كود التفعيل

57473037814514058742132154134125845684712774124870852147492234782821478245821784215837524981315874667021013754872345757

اخر المستجدات

لمستخدمي الآيفون ... كيف تقوم بتحويل ملفاتك من جهاز لجهاز او تحديث هاتفك لنظام جديد دون فقدان ملفاتك ؟



الـ IOS 11 و أجهزة الآيفون الجديدة iPhone X و iPhone 8 ، لا شاغل يشغل بال العالم التقني اليوم سوى تحديثات شركة Apple و أجهزتها الجديدة ، و الشيئ الذي ربما لن نختلف فيه ، ان كل مستخدم لنظام الـ IOS قد قام بتحديث نظامه الى اخر نظام و هو الـ IOS 11 ، و ان امتلكت بعض المال أيضا ، لربما ستقوم بتحديث جهازك الـ iPhone أيضا الى نسخة أفضل . 
و نحن هنا لندعمك صديقي ، إذ سنستعرض عليك طريقة تحديث نظامك او جهازك الى نسخ أفضل دون فقدان البيانات الخاصة بك و بكل سلاسة ، فهل أنت مستعد صديقي ؟ 

- كيف يمكننا فعل ذلك ؟ 


حسنا اول سؤال سيتبادر الى ذهنك صديقي هو كيف يمكننا فعل ذلك ؟ ببساطة ما سنستعرضه عليك في هذا الموضوع هو برنامج إحترافي تم إصداره مؤخرا مخصص لهذا الغرض ، ففي ضل التحديثات الكثيرة و جديدة في مجال Apple ، فقد ظهر هذا البرنامج من الخفاء ليساعدنا على التحكم الكامل في ملفاتنا و أجهزتنا بطريقة بسيطة . 

- تعرف على برنامج EaseUS MobiMover : 



لمستخدمي الآيفون ... كيف تقوم بتحويل ملفاتك من جهاز لجهاز او تحديث هاتفك لنظام جديد دون فقدان ملفاتك ؟

برنامج EaseUS MobiMover هو برنامج مقدم لك من طرف شركة EaseUS التي قدمت لنا على مر الوقت مجموعة من البرامج الإحترافية بالطبع ، لكنها خصصت لنا مؤخرا برنامج رائعا في ظل كل هذه التحديثات ، البرنامج يأتي ليدعم مستخدمي نظام الـ IOS و أجهزة الـ iPhone ، يمكنك برنامج من إدارة الملفات و نسخها و تحويلها من جهاز لآخر ، و أيضا حفظ الملفات بشكل فعلي أثناء تحديث النظام ، يدعم البرنامج نظام الـ IOS 11 بالطبع ، و قد عانى العديد من مشكلة ضياع او تلف الملفات بعد التحديث ، و تجنبا لكل هذا ، فإن برنامج EaseUS MobiMover قادر على إنقاذك من هذا المشكل . 

- دراسة حالات إستخدام برنامج EaseUS MobiMover : 


لمستخدمي الآيفون ... كيف تقوم بتحويل ملفاتك من جهاز لجهاز او تحديث هاتفك لنظام جديد دون فقدان ملفاتك ؟

ربما البعض قد يتسائل كيف استطيع الإستفادة من هذا البرنامج بالضبط ؟ كيف يمكنه ان يفيد جهازي الـ iPhone بالضبط ؟ حسنا دعنا نشرح لك كيف يمكنك الإستفادة منه بدراسة حالة بسيطة : 
1 - لنفترض انه لديك هاتف iPhone بنظام IOS 10 في احدى نسخه القديمة ، و تريد تحديث نظامك الى نظام IOS 11 ، قمت سابقا قبل فترة بتحديث نظامك السابق الى الـ IOS 10 ، و لاحظت فقدان بعض الملفات و تلف البعض الآخر و هذا امر متعارف عليه أثناء التحديث ، لكنك تخشى من تلف الملفات في هذا التحديث فكيف يمكنني ان انجو من هذا العائق ؟ يمكنك ذلك عبر عمل Back Up لكل بياناتك بإستخدام برنامج MobiMover . 

2 - لنفترض ان جهازك الجميل قد إمتلأه عن آخره ، اريد إلتقاط صورة الآن لكن الجهاز اللعين ممتلئ جدا و لا يوجد اي مساحة فارغة ، يمكنني حفظ ملفاتي الى جهازي الحاسوب او الى اي جهاز iPhone اخر بإستخدام برنامج EaseUS MobiMover و بهذه الطريقة أستطيع حفظ كل ملفاتي في اي جهاز آخر دون فقدانها ، و أقوم في ذات الوقت بتخفيض مساحة جهازي عن آخر . 

