اليك اقوى 7 كورسات اجنبية مجانية لتعلم الWeb Design حتى الاحتراف

اليك اقوى 7 كورسات اجنبية مجانية لتعلم الWeb Design حتى الاحتراف


اذا دخلت الى عالم الFreelancers و عالم المستقلين , فستلاحظ ان 90% لا , بل دعنا نقول 95% تكون خدمات Web Design , نعم انا لا ابالغ , فخدمات برمجة التطبيقات و ترجمة النصوص و تصميم التصاميم و ما الى ذلك , تأخذ حيزا ضعيفا في مجال العمل الحر , بينما يترزق الWeb Designers بالكثير من الخدمات و العروض التي تستهويهم , و بالطبع كلما كانت خبراتك جيدة , كلما تهافت عليك الناس كثيرا . 


لذلك في موضوعي اليوم , سأقدم لكم اقوى 7 كورسات موجودة في الويب على الاطلاق , و بالطبع هي كورسات اجنبية , مختصة في تعليم الWeb Design و ادواته و اساليبه و حيله من الصفر الى الاحتراف , و انا اعني ذلك حرفيا ..دعنا نمر الى الموضوع فانا على علم ان الكثيرين لا يحبون مثل هذه المقدمات . 



لا تخف من الانترنت صديقي , ان الانترنت عالم جميل و رائع ... هذا الكورس الرائع يقدم لك 8 دروس في مجال الWeb Design قوية و جيدة , و اعتقد انها ستكون بداية جيدة لمن يريد البدئ في عالم الويب ديزاين , للإشارة فقط , فان هذا الكورس مقدم من مختصين و مطورين فيي مجال الWeb Design , لذلك يتوجب عليك مشاهدته و التعلم منه , فانا اؤمن تماما انه سيفيدك كثيرا . 



هذا الموقع لن يعلمك اساليب الHTML او الJavascript , هذا الموقع سيريك اصول الCSS كاملة , يكفيك الدخول للموقع ثم التسجيل معهم للبدئ في مشاهدة الكورسات , الجميل في الموقع , انه سيريك و يعلم اساليب خطيرة في الCSS ستسطيع بها تزيين المواقع التي ستشتغل عليها و تجعلها في ارقى حلة , ليس هذا فقط , بل مهارات الCSS التي ستتعلمها هي مهارات خطيرة و رائعة بالطبع , و دعنا من مهارة الCSS الخاصة بتغيير الBackground ووضع سطر على الكتابة -_- . 



مدرسة الاكواد هذه حقا رائعة , سيبدأون معك عالم الويب ديزاين من الصفر , بكل سهولة و طلاقة , تبدأ اولا بالتعلم , تم بعدها تعلم بعض الاكواد الاحترافية قليلا , ثم تدخل في اجواء التمارين من اجل استخدام الاكواد و ما الى ذلك ثم تتنافس مع مكودين اخرين , كل هذا يتم عبر شروحات بالفيديو و دعم في مجال الويب ديزاين .. و احزر ماذا , انه مجاني :) . 

- كورس Dash General Assembly 




هذا الموقع رائع , هذا الموقع يخصص للزائر فرصة لتعلم الHTML و الCSS ثم الJavascript , الموقع يحاول تقديم نظرة شاملة للويب ديزاين من خلال الكورسات التي يقدم , يعني اذا كنت مبتدئا في هذا المجال , فان بدايتك يفضل ان تكون بهذا الكورس من هذا الموقع , هو لا يقدم دروس احترافية و متعمقة للمحترفين , لكنه رائع و مناسب لمن خطو خطوته الاولى في مجال الويب ديزاين . 

- كورس Channel 9 Web Developpement 



هذا الكورس الرائع خاص فقط للمبتدئين , هذا الكورس مخصص ايضا فقط لتناغم كلا من الHTML 5 و الCSS 3 , يعني صناعة موقع كامل فقط بهاتين اللغتين , الامر جميل , كما ان عدد الكورسات ليس بالامر الكبير جدا , اعتقد انها 10 فيديوهات فقط و كما العادة فهي مجانية :) . 



هذا الموقع في نظري هو الافضل بالنسبة للمحترفين , يقدم كورسات رائعة في مجال الويب ديزاين , مع تعليم مهارات جميلة في مجال الويب ديزاين , كما يقدم مسابقات و تمارين و تحديات لتعليم و ترسيخ الاكواد التي سبق و تعاملت بها , و كما هي العادة , فهذا الموقع .. مجاني :) . 



يوجد اكثر من 100 درس و كورس في هذا الموقع , يمكننا اعتبار هذا الموقع انه الاضخم تعليميا من ناحية الكورسات , فهو يقدم كورسات للHTML و الCSS و الJS , و حتى كما ترى في الصورة , انه يقدم لك طريقة صناعة لعبة كاملة على موقع بواسطة الجافاسكريبت , حقا انه رائع و مجاني . 

شاركه على :