10 منتوجات رائعة تستحق الشراء إقتنص فرصة شرائها من الBlack Friday !

10 منتوجات رائعة تستحق الشراء إقتنص فرصة شرائها من الBlack Friday !

الBlack Friday او الجمعة الأسود ، هو اخر جمعة في شهر نوفمبر او الجمعة ما بعد عيد الشكر ، و يتميز هذا اليوم الأمريكي المميز بوصول عروض السلع تصل الى 99% من ثمنها الأصلي نعم ، فيمكنك إقتناص سلعة ثمنها 100 دولار ب 1 دولار ، لا مزاح ، وهو حدث امريكي الأصل ، لكن مع تطور التكنولوجيا و مهارة الشراء و التسوق من الأنترنت ، فقد أصبح عرضا عالميا ، خصوصا تلك المواقع المتخصصة في بيع السلع من الأنترنت ، و هذا الحدث ، في نظري ، يجب إقتناصه و إستغلاله من أجل الحصول على بعض السلع الجيدة ، و بما اننا نقدم فقرتنا الأسبوعة تحت إسم TOP 10 فقد إخترنا في هذا الأسبوع ان نقدم لكم أفضل 10 أجهزة و سلع إلكترونية يمكنك ان تستغل فرصة شراءها من الأنترنت للBlack Friday او الCyber Monday وهو الإثنين ما بعد جمعة الBlack Friday وهو مشابه له ... 

بالنسبة للسلع التي سأعرضها ، فجلها من موقع Gearbest و قد شرحت لك سابقا لما Gearbest موقع رائع للشراء من الأنترنت يمكنك مراجعتها عبر النقر هنا . 
و لأنني لن أخصص هذا الموضوع لأتكلم عن الBlack Friday و أتحدث عن المواقع التي ستقدم العروض الخاصة بها ، و لأننا لم نكتب اي موضوع سابقا في موقعنا على هذا الأساس ، فسأتركك بموضوع يشرح لك الBlack Friday كاملا و يقدم لك المواقع التي ستقدم العروض الخاصة بها من موقع عالم العرب الرائع . اما الآن ، فدعونا نبدأ قائمتنا هذه : 

- في قائمة الـ Headphones : 

10 منتوجات رائعة تستحق الشراء إقتنص فرصة شرائها من الBlack Friday !


في قائمة الHeadphones ، إخترنا لكم أداة Bluedio ، و هي عبارة عن Headphone جد رائع و قوي ، يتميز أولا بشكله الجذاب و إمكانية طي السماعتين بكل حرية ، متوفر بألوان مختلفة الأبيض ، الأسود ، الأحمر ، الأزرق و غيرها من الألوان ، يتميز جهاز Bluedio بإمكانية إتصاله مع هاتفك او اي جهاز اخر عبر تقنية البلوتوث و يمكنه ان يتصل بأكثر من جهاز في نفس الوقت أيضا ، كما انه يحتوي على سماعات Stereo التي تساعدك في تنقية الصوت و السماح بوضوح تام ، لا ننسى انه يمكن إدراج بطاقة ذاكرة خارجية في الجهاز و الإستماع مباشرة من الجهاز دون الحاجة الى هاتف او اداة تتصل بها ، كما انه يحتوي على إمكانية تشغيل الراديو في الجهاز ايضا ، الجهاز ذو بطارية جيدة و تحكم سهل و سلس . و نتوقع ان تكون خصومات جيدة على الجهاز في الBlack Friday و الCyber Monday . 

- في قائمة الـ Smartwatches : 

10 منتوجات رائعة تستحق الشراء إقتنص فرصة شرائها من الBlack Friday !

تذكر صديقي اننا لا نقدم لك أفضل الأجهزة هنا ، بل نقدم لك أجهزة جيدة و بثمن مناسب و نتوقع ان تكون خصومات عليها في الBlack Friday ، ادرك جيدا ان هذه الSmartwatch ليست الأفضل في السوق ، لكنها جيدة مبدئيا ، هذه الساعة الذكية المسماة S5 من شركة NO.1 هي ساعة جيدة نسبيا ، تمتلك ستايل مميزة و قدرات جيدة و أدوات رائعة أيضا ، دعونا نبدأ اولا بالشكل الجميل لها ، فهي تملك حزام جلدي رائع و نظام أروع ، من قدراتها المميزة هو إمكانيتها في حفظ البطارية لوقت طويل ، نظامها جيد و يحتوي على مميزات قوية مثل قياس نبض القلب و قياس الخطوات و العديد من المميزات الاخرى ، يمكنه الإتصال مع هاتفك بالبلوثوت بالطبع و التحكم الكامل فيها . جيدة نسبيا و بثمن مناسب أيضا . 

- في قائمة الـ Cameras : 

10 منتوجات رائعة تستحق الشراء إقتنص فرصة شرائها من الBlack Friday !

إخترنا لكم في قائمة الCameras ، اخترنا لكم كامرا Elephone Ele ، حاولت ان ابتعد عن الات التصوير المتشابهة ، فوجدت هذه الكامرا الجيدة ، اول شيئ سيثيرك في الكامرا هو شكلها الإحترافي الجذاب ، و ألوانها المتعددة ، فيمكنك إقتناءها بألوان مختلفة كما الظاهر في الصورة ، من ناحية التصوير ، فهي تلتقط صور ذات جودة عالية ، كما تلتقط صور بدقة 4K ، وهو امر رائع حتما ، يمكن للأداة أيضا الإتصال عبر شبكة Wifi و هذا جيد نسبيا ، تدعم الة التصوير هذه بطاقة خارجية سعتها 64 جيغابايت ، و بطارية قوية تدوم لساعتين بالتوالي ، كما انها تملك خاصية تسجيل الفيديو و بصوت دقيق و جيد ، دون ان ننسى انها مقاومة للماء أيضا . 

 - في قائمة نظارات الواقع الإفتراضي VR : 

10 منتوجات رائعة تستحق الشراء إقتنص فرصة شرائها من الBlack Friday !

إذا ما تحدثنا عن نظارات الواقع الإفتراضي ، فلا بد لنا ان نتحدث عن نظارات RITECH RIEM3 ، نظارات جيدة و رائعة و بثمن مناسب و جيد ، هذه النظارات متوافرة باللون الأبيض ، و متوافقة مع جل الهواتف الذكية ، و تمتاز بالعديد من الأشياء التي تجعلها نظارة مثالية ، نذكر اهمها انها تدعم كل من مشاهدة الأفلام ثلاثية الأبعاد و أيضا الألعاب من نفس التصنيف ، ذات دقة و وضوح كبيرين ، خفيفة الوزن و مريحة للمستخدم العادي ، تدعم أيضا المستخدمين الذين يرتدون نظارات مسبقا ، يدعم أيضا مجموعة كبيرة من الهواتف بقياسات مختلفة مما يتناسب مع هاتفك ، و العديد العديد من المميزات التي سأتركك لتكتشفها بنفسك . 

- في قائمة الـ Power Bank : 

10 منتوجات رائعة تستحق الشراء إقتنص فرصة شرائها من الBlack Friday !

حسب خبرتي المتواضعة في الPower Banks ، فأعتقد انني لن أجد أفضل من Xiaomi Ultra Thin Power Bank ، فشكله الجذاب و البسيط ، و بسعته 1000mAh الذي يسمح لك بشحن هاتفك 4 مرات دون شحن الPower Bank فهو حقا جد قوي و رائع ، صحيح ان سعره مترفع قليلا مقارنة مع باقي الPower Banks الأخرين ، لكن ان كانت عليه أي خصومات في هذا الBlack Friday او الCyber Monday ، فلا تضيع الفرصة صديقي ، وإستغله و إشتري هذا الPower Bank ، فهو ذو كفاءات عالية و مميزات مهولة . 

- في قائمة الـ SmartPhones : 

10 منتوجات رائعة تستحق الشراء إقتنص فرصة شرائها من الBlack Friday !

لا اكذب عليك ان الهواتف في مواقع مثل موقع Gearbest تكون جد قوية و متنوعة ، و قد تدخل في دهاليز قد لا تخرج منها الا ب 10 هواتف في جيبك ، لذلك لا تحقد علي إن لم أختر هاتفك المفضل في قائمتنا ، فقد إخترت و ليس بعيدا عن نفس الشركة المصنعة للجهاز السابق ، إخترت هاتف Xiaomi Redemi 3S ، هذا الهاتف ذو الشكل الجذاب و الرائع و هو أول ما سيثيرك في الهاتف بالطبع ، مميزاته كثيرة و كبيرة و لا أستطيع إستعراضها في وصف صغير كهذا ، لكن اهمها سعته الداخلية 32 جيغابايت ، نظام اندرويد 6.0 ، معالج من نوع Snapdragon ، يدعم الفتح بوساطة بصمات الأصابع ، و العديد العديد من المميزات ، متوافر باللونين الأبيض و الذهبي ، ثمنه الأصلي تقريبا 360 دولار ، و عليه عروض حاليا بثمن 140 دولار ، و نتمنى ان ينخفض السعر أكثر في الBlack Friday حتى نقتنص الفرصة و نشتري هذا الهاتف الرائع . 