3 - صديقي الصدوق يملك بعض الصور التي إلتقطناها انا و إياه في مدينة سياحية جميلة ، اريد الحصول على كل تلك الصور لتلك الرحلة الجميلة ، إرسالها عبر تطبيقات واتساب و غيرها غير متاحة إذ ان عدد الصور بالمئات ، في هذه الحالة ، و أعتقد ان اسهل طريقة لي من اجل الحصول على كل تلك الصور هو إستخدام برنامج فعال من أجل نقل الصور و الملفات من جهاز IOS الى جهاز IOS الخاص بي ، و لفعل ذلك ، فإن برنامجا مثل MobiMover سيفيدني كثيرا في هذه الحالة . 

4 - املك في جهازي الـ IOS مجموعة جد جد ضخمة من الملفات ، ما يقارب 3000 ملف ميديا تقريبا ، اريد ان احذف الملفات التي لست بحاجة لها ، و أريد فقط أن ابقي على الملفات التي ستفيدني و اعجبتي فقط ، لا يمكنني المرور على 3000 ملف بإستخدام هاتفي فالأمر متعب كثيرا ، انه العذاب بعينه و قد يستغرق الأمر ساعات طويلة جدا ، لكن سيكون اسهل لو إستطعت قراءة كل هذه الملفات و التحكم بها في الحاسوب بكل سهولة ، و أعتقد ان برنامج EaseUS MobiMover يستطيع فعل ذلك بكل سهولة . 

اترى صديقي إستخدامات البرنامج ؟ الا ترى ان البرنامج جيد و مفيد لكل مستخدم لنظام الـ IOS 11 و اجهزة Apple و iPhone بشكل عام ؟ 


- لما بالضبط هذا البرنامج ؟ 


لمستخدمي الآيفون ... كيف تقوم بتحويل ملفاتك من جهاز لجهاز او تحديث هاتفك لنظام جديد دون فقدان ملفاتك ؟

قد تتسائل بالطبع ، لما EaseUS MobiMover ؟ حسنا اولا عليك ان تعرف ان البرنامج جديد مع التحديثات الجديدة في المجال ، و لم اتردد لوهلة في شرح هذا البرنامج ، لماذا ؟ أولا لأن شركة EaseUS شركة جد معروفة ، اعني من لم يستخدم يوما برنامج EaseUS Partition Master من أجل تقسيم و إدارة القرص الصلب الخاص به ؟ و من لم يستخدم يوما برنامج EaseUS  Data Recovery من أجل إسترجاع الملفات المحذوفة و ما الى ذلك ، اذن لوهلة لن أفكر مرتين من أجل إقتراح هذا البرنامج . 
يمتاز برنامج EaseUS MobiMover بثلاث خصائص أساسية موضحة لك في الصورة أعلاه و سأوضحها لك في هذه الفقرة أيضا : 
- مجاني : البرنامج مجاني لكل مستخدم لنظام الـ IOS او جهاز iPhone ، يوجد نسخة مدفوعة من البرنامج أيضا ، لكن مبدئيا ، لديك بين يديك النسخة المجانية تقوم بنفس عمل النسخة المدفوعة تقريبا في جميع الخدمات، الفرق بين النسختين هو عدد الملفات التي يمكن نقلها بين الجهازين ، في النسخة المدفوعة فهو غير محدود ، بينما محدود في النسخة المجانية . 
- سريع : يمكنك مزامنة الملفات و إرسالها و اخذ نسخ إحتياطية منها و كل شيئ بكل سهولة ، لا يهم عدد الملفات و حجمها ، فالسرعة دائما تقف في صفك . 
- السهولة : يمتاز البرنامج بواجهة جد سهلة  حقا ، يمكن لأي شخص أن يستخدمها حتى إن لم يتعامل يوما مع برنامج لإدارة الملفات ، كما يأتي بواجهة UI مريحة للمستخدم كثيرا ، و يقدم له كل الخدمات بين يديه في أزرار واضحة و خدمات كبريق الشمس . 

روابط مهمة : 
نصل معك الى ختام كل موضوع نراجع في أي برنامج او موقع او تطبيق ، فقرة تقديم الروابط المهمة لك ، إليك أهم الروابط التي يمكنك إستخدامها من أجل تحميل و إستخدام البرنامج : 

لتحميل البرنامج في نسخته المجانية : 


https://www.easeus.com/phone-transfer/mobimover-free.html

للتعرف أكثر على البرنامج و خصائصه من الموقع الرسمي : 

https://www.easeus.com/phone-transfer/mobimover.html


اترك تعليقا :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق