شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعا
شركة كريالتي للطابعات ثلاثية الأبعاد
استراتيجية بسيطة للحصول على دومين مدفوع (.com / .net ...) مجانا بدون حسابات بنكية

استراتيجية بسيطة للحصول على دومين مدفوع (.com / .net ...) مجانا بدون حسابات بنكية

استراتيجية بسيطة للحصول على دومين مدفوع (.com / .net ...) مجانا بدون حسابات بنكية


السلام عليكم ... 
حسب طلب العديد من الاخوة الذين يبحثون باقصى جهودهم للحصول على دومين مدفوع , للاسف في الغالب يتم تحقيق هذا الحلم بشراء دومين بواسطة بطاقة مصرفية او حساب بايبال مفعل , الشيئ الذي لا يملكه الكثيرون , لذلك , اليوم ساقوم اليوم بتقديم بعض الطرق , او بالاحرى استراتيجيات بسيطة و ذكية للحصول على دومين مدفوع باقل الجهود . 

اولا و قبل ان ابدأ اود ان اخبرك ان الطريقة تحتاج الى القليل من العمل , و الاجتهاد ايضا , و ربما قد تجدها غير مناسبة لك , لكن صدقني انها الانسب لمن يريد دومين مدفوع و لا يملك حسابات بنكية ...

الطريقة تعتمد على ايجاد شخص اخر يملك حسابا بنكية و القدرة على الشراء من الانترنت , ليشتري لك الدومين , حسنا , ليس البحث عنه تماما , لنقل انك ستشتري خدمته :D . و في هذه الحالة سنلجأ الى موقع خمسات

صحيح ان موقع خمسات موقع ضعيف و غير جيد في الحصول على مدخول شهري من الانترنت , لكن نحن سنستغله فقط للحصول على الدومين .. لنبدأ العملية . 
اولا سنحتاج الى التسجيل في موقع خمسات من هنا , او يمكنك ايضا التسجيل في موقع مستقل , لكن مبدئيا و حسب التجربة , سنشتغل على موقع خمسات . 
بعد التسجيل في موقع خمسات , كل ما عليك فعله هو ان تقوم بانشاء خدمة جديدة , تكون عبارة عن اي شيئ , انتظر لحظة , قبل ان اكمل , تأكد انني قلت لك في  الاعلى انه يجب عليك الاجتهاد قليلا .. 
الان ضع اي خدمة عادية تجيدها , ان كانت لك صفحة كبيرة جدا , قدم خدمة نشر موقعك في صفحة كبيرة مثلا , او ان كنت تجيد التصميم بالفوتوشوب قدم خدمة تصميم لوجو , و ان لم تكن قادرا على تقديم اي خدمة , فحاول على الاقل ان تستعمل موقع Hitleap في جمع بعض الدقائق , و قدم خدمة جلب الزوار . 

بعد ان تبيع خدمتك , و ان تحصل على مبلغك , ستجد في رصيدك 4 دولار , من الافضل تقديم خدمتين على الاقل حتى يصل رصيدك الى 8 دولار , بعدها , ما عليك اخي الكريم , سوى ان تقوم بالبحث في الموقع عن خدمة شراء دومين , و ان تشتري دومين من نفس المبلغ الذي ربحته من موقع خمسات .. 

- اذن كملخص للطريقة : التسجيل في موقع خمسات , و بيع خدمتين , الحصول على 8 دولار , شراء خدمة شراء النطاقات و الحصول على دومين كيفما كان . 
- من ايجابيات الطريقة : انك لا تحتاج الى بطاقات مصرفية او حسابات بنكية 
- الطريقة بسيطة و ذكية , و ليست عبارة عن عرض موقع يستمر ل 3 ايام ثم ينتهي , بل يمكنك تقديم خدماتك في كل مرة تحتاج فيها الى دومين 

من سلبيات الطريقة : 
- انك ستتعب قليلا في الحصول على شخص يشتري خدمتك . 

كانت هذه استراتيجية خفيفة و بسيطة و ذكية ايضا من اجل الحصول على دومين مدفوع بدون بطاقات مصرفية و لا هم يحزنون . 
بالتوفيق . 

شاركه على :