افضل البرامج و الالعاب و المواقع و التطبيقات و الافلام لهذا الاسبوع

افضل البرامج و الالعاب و المواقع و التطبيقات و الافلام لهذا الاسبوع

افضل البرامج و الالعاب و المواقع و التطبيقات و الافلام لهذا الاسبوع


السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .. 

نلتقي مجددا معكم في هذ الاسبوع لنقترح عليك بعضا من البرامج التي قد تهمكم , و بعض تطبيقات الاندرويد ايضا , و سنقترح عليك احد الالعاب اذا ما كنت تشعر بالملل و تريد اللعب , و سننشر لكم احد المواقع التي قد تستفيدون منها هي الاخرى , و اخيرا سنقترح عليك فلما لمشاهدته في المساء .. فتابعونا الى نهاية الموضوع . 

- موقع What Happen in my Birthday : 

ربما قد لا تعرف ما الذي حدث يوم ولادتك , لكن مع موقع What Happen in My birthday , الذي سيعطيك بالتدقيق كل الاحداث العالمية التي حدثت يوم ازديادك , من اصغر الاشياء تفصيلا , الى الاكثر الاشياء المعروفة و التي حدثت في ذلك العام , يكفي الدخول الى الموقع , و كتابة سنة ازديادك , و ستظهر لك نافذة سوداء تروي لك كل الاحداث التي وقعت في ذلك العام . 

- برنامج Kerish Doctor 2015


اخترت لكم هذا البرنامج المتخصص في مجال معالجة الحواسيب , هذا البرنامج يمكنك من خذف الملفات الخبيثة و تحسين اداء حاسوبك و تسريعه و الكثير الكثير من الاعمال الاخرى التي ساتركك تكتشفها بمفردك . 

- لعبة Need For Speed Most Wanted 2012



قمت سابقا بتقديم هذه اللعبة , لكن في نسخة 2005 , و ها انا اقدمها لك في نسخة 2012 , هي ليست جديدة تماما , فاعتقد ان اخر نسخة من سلسلة Need For Speed هي Rivals , لكن لسبب ما احب هذه اللعبة , و اردت ان اقدمها لكم الان في هذا الاسبوع , و ان اقترحها عليك للتحميل . فلا تتردد في تحميلها و الاستمتاع بها . 

- مجموعة تطبيقات اسلامية متكاملة

لا ننسى ان لديننا علينا حق , حتى بعد هذا التطور التكنولوجي و التقني , لذلك اقترح عليك مجموعة تطبيقات اسلامية تم تجميعها في ملف التحميل كاملة , و تنصيبها على جهازك الاندرويد و الاستمتاع بدينك في هاتفك . 

- فلم Taken 3 

و اخيرا , وحتى تنهي امسيتك السعيدة , فانا اقترح عليك فلك TaKen 3 لمشاهدته و الاستمتاع به . 

شاركه على :