شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
حان الوقت لتربح المال من مواقع الPTC مع هذا الموقع

حان الوقت لتربح المال من مواقع الPTC مع هذا الموقع

حان الوقت لتربح المال من مواقع الPTC مع هذا الموقع


السلام عليكم .. 
موضوعنا لليوم , موضوع غريب قليلا , ليس في المجال الربحي , بل الطريقة التي سنشرحها للربح , فهي واحدة من طرق الPTC اي الضغط مقابل الاعلانات , و ان لاحظت عزيزي القارئ , و خصوصا في باقي مواضيعي الربحية , فانني اقول للجميع ان يتجنبو مواقع الPtc و يشتغلو في مواقع اخرى , فالPTC ربحه ضعيف , حسنا , انا لا اناقض نفسي في الحقيقة , و انما كل ما في الامر انني اعتذت على كذب مواقع مثل Neobux و Probux و ClickSense , لكن بعد ان طرحت في صفحتنا على الفيسبوك منشور يقول " اعطونا بعض مواقع الPTC لنتحقق من مصداقيتها و نشرحها لكم " , فقد كانت هناك العديد و العديد من الاقتراحات .. و قد حاولت ان اكتشف مصداقية كل اقتراح .. الى ان وجدت موقع جدير بالذكر و الشرح . 

في الحقيقة ان فكرت في الامر , فقد نحتاج الى بعض الدولارات البسيطة من اجل البدئ , فلا يمكنك ابدا شراء دومين مثلا بالمال الذي تدفعه لك ادسنس , بل عليك على الاقل الحصول على 1 دولار من احد المواقع من اجل شراء دومين على الاقل .. لذلك اخترت لكم هذا الموقع.

موقع TrafficMonsoon هو موقع جذير بالذكر و الشرح , فقد جربته و تقصيت الحقائق خلفه , و سألت الكثيرين من الاشخاص الذين يعتمدون على الربح و كانت الاجوبة كالتالي لا تذكر سوى انه صادق , و قد سحبت منه من قبل , و سريع في الربح و ما الى ذلك , و لك اسمع شخصا يقول لي انه فاشل او نصاب , الشيئ الذي جعلني اجربه , و اكتشفت حقا انه مربح و جيد في الربح ... 

لنبدأ العمل الجاد .. ندخل الى رابط الموقع من هنا , بعدها ستظهر لنا خانات التسجيل , نكمل المطلوب , من اسم , يوزر , كلمة السر , و ما الى ذلك , كل ما عليك الانتباه اليه , هو مسألة كود الدفع , الذي عليك وضع كود تتذكره , و مسألة طرق الدفع , فانا انصحك ان تملأها كلها و تختار فيما بعد المناسبة لك في الدفع . 

بعد التسجيل عليك اولا ان تقوم تصفح 10 مواقع , في الحقيقة عليك ان تتصفحها كل يوم من اجل اظهار اعلانات جديدة لكي تضغط عليها و تربح منها . 

في الحقيقة اعتقد ان الموقع سهل و بسيط , لكن ما اذهلني في الموقع هو توافر شيئ اسمه Credit , وهو عبارة عن نقط مثلا , يمكنك تحويلها في بعد الى زوار لموقعك او مواقع اخرى , ميزة جميلة في الموقع , اليس كذلك ؟ 

الحد الادنى للدفع في الموقع هو 2 دولار , اذا ما اشتغلت بجد في الموقع , اعدك انك ستحصل عليها في ظرف وجيز جدا . 
تذكير برابط الموقع من هنا

شاركه على :