- في قائمة الأجهزة اللوحية Tablets : 

10 منتوجات رائعة تستحق الشراء إقتنص فرصة شرائها من الBlack Friday !

نعم نعم ، اعلم انني زدت حدة المنتجات قليلا ، ففي السابق لم تتجاوز منتجاتي المعروضة 30 دولار و الأن تقدم لنا منتجات ب 100 دولار فما فوق ؟ حسنا أعتذر ، لكن مثل هذه المنتجات هي التي ستحصل على خصومات قوية في الBlack Friday ، و للمهتمين بالTablets و الأجهزة اللوحية ، فقد إخترت لكم جهاز CHUWI HiBook Pro ،جهاز رائع بكل ما تحمله الكلمة من معنى ، و قد صنف حسب موقع امازون من أفضل 5 تابلت لسنة 2016 ، و هاهو الأن يعرض امامك ، بمميزاته القوية و سعاته الجيدة و الستايل الجذاب ، يعتبر واحدا من الTablets التي لا يجب عليك ان تغفل عنه في الBlack Friday او الCyber Monday ، ثمنه الأصلي يصل ل 300 دولار تقريبا ، و معروض الأن في Gearbest بثمن 180 دولار ، و نتوقع ان يكون عليه خصم جيد في الأيام القادمة .. فلنستغل الفرصة اليس كذلك ؟ .. تعرف على باقي ميزات الجهاز من الرابط التالي . 

- في قائمة الإضافات - Extras : 

10 منتوجات رائعة تستحق الشراء إقتنص فرصة شرائها من الBlack Friday !

هل تفكر في شراء بطاقة خارجية لجهازك ؟ نعم ، انا ايضا أفكر في ذلك ، و لهذا إخترت لك خيارين رائعين من شركة سامسونغ ، الاولى بطاقة خارجية أصلية من شركة سامسونغ سعتها 64 جيغا بايت ، قوية و رائعة ، باللون البرتقالي ، و الثانية ، بطاقة أخرى أيضا من شركة سامسونغ باللون الأحمر سعتها هي الأخرى 64 جيغا بايت ، و كلاهما جيدتين و قويتين ، و لكن الثمن مرتفع قليلا ، و حبذا لو كان عليهما تخفيض في البلاك فرايداي ، ربما نستغل الفرصة لنشرتي إحداها . 

- في قائمة الDrone و الQuadcopter : 

10 منتوجات رائعة تستحق الشراء إقتنص فرصة شرائها من الBlack Friday !


لم نشأ ان نستعرض عليكم احد الDrones او الQuadcopter القوية بمميزات هائلة  ، رغم أن اكثرها سيكون عليه خصم في البلاك فرايداي و هذا متوقع ، لكني أحببت ان استعرض فقط هذه الQuadCopter لكونها رخيصة ، جيدة ، متاحة و الأهم من ذلك انها غير ممنوعة في بعض البلدان مثل المغرب الذي لا يدعم إرسال الQuadcopter القوية و التي تحتوي على كامرا و ما الى ذلك ، هذه الQuadcopter جيدة و مقاومة للماء و بثمن مناسب ، و هو ثمن مخصوم ، و اذا كان هناك اي تخفيض عليها في الأيام القادمة فسيكون جد رائع و سيكون من الجيد لو إقتنصت مثل هذه الQuadcopter بثمن 10 او 12 دولار اليس كذلك ؟ 

- و في قائمتنا الأخيرة : 

10 منتوجات رائعة تستحق الشراء إقتنص فرصة شرائها من الBlack Friday !

و نختم قائمتنا هذه بهذه الحقيبة الرائعة ،  حقيبة ظهر رائعة بألوان متعددة و مميزات رائعة ، تستطيع ان تضع فيها حاسوبك فهي مثالية لذلك ، او وضع أي شيئ ، تستطيع ان تتحمل وزن 40 كيلوغراما ، تمتلك مجموعة من الجيوب الرائعة و منفذ لسماعات الأذن في حين كنت في رحلة ما و تحب الإستماع للموسيقى بدون قلق من الخيوط ، او يمكنك شراء السماعات المعروضة في أول اللائحة ، أقل ما يمكنني ان اقول عنها انه ستفيدك كثيرا ، و لا يخفى عليك انني اتمنى ان يكون عليها عرض قوي في البلاك فرايدياي لأنني حقا اتشوق لشراءها ، فلا لا انت أيضا عزيزي القارئ . 

شاركه على :


تعرف على كاتب المقال