طلة مخيبة لافلام Pixar لسنة 2015 , فهل سيكون فلم Inside Out حلها الاخير ؟

طلة مخيبة لافلام Pixar لسنة 2015 , فهل سيكون فلم Inside Out حلها الاخير ؟


كل يوم ازداد شوقا و شوقا لمشاهدة فلم Pixar الجديد تحت عنوان Inside Out , فلم ادهشني بعد مشاهدتي لازيد من ترايلر واحد لهذا الفلم , لكن بالحديث عن هذا الامر و عن شركة Pixar , فعلى غير العادة , شهدنا سنة 2015 ضمورا لابداعاتها و افلامها , على عكس سنواتها السابقة خصوصا كل من 2009 و 2013 و 2014 التي كانت تعج بزحمة من افلام Pixar الخارقة التي لا زلت احفظ احداثها الى حدود الساعة .. اذن لماذا لم نرى هذا هذه السنة ؟ 

في الحقيقة , ليست Pixar وحدها من تعاني هذا المشكل , فمن خلال ما رأيت و ما شهدته في سنة 2015 , اكتشفت ان تقريبا هناك تجميعة كبيرة من الافلام سواء لPixar او ليست لها فاشلة , فللاسف احدثت افلام 2015 فوضى عارمة في الساحة السينيمائية , على عكس سنة 2014 , التي ما تنفك تشاهد فلما رائعا و خارقا حتى تجد ان فلما اروع منه قد ظهر , دون ذكر اسماء هذه الافلام , فقد كانت سنة 2014 مذهلة من الناحية السينيمائية , لكن سنة 2015 , كانت كارثية بكل معنى الكلمة ... 

إقرأ أيضا : كيف يمكنك استغلال موقع تويتر (TWITTER) في حصد اموال خيالية

نعود للائحة افلام Pixar لسنة 2014 , لقد شهدنا الكثير من الافلام الرائعة و الجميلة في مجال الAnimation ربما ليست حتى من انتاج Pixar مثلا Penguins Of Madagascar الذي كان رائعا و جميلا حقا , رغم انه من انتاج Nickelodeon و ليس Pixar , لكن كان ل Pixar دورها ايضا , فقد شهدنا فلم The Nut Job , و فلم Big Hero 6 , و حتى فلم Mr Bebody and Sherman و العديد العديد من الافلام , و كلها كانت تستحق المشاهدة و التجربة , و انا صراحة شاهدت معظمها و قد اثارني الحماس و الدهشة لمشاهدتها ...

لكن , سنة 2015 , و ان صح التعبير افلام النصف الاول من سنة 2015 , فلم نشهد كثيرا من افلام الAnimation , حتى ان شهدنا بعضها فقد لا تكون جيدة و ممتعة , لقد شهدنا حتى الان فلمين فقط من الAnimation لسنة 2015 !!!! , نعم فلمين فقط , و هما فلم The SpongeBob Movie : SpongeBob Out of Water , و الذي كان جيدا الى حد ما , خصوصا ترتيبه في لائحة الBoxOffice في الاشهر التي صدر فيها الفلم , لكنه للاسف لم يكن من انتاج شركة Pixar بل شركة Nickelodeon و التي اتوقع ان تتفوق على شركة Pixar في هذه السنة , اما الفلم الثاني , فكان فلم HOME الخاص بشركة Pixar .. لكنه للاسف لم يكن في المستوى الجيد و المطلوب لكل عاشق لافلام الAnimation ... 

ماذا عن فلم Inside-Out : 

كوني عاشقا لافلام الAnimation , فانا اعتقد ان فلم Inside Out قد يقلم كل المفاهيم التي التي قلناها سابقا عن افلام 2015 , فلم Inside Out فلم متميز بالطبع كنظرة اولية من خلال الترايلر .. 



ترايلر جميل اليس كذلك , تتحدث قصة الفلم عن مجريات العقل , يقول الفلم , ان داخل عقل الانسان 5 حواس او كائنات تجعلانك تتحكم في تصرفاتك , منها الغض و القرف و الخوف و غيرها .. , و تبدأ قصة الفلم في كيفية تحكم هذه الكائنات الخمسة في عقل كل شخص , و مثالا لذلك , سنأخذ مثل الطفلة الصغيرة .. 

إقرأ أيضا : كيف تصبح Hacker في خطوات بسيطة - [مقالة تثقيفية]

مقارنة لكل من فلم Inside Out و فلم Home , فانني افضل بالطبع فلم Inside out الف مرة , فالفلم السابق لم يثرني ابدا , كما ان فكرته مأخوذة من الكثير من الافلام مثل Planet 51 او فلم Escape from Planet Earth , لذلك لا اعتقد انه سيكون مثيرا جدا , اما فكرة فلم Inside Out فلم تكن لها تجربة من قبل , لذلك , اعتقد انه سيكون الورقة الرابحة لشركة Pixar لسنة 2015 . 

هل من مفاجئات اخرى ؟ 

في الحقيقة لازلنا ايضا ننتظر بعضا من المفاجئات في سنة 2015 و ربما في بداية سنة 2016 , اذ سيعود الفلم الخارق Hotel Transylvania بعد نجاحه في الجزء الاول سنة 2012 , و نأمل ان يكون الجزء الثاني افضل الذي سيصدر في اواخر سنة 2015 .. 


شاركه على :