أدوات و اضافات و ملحقات الفوتوشوب - العدد الثالث

أدوات و اضافات و ملحقات الفوتوشوب - العدد الثالث


السلام عليكم 
طال غيابنا , لكننا نعود و مجددا بالجديد , و في تكملتنا لسلسة ادوات و ملحقات الفوتوشوب , سنقدم اليوم ايضا و في العدد الثالث مجموعة جديدة من الدروس , الاضافات و الادوات و ايضا بعض ملحقات الفوتوشوب , و كل هذا بالطبع حتى نتجدد دائما في تصميماتنا و نقدم بعض الاقتراحات او الادوات التي قد تساعدك في التصميم .. 

خطوط عربية

في هذه العدد أحبابي في الله سنفدم لكم مجموعة من الخطوط العربية ، والتي لا يستغني عنها أي مصمم . فهذه الخطوط تعد من أجود الخطوط إضافة إلى دقتها العالية. التي ستسعادك في المضي قدما نحو تصميمات راقية وجذابة .


تأثـيرات Psd

بالنسبة لتجميعية اليوم أردنا أن نقدم لك شيئا مختلفا لم يعرض في العددين السابقين وهي مجموعة من التأثيرات (تأثيرات الصور) تساعدك على إبهار اصدقائك بها . فهي تعد من أروع التأثيرات التي صادفتها يوما رغم بساطتها فهي تعطي للصور روح الجمالية وابداعا رائعا خاصة اذا كانت الصور احترافية . 

تكسترات ضوئية

إخترت لكم في هذا العدد مجموعة من الاضاءات أو ما يعرف بـ Light Tuxttres . فكما نعلم للهذه الاضاءات دور كبير في اعطاء التصميم مظهرا جميلا . 

فرش فوتوشوب

في عددنا الثالث من ملحقات الفوتوشوب اخترنا لكم بعض الفرش التي من خلالها تستطيع تشكيل زخارف نباتية فائقة الجمال + إضافة اطارات مزخرفة على صورك وتصاميمك .


نرجو أن ينال هذا العدد أعجابكم على أمل أن نلتقي في العدد الرابع



شاركه على :