Dr Fone . 
- حذف البيانات بشكل نهائي من الجهاز: اشرنا سابقا انه يتم حذف العديد من البيانات عن طريق الخطأ او بسبب فيروس او فشل في النظام، لكن يمكن استرجاعها، حسنا ماذا لو اردت ان تحذف بيانات للأبد ؟ يتضمن البرنامج هذه الخاصية كذلك لحذف كل البيانات للأبد . 
- حفظ / استرجاع البيانات: عملية إعتيادية نراها في العديد من البرنامج التي تسمح لك بحفظ كل بيانات و اعدادات جهازك، حين تفقدها او اي شيئ من هذا القبيل، يكفي ان تربط هاتفك الذكي مع البرنامج و تنقر على استرجاع ليعود الى سابق عهده . 

ستجد الكثير من الخصائص الأخرى و سأترك لك حرية إستكشاف البرنامج اكثر و الإطلاع على بقية مزاياه بمفردك، أن اردت تحميل البرنامج فإليك الرابط التالي : 


dr.fone - Android Data Recovery




اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